المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاجات سرعة القذف دوائيا وطبيعيا


حودة-حسن
2021-06-01, 03:42 PM
تعد سرعة القذف أحد أكبر المشاكل التي يواجهها الرجل في حياته الزوجية وتسبب له التوتر والقلق، ولكن علاجات سرعة القذف كثيرة ومتعددة ولها قدرة كبيرة على القضاء على هذه المشكلة بفعالية كبيرة وبدون أن تسبب أي أضرار، و سنوضحها لك في هذا المقال.

سرعة القذف عند الرجال

يعرف سرعة القذف على أنه نشاط جنسي يتضمن القذف خلال وقت قصير بمجرد ولوج القضيب إلى المهبل، وهو ما يسبب الضيق لدى الرجل لأنه يحدث قبل الوقت الذي يريده، وسنذكر لك بعض المعلومات حوله والتي وضحتها الجمعية الأمريكية الخاصة بالكب النفسي، وهي كالآتي:

تستمر مشكلة سرعة القذف لفترة طويلة تستغرق أكثر من 6 أشهر، كما أنها تحدث لجميع الأنشطة الجنسية، وتتسبب في اضطراب نفسي وضيق كبير لدى الرجال.
يؤدي إلى حدوث اضطراب في العلاقة الزوجية بسبب تناول العديد من الأدوية، أو اضطرابات أخرى بالإضافة إلى التأثير النفسي وأهمه اليأس والقلق والتوتر.
يسبب امتناع الرجل عن ممارسة العلاقة بسبب الشعور بالفشل أو النقص مما قد يسبب العجز النفسي، كما أنه لا يؤثر على الرجل فقط بل السيدات أيضًا، وكل ذلك قد يؤدي إلى المشاجرات والتفكير في الطلاق.

علاجات سرعة القذف

يوجد عدة طرق طبية يمكن اللجوء إليها واستخدامها لتأخير القذف والقضاء على سرعة القذف نهائيًا، وتشمل:


يمكنك استخدام مضادات الاكتئاب والتي تتسبب في تأخير القذف، حيث أنها تمتلك مواد تؤثر على نقط التشابك العصبي بالمخ مما يؤثر على القذف، ولكن لا يتم تناولها الى بأمر من الطبيب وبجرعات بسيطة.
علاج دوائي يقوم بوصفه الطبيب المختص والذي يتم تناوله قبل العلاقة الزوجية مباشرةً لتأخير القذف.
تخدير موضعي هلامي وهو مادة محتوية على مواد مخدرة يتم استخدامها من خلال دهن مقدمة القضيب بها والذي يسبب عدم الشعور به عند ولوجه للمهبل مما يسبب تأخر القذف.
يمكنك أن تتناول الترامادول ولكن بشرط أن يكون تحت اشراف الطبيب، حيث أن آثاره الجانبية تساعد على تأخير القذف.


طرق طبيعية تساعد على تأخير القذف

يمكن علاج للقذف السريع بطرق طبيعية ومنها:


تغيير التفكير والتفكير بأمور أخرى خلال عملية الجماع، أو تغيير الطريقة والأسلوب مثل التوقف عن استخدام الأساليب التي تسبب إثارتك والاتجاه لشيء آخر.
ممارسة تمارين لعضلات الاعضاء الجنسية، أو الضغط على العضو الذكري بالأصابع على عدة مناطق لتأخير القذف، أو تغيير الوضعية أو وضع الرجل على الأرض.
يمكن استخدام الواقي الذكري أو حلقة المؤخرة والتي يمكن الحصول عليها من الصيدلية.


تواصل مع اشهر اطباء امراض الذكورة فى مصر لحجز موعد كشف وبداية رحلة العلاج لمشكلة سرعة القذف

معاوية فهمي إبراهيم مصطفى
2021-10-07, 04:44 PM
يسلموووا... على الموضوع... الراقي و المفيد... وجزاكم الله خيراً
مع تحياتي.