عرض مشاركة واحدة
  #25  
قديم 2014-09-07, 10:55 AM
Nabil Nabil غير متواجد حالياً
مشرف قسم التاريخ الإسلامى
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-07
المشاركات: 3,065
افتراضي

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

{ وَأُخْرَى تُحِبُّونَهَا نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ (13)(الصف)}
صدق الله العظيم

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم السبت 6 أيلول 2014 من ارض المعركة:

قاطع عمليات الانبار:

اندلعت اشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر وميليشيا مكافحة الارهاب وميليشيا حلف الغادرين داخل مدينة الرمادي بالقرب من جسر الحوز وامتدت الاشتباكات الى شارع المستودع كما قام الثوار من جهة اخرى بإستهداف تجمعا لأليات المليشيات الصفوية المجرمة ب7 قذائف هاون عيار 60 ملم مما اجبرتهم على ترك المنطقة والانسحاب الى معسكر اللواء الثامن.

قاطع عمليات صلاح الدين:

1_ثوار العشائر يصيبون طائرة مسيرة حربية حيث شوهدت وهي تحترق قرب المشروع الاروائي في قضاء الدور.
2_استهدف ثوار العشائر ب 8 قذائف هاون 120 ملم تجمعا لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة على الطريق العام الرابط بين بغداد – تكريت قرب ناحية الدجيل ما ادى الى اعطاب كاسحة الغام واصابة مدرعة وعجلتين رباعية الدفع مما اجبر المليشيات للاندفاع باتجاه مناطق البو حشمة فوقعوا بكمين للثوار عند قرية العجيلية ودارت اشتباكات عنيفة ادت الى مقتل (13) عنصر من المليشيات واعطاب وتدمير (3) همرات وعجلة سلفادور رباعية الدفع وغنم عجلتين بيك اب محملة بالرشاش الثقيل (الدوشكة) وعتادها.
3_ عدد من العبوات الناسفة على مليشيات السلطة الصفوية المجرمة وغيرها من المليشيات الحكومية في منطقة انجانة التابعة لناحية سليمان بيك ما ادى الى قتل واصابة العشرات من عناصر المليشيات.
4_حرق عجلة رباعية الدفع وقتل عنصرين من الميليشيات وجرح اربعة اخرين على اثر اندلاع اشتباكات بين ثوار العشائر والمليشيات الصفوية المجرمة في ناحية المعتصم جنوبي محافظة صلاح الدين.
5_ثوار العشائر يقنصون احد قيادي مليشيا سرايا السلام الصفوية المجرمة اثناء مداهمتها لقرى البو حشمة قرب قاعدة البكر الجوية والتابعة لناحية يثرب.

قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:

1_ثوار العشائر في محافظة بغداد يدكون مقر الميليشيات الصفوية المجرمة في التاجي بـ قذيفتي هاون 120ملم 5-9-2014
2_ثوار العشائر يدمرون مدرعة تابعة لميليشيات السلطة الصفوية المجرمة بعبوة ناسفة في منطقة عرب جبور جنوبي بغداد، مما أدى الى مقتل من فيه.
3_ثوار العشائر يدكون ب 10 قنابر هاون عيار 82 ملم تجمعات مليشيا سرايا السلام الصفوية في منطقة التاجي بعد هروبها من ناحية الاسحاقي على اثر تدمير ثكنة تختبئ بها عناصر المليشيات ومقتل اكثر من 14 عنصر منهم.

((ويا محلى النصر بعون الله))

الموقف اليومي صوتيا لثورة التحرير العراقية الكبرى وعمليات الثوار ليوم 6-9-2014
https://www.youtube.com/watch?v=5FWy8IjfZvU
رد مع اقتباس