المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو أفضل موقع لتعليم اللغة الإنجليزية اون لاين؟


الدعم الفنى
2021-11-20, 02:41 PM
أفضل كورسات تعلم اللغة الانجليزية اون لاين
https://www.helaal.com/enugeeds/2021/05/كود-خصم-كامبلي-780x400.jpg
يبحث الكثير من الشباب والفتيات العرب الراغبون فى تعلم اللغة الإنجليزية اونلاين، عن أفضل كورسات أو دورات لتعليم اللغة الانجليزية اون لاين، فيحصلون على عشرات النتائج وربما المئات منها ما بين دورات مدفوعة وأخرى مجانية، وقنوات يوتيوب وغيرها الكثير الكثير..

فيقع الشاب أو الفتاة فى حيرة كبيرة، من اين يبدأ؟ ومع من يشترك؟ وما هى أفضل الطرق لتعلم اللغة الانجليزية؟ وما هى أفضل الاسعار؟ وما هو المستوى الذى سوف يصل إليه بعد الحصول على هذا الكورس؟ وهل هو للمبتدئين ام للمتوسطين ام للمتقدمين؟!!

كل هذه التساؤلات وغيرها تدور فى ذهن كل باحث عن كورسات لغة انجليزية اون لاين.

والحل سهل وبسيط ... الحل متوفر لدينا فى موقع هلال، فمن خلاله يمكنك تعلم اللغة الانجليزية اون لاين، بمنتهى السهولة والمتعة، وبأقل الأسعار، وتبدا بالمتسوى الذى يناسبك، سواء أكنت مبتديء أو متوسط أو متقدم..

أفضل التطبيقات التى تعلم اللغة الانجليزية اون لاين
من خلال موقع هلال يمكنك أن تشاهد أفضل المواقع الإلكترونية التى تعلم اللغة الانجليزية اون لاين، وايضا تطبيقات الهاتف المحمول المتخصصة بنفس الشأن.
ستجد الكثير والكثير من المواقع ومن التطبيقات المجانية منها والمدفوع، ويمكنك من خلاله أن تقارن بين كل موقع او تطبيق واخر، فتستعرض المميزات، وتتعرف على الايجابيات وتدرك السلبيات، فيمكن بمنتهى السهولة أن تعرف ما هى احتياجاتك بالتحديد.. ومن ثم تختار ما يناسبك....

فإن كنت تبحث عن المستوى العلمى الجيد بصرف النظر عن الأسعار والتكلفة.. فهذا متاح لك، وإن كنت تبحث عن التكلفة الرخيصة والاسعار القليلة، فهذا ايضا متاح لك، وان كنت تبحث عن الموازنة بين الجودة والسعر، فهذا ايضا بإمكانك.

المهم هو أن تحدد الهدف الذى تريده بدقة، وتضع أولوياتك قبل اتخاذ القرار.

أفضل 3 تطبيقات لتعليم الانجليزية أون لاين

فمن خلال الموقع يمكنك ان تتعرف على افضل 3 تطبيقات تعليم الانجليزي اون لاين. مثل:

1. برنامج جرامرلي Grammarly: وهو عبارة عن برنامج تعليم لغة انجليزية متخصص فى تصحيح الأخطاء النحوية والإملائية فى أى نص باللغة الانجليزية فى أى مجال، فهو يركز بشكل اساسي على بناء الجمل وتصويب الكلمات و القواعد grammer.
2. برنامج كامبلي Cambly
3. برنامج Preply: وهو منصة الكترونية لتعليم اللغة الانجليزية اون لاين تفيد العديد من المجالات العلمية والادبية والمهنية، ولدى مؤسسيه حوالى 10 سنوات من الخبرة العملية فى هذا الميدان.
4. برنامج دوولنجو لتعلم اللغة الانجليزية : هذا البرنامج سوف يمنحك تجربة مستخدمة رائعة غذا قمت بتجربته.

أما برنامج كامبلي (https://www.helaal.com/cambly-review/) Cambly فقد أجلنا الحديث عنه للنهاية لأنه برنامج بحق وبشهادة الخبراء والمتخصصين وكل من حصل عليه، هو برنامج فريد من نوعه، مميز فى اسلوبه. فتطبيق كامبلي Cambly من أكثر منصات تعلم اللغة الإنجليزية انتشارًا عربيا وعالميا، وهو مفيد للدارس العربي على وجه التحديد، لما له من مميزات كبيرة مقارنة بغيره من المواقع الاخرى.

مميزات برنامج كامبلى cambly :
1. هذا البرنامج من أولى مميزاته أنه يصلح تماما لجميع المستويات، المبتدئ، المتوسط والمتقدم ايضا.
2. مناسب للطلاب العرب بشكل كبير.
3. سهل الاستعمال ويقدم لك تجربة مستخدم رائعة.
4. يساعدك فى مراجعة ما سبق وتعلمته وحفظه واتقانه واجادته.
5. سعره ممتاز جدا بالمقارنة بغيره من الكورسات.

ولأن هذا برنامج كامبلي مفيد جدًا للدارسين العرب فيسر موقع هلال أن يقدم كود خصم كامبلي (https://www.helaal.com/كود-خصم-كامبلي/) جديد ومجاني مع وضع في الاعتبا النقاط التالية:
• خصم كامبلي بلاك فرايدي لفترة محدودة
• خصم 60٪ على الباقات السنوية
• ينتهي العرض في 26/11/2021

وختامًا ... كلمة لابد منها
إن تعلم اللغة الانجليزية لم يعد رفاهية ولا أمرا استثنائيا بل صار ضرورة حتمية للجميع في مجال العلم والتكنولوجيا والعمل بل اللعب ايضا. ولهذا ننصحك بالحصول على كورسات تعلم لغة انجليزية من خلال موقعنا ومشاهدة الفرص الرائعة التى نوفرها لك في مجال تعلم اللغة الانجليزية اون لاين.