عرض مشاركة واحدة
  #125  
قديم 2011-06-24, 08:15 AM
بيان بيان غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-11-28
المشاركات: 304
افتراضي

,
لم أنم منذ البارحه و انا متعبة حقًا , و ليس في حواري مع الزميلين شئ جديد ليجذب و يحمس , لكني احتسب اجري عند الله و الله المستعان.
,
الزميل ديست
اقتباس:

الله لا يحتاج لتعذيب احد بالنار لانه كفر به .. ولا يحتاج الى ان يقتل المرتد .. و لا يحتاج الى وجود مجموعة بشرية تؤمن به. انما اللذي يحتاج كل هذا هو الدين اللذي هو من صنع الانسان. الدين يحتاج اختراع جهنم لكي يرهب اتباعه و يخيفهم من التخلي عنه، الدين يحتاج حد الردة لكي لا يجرؤ احد على التصريح بعدم الايمان، و هو تكنيك يستخدمه الحكام الدكتاتوريين .. هل رأيتي دولة ديمقراطية لبرالية حرة تخاف من المواطن؟ الدولة اللتي تخاف من المواطن هي الدولة القمعية، لانها تعرف انها دولة ظالمة و انه لو ثار عليها الناس لسقطت، و الدين حاله من نفس الحال،

شبهه معلبه مستورده و مستهلكه بشده أيضًا = ) ,
الله لا يحتاج لتعذيب احد و لا قتل المرتد و لا ايمان احد , الله في غنى عن العالمين ,
و هرائك الذي قلته عن كون الدين بشري قمعي الخ حجه مردود عليها , فان الدول الاسلاميه التي حكمت بالحكم الشرعي لم تكن يومًا قمعيه او دكتاتوريه , بل كانت دول حريه و علم و نور و هذا ما يشهد به التاريخ و لا ينكره الا ابله - و لا اقول جاحد - , فهذا الاسلام لما طبقناه و عملنا به اما الان فلا توجد دوله تحكم بالشريعه الاسلاميه على و جه البسيطه , و هذا سبب تخلفنا للاسف.
اقتباس:
هل رأيتي دولة ديمقراطية لبرالية حرة تخاف من المواطن؟
نعم =)
رأيت سويسرا تخاف من مآذن المساجد , و فرنسا من نقاب المسلمات و تونس سابقا من حجاب المسلمه , و هولندا من كل مسلم فيها.
اقتباس:


راجعوا مثلا خطاب القذافي المجنون الذي اطلقه ردا على الثورة .. و اجروا مقارنة عقلية بينه و بين القران، يعني تخيل نفسك شخص غير مسلم و انظر الى طريقة القران في التهديد و الوعيد .. و انظر الى طريقة القذافي في التهديد و الوعيد .. ولن تجد فرقا كبيرا.

او انظر الى طريقة نظام قمعي اقل جنونا من القذافي .. مثل نظام الاسد في سوريا. فهو يتبع اسلوب العصا و الجزرة.. يسمعك كلاما جميلا و في نفس الوقت يتهم الثوار انهم مخربين ارهابيين .. و يرسل اليهم الدبابات.

هههه !
سبحانك ربي كيف تكيد للكافر !
ليبيا و سوريا القمعيتان دولتان علمانيتان , الاولى اشتراكيه و الثانيه بعثيه يجمعهما العلمنه و نبذ الشريعه =)
القذافي كفره جمع غفير من علمائنا , و الاسد نظامه اكثر من شجع الالحاد و جوله صغيره في منتديات الملاحده الان في اعقاب الثوره الامويه تثبت هذا .
أما عن مشابه كلام القذافي للقرآن , فخسئ و خسئت فكلام العلي القدير الرحمن الجبار لا يساوي كلام عبد من عبيده , فالزم حدودك مع الله .
اقتباس:

من معه الحق لا يخاف من حرية الفكر و الراي، و لكن من هو على باطل يخاف من حرية الراي و التعبير لان حرية الفكر ستكشف كذبه عاجلا او آجلا.

و هذا دليل قوي على ان الاسلام ليس دين الحق. طبعا هو ليس دليلا نهائيا .. هناك امكانية للف و الدوران .. و لكنه يتعاضد مع الكثير من الادلة الاخرى القوية و اللتي يعرفها كل المسلمين (و يسمونها شكوكا او وساوس شيطانية
و مالذي افعله معكما منذ الفجر =( ؟
الست اواجه كلامكما و ارد شبهاتكما المتهافته ؟ الم يقل القرآن ( قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين )
لم يقل فاقتلوهم قبل ان يتكلموا , و لم يقل اقتلوا المرتد قبل ان تحاوروه , بل قابلوا الحجه بالحجه والبرهان , فمن كفر بعدما تبين له الحق فجزائه عند الله ...
__________________
اللهم اشفه و عافه
رد مع اقتباس