Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 

أصوات السماء - الجامع الصوتى لعلوم الإسلام


 
العودة منتدى أنصار السنة > القسم العام  > أخبار العالم الإسلامى  > سوريا الحرة 
 
آخر 15 مشاركات الصلاة ركن محورى فى الأسلام           »          تحدي لـ منكر السنه العضو ( الله كبير )           »          الأية الفصل في طاعة الرسول           »          يا شيعه : هل يجب أن يكون من يؤخذ عنه الدين حيا غير ميت حاضر غير غائب           »          تحدي لـ ابن نرجس الجبان مهدي الشيعه حتى الموت           »          الحمار افضل من مهدي الشيعه .. عفير او يعفور يروي والخرافه لايروي !!           »          الرد على شبهة - أنا حرب لمن حاربكم           »          المعصوم يعشق ناصبية ويتزوجها!           »          مقابلة قناة dp في اثبات عدم دوران الأرض للكابتن نادر جنيد           »          اذا تمتعت الشيعيه من الدبر لها عده 45 يوم فقط في مذهب الشيعه           »          هكذا يصلي صفحه بيضاء ويدعي انه يدعي ال البيت           »          المهرج صفحه بيضاء هل تستطيع ان تثبت صفة صلاتك بسند صحيح الى النبي...           »          د. عادل السيد ينسف النظرية النسبية لأينشتاين ويثبت ثبات الأرض           »          انتبهوا كيف وجد الشر؟           »          كل رد بسؤال ( هل من مجيب من الشيعة )


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16-09-2013, 07:17 PM   #1
Nabil
مشرف قسم التاريخ الإسلامى
 
تاريخ التسجيل: 07-08-09
المشاركات: 2,510
Nabil has a reputation beyond repute Nabil has a reputation beyond repute Nabil has a reputation beyond repute Nabil has a reputation beyond repute Nabil has a reputation beyond repute Nabil has a reputation beyond repute Nabil has a reputation beyond repute Nabil has a reputation beyond repute Nabil has a reputation beyond repute Nabil has a reputation beyond repute Nabil has a reputation beyond repute
افتراضيتقرير دولي يتهم حزب الله بارتكاب جرائم حرب في سوريا


تقرير دولي يتهم حزب الله بارتكاب جرائم حرب في سوريا
التقرير سيعرض على مجلس حقوق الإنسان ويوصي بإحالة الملف السوري إلى "الجنائية"



اتهمت لجنة التحقيق الدولية حزب الله بارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية في سوريا في تقريرها إلى مجلس حقوق الإنسان الذي تحدث عن تورط أطراف مسلحة إقليمية في الصراع السوري على أساس طائفي.

واتهم تقرير صادر عن لجنة التحقيق الدولية في أحداث القصير، ميليشيا حزب الله بارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية في سوريا. التقرير سيعرض على مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف، ويوصي بإحالة الملف السوري إلى المحكمة الجنائية الدولية لمحاسبة المسؤولين عن الجرائم.
ولم يخف حزب الله تورط مقاتليه في الحرب في سوريا، وخاصة في معركة القصير على الحدود اللبنانية.

ولكن الجديد اتهامات وجهتها لجنة التحقيق الدولية المستقلة للحزب بارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية، وذلك في تقريرها إلى مجلس حقوق الإنسان الذي تحدث عن تورط أطراف مسلحة إقليمية في الصراع السوري على أساس طائفي.

واتهم التقرير الحزب باستخدام صواريخ محمولة شديدة التفجير تؤدي إلى خسائر بشرية كبيرة وتحدث دماراً هائلاً في المباني.
واتهم ميليشيا حزب الله بالسيطرة على محطات مياه الشرب وقطعها، ما أدى إلى زيادة تدهور الوضع الصحي لسكان المدينة وجعلها عرضة للأمراض.
وتحدث التقرير أيضاً عن استحالة معالجة المصابين بسبب القصف المتواصل ورفض قوات النظام السماح لسيارات الإسعاف بالدخول.

وقالت اللجنة إن معارك القصير بدأت بعد أن شنت القوات الحكومية ومقاتلو حزب الله هجوماً واسعاً في المنطقة بين الرابع من إبريل والثامن من يونيو، لدفع مقاتلي المعارضة إلى الانسحاب، وخلفت ما لا يقل عن 500 قتيل من مقاتلي المعارضة، وجرح نحو ألف آخرين.

عن العربية





*******************************************

عنوان الموضوع:
تقرير دولي يتهم حزب الله بارتكاب جرائم حرب في سوريا || الكاتب: Nabil || المصدر: أنصار السنة

أنصار السنة شبكة سلفية لرد شبهات وكشف شخصيات منكرى السنة والصوفية والشيعة والإباضية والملاحدة واللادينية والبهائية والقاديانية والنصارى والعلمانية.

أنصار السنة ، شبكة ، سلفية رد شبهات ، كشف الشخصيات ، منكرى السنة ، الصوفية ، الشيعة ، الإباضية ، الملاحدة ، اللادينية ، البهائية ، القاديانية ، النصارى ، العلمانية





jrvdv ],gd djil p.f hggi fhvj;hf [vhzl pvf td s,vdh fhvj;hf jrvdv djil [vhzl p,gd




jrvdv ],gd djil p.f hggi fhvj;hf [vhzl pvf td s,vdh fhvj;hf jrvdv djil [vhzl p,gd jrvdv ],gd djil p.f hggi fhvj;hf [vhzl pvf td s,vdh fhvj;hf jrvdv djil [vhzl p,gd

Nabil غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
الله , بارتكاب , تقرير , يتهم , جرائم , حولي , سوريا


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

Feedage Grade A rated
الساعة الآن »05:24 AM.
SiteMap || HTML|| RSS2 || RSS || XML || TAGS
شبكة أنصار السنة RSS Feeds - راسل الإدارة -شبكة أنصار السنة -الأرشيف - قواعد المنتدى - Sitemap - الأعلى

Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014 Jelsoft Enterprises Ltd
new notificatio by 9adq_ala7sas