عرض مشاركة واحدة
  #16  
قديم 2014-04-12, 05:30 PM
حسيني الهوى 11 حسيني الهوى 11 غير متواجد حالياً
عضو شيعى رافضى
 
تاريخ التسجيل: 2014-03-26
المشاركات: 711
افتراضي

اقتباس:
طبعا سيد حسيني الهوى فلا يهمنا غير الحق والصحيح !!!
وننقل رواية مسلم ، ومتى وجدت فهي أولى مما دونها !!! إلا بعلة حقيقة !!!
وهو ما أخرجه مسلم في صحيحه " باب فضائل علي " عن عامر بن سعد بن أبي وقاص، عن أبيه قال : " سأل معاوية بن أبي سفيان سعداً فقال: ما منعك أن تسُبَّ أبا تراب؟ فقال: أمّا ذكرت ثلاثاً قالهنَّ له رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فلن أسُبّهُ ، لأن تكون لي واحدة منهنَّ أحبُّ إليَّ من حُمر النَّعم، سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول له و خلّفه في مغازيه فقال له عليّ: يا رسول الله، خلَّفْتني مع النساء والصبيان؟ فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم :" أما ترضى أن تكون مني بمنزلة هارون من موسى، إلا أنه لا نبوّة بعدي ". وسمعته يقول يوم خيبر:" لأُ عْطينَّ الراية رجلاً يحبُّ الله ورسوله ويحبُّه الله ورسوله ، قال: فتطاولنا لها فقال: ادعوا لي علياً، فأُتي به أرْمَد فبصق في عَيْنه ودفع الراية إليه، ففتح الله عليه ". ولمّا نزلت هذه الآية { قل تعالوْا ندعُ أبْناءنا وأبْناءَكم...}دعا رسول الله صلى الله عليه وسلم علياً وفاطمة وحسناً وحُسيناً فقال: اللهم، هؤلاء أهلي ".

ونحن نعلم أن سعدا كان من الصحابة الذين اعتزلوا الفتنة !!!
وهنا فيريد معاوية لما التقى سعدا !!! بعد الفتنة !!! فأراد أن يعرف قول وحكم سعد على علي ، وأراد تلمس بعض حق من سعد وهو الصحابي الجليل المعروف وذو الفضل الكبير !!! ولم يزد معاوية على قول سعد شيئا !!!
أبو عبيدة أمارة متواجد حالياً أضافة تقييم إلى أبو عبيدة أمارة تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس



هذه الروايه

وواضح لايهمك سوى التزوير والتدليس فلاتكررها تستبدل أمر مكان سؤال هذا يغير كل معنى الروايه فاستحي واتقي الله
__________________
قـال الامام علي عليه السلام :
فــيـا ويــل مــســاكــيــن هــذه الأمـــة وهـــم شــيــعــتــنـا ومـحـبـونا وهــم عــنــد الــنــاس كــفــــار وعــنــد الله أبــــــرار وعــنــد الــنــاس كـاذبـــون وعــنــد الله صـادقــــــــون وعــنــد الــنــاس ظـالــمـون وعــنــد الله مـظـلــومـــــون وعــنــد الـنـاس جـائــرون وعــنــد الله عــادلــــــــون وعــنــد الـنـاس خـاسـرون وعــنــد الله رابـحــون فـازوا والله بـالإيــمـــان وخـــســر الــمــنــافــقـــــــــون
رد مع اقتباس