Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 

منقول ياشباب.. الصلاة الصلاة
( : الأنصاري ) (المشاهدات : 124 ) (مشاركات : 5) (المشاركة الاخيرة : اثار دويدار) ()
افتراء اليهود على نبي الله سليمان
( : حسين شوشة ) (المشاهدات : 2249 ) (مشاركات : 3) (المشاركة الاخيرة : معاوية فهمي) ()
نظرات فى حديث
( : د حسن عمر ) (المشاهدات : 45 ) (مشاركات : 4) (المشاركة الاخيرة : معاوية فهمي) ()
نابغة يبيح الزنا
( : عمر ايوب ) (المشاهدات : 24 ) (مشاركات : 2) (المشاركة الاخيرة : معاوية فهمي) ()
مهرجون و مجرمون
( : عمر ايوب ) (المشاهدات : 2954 ) (مشاركات : 2) ()
منقول اللغة العربية بين مكر أعدائها و إهمال أهلها
( : عبدالرزاق ) (المشاهدات : 6159 ) (مشاركات : 8) (المشاركة الاخيرة : د حسن عمر) ()

 
العودة منتدى أنصار السنة > حوار الأديان > الإلحاد العربى
 

إضافة رد

أدوات الموضوع
  #1  
غير مقروء 2017-07-27, 11:16 PM
أحمد جميل مسعد أحمد جميل مسعد غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-08-18
المكان: عمّان
المشاركات: 124
أحمد جميل مسعد بدأ المشوار على طريق التميز
افتراضي الرّدّ الغالب إن شاء الله سبحانه جلّ وعلا على الدّكتور سام وجماعته من الثّعالب


أعوذ باللّه السّميع العليم .. وبوجهه الكريم .. وبسلطانه القديم .. من الشّيطان الرّجيم .. بسم الله الرّحمن الرّحيم ..

الحمد للّه ربّ العالمين .. مهما حمدناه لن نحصيه ..
الحمد للّه .. ثمّ الحمد للّه .. ثمّ الحمد للّه .. إلى ما شاء الله جلّ في علاه ..
الحمد للّه الّذي قدّرني أن أكتب هذا الحمد .. حمدا يفوق العدد مهما عظم وطال العدّ ..
الحمد للّه على نعمة الإسلام دين السّلام .. والصّلاة والسّلام على سيّد الأنام .. ومسك الختام من رسل الله ذي الجلال والإكرام .. سيّدنا وسيّد كلّ الخلق أجمعين .. محمّد بن عبد الله .. صلّى الله عليه وسلّم .. أتمّ وأكمل صلاة وسلام ... وإن رغم أنف الدّكتور سام .. وجماعته من الثّعالب اللّئام ..
اللّهمّ صلّ على سيّدنا محمّد .. حتّى يرضى سيّدنا محمّد ..
وبعد:

فأدعو الله عزّ وجلّ باسمه الأعظم .. الّذي إذا دعي به أجاب .. وإذا سئل به أعطى .. أدعوه تعالى في ليلة الجمعة هذه بعد طلب رضوان منه تعالى ليس بعده سخط ... أدعوه جلّ وعلا أن يعينني على كتابة ردّ يقصم ظهر الدّكتور قليل الأدب سام .. وهو ملحد ، وبالطّبع فقد تمّ اختياره بعناية .. فهو يجمع بين الذّكاء والشّرّ .. وهذا ليس جديدا .. فكم شهد التّاريخ على هكذا صنف من المجرمين .. الّذين كان ذكاؤهم في تزوير الحقائق سببا في سخط الله سبحانه وتعالى .. وفي النّهاية الله أعلم به .. فلست أتألّى على الله سبحانه وتعالى .. فلعلّ الله يهديه ..

الدّكتور سام يعرّف بنفسه :
"أنا سام، حاصل على دكتوراة في فيزياء الجسيمات الأولية والذرية Particle physics من جامعة زيورخ ETHZ"

بئس العالم عالم يحصل على شهادة الدّكتوراة في تخصّص شديد التعقيد كهذا ومن جامعة تعدّ من أرقى جامعات العالم .. ليصبح بعد ذلك عدوّا للإسلام والمسلمين ..
إنّي وإذ أكتب هذا الموضوع غيرة على رسول الله صلّى الله عليه وسلّم .. بعدما قرأت تطاول هذا الدّكتور الملحد قليل الأدب على سيّده وسيّدي وسيّد الخلق أجمعين ..
إنّي وإذ أكتب هذا الموضوع لأشعر بالخجل من رسول الله صلّى الله عليه وسلّم لأكثر من سبب:
أوّلا: لأنّي أعلم أن رسول الله صلّى الله عليه وسلّم أعظم ألف ألف ألف مرة وأكثر .. من أن يدافع عنه شخص
عاديّ بل وأقلّ من عاديّ مثلي..
ثانيا: هو أنّني في البداية قبل قراءة تطاوله على سيّد البريّة صلّى الله عليه وسلّم .. كنت أريد الدّفاع عن الأخ العزيز كميل ثبّته الله على الإسلام (فأرجو أن يغفر الله لي أنّي سأفعل هذا أوّلا ) .. إذ أنّ هذا المجرم الوقح لم يكفه الكمّ الهائل من الظّلم الّذي تعرّض له كميل في منتدى الملحدين القذر .. فتعرّض له في موضوع "الرّدّ الملائم على صلحد وجماعته من البهائم" (وصلحد هو الاسم الّذي اتّخذه كميل في منتدى الملحدين قبل إسلامه) ... ولم يلتفت هذا المجرم إلى وقوف كميل البطوليّ في وجه أولئك المجرمين وكيف أنّه فضح وجود مؤامرة مدعومة من جهات معادية للأمّتين العربيّة والإسلاميّة ..
وحتّى لا يفهمني القرّاء خطأ .. فإنّي لا أنكر أنّ كميل قد بالغ في وصف ما جرى .. لكنّه ليس هو المسؤول عن هذه المبالغة .. المسؤول هو المجرم العميل مدير منتدى الملحدين القديم المدعوّ إنكي .. حيث قام بسرقة بعض الوثائق الشّخصيّة لكميل ومن ثمّ تهديد كميل بالقتل بأساليب جعلت كميل يصل فعلا إلى حالة من الوسواس والمبالغة في التصوّرات .. وأقول لأخي الكريم كميل إن قرأ هذا المقال .. أقول له :
تذكّر حديث "احفظ الله يحفظك" ..وتذكّر أيضا أنّ شياطين الإنس قد يلجؤون إلى التّهديد المبالغ فيه للمؤمن باللّه سبحانه وتعالى .. فقط ليبعدوه عن الأنس باللّه عزّ وجلّ بأن يبقى يشعر بحالة من الخوف والقلق .. وهم يلجؤون أيضا إلى أسلوب الشّتم والتّحقير ليهتزّ تقدير المرء لنفسه ..
أرجو من المسؤولين في هذا المنتدى الفاضل منتدى أنصار السّنّة ألّا يعتبروا هذا الموضوع بعيدا عن الإطار العامّ للمنتدى وأنا والله صادق في كلامي إذ ينبغي التّنبيه على الجرائم الّتي حصلت وإن كان كلامي هذا يوحي بأنّه بعيد عن العنوان لكنّه ليس بعيدا .. إذ أنّ الزميل كميل في فضحه لهؤلاء قد تحدّث عن أنّ الأمر وصل إلى حدّ ارتكاب جريمة قتل بحقّ أحد أعضاء منتدى الملحدين القديم .. بتواطؤ أعضاء من ذات المنتدى .. لذا أقول لمن يفكّر بالتسجيل في منتدى الملحدين ..
من هم عامّة من سيتعامل معهم في منتدى الملحدين :
إنّهم أناس فاشلون .. مجرمون .. تجّار مخدّرات .. فاتحوا بيوت دعارة .. قتلة .. والقائمة تطول ..

في الرّدّ التّالي وما يليه من ردود إن شاء الله جلّ في علاه .. سأبدأ بالرّدّ على الدّكتور سام فيما يتعلّق بالتّطاول على الله سبحانه وتعالى وعلى رسوله صلّى الله عليه وسلّم ..
والله وليّ التّوفيق ..

والحمد للّه ربّ العالمين


hgv~]~ hgyhgf Yk ahx hggi sfphki [g~ ,ugh ugn hg]~;j,v shl ,[lhuji lk hge~uhgf hg]~;j,v hgv~]~ hguhlm [g~ .hg sfphki ,[lhuji


آخر تعديل بواسطة أبو عبيدة أمارة ، 2017-07-29 الساعة 08:23 PM
رد مع اقتباس
  #2  
غير مقروء 2017-07-28, 10:33 AM
أحمد جميل مسعد أحمد جميل مسعد غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-08-18
المكان: عمّان
المشاركات: 124
أحمد جميل مسعد بدأ المشوار على طريق التميز
افتراضي

أعوذ باللّه السّميع العليم من الشّيطان الرّجيم .. بسم الله الرّحمن الرّحيم ..
السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الموضوع الأوّل فيما يتعلّق بالرّدّ على :

التّصوّر الطّفوليّ للّه سبحانه وتعالى هو من أهمّ أسباب الإلحاد

عندما نرى للأسف رسمة كرتونيّة تافهة أو فيديو نصف علميّ بحيث يتمّ تصوير الله جلّ وعلا تصويرا طفوليّا عند محاولة برهنة عدم وجوده .. فليعلم هؤلاء أنّ الله سبحانه وتعالى ليس كمثله شيء وهو السّميع البصير ... للأسف هم يأتون بصور ليس لها علاقة بديننا الإسلاميّ بل ربّما بدين آخر .. فمثلا في الدّين النّصرانيّ نجد هذه الصّور المجسّمة .. لكن في الإسلام لا يوجد هذا التّجسيم ..

مقتبس من الملحد سام :

" يقول متدين:

أنت ملحد إذن فأنت مادي
هل ترى الجاذبية بعينك؟
هل تلمسها بيدك؟
هل تشم رأحتها؟
هل تتذوقها بلسانك؟

رد:

من قال أصلاً أن الرؤية واللمس والشم والتذوق هي الأسباب الوحيدة للإيمان بالأشياء؟ نحن لا نرى الأشعة السينية لكنها موجودة ونستطيع قياسها بالألواح الطيفية، ولا نرى الكهرباء لكن نستطيع قياسها بالفولتميتر والأميتر، ولا نرى الحقل المغناطيسي لكن نستطيع قياس عن طريق الحقل الكهربائي الذي ينشأ إذا تغير تدفق الحقل المغناطيسي في حلقة، ولا نرى الذرة لكن نستطيع دراسة الحقول الناتجة عنها وتفاعلاتها مع الذرات الأخرى وسلوك مكوناتها، وأخيراً نحن لا نرى الجاذبية، لكن الجاذبية يمكن قياسها عن طريق قوانين نيوتن وعن طريق نسبية أينشتاين العامة.

نحن لا نحتاج لأن نرى الأشياء، ولم نطلب أن نرى إلاهك أصلاً، لكن نحن نطلب منك تجربة علمية قابلة للتكرار والقياس تثبت فيها أن الله موجود بحيث أنها تغير مجريات الواقع.

ماذا يعني ذلك؟

يعني مثلاً أن تقوم بالتجربة التالية: أحضر 10 أحجار نرد وارفع يديك إلى السماء وقول “يا الله، أريد أن تعطيني النتيجة 6 على كل الأحجار في 50 رمية متتالية”، وترمي، وإذا حصلت على النتيجة، وكنت قادراً أن تكرر النتيجة كلما رفعت يديك إلى السماء، فسيؤمن كل ملحدين الأرض، لأنهم سيرون أن هناك شيئاً يغير مجريات الواقع.

هل تستطيع قياس وجود ربّك بأي طريقة؟ اختر أي طريقة علمية قابلة للتكرار تناسبك "

واضح أنّه أقام الحجّة على نفسه ، فهو يقرّ أنّ أثر الشّيء يدلّ عليه حتّى وإن لم يكن شعورنا بالشّيء شعورا مباشرا.. ثمّ نسي أنّ هذا الكون العظيم المتقن الصّنعة لا بدّ أن يكون أثرا لقدرة الله سبحانه وتعالى ... هذا من ناحية .. ومن ناحية أخرى :
فكما قلت سابقا هو لديه تصوّر طفوليّ للّه سبحانه وتعالى .. هذا المسكين يريد إثبات وجود الله سبحانه وتعالى من خلال تجربة علميّة .. ونسي لطائف الله جلّ وعلا في حياة كلّ إنسان .. وكذلك عقوباته الّتي تأتي بطريقة يستحيل معها لذي عقل أن يقول كلّ هذه الأمور الّتي تحصل في حياة البشر صدف ..

قصّة حمزة البسيونيّ وحقيقة أنّ الجزاء من جنس العمل (للأسف سيقول بعض الملحدين أنّ هذه القصّة مجرّد صدفة .. لكن هل هي كذلك فعلا ؟؟!!!!) :

https://www.nmisr.com/arab-news/opin...A7%D9%84%D8%A8

"اللواء حمزة البسيوني كان من الضباط الأحرار شارك في ثورة 23 يوليو وكان برتبت رائد كلفة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بإدارة السجن الحربي واشتهر حمزة بالتعذيب الذي كان يمارسة ضد السياسيين المشكوك في ولائهم للنظام حيث كان يتفنن في ممارسة التعذيب ضد المعتقلين وروي المستشار خيري يوسف قصة ضابط السجن الحربي حمزة البسيوني الذي غرة منصبة وأستغلة في تعذيب المعتقلين بابشع الطرق وملئ الحقد والكرة قلبة ويستمتع بايذاء الناس وكان يستخدم منصبة لاستدراج السيدات ويقضي ليلة بشرب الخمر والسهر مع النساء.

ولم يكتفي بذلك بل تطاول علي الله وقال ربنا لو نزل هحطه فى سجن إنفرادى وهكلبشه بالحديد وكان يعذب العلماء والسياسيين وحين يسمع أحد من المسجونين وهو يتعذب ويقول يارب يرد علية حمزة البسيوني قائلا هات ربك وأنا أحطه في الحديد .

وكان المستشار خيري يوسف هو الذي يحقق في الحادث الاليم الذي أصاب هذا المتغطس حيث كان يسير بسيارتة بسرعة غريبة وكانت أمامة سيارة ربع نقل تحمل أسياخ من الحديد وتتدلي بمؤخرة السيارة ودون أن ينتبة حمزة ومستمر في سرعتة أصطدم بسيارة النقل فااخترقت أسياخ الحديد جسد حمزة ومزقت رقبتة وقسمت جانبه الأيمن حتى انفصل كتفه عن باقي جسده.

سبحان الله القادر علي كل شئ دي كانت نهاية الظالم الذي نهش لحم وعرض المصريين وأستباح حرمتهم وكانت مصر كلها ترتعد من مجرد ذكر اسمة وكان ملقب بملك التعذيب في السجن الحربي حيث وصف نفسة قائلا أنا اله السجن الحربي انا القانون والدولة والقاضي والجلاد أنا الذي احيي واميت فابستطاعتي أقتل من المساجين كل يوم كلب منهم ولايحاسبني أحد واذا استغاث أحد البائسين وصرخ من كثرة التعذيب وقال أنت فين يارب يرد علية حمزة ربنا في الزلزالة الي جنبك.

وتوفي حمزة في# ‬يوم# ‬19# ‬نوفمبر عام# ‬1971# ‬وكان موافقا لاول أيام عيد الفطر المبارك حيث كان مسافرا من الاسكندرية الي القاهرة ومعة شقيقة وأصطدمت سيارنة بسيارة محملة باسياخ حديد ومات حمزة وشقيقة وتعرضت جثته لتشويه# ‬غريب نتيجة دخول عدد من الاسياخ الحديد فيها#."

يتبع إن شاء الله جلّ وعلا ..
والحمد للّه ربّ العالمين

آخر تعديل بواسطة أبو عبيدة أمارة ، 2017-07-29 الساعة 11:25 PM
رد مع اقتباس
  #3  
غير مقروء 2017-07-28, 04:56 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 5,940
أبو عبيدة أمارة has a reputation beyond reputeأبو عبيدة أمارة has a reputation beyond reputeأبو عبيدة أمارة has a reputation beyond reputeأبو عبيدة أمارة has a reputation beyond reputeأبو عبيدة أمارة has a reputation beyond reputeأبو عبيدة أمارة has a reputation beyond reputeأبو عبيدة أمارة has a reputation beyond reputeأبو عبيدة أمارة has a reputation beyond reputeأبو عبيدة أمارة has a reputation beyond reputeأبو عبيدة أمارة has a reputation beyond reputeأبو عبيدة أمارة has a reputation beyond repute
افتراضي

بل هم عباد دنيا وشهوات ، وهم مولهون بها أشد من البهائم ، فهم يختلقون فكرا كاذبا ويطلسمونه لأهداف ومنها :
1 . التغطية على انحدارهم للشهوة البهيمية ، والظهور بمظهر العاقل !! ولكنهم ما يدعون من أمورا فلا يقبلها من كان عنده مثقال ذرة من عقل ( وليس دماغ) !!
2 . يريدون تخطي أمر الدين النافع !!! فهم يشنون حربا حمقاء على الحق والحقيقة وهذا كي لا يكون عائق بهيميتهم ، ثم الغطاء والظهور وهم يرجمون الغيب ويتخرصون بالخزعبلات كأنهم عقلاء اذكياء .
3 . هناك من يريد اسكات ضميره الديني ومنادي الايمان والحق فيتقمص أفكار هابطة رديئة كغطاء قبيح وهذا خدمة لعبودية الشهوات .
4 . وكلما كان رجم الملحد الحجري للغيب أكبر ومطلسم أكثر ظن نفسه اذكى من الآخرين !! وهذا خداع ظاهر لنفس الملحد وظلم جائر لنفسه ومن يضللهم ويحمل وزرهم مع وزره .
فهم في الاصل عباد دنيا ولكم ينقصهم غطاء رديئ كي يغطوا به على عبودية الشهوات ، فيتقمصون أفكارا !! والحجر نفسه يرفضها ! فكيف بالبشر ؟؟
فهل يمكن لمادة صماء أن تصمم خلقا ذكيا ، فالمادة الصماء ولو كانت لا تخضع لقانون الله تعالى لتبددت في الفضاء الرحب أولا ثم سكنت !!!
وثانيا وهل هذه المادة والتي حكم نظامها الله تعالى !!ولولا ثوابت كونية قدرها الله تعالى هل تشكل هذا الكون العجيب ؟
ثم ولو حدث صدفة فحتما فالصدفة ليس عاقلة ، فستحدث صدفة أخرى تفتت ما حدث في الصدفة الأولى !! وهذا على سبيل الافتراض أنه هناك صُدَف اصلا !!! فالمادة تنزع نحو التبدد والسكون وفقدان الحرارة !!!
فلو ولو كان مادة صرفة لم يحكمها ميزان دقيق قدره الله الله تعالى لكان رذاذا متبدد ساكن .
وهل اللا عقل يخلق عقلا ؟؟؟ ما لكم كيف تحكمون ؟؟ أم أنهم بلا دماغ ؟؟؟؟

آخر تعديل بواسطة أبو عبيدة أمارة ، 2017-07-29 الساعة 08:32 PM
رد مع اقتباس
  #4  
غير مقروء 2017-07-29, 09:04 AM
الأثري الأثري غير متواجد حالياً
مشرف قسم الإعجاز فى الإسلام
 
تاريخ التسجيل: 2014-12-27
المشاركات: 373
الأثري بدأ المشوار على طريق التميز
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك
لقد أعجبني موضوعك كثيرا
ننصح فقط كل أعضاء المنتدى بعدم نقل أسماء الصفحات والمواقع الاباحية مهما كان السبب لحماية المسلمين لانهم ليسوا كلهم محصنين بالعلم الشرعي الصحيح أو بالعلوم المادية الضرورية لمعالجة تلك الشبهات السامة.
فيكون في نقل اسماء مدوناتهم ومواقعهم وصفحاتهم خدمة للزنادقة واشهار لشبهاتهم وهذا فيه من الخطر والمفسدة ما لا يخفى ...
لذلك نكتفي بالرد المفحم على الشبهة دون التعريف بالصفحة التي وردت فيها
ونرجوا من الاشراف التدخل وحذف اسم الصفحة من الموضوع
وأجدد الثناء والشكر لصاحب الموضوع...

آخر تعديل بواسطة أبو عبيدة أمارة ، 2017-07-29 الساعة 08:33 PM
رد مع اقتباس
  #5  
غير مقروء 2017-07-29, 01:26 PM
أحمد جميل مسعد أحمد جميل مسعد غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-08-18
المكان: عمّان
المشاركات: 124
أحمد جميل مسعد بدأ المشوار على طريق التميز
افتراضي

بسم الله الرّحمن الرّحيم ..
إلى الأخ الأثريّ ..
وعليكم السّلام ورحمة الله وبركاته ..
بداية أشكرك على رحابة صدرك الواسعة .. وأعتذر منك ومن الجميع بعد الاعتذار من ربّ العالمين .. فملاحظتك في محلّها وأنا أتّفق معك تماما وأطالب بما طالبت به ..
وصدّقني لقد انتبهت متأخّرا لشيء من الّذي قلته مباشرة بعد كتابتي للرّدود وخفت أن أكون سببا في انحراف البعض ..
ثمّ جاء ردّك ليؤكّد لي ما انتبهت إليه متأخّرا ..
لذا أطالب الأخ أبو عبيدة أمارة بما طالبت به أنت .. وأطالبه أن يحذف ذات العنوان من مداخلتك الكريمة ..

لكنّ الّذي يعزّيني هو أنّني استعنت باللّه سبحانه وتعالى جلّ في علاه منذ بداية تسميتي للموضوع .. وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يعينني على أن أتمّه على خير ..
وشكرا لك مرّة أخرى

إلى الأخ أبو عبيدة أمارة ..
السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أتّفق معك تماما في وصفك للملحدين بأنّهم جميعا بلا استثناء أغبياء ..
وفي الحقيقة ما قصدته بذكاء بعضهم (وخطّ تحت كلمة بعضهم) .. ما قصدته هو قول الله سبحانه وتعالى في سورة الرّوم :
"يعلمون ظاهرا من الحياة الدّنيا وهم عن الآخرة هم غافلون" صدق الله العليّ العظيم ..

جزاك الله خيرا

والحمد للّه ربّ العالمين
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
الثّعالب, الدّكتور, الرّدّ, العامة, جلّ, زال, سبحانه, وجماعته, وعلا

الرسالة:
الخيارات


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع


مساحة إعلانية
كاميرات مراقبة | جبس مغربى | انشاء ايميل | زراعة الشعر فى تركيا | شركة تنظيف بالرياض | نقل اثاث بالرياض | مكافحة حشرات بالرياض
بث مباشر مباريات اليوم | شركة عزل فوم | مقالات واقتباسات عربية
تجهيزات معامل تحاليل طبية | مباريات اليوم يلا شوت | اسعار الذهب فى السعودية
دورات تنمية الموارد البشرية | اجود انواع التمور العربية

عروض العثيم عروض بنده
HTML|| RSS2 || RSS || XML || TAGS
الساعة الآن »01:10 AM.
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2018 Jelsoft Enterprises Ltd