عرض مشاركة واحدة
  #41  
قديم 2011-12-14, 03:29 PM
غرباء غرباء غير متواجد حالياً
عضو نشط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-04-18
المشاركات: 493
افتراضي رد: متابعة أخبار المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المصريه

حرب تكسير العظام فى إمبابة.. مرتضى يقود الدعاية لابنه والشوبكى يهاجم الإسلاميين

Date: 2011-12-14 08:55:28



دخل المستشار مرتضى منصور، المرشح المستقل فى الدقهلية، على خط الدعاية الانتخابية لابنه أحمد مرتضى منصور، الذى يخوض انتخابات مجلس الشعب على المقعد الفردى فى دائرة (إمبابة والدقى والعجوزة) بمحافظة الجيزة، وقام بمشاركته فى مؤتمر جماهيرى عقد فى العجوزة.
وخلال المؤتمر دعا منصور الناخبين إلى الالتفاف حول الشباب لأنهم أقل حظًا بعد ثورة يناير، فالشباب لديهم الكثير ليعطوه للوطن، وندد مرتضى بالتيار الإسلامى الذى يدعو لنفسه من خلال المنابر والمساجد، على حد قوله، كما ندد بالتيار الليبرالى بسبب اعتماده على أصوات الكنيسة. وفى دعايته أكد مرتضى للحاضرين، أن ابنه أحد شباب الثورة وقد اعتصم فى التحرير.
والدائرة نفسه يتحرك أنصار المرشح الدكتور عمرو الشبكى للدعاية لمرشحهم لكن بشكل مختلف، حيث يمرون على مقاهى إمبابة والدعوى له، وعقد الشبكى أكثر من مؤتمر جماهيرى فى العجوزة اتهم خلاله التيار السلفى بأنه يحمل بين طياته أفكارًا متشددة منها الحكم بالإعدام على السياحة.
وكان أنصار الشبكى قد دخلوا فى صدام إلكترونى على "الفيس بوك" مع أنصار أحمد مرتضى منصور، وكلاهما يحاول إبراز أهم معالم مرشحة والتكثيف من تحميل الصور التى تجمعه بالمواطنين وقاما بإنشاء عدة صفحات على "الفيس بوك" تبرز أهم ملامحهم والانتخابية.
ويترقب أنصار مرشح حزب الحرية والعدالة الدكتور عمرو دراج الموقف بين الطرفين عن كثب لكنهم فى الوقت ذاته يقومون بالدعاية لمرشحهم من خلال زيارات المحال التجارية فى الدائرة والذهاب إلى المقاهى والأسواق مع توزيع برنامج مرشحهم.
__________________
رد مع اقتباس