عرض مشاركة واحدة
  #26  
قديم 2014-09-08, 05:21 PM
Nabil Nabil غير متواجد حالياً
مشرف قسم التاريخ الإسلامى
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-07
المشاركات: 3,065
افتراضي



بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

{ وَأُخْرَى تُحِبُّونَهَا نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ (13)(الصف)}
صدق الله العظيم

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم السبت 6 أيلول 2014 من ارض المعركة:

قاطع عمليات الانبار:

1_ثوار العشائر يوقعون المليشيات الحكومية المجرمة وعناصر ميليشيا العصائب الصفوية المجرمة في كمين بمنطقة السجر شمال شرق قضاء الفلوجة وذلك بتفجير عدد من العبوات الناسفة على الميليشيات عندما حاولت الدخول الى احد المنازل والذي انهار عليهم بالكامل مما اضطروا الى جلب حفارة لإخراج جثث قتلاهم.
2_تمكن ثوار العشائر من صد تعرض في الفلوجة قرب منطقة السجر من قبل ميلشيات السلطة المجرمة والميلشيات المساندة معها مما ادى الى مقتل عدد من الميشليات وتدمير عدد من الاليات واغتنام 4 مدرعات و3 عجلات همر وعدد من الاسلحة والاعتدة المختلفة.
3_قام ثوار العشائر بإطلاق عدد من الصواريخ القصيرة المدى على تجمع للمليشيات الحكومية (الفرقة القذرة) الصفوية المجرمة التي وصلت الى سد حديثة لمنع انهيار مليشيات السلطة المجرمة في منطقة حديثة والتي تعاني من تدني المعنويات بسبب كثرة الخسائر بالأرواح والمعدات نتيجة الاشتباكات المستمرة على اطراف المدينة.
4_ثوار العشائر يقصفون بعدد من الصواريخ كراج الايواء في مدخل معسكر الورار التابع لمليشيات السلطة المجرمة في مدينة الرمادي ويصيبون عدد من الاليات التابعة للمليشيات الصفوية المجرمة.
5_اصابة محافظ الانبار ومقتل قائم مقام حديثة المدعو عبد الحكيم الجغيفي في هجوم شنه ثوار العشائر في مكان تواجدهم في منطقة بروانة التابعة لقضاء حديثة.
6_تمكن الثوار من استهداف مبنى قيادة مليشيا صحوات الجغايفة بعدد كبير من قنابر الهاون عيار 120 ملم وكانت الاصابات مؤثرة ودقيقة حيث سقط عدد كبير من عناصرهم قتلى وجرحى.
7_تمكن ثوار العشائر من صد الهجوم الخائب الذي شنه ميلشيات السلطة الصفوية والصحوات المساندة لها في ناحية بروانه في حديثة واندحار القوة المهاجمة ومقتل عدد كبير منهم واصابة عدد اخر وانباء تفيد باصابة حميد الشندوخ احد قيادات الصحوات في بروانه واصابة طائرة مروحية مما اضطرها للهبوط اضطراريا.
8-تمكن ثوار العشائر من تدمير عجلة همر لميلشيات السلطة المجرمة قرب منطقة 7 كيلو في الرمادي ومقتل من فيها.
9_تمكن ثوار العشائر من استهداف معسكر طارق قرب الفلوجة بعدد من قنابر الهاون عيار 82 ملم وكانت الاصابة دقيقة ومؤثرة.
10_قنص احد عناصر ميليشيا العصائب الصفوية المجرمة في منطقة النعيمية ومن جهة اخرى تعرض ثوار العشائر بالرشاشات المتوسطة والقاذفات على مناطق تواجد المليشيات الحكومية والميليشيات المساندة لها في منطقة النعيمية وصولا لسدة الهيتاويين القريبة من بوابة فق1 ودمروا خلال التعرض عجلة همر لميليشيا سوات وشهود عيان يؤكدون مقتل ثلاثة عناصر من المليشيات الحكومية في النعيمية.

قاطع عمليات ديالى:

تدمير عجلة همر ودبابة و3 عجلات رباعية الدفع نوع بيك آب بعدد من العبوات الناسفة اثناء مرور رتل لمليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الاجرامية المساندة لها حاولوا دخول قرية البو حنيحن القريبة من ناحية سد العظيم كما وقتل وجرح ما لا يقل عن (15) عنصر من المليشيات الصفوية المجرمة.

قاطع عمليات صلاح الدين:

1_تفجير عبوة ناسفة على رتل خرج منسحبا من اطراف مدينة سامراء باتجاه بلد مكون من 70 عجلة مختلفة وقد تم تدمير عجلة همر واصابة عجلة نوع سلفادور ومقتل ثلاثة من عناصر ميليشيا سرايا السلام الصفوية المجرمة وجرح اخرين.
2_ثوار العشائر يقنصون من داخل ناحية امرلي احد قادة الميليشيات الايرانية قرب مبنى ناحية امرلي.
3_ثوار العشائر يلقون القبض على عصابة مكونة من (6) اشخاص ينتمون الى الميليشيات الصفوية المجرمة بإرتباط مباشر مع احد عناصر مليشيات السلطة الصفوية المجرمة من اهالي ناحية العلم كانت مهمة هذه العصابة هي رمي اقراص الدلالة على منازل المدنيين والمدارس في مناطق البو عجيل وناحية العلم والسمرة وحاوي الدبسة بمحافظة صلاح الدين لتوجيه الطائرات المسيرة للحكومة الصفوية المجرمة وشاركت هذه العصابة برمي اقراص الدلالة على المدرسة في منطقة السمرة والتي راح ضحية قصفها من قبل طيران السلطة الصفوية المجرمة اكثر من (35) شهيدا وضعف هذا العدد من الجرحى كلهم من النساء والاطفال.
4_ثوار العشائر يسقطون طائرة مسيرة وشوهدت تهوي قرب قرية العجيلية في منطقة البو حشمة في اطراف قاعدة البكر الجوية التي تحاول المليشيات الحكومية تأمين محيطها دون جدوى.
5_ثوار العشائر يستهدفون قاعدة القوة الجوية بعدد من قذائف الهاون 120 ملم و 82 ملم ولعدة ساعات متواصلة مستهدفين مقر قيادة الفرقة الرابعة لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة ومليشيا مكافحة الارهاب الصفوية المجرمة.
قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها:
تمكن ثوار العشائر من تدمير دبابة ومقتل من فيها قرب مركز شرطة السلام في عامرية الفلوجة بصاروخ موجه نوع اس بي جي 9

قاطع عمليات بابل:

تمكن ثوار العشائر من تفجير عبوة ناسفة على ميلشيات السلطة المجرمة من ميلشيات الفرقة 17 في اليوسفية مما ادى الى تدمير عجلة همر واعطاب اخرى ومقتل واصابة عدد من افرادها.

((ويا محلى النصر بعون الله))

الموقف اليومي صوتيا لثورة التحرير العراقية الكبرى وعمليات الثوار ليوم 7-9-2014
https://www.youtube.com/watch?v=n5Vm...ature=youtu.be
رد مع اقتباس