الموضوع: فتى الشرقية !
عرض مشاركة واحدة
  #22  
قديم 2013-11-21, 12:15 AM
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-26
المكان: بلاد الله
المشاركات: 5,182
افتراضي

حياكم الله اخوتي اهل السنة والجماعة وشكرا لك اخي الحبيب عمر ايوب
وجزيل شكري لابن عمي الحبيب الشريف ابو محمد الحسيني رغم باني عاتب عليكم لعدم السؤال عني وتذكري في سابق الايام ولكني التمس العذر لاخوتي المسلمين0

اما عن هذا الذي يدعي بانه سني رغم الانوف ولا اعرف رغم انوف من يقصد ؟
فاقول له كفاك تبجحا ونفاقا ولعبا على الحبال عن اي شيعة تتحدث ؟ ولماذا انت تزكي نفسك على الله تعالى ؟
انظر الى جنونكم في هذا الشهر الفضيل شهر المحرم الحرام وتعرف من انتم بالنسبة للاسلام والمسلمون كانه يوم محشركم الى جهنم وقد اختلط الرجال بالنساء بحجة احياء الذكرى وتعزون الناس بها !!!!!! عجبي الرجال عراة في وسط النساء ؟؟؟؟في اي دين هذا الذي يحصل واخبرني على واحد من آل البيت رضي الله عنهم قد فعل فعلتكم لنقتدي نحن به ونشارككم المصاب المفتعل وارجع الى التاريخ لتخبرنا من هو صاحب هذه البدع باللطم وضرب الزنجيل والتطبير بالسواطير ؟ لقد اضحكتم عليكم الغرب قبل الشرق ومازلتم تتبجحون وتدعون بحبكم لآل البيت ؟ اخبرني بما اتبعتم آل البيت هل في قتل الناس الموحدين وتعذيبهم بالدريلات في العراق الجريح ؟
هل نسيتم ميدان اللؤلؤوة في البحرين وماحدث به من زنا بحجة التظاهر ؟
هل تعلم كم من المعممين يقود عصابات للقتل والسرقة وتهجير الناس لا لذنب اقترفوه غير انهم سنة ؟
عن اي شيعة انت تتحدث وعن اي حب لآل البيت وانتم تسيؤون لهم في كل يوم ؟
اكيد انت مقلد لاحد المعممين الذين اعطوا لآل البيت الصفة التكوينية يقولون للشئ كن فيكن !!!!!!!! عجبي عليكم وعلى بكاحتكم
تتبع من منهم هل تتبع المعمم الذي شخص لنا الفواكه الموالية لآل البيت والغير موالية؟ والحيوانات الموالية والغير موالية ؟ لتصل تجاوزاته وافترائاته على الانبياء والرسل فقسمهم الى موالين وغير موالين لآل البيت ؟ هل دينكم يأمركم بذلك ؟
عن اي شيعة تتحدث يارافضي رغم الانوف ؟
لاتضحكوا على انفسكم بهذه الطروحات وتلك الهرطقة الفارغة والصفصفة المضحكة المبكية كفاكم افتراء على آل البيت رضي الله عنهم فوالله هم براء منكم وأول من سيحاججكم عند الله تعالى هم آل البيت انهم ليس بحاجة لكم ولا للطمك وتباكيكم ابكوا على انفسكم لانهم الآن في عليون فرحون بما آتاهم الله تعالى ولكن يتألمون لوجود شرذمة منكم يتاجرون باسمائهم ويدعون ولائهم لهم وهم براء منكم الى يوم الدين 0
لقد طمستم متعمدين الهجرة النبوية الشريفة والدروس والعبر التي رافقتها لتجعلوها بكاء وتباكي ونحيب ولطم واختلاط الرجال بالنساء ونكتة ركضة طويرج ليحمل احدكم حكما ليخبرنا كم كيلوا متر والوقت الذي استغرق في هذه المهزلة المبتدعة من معمميكم ..... هل تعلم بان النصارى يصوروكم في كل سنة ويعرضوا صوركم على الناس ليقولوا لهم هذا هو الاسلام ؟؟؟؟؟؟
فانتم اتعس شائبة ظهرت في الاسلام لتشويه سمعة الدين الاسلامي الحنيف 0
رد مع اقتباس