Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 

كتاب أهم الأسباب المحفزة على زيادة الإيمان
( : الأنصاري ) (المشاهدات : 3 ) (مشاركات : 0) ()
منقول قوات موالية للنظام تتراجع عن دخول عفرين
( : الأنصاري ) (المشاهدات : 5 ) (مشاركات : 0) ()

 
العودة منتدى أنصار السنة > حوار الأديان > الإلحاد العربى
 

إضافة رد

أدوات الموضوع
  #21  
غير مقروء 2010-04-16, 06:39 PM
زينب من المغرب زينب من المغرب غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-14
المكان: tangier morocco
المشاركات: 1,482
زينب من المغرب has a brilliant futureزينب من المغرب has a brilliant futureزينب من المغرب has a brilliant futureزينب من المغرب has a brilliant futureزينب من المغرب has a brilliant futureزينب من المغرب has a brilliant futureزينب من المغرب has a brilliant futureزينب من المغرب has a brilliant futureزينب من المغرب has a brilliant futureزينب من المغرب has a brilliant futureزينب من المغرب has a brilliant future
افتراضي

أطفالنا الأعزاء نعتذر لكم عن هذا التأخير في البث لأن بطلنا المحبوب سافر بكبسولته في زيارة مستعجلة لفلينستون طلبا لمزيد من المعلومات ولكن حدث خلل تقني نتج عنه نزول إضطراري في زمن الجليد.
وحتى يذوب عنه
الجليد نترككم مع صمت رهيب
الطفلة زينب: يا رب يذوب الجليد بسرعة
و يرجع لينا عمو لاأدري 99 في القريب :طفولة:

رد مع اقتباس
  #22  
غير مقروء 2010-04-16, 07:27 PM
عبد الله بوراي عبد الله بوراي غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-27
المشاركات: 1,058
عبد الله بوراي is a name known to allعبد الله بوراي is a name known to allعبد الله بوراي is a name known to allعبد الله بوراي is a name known to allعبد الله بوراي is a name known to allعبد الله بوراي is a name known to allعبد الله بوراي is a name known to allعبد الله بوراي is a name known to allعبد الله بوراي is a name known to allعبد الله بوراي is a name known to allعبد الله بوراي is a name known to all
افتراضي

على رأي المثل ياما جاب الغراب لأمه( هذا... لو ...........عاد ........... وجاب)
__________________
رد مع اقتباس
  #23  
غير مقروء 2015-08-23, 08:26 AM
الصورة الرمزية see
see see غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-22
المكان: الغربه
المشاركات: 3,603
see has a reputation beyond reputesee has a reputation beyond reputesee has a reputation beyond reputesee has a reputation beyond reputesee has a reputation beyond reputesee has a reputation beyond reputesee has a reputation beyond reputesee has a reputation beyond reputesee has a reputation beyond reputesee has a reputation beyond reputesee has a reputation beyond repute
افتراضي

يرفع رفعك الله اخي ابوجهاد لاعلى المنازل في الجنه ان شاء الله
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC]
قل للئيم الشاتم الصحابه....ياابن الخنا جهراً ولا تهابه
السابقون الاولون كالسحابه....تغيث بلقعاً تهرها كلابه
الفاتحون الغر أسود الغابه....الله راضٍ عنهم ولتقرؤا كتابه
رد مع اقتباس
  #24  
غير مقروء 2018-02-08, 09:55 PM
عمر ايوب عمر ايوب غير متواجد حالياً
مسئول الإشراف
 
تاريخ التسجيل: 2012-10-23
المشاركات: 5,938
عمر ايوب has a reputation beyond reputeعمر ايوب has a reputation beyond reputeعمر ايوب has a reputation beyond reputeعمر ايوب has a reputation beyond reputeعمر ايوب has a reputation beyond reputeعمر ايوب has a reputation beyond reputeعمر ايوب has a reputation beyond reputeعمر ايوب has a reputation beyond reputeعمر ايوب has a reputation beyond reputeعمر ايوب has a reputation beyond reputeعمر ايوب has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل اللاأدرية شئ؟ أم لا شئ؟

__________________
( فلعلك باخع نفسك على آثارهم إن لم يؤمنوا بهذا الحديث أسفا ) الكهف 6

كل العلوم سوى القرآن مشغلة ..... إلا الحديث وعلم الفقه في الدين
العلم ما كان فيه قال حدثنا ..... وما سوى ذاك وسواس الشياطين
رد مع اقتباس
  #25  
غير مقروء 2018-02-10, 07:05 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 5,945
أبو عبيدة أمارة has a reputation beyond reputeأبو عبيدة أمارة has a reputation beyond reputeأبو عبيدة أمارة has a reputation beyond reputeأبو عبيدة أمارة has a reputation beyond reputeأبو عبيدة أمارة has a reputation beyond reputeأبو عبيدة أمارة has a reputation beyond reputeأبو عبيدة أمارة has a reputation beyond reputeأبو عبيدة أمارة has a reputation beyond reputeأبو عبيدة أمارة has a reputation beyond reputeأبو عبيدة أمارة has a reputation beyond reputeأبو عبيدة أمارة has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل اللاأدرية شئ؟ أم لا شئ؟

اللا أدرية هي نوع من التذاكي السخيف ، وهو نوع من تقديس الذات وعدم الخضوع للحقيقة .
فاللاأدري فهو مقدس للدنيا والمادة ثم ذاته وعلم أن حجج الملاحدة غير مقبولة ، ولا يرد أن يخض لحق الدين المدلل بالبراهين ، فوضع في منزلو يظن نفسه ذكيا ويهزأ من طرفان حسب ذكائه ، فهو يهزأ من الملاحدة الذين ينكرون الخالق ويخترعون من خيالهم شتى الاختراعات الوهمية وغير مقتنع بهم ، ثم وهو متعالي عمن يقول أن الله خاق كل شيء ، وفي كل هذا فهو مقدس منغر بالدنيا ، ثم عقله وفطرته تقول أن الخلق له حقيقة ، والعقل لا يرضى يسوى منهج سليم ولكنه منعمي عم هذا ، فاختار منزلة يظن فيها أنه أذكى من الجميع ، ولكنه يريد خداع نفسه وعقله وأيهام نفسه أنه يفكر ويحترم العق ( أو قل يخدعه) فوضع نفسه في موضع يظن به أنه فوق الجميع وأذكى منهم وأنه أسكت نداء الحق والحقيقة ، ولكنه في الحقيقة مجرد شخص يقدس الدنيا وومباهجها التي خلقه الله تعالى وانذاب كيانه بها ، ثم هو يقدس نفسه وشهوته ويعبدها فأنكر كل شيء سواها .
ويظن نفسه ذكي .
فاللاأدري ما هو سوى رجل يقول نموت ونحيا ولا يهلكنا سوى الدهر (العمر وطول السنين) .
ومع أن داروين هومؤسس مدرسة اللإلحاد ولكنه مات لا أدريا !!!!!
فالرجل وهو صاحب الفكرة رأى عوارها وما اختلقوا فيها من أكاذيب ، وهو علم أن فكرهم الهش ونسيج العنكبوت لا يقف البته أمام رياح الحق والحقية والابداع والحكمة العظيمة الموجودة في الخلق ،ثم التدبير المحكم العجيب الذي يذهل كل عاقل ولا يعقل أن يكون نتيجة لبلاهات وتخرصات أطلقها الملاحدة ، وداروين وعندما اختار اللاأدرية فهو اختارها عن تفكر وربما حيرة ، وربما ندم على التخرصات ، أو تنصل منها ، فهو رحم قلبه قليلا من تراكم السخافات .
ولكن اللاأدريين المقلدين فهم ببغاوات تظن نفسها ذكية ومنتصرة وما هي إلا خادعون أنفسهم ومقدسون الشهوات وذواتهم .
ونعود ونقول أن اللاأدري يظن نفسه ذكيا وأنه فاز على الجميع .
ولكن نقول ومن خلاله نجيب على تساؤل سابق له ، فإن وحتى الحيوان البدائي غير منكر لله تعالى بل هو أمم أمثالنا ، ونحن نلاحظ أن الفيلة وغيرها تعرف ما هو الموت بل تحزن على فراق واحد من القطيع وتتلمس عظامه ، فهي تقول أن هناك نفس ماتت وذهبت وتتأسف عليها ، فلو كانت الفيلة مثلا طين متحرك ودون ادراك لما كان لديها مشاعر وتلمس نفغس ذهبت ، والأمثلة كثيرة .
ونقول أن الحيوان والذي هو بدائي فهو يعيش وفق غرائز وضعها الله فيه ، وهو يعيش فقط لغرائزه بل ويضبطه نظام معين ! فهل اللاأدري أكثر منه أو أقل ؟؟؟
فليجب اللاأدري على نفسه .
وقد كتبت في موضوع سابق وأنه وأي شخص ومهما تذاكى فهو يعرف الحق ، والله تعلى يفول أن كل إنسان على نفسه بصيرة ولو ألقى معاذيره .
وآدم عليه السلام ومنذ نفخ الله به الروح فهو قد شهد الملأ الأعلى ، وهو نزل وكان وبنيه أن خبر السماء معهم ، فالدين والحق موجودان وبقوة منذ آدم عليه السلام .
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
أم, اللاأدرية, الله, شئ؟, هل

الرسالة:
الخيارات


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع


مساحة إعلانية
كاميرات مراقبة | جبس مغربى | انشاء ايميل | زراعة الشعر فى تركيا | شركة تنظيف بالرياض | نقل اثاث بالرياض | مكافحة حشرات بالرياض
بث مباشر مباريات اليوم | شركة عزل فوم | مقالات واقتباسات عربية
تجهيزات معامل تحاليل طبية | مباريات اليوم يلا شوت | اسعار الذهب فى السعودية
دورات تنمية الموارد البشرية | اجود انواع التمور العربية | شيلات | صحيفة خبر وطن الإلكترونية

عروض العثيم عروض بنده
HTML|| RSS2 || RSS || XML || TAGS
الساعة الآن »08:19 AM.
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2018 Jelsoft Enterprises Ltd