عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 2014-08-05, 06:54 PM
ابو عبدالله العراقي ابو عبدالله العراقي غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2014-08-02
المشاركات: 179
افتراضي

رسالة اللواء سليماني التي تزامنت ايضا مع رسالة المجاهد الضيف، واكدت وقوف ايران الكامل مع المقاومة الفلسطينية، ورفض اي نزع لسلاحها رفعت دون ادنى شك معنويات المقاومين في القطاع، مثلما ارهبت في الوقت نفسه القيادة الاسرائيلية المرتبكة ايضا، واحرجت كل القيادات العربية الخانعة المتعجلة بلهفة للانتصار الاسرائيلي في الوقت نفسه.
ايران هي التي زودت المقاومة الفلسطينية بالخبرات الضرورية لصناعة الصواريخ، سواء تلك التي ضربت تل ابيب وحيفا ونتانيا وايلات وديمونا، ودفعت بأربعة ملايين مستوطن اسرائيلي الى الملاجيء، او الاخرى (كورنيت) المضادة للدروع التي اوقفت الدبابات الاسرائيلية الى عمق القطاع خوفا ورعبا.
سيخرج الآن بعض المتحذلقين العجزة وينتقدون هذا الموقف الايراني ويشككون فيه ونواياه من منطلق طائفي عنصري محض ويقولون ان هذا استغلال للقضية الفلسطينية ودماء شهداء غزة، ونقول لهم لماذا لا تستغلوا الشيء نفسه وانتم تنفقون المليارات على شراء صفقات الاسلحة؟ ولا نستغرب ذلك، فهذا دينهم، فالذين فشلوا في ايصال الاموال لدفع رواتب الجوعى والمحاصرين في قطاع غزة خوفا من اسرائيل وامريكا، ليس من حقهم الا الصمت والخجل من انفسهم.

يمنع وضع روابط لمأجوري التسويق الاعلامي


ونحن لا نريد أقوال بل نريد أفعال أنسيت فضيحة (ايران كيت ) عندما تعاونت اسرائيل مع ايران ابان الحرب العراقية الايرانية ؟
أم نسيت تصريح خاتمي عندما قال نحن من ساعد امريكا طبعا الشيطان الاكبر لاحتلال افغانستان والعراق ؟؟؟؟؟؟؟؟
وهاهو حسن نصر اللاة قابع في الملجأ وهو مؤمن الصهاينة من جنوب لبنان
اضحكووووا على أنفسكم بياعين كلااااااااام

آخر تعديل بواسطة ابن الصديقة عائشة ، 2014-08-05 الساعة 11:56 PM
رد مع اقتباس