عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 2010-09-22, 10:55 AM
محمد شعبان بلعيد محمد شعبان بلعيد غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-21
المشاركات: 4
افتراضي الرد على كلام: كن مع الصادقين


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا وحبيبنا ونبينا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين والرضا عن الصحابة أجمعين.
أنا إنسان سنى ولى الفخر, لا أحظى من العلم إلا القليل ولا أعلم من أمور الدين إلا اليسير وللأسف الشديد, ولكن وبإختصار أقول لك: إن كنت فعلا للصدق من التابعين وعن الحق من الباحثين وللحياد من المتبعين كما تقول أنت ويتضح من كلامك , فأرجوا أن تجيب عن بضعة أسئلة بسيطة وبديهية لاتحتاج من العلم ولا الفقه الكثير بل يستطيع اى إنسان بسيط وعاقل ومؤمن صادق ومحايد ويبحث عن الحق بعد التأمل وقراءة القرآن الكريم أن يجيب عنها بسهولة وييسر.
الأسئلة كالتالى:
1- هل أمر الله تعالى فى القرآن الكريم بالطعن فى عرض نبيه وحبيبه سيدنا محمد وإتهام زوجاته أمهات المؤمنين بأبشع التهم؟ وهل أمر بسب وشتم أصحابه الغر الميامين رضوان الله عليهم الذين كرمهم الله فى القرآن الكريم؟
2-هل هناك أمر من الله عز وجل ونص صريح فى القرآن يبيح المتعة والخمس الذى يأمرون بهما المراجع والأئمة الشيعة ويتبعونه عامة الشيعة الآن؟
3-هل اللطم والتطبير وضرب النفس الذى يفعلونه الشيعة له أى علاقة بالدين الإسلامى الحنيف؟
4-هل هناك أي إنسان عاقل وعنده ولو قليل من الأدب والأخلاق يقوم بالبصق على اى قبر من القبور!!!؟؟
وأخيرا وليس بآخرا,أرجوا أن تقرأ القرآن وتتدبره جيدا وتتأمل مليا فى معانيه, وأدعوا الله العلى القدير أن ينتقم من الذين يريدون السوء بالإسلام والمسلمين ويهلك الذين يطعنون فى شرف وبراءة السيدة عائشة رضى الله عنها, والذين يسبون ويشتمون الصحابة رضوان الله عليهم ,أسال الله العزيز الجبار ان يخسف بهم الأرض ويزلزلها من تحت أقدامهم ويجمد الدم فى عروقهم هم ومن والاهم ودعمهم وسار على نهجهم إنك يا الله على ذلك لقدير وبالإجابة جدير والحمدلله رب العالمين.
رد مع اقتباس