عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2019-07-31, 03:54 PM
ابو هديل ابو هديل غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2017-11-27
المشاركات: 2,739
جديد نسف تخاريف الراقصة أم وردة رولا خرسا زينب شهدت حزن الزهراء على إجهاض المحسن وحاطب الليل


.
.
.
.


صورة للراقصة رولا خرسا




أولاً : أخذنا سابقاً أضحوكة رولا خرسا الراقصـة (أم الوردة) وأن تخاريفها تأخذها من (مــزابــل) الشيعة الرافضة ؛ الروابط التالي


https://ansarsunna.com/vb/showpost.p...25&postcount=1

https://ansarsunna.com/vb/showpost.p...27&postcount=2



ثانياً : النص تقول الراقصــة (أم وردة) :
(عاشت بعدها السيدة زينب تشهد حزن والدتها .. كيف أجهضت المحسن).


1- فاطمة ولدت (الحسن) ثــم (الحسين) ثــم (المحسن) في عصر النبي محمد (ص) ؛ ثــم (زينب) ولدت سنة 5 وقيل 6 هـ بإتفاق "من ذكره من أهل السنة = مات وهو صغير وقبل ولادة زينب". وإلا هناك من لم يذكره أصلاً. فكيف شاهدت زينب حزن إجهاض المحسن ووو الخ وهي قد ولدت بعده بل عمرها 5 سنوات حين توفي النبي محمد (ص) سنة 11 هـ !!

أحمد بن حنبل في مسنده 1/ 334 البخاري في الأدب المفرد ص178 سيرة إبن إسحاق ص274 الذرية الطاهرة للدولابي ص99 تاريخ الطبري 5/ 153 الثقات بن حبان 2/ 144 المستدرك على الصحيحن للحاكم 3/ 165 الــــخ |بل هم يستشهدون بالعقاد والعقاد يقول في عبقرية علي ص129 : (بأن النبي محمد (ص) سماه المحسن) |وتقول الكاتبة عائشة بنت الشاطئ في بطلة كربلاء ص16 : (إنها الزهراء بنت النبي توشك أن تضع في بيت النبوة مولوداً جديداً بعد أن أقرت عيني الرسول بسبطيه الحبيبين: الحسن والحسين، وثالث لم يقدر الله له أن يعيش، هو المحسن بن علي).


2- الشيخ الشيعي المفيد (غير معتقد بالمحسن). بإعتراف شيوخ الشيعة ومنهم كمال الحيدري


3- ابن الطقطقي محمد بن علي الحسني علامة الشيعة ومؤرخهم ونسابتهم : (ذكر كل أبناء علي بن أبي طالب الأموات في زمن أبيهم والأحياء في كتابه [الاصيلي في أنساب الطالبين من ص56 إلـى ص58]: ولـم يـذكـر الـمـحـسـن).


.
.
.
.


ولهذا نرجع لكلامنا الأول وهو : الــراقــصـــة (أم وردة) ومزابل الشيعة الرافضة

ولا تستغرب فغداً يستشهد حاطب الليل بـ الراقصة هيفاء وهبي و فيفي عبدة ووو الخ















.
.
.
.
__________________
إعتراف و إقرار الشيعة بنجاسة دينهم

اقتباس:
وبالتالي اصبح من الواجب تطهير وتنظيف كتب الشيعه منها ، وكم يؤلمني ان الكثير من علماء الشيعه عارضوا احد علماء الشيعه عندما تصدى لهذه المهمة المقدسة مؤخرا وهو السيد كمال الحيدري
رد مع اقتباس