عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2014-09-21, 02:22 PM
ابو طلال ابو طلال غير متواجد حالياً
عضو مطرود من المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 2014-09-20
المشاركات: 26
افتراضي يجب التحالف لضرب مليشيات الرافضة الارهابية والمطالبة بذلك .

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين نبينا محمد واله وصحبه اجمعين

اما بعد .

احبتي الكرام .

في الأونة الاخيرة تعالت الاصوات لضرب داعش وخطرهم والتحالف ضدهم وكأنها ذريعة لضرب أهلنا السنة بهذه الحجة فلا استبعد ضرب أي مكان في العالم لاهل السنة بحجة ملاحقة داعش .

عموماً هذا ليس موضوعي .

موضوعي الى متى السكوت ضد اجرام مليشيات بدر الارهابية وعصائب ابو الفضل العباس والحوثيين الارهابيين في اليمن وحزب اللات الارهابي في لبنان وغيرهم الكثير والكثير . هل المجتمع السني غائب عن خطر الارهاب . لماذا لا تتم المنادات بقصفهم . الموضوع لا يحتاج سوى شواهد من القتل والاغتصاب والاجرام وهذا موجود بكثرة .

بالامس القريب تم اغتصاب 7 نساء في مدينة بالقرب من سامراء وتم قتلهن وتهجير سكانها واقتحام بيوت الآمنين وسرقة املاكهم . وقبلها تم قتل 70 مصلي في ديالي من نفس هذه المليشيات . والاجرام في لبنان للمهجرين السنة . والاعدام بالكيماوي 1500 بينهم نساء واطفال . وبالامس القريب اكثر من 60 جثه ثم قتلهم على يد النظام النصيري في الغوطة بدمشق . وموت جماعي لاحياء في دمشق جوعاً بعد محاصرة النظام لها .

يجب حث المجتمع الدولي وخاصة فرنسا وامريكا لضرب المليشيات الارهابية ان كنا فعلاً نرى فيها عداء لنا مجرمين وان كانت فرنسا وامريكا اصدقاء فعلاً لنا .

من لديه قصص او صور عن اجرام هذه المليشيات الارهابية فليضعها هنا لعلها تشجع المسؤلين بالمنادات لضرب حالش الارهابي واعوانهم .

http://www.youtube.com/watch?v=LZYp7hfK_ok

وهذه ايضاً .

http://www.youtube.com/watch?v=fY6TPMuDSZk

وهذه ايضاً .

http://www.youtube.com/watch?v=Qym-NiQAins

وهذه ايضاً .

http://www.youtube.com/watch?v=anx5QC8rqKE

انقذوا اخوانكم من اجرام هذه المليشيات . نادوا باعلى صوت لظربهم والخلاص منهم ومن فكرهم الارهابي .

سوف تجدون الشيعة يدخلون هنا ويطالبون مثلكم بذلك أي ينادون المجتمع الدولي بضرب حالش ومليشيات بدر وغيرها . كما تفعلون انتم في ضرب داعش . الارهاب واحد فهل هناك عقل لبيب .

رد مع اقتباس