عرض مشاركة واحدة
  #172  
قديم 2014-12-22, 11:50 AM
Nabil Nabil غير متواجد حالياً
مشرف قسم التاريخ الإسلامى
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-07
المشاركات: 3,061
افتراضي

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَأُخْرَى تُحِبُّونَهَا نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ
(13)(الصف)

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال ليوم الاحد 21 كانون الاول 2014 من ارض المعركة

قاطع عمليات الانبار:

1_استهداف مقر اللواء الثامن بعدد من قذائف الهاون المختلفة العيار وصواريخ الكاتيوشا وكانت حصيلة القصف هي مقتل سبعة من عناصر مليشيات السلطة المجرمة وجرح اخرين.
2_قام الثوار بقصف مكثف من جهة الجزيرة باتجاه الشامية في الرمادي بالهاونات والأسلحة الثقيلة وادى القصف الى مقتل اربعة من عناصر مليشيات السلطة المجرمة.
3_استهدف الثوار الساتر الترابي في حديثة بقذائف الهاون من جهة الخسفة وكانت الاصابات مباشرة وتكبدت الميليشيات 7 قتلى وعدد من الجرحى وتدمير كرفان نقطة حراسة.
4_اشتباكات عنيفة اندلعت في شارع 20 بعد تنفيذ كمين من قبل الثوار ضد عناصر مليشيات السلطة المجرمة وكانت حصيلة تلك الاشتباكات هي مقتل تسعة عناصر وحرق ثلاث اليات.

قاطع عمليات ديالى:

1_ تمكن الثوار وبكمين محكم من قتل الارهابي الصفوي المجرم المدعو واثق البطاط وعدد من عناصر المليشيات المجرمة التي كانت معه في ناحية العظيم بمحافظة ديالى.
2_شن الثوار هجوما واسعا على تجمع كبير للميلشيات في منطقة العظيم سبقه عمليات قصف عنيفة بالهاونات الثقيلة والصواريخ وقد تمكن الثوار من الحاق خسائر كبيرة بالمليشيات وشهود عيان يؤكدون مقتل احد كبار قادة الميليشيات وسط ارباك شديد بين عناصر الميليشيات الصفوية المجرمة.
3_تمكن احد قناصي ثوار العشائر في قضاء المقدادية من قنص عنصرين من عناصرالميليشيات الصفوية المجرمة وسط ذهول تلك الميليشيات في منطقة تعتبر محصنة بالنسبة لهم.
4_قام الثوار بقصف اماكن تواجد المليشيات الصفوية في الحي العسكري ومنطقة الكراج في قضاء المقدادية وقد تم قتل ستة من عناصر المليشيات المجرمة وحرق الية رباعية الدفع.

قاطع عمليات صلاح الدين:

1_بعد معارك شرسه خاضها الثوار ضد المليشيات الصفوية المجرمة في بيجي تكبدت المليشيات المجرمة خسائر فادحة حيث بلغ عدد القتلى بحسب شاهد عيان من اهالي القضاء اكثر من 45 عنصر في الليلة الماضية فقط وحرق 15الية متنوعة والاستيلاء على 12 الية باسلحتها تركتها المليشيات في وسط المدينة بعد هروبهم الكبير باتجاه المصفى عن طريق قرية البوجواري و الثوار يسيطرون على كامل المدينة وانحسر تواجد المليشيات فقط في منطقة المصفى.
2_افاد مصدر من اهالي يثرب ان مليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الصفوية المساندة لها ومايسمى مليشيا العصائب الارهابية مدعومة بالطائرات الايرانية حاولت التقدم باتجاه ناحية يثرب فتصدى لهم الثوار وافشلوا محاولتهم التقرب واقعوا بهم خسائر كبيرة وبلغ اعداد القتلى 67 قتيل وحرق 23 الية بينها 12 همر تركوها مع الجثث في محيط الناحية من الجهة الجنوبية.

((ويا محلى النصر بعون الله))

الموقف اليومي صوتيا لثورة التحرير العراقية الكبرى وعمليات الثوار ليوم 21-12-2014

https://www.youtube.com/watch?v=Iyos...ature=youtu.be
رد مع اقتباس