عرض مشاركة واحدة
  #162  
قديم 2014-12-10, 05:18 PM
Nabil Nabil غير متواجد حالياً
مشرف قسم التاريخ الإسلامى
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-07
المشاركات: 3,061
افتراضي

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَأُخْرَى تُحِبُّونَهَا نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ
(13)(الصف)

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم الثلاثاء 9 كانون الاول 2014 من ارض المعركة

قاطع عمليات الانبار:

1_شاهد عيان يؤكد ان الثوار إصابوا طائرتين تابعتين الى السلطة المجرمة الأولى مروحية بسجاريه الرمادي والثانية حربية بمنطقة الحميرة في اطراف مدينة الرمادي.
2_اشتباكات بين الثوار وعناصر مليشيات السلطة الصفوية المجرمة في شارع 20 وعلى الخط السريع بأتجاه البو جليب في الرمادي واسفرت عن تدمير ثلاث اليات ومقتل من فيها ومقتل سبعة من عناصر المليشيات الحكومية -ميليشيا مكافحةالارهاب- الصفوية.
3_قام الثوار باستهداف اللواء الثامن في الرمادي بـ 16 قذيفة هاون عيار (120) ملم مما ادى القصف الى مقتل اربعة من عناصر ميليشيا سوات الصفوية المجرمة قرب ناظم الورار ويدمرون احد ابراج المراقبة.
4_مقتل 3 عناصر من المليشيات الارهابية الصفوية واصابة 6 اخرين قرب مدخل معمل الزجاج بعد استهداف مقر اللواء الثامن بعدد من قذائف الهاون عيار 120 ملم.
5_اشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر ومرتزقة مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الصفوية المساندة في منطقة السجارية شرق الرمادي.

قاطع عمليات ديالى:

1_الثوار يفجرون عبوة ناسفة في ناحية بهرز على رتل للميليشيات الصفوية المجرمة مما ادى الى تدمير العجلة تدميرا كاملا ومقتل 4 عناصر كانوا فيها.
2_قام الثوار في قضاء بعقوبة باستهداف رتل للمليشيات بالقرب من الخالص وتمكنوا من تدمير 6 عجلات وقتل من فيها قرب منطقة الاسيود مدخل قضاء الخالص.
3_ثوار ديالى يدمرون عجلة لعناصر مليشيا حلف الغادرين –الصحوات- حاولت اسناد المليشيات الحكومية المجرمة التي انهارت بعد اشتباكات عنيفة قرب قرية نوفل في قضاء المقدادية.

قاطع عمليات صلاح الدين:

1_الثوار يتمكنون من تحرير منطقة الصعيوية التابعة لناحية المعتصم شرق مدينة سامراء بالكامل بعد معارك عنيفة خاضها الثوار ضد مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الصفوية المساندة لها وتدمير7 اليات بالكامل وجثث قتلى المليشيات بالعشرات تركت في الشوارع بعد هروب الميليشيات.
2_ثوار تكريت يشتبكون بالأسلحة الثقيلة والقذائف الصاروخية على الطريق السريع في (جزيرة سامراء) ويكبدون المليشيات المجرمة خسائر جسيمة بلغت (27) قتيل وعدد من الجرحى وتدمير (6) عجلات نوع همر و(2) عجلة رباعية الدفع وحرق ثلاثة أليات مختلفة بينها شفل ومعدة انقاذ.
3_حاولت قوة من مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الصفوية المساندة لها كانت متواجدة بالقرب من ناحية المعتصم انقاذ الميليشيات التي تعرضت لهجوم الثوار في احد مقراتها داخل ناحية المعتصم فتصدت لها قوة من الثوار كانت مكلفة بواجب حماية قوة الاقتحام فاحرقوا 4 عجلات وقتلوا 7 من عناصر المليشيات ولاذ الباقون بالفرار.
4_إقتحم ثوار سامراء مقر لميليشيا بدر الارهابية الصفوية على أطراف ناحية المعتصم قرب مدينة سامراء وقتلوا 23 عنصر ودمروا المقر بالكامل وتمكن الثوار من اغتنام كمية كبيرة من ألاسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة وأعتدة وقذائف هاونات.
5_اشتبك الثوار مع مليشيا العصائب في قضاء الطوز بعد ان قامت الميليشيا باغتيال مواطن من سكنة المدينة وهو من اهالي سليمان بيك يعمل سائق تكسي قرب جامع الوهاب وسط المدينة ويتمكنون من تدمير (2) عجلة رباعية الدفع ويقتلون من فيها ويجبرون الميليشيا على مغادرة المنطقة تاركين اسلحتهم غنيمة للثوار.
6_ اصابة قائد عمليات سامراء بجروح متوسطة ومقتل سائقه وتدمير عجلتين من موكب حمايته ومقتل من فيهما في كمين نصبه لهم ثوار العشائر قرب ناحية المعتصم جنوب مدينة سامراء.

((ويا محلى النصر بعون الله))

الموقف اليومي صوتيا لثورة التحرير العراقية الكبرى وعمليات الثوار ليوم 9-12-2014
https://www.youtube.com/watch?v=gD10...ature=youtu.be
رد مع اقتباس