المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الابتسامة وأثرها فى الدعوة إلى الله .. قضية للمناقشة


الصفحات : [1] 2

أبو جهاد الأنصاري
2010-11-23, 09:42 PM
:بس:
:سل:
الليلة بحول الله وقوته نناقش مووضع مهم فى الغرفة الصوتية الدعوية لشبكة أنصار السنة ، وهو :
الابتسامة وأثرها فى الدعوة إلى الله .. قضية للمناقشة
نرجوا من الجميع أن يدلى برأيه وإسهاماته فى الموضوع .
:جز:

lمرفت الكومى
2010-11-23, 09:58 PM
:بس:
:سل:
الليلة بحول الله وقوته نناقش مووضع مهم فى الغرفة الصوتية الدعوية لشبكة أنصار السنة ، وهو :
الابتسامة وأثرها فى الدعوة إلى الله .. قضية للمناقشة
نرجوا من الجميع أن يدلى برأيه وإسهاماته فى الموضوع .
:جز:
ابو جهاد/ ممكن اطلب مناظرة فى الغرفة الصوتية معك على اسس منتدى انصار السنة
وخاصة الدعوة الى الله، واخترت هذا الموضوع لكونه يشمل راى خاص لىّ فى هذة القضية
ويكون موضوع المناظرة هو( كيف اتبع قوم او اناس او منتدى
مثل منتداكم معتقدا انه على الحق، دون ان يعلن لناس جميعا هيكلتة،
او من اين ياخذ دعمة المالى او المعنوى او العقدى، ككيان مستقل؟)
ولم اجد فى منتداكم عنوان جانبى مكتوب فية( من نحن)؟
كباقى المواقع والمنتديات،
مرفت الكومى

حفيدة ذات النطاقين
2010-11-23, 11:58 PM
كيف اتبع قوم او اناس او منتدى
مثل منتداكم معتقدا انه على الحق،


أصحاب وأعضاء المنتدى على حق بإذن الله لان كل أقوالهم منبعها كتاب الله وسنة محمد صلى الله عليه وسلم


او من اين ياخذ دعمة المالى او المعنوى او العقدى، ككيان مستقل؟)

فيما سيفيدك من يدعم !!!(همسه ) احنا في منتدى مو حكومه


( من نحن)؟


نحن قوم شهدنا أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله ...مسلمون موحدون ..نحارب أهل الضلال بالكتاب والسنه

lمرفت الكومى
2010-11-24, 02:09 PM
أصحاب وأعضاء المنتدى على حق بإذن الله لان كل أقوالهم منبعها كتاب الله وسنة محمد صلى الله عليه وسلم

وهل الحق بالكلام دون الفعل؟
لا نريد الكلام دون فعل،
فاكل دون استسناء يقول هذا؟
وكتاب ربنا يقول
( يا ايها اللذين آمنوا لما تقولون مالا تفعلون* كبر مقتا عند الله
ان تقولوا ما لا تفعلون) سورة الصف؟ 1،2
وسنة حبيبنا تقول( ستنقسم امتى على احدى وسبعون فرقة)

فيما سيفيدك من يدعم !!!(همسه ) احنا في منتدى (http://www.ansarsunna.com/) مو حكومه





يبدوا انكى بعيدة عن الواقع الذى نعيشة،
لانكى لو تعلمين الواقع ما قلتى هذا؟!!
لان زماننا هذا المسيطر فية او صاحب الامر
هو الذى يملك المال او السلطة؟
واليكى هذا الدليل وما فية وما تاثيرة
على قرار ونظرية المشاركة وصاحبها
وستجديها فى المشاركة رقم 7
وكان الرد تلقائيا دون الشعور
واليكى الرابط
http://www.ansarsunna.com/vb/showthread.php?t=15451


نحن قوم شهدنا أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله ...مسلمون موحدون ..نحارب أهل الضلال بالكتاب والسنه

سبق وذكرت لكى يا غاليتى
ليس بالكلام،
واطالبك يا غاليتى
ان توضحى لىّ هذا الكلام بالفعل
مع تحاورك معى فى هذا الموضوع؟
وكما يقول المثل المصرى عندنا،
المية تكذب الغطاس،
فتعالين نغطس سويا؟
مرفت الكومى

درة مكنونة
2010-11-24, 02:22 PM
مرفت الكومى


اسلوبك وااضح في كل ردود وقد طرحت لك سؤالا لم تجيبي عنه انتي ماذ تفعلين في منتدى لايتوافق مع معتقدك الغريب!!

ومن ثم ردودك كأنها مألوفه للجميع!!!

lمرفت الكومى
2010-11-24, 02:40 PM
اسلوبك وااضح في كل ردود وقد طرحت لك سؤالا لم تجيبي عنه انتي ماذ تفعلين في منتدى لايتوافق مع معتقدك الغريب!!



ومن ثم ردودك كأنها مألوفه للجميع!!!

اجابة على سؤالك( كما أبحث فى الحق، أبحث فى الباطل)
اسال الله ان تكونوا سببا فى هدايتى، فلا تحرمي نفسك الاجر
واثبتيلى الحق بالبصيرة والعلم والدليل، من كتاب ربنا وسنة حبيبنا محمد صلى الله
علية وسلم
اجابة على سؤالك الثانى يقول ربنا فى كتابة( اجتنبوا كثيرا من الظن)
ولنبعد الظن عن حوارنا ومن ثم النظرة لشخصيات،؟
ولتكملى معى يا غالية ان اردتى او تكمل غاليتى حفيدة
او صاحب الموضوع، او اى شخص آخر،
فأنا لا امانع ابدا الحوار مع اى انسان كان!
مرفت الكومى

سعودية سنية
2010-11-24, 05:31 PM
عجيب طرحتك ؟

من يمول المنتدى ؟ وما دخل هذا في هدايتك ؟

يموله رجال من الفضاء ؟ هل هذا سيهديك للحق

يا اختي تريدين مناظرة ناظري في أمور عقدية أما امور اداريه وتقنية فأعتقد أن هذا تدخل في أمور الإدارة وأمور لا تعني أحد

انت عضوة شاركي بما ينفع ولا علاقة لأحد بالتمويل


هداك الله وأصلحك

يعرب
2010-11-24, 05:41 PM
اهلا ممدوح مش الاول تعرفنا بنفسك

ياترى انتى ولا انت

الاولى من طلب المناظره الكشف عن شخصيتك

وياترى لماذا تظهر مرفت عندما يغيب ......

درة مكنونة
2010-11-24, 06:45 PM
الاجابه عنده \ا !!!

لانسئ الظن ولكن القدر الذي جعل انفصام الشخصياات متعدده للذلك يجب الحذر!!

أبو جهاد الأنصاري
2010-11-24, 11:41 PM
ابو جهاد/ ممكن اطلب مناظرة فى الغرفة الصوتية معك على اسس منتدى انصار السنة

وخاصة الدعوة الى الله، واخترت هذا الموضوع لكونه يشمل راى خاص لىّ فى هذة القضية
ويكون موضوع المناظرة هو( كيف اتبع قوم او اناس او منتدى
مثل منتداكم معتقدا انه على الحق، دون ان يعلن لناس جميعا هيكلتة،
او من اين ياخذ دعمة المالى او المعنوى او العقدى، ككيان مستقل؟)
ولم اجد فى منتداكم عنوان جانبى مكتوب فية( من نحن)؟
كباقى المواقع والمنتديات،

مرفت الكومى

وأنا موافق يا أختى الكريمة.
تحت أمرك.
حددى الموعد ورغم أن إدارة المنتدى قد منعت ظهور صوت امرأة فى الغرفة الصوتية ، ولكنى أرى استثناء الأمر معك!!!
فقط أريد منك معرفة هدفك من المناظرة هو أن تساعدى فيه أم لمجرد الحصول على معلومات مخابراتية!!!؟
يعنى لو أثبتنا أن كل شئ تماام ومضبوط شرعا قدر الإمكان فهل ستقدم تبرع كما قدم الآخرون من أجل أن يقوم هذا المنتدى برسالته؟؟!!!
جاهزة؟؟؟؟
أنا جاهز.

محمدع
2010-11-25, 12:43 AM
[quote=lمرفت الكومى;121162]اجابة على سؤالك( كما أبحث فى الحق، أبحث فى الباطل)


رد
فكيف ستعرف الباطل قبل ان تعرف الحق فعندما تعرف الحق تستطيع ان تستبين الباطل المععش فيك من خلال معرفة الحق فقط لاللمهاترات السخيفه

lمرفت الكومى
2010-11-26, 05:36 PM
وأنا موافق يا أختى الكريمة.
تحت أمرك.
حددى الموعد ورغم أن إدارة المنتدى قد منعت ظهور صوت امرأة فى الغرفة الصوتية ، ولكنى أرى استثناء الأمر معك!!!
فقط أريد منك معرفة هدفك من المناظرة هو أن تساعدى فيه أم لمجرد الحصول على معلومات مخابراتية!!!؟
يعنى لو أثبتنا أن كل شئ تماام ومضبوط شرعا قدر الإمكان فهل ستقدم تبرع كما قدم الآخرون من أجل أن يقوم هذا المنتدى برسالته؟؟!!!
جاهزة؟؟؟؟
أنا جاهز.
هلا ايها الفاضل
فرحتُ بكلماتك جدا،
بالنسبة للهدف لقد ذكرتة آنفا فى كلمتى
عندما قلت كيف اتبع قوما او اناس او منهج
او سلسلة من المعتقدات دون معرفة كيانها
كاملا، كما يسير او معمول بة فى جميع الدنيا،
ولذلك قال رسول الله صلى الله علية وسلم فى حديث،
عليكم بجزع الشجرة،
اى اهمية المنبع سواء عقدى او غير
اما بالنسبة لنتيجة وما ينتج عنها،
فلكل حادثة حديث، وانك لا تهدى من احببت
ولكن الله يهدى من يشاء،
اما بالنسبة للمال، من دون مناظرة
اطلب ما تشاء
او اعطنى حسابكم وباذن الله
سوف يصلكم ما يساعدكم
وارجوا ان ترسل رقم حسابكم على الخاص
لو امكن، واسم البنك، لا مزح فى الامر؟
اما بالنسبة للمعلومات المخابراتية
فانت سيدً العارفين( لو انكم تخالفون
اى قانون او دستور ما كنا شممنا لكم رائحة)
او تواجد على الواقع وهذا ببساطة يناقض قول الرسول
صلى الله علية وسلم بوصفة لاهل الحق،
القابض فية على الدين كالقابض على الجمر،
وانت تعرف صفات الجمر،
ولو انكم من اهل الحق لكانت تحقق قول ربنا فى القرءان
( وآمر بالمعروف وانهى عن المنكر واصبر على
ما اصابك)
وانت تعلم خبر كلمة وآمر،،،،،
ولما تبع قولة فى الاية واصبر على ما اصابك؟!
فما الذى يصيبكم؟!!!!!!
فكلمتك ايها الفاضل فى مخابراتية،
نبعدها كل البعد عن الحوار، لانها لا يوجد لها مكان،
لانة ذكرت لك التعليل من قبل،
وبالنسبة لموعد المناظرة وما قلتة ان الادارة
تمنع ظهور صوت المرأة،
فأنى اخيرك اختيارين،
الاول يمكننى مناظرتك بالكتابة،
والثانى يمكننى مناظرتك مايك،
فاختار انت والادارة ما تريدون؟
وانا جاهزة،
ما رايك بعد الانتخابات التى تجرى الآن
فى مصر،
ممكن يوم السبت القادم
الموافق 4_12_2010 م
مرفت الكومى

lمرفت الكومى
2010-11-26, 05:41 PM
عجيب طرحتك ؟


من يمول المنتدى ؟ وما دخل هذا في هدايتك ؟

يموله رجال من الفضاء ؟ هل هذا سيهديك للحق

يا اختي تريدين مناظرة ناظري في أمور عقدية أما امور اداريه وتقنية فأعتقد أن هذا تدخل في أمور الإدارة وأمور لا تعني أحد

انت عضوة شاركي بما ينفع ولا علاقة لأحد بالتمويل



هداك الله وأصلحك

ازيك يا غاليتى: سعودية سنية
فرحتُ بتواجدك،
وجهة نظرك صحيحة بس
لا تحرك ساكنا،
يعنى نظرية( المستضعفين)
يعنى ببساطة( عليكم انفسكم)
فلا مجال لهذا عندى، فلا تعمميها
شرفنى تواجدك

lمرفت الكومى
2010-11-26, 05:46 PM
اهلا ممدوح مش الاول تعرفنا بنفسك


ياترى انتى ولا انت

الاولى من طلب المناظره الكشف عن شخصيتك

وياترى لماذا تظهر مرفت عندما يغيب ......

ازيك: يــــــــ يعرب
انا ما قدرشى اقلك حاجة يا غاليتى
كل ما اقولة لكى( ربى يسعدك اينما تكونى)
اوك اعرفك بنفسى( ممكن نكون اصدقاء)
وكل شيء ستعرفينة
مرفت الكومى

lمرفت الكومى
2010-11-26, 05:50 PM
الاجابه عنده \ا !!!



لانسئ الظن ولكن القدر الذي جعل انفصام الشخصياات متعدده للذلك يجب الحذر!!

صحيح غاليتى درة
يجب الحرص وليس الحذر
ماذا تعنى انفصال شخصيات
فى كلمتين،
ولا يهمك يا غالية عندى انفصال شخصيات
فتحاورى مع كلماتى وابعدى نفسك عن الشخصيات،!

lمرفت الكومى
2010-11-26, 05:57 PM
[quote=lمرفت الكومى;121162]اجابة على سؤالك( كما أبحث فى الحق، أبحث فى الباطل)



رد
فكيف ستعرف الباطل قبل ان تعرف الحق فعندما تعرف الحق تستطيع ان تستبين الباطل المععش فيك من خلال معرفة الحق فقط لاللمهاترات السخيفه
يا ترى مشاركتك هذة نسميها ما فوق المهاترة،
ام نستطيع وصفها برؤية فنية،
ناتجة من فكر فيلسوفى، مبنية على ( ما وراء الخبر)
وانت ذكرت الباطل والحق،
فما رايك لو سألتك وقلت لك( هات مرادف الحق؟
ومرادف الباطل؟
ومضاد الباطل،
ومضاد الحق،
فهل تعطينا المعادلة
كلمتينك وهم( باطل وحق؟
ام ماذا؟
مرفت الكومى

درة مكنونة
2010-11-26, 06:12 PM
صحيح غاليتى درة



يجب الحرص وليس الحذر
ماذا تعنى انفصال شخصيات
فى كلمتين،
ولا يهمك يا غالية عندى انفصال شخصيات

فتحاورى مع كلماتى وابعدى نفسك عن الشخصيات،!


ليكون الموعد اقرب ليظهر الخافي!! منك

وانتبهي في كلامك واسلوبك انتي لستي في انتخابات !!

ولا فرض العضلات ام خذوهم بالصوت لايغلبوكم هي القاعده المتبعه هاليومين!!!
قرات كتاب او كتابين لايخرج فلاطحه ادب!!
السلام عليكم

محمدع
2010-11-26, 09:39 PM
[quote=محمدع;121435]
يا ترى مشاركتك هذة نسميها ما فوق المهاترة،
ام نستطيع وصفها برؤية فنية،
ناتجة من فكر فيلسوفى، مبنية على ( ما وراء الخبر)
وانت ذكرت الباطل والحق،
فما رايك لو سألتك وقلت لك( هات مرادف الحق؟
ومرادف الباطل؟
ومضاد الباطل،
ومضاد الحق،
فهل تعطينا المعادلة
كلمتينك وهم( باطل وحق؟
ام ماذا؟

مرفت الكومى

يا ترى مشاركتك هذة نسميها ما فوق المهاترة،
لا انا اسميها من قول الله وَإِذَا رَأَيْتَ الَّذِينَ يَخُوضُونَ فِي آيَاتِنَا فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ وَإِمَّا يُنسِيَنَّكَ الشَّيْطَانُ فَلاَ تَقْعُدْ بَعْدَ الذِّكْرَى مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ }الأنعام68
ولكي ان تسميها بما شيته اذ ادركت الحق يقينا
ناتجة من فكر فيلسوفى، مبنية على ( ما وراء الخبر
لست كاهن ولامنجم اواناطح للكلام
فما رايك لو سألتك وقلت لك( هات مرادف الحق؟
فمايرايك لو تدبرت هذه الايه ستجد فيها طلبك منى
{إِنَّ اللَّهَ لاَ يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ
مَثَلاً مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُواْ فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُواْ فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَـذَا مَثَلاً يُضِلُّ بِهِ كَثِيراً وَيَهْدِي بِهِ كَثِيراً وَمَا يُضِلُّ بِهِ إِلاَّ الْفَاسِقِينَ }
البقرة26

ومرادف الباطل؟
ومضاد الباطل،
ومضاد الحق،
فهل تعطينا المعادلة
كلمتينك وهم( باطل وحق؟
ام مذا؟
انــــــــــــــه
أَنَّــهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ وَمَااللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا يَعْمَلُونَ }البقرة144
الحق انـــــــه الله
الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ فَلاَ تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ }
من رَّبِّكُمْ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ
عَلَيْهَا وَمَا أَنَاْ عَلَيْكُم بِوَكِيلٍ }يونس
الاخت كومى اظن هذه الاجابة مختصره لك ومؤجزه وواظحة لاتحتاج لمزيد
ام ماذا؟
بعـد ذلك
الا الباطل الذى
هوالظلال المبين والخسران الشديد
َفإِن تَوَلَّوْاْ فَإِنَّمَا عَلَيْكَ الْبَلاَغُ المبين
َيوْمَ تَبْيَضُّ وُجُوهٌ وَتَسْوَدُّ وُجُوهٌ فَأَمَّا الَّذِينَ اسْوَدَّتْ وُجُوهُهُم أَكْفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ فَذُوقُواْ الْعَذَابَ بِمَا كُنْتُمْ تَكْفُرُونَ }آل
الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَنِ وَكَانَ يَوْماً عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيراً }
يَوْمَئِذٍ يُوَفِّيهِمُ اللَّهُ دِينَهُمُ الْحَقَّ وَيَعْلَمُونَ أَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ }النور25
مرفت الكومى
نورك الله الاخت كومى وارشدك الله للحق وللثبات على الحق
فَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ }الحج56

أبو جهاد الأنصاري
2010-11-26, 09:54 PM
هلا ايها الفاضل

فرحتُ بكلماتك جدا،
بالنسبة للهدف لقد ذكرتة آنفا فى كلمتى
عندما قلت كيف اتبع قوما او اناس او منهج
او سلسلة من المعتقدات دون معرفة كيانها
كاملا، كما يسير او معمول بة فى جميع الدنيا،
ولذلك قال رسول الله صلى الله علية وسلم فى حديث،
عليكم بجزع الشجرة،
اى اهمية المنبع سواء عقدى او غير
اما بالنسبة لنتيجة وما ينتج عنها،
فلكل حادثة حديث، وانك لا تهدى من احببت
ولكن الله يهدى من يشاء،
اما بالنسبة للمال، من دون مناظرة
اطلب ما تشاء
او اعطنى حسابكم وباذن الله
سوف يصلكم ما يساعدكم
وارجوا ان ترسل رقم حسابكم على الخاص
لو امكن، واسم البنك، لا مزح فى الامر؟
اما بالنسبة للمعلومات المخابراتية
فانت سيدً العارفين( لو انكم تخالفون
اى قانون او دستور ما كنا شممنا لكم رائحة)
او تواجد على الواقع وهذا ببساطة يناقض قول الرسول
صلى الله علية وسلم بوصفة لاهل الحق،
القابض فية على الدين كالقابض على الجمر،
وانت تعرف صفات الجمر،
ولو انكم من اهل الحق لكانت تحقق قول ربنا فى القرءان
( وآمر بالمعروف وانهى عن المنكر واصبر على
ما اصابك)
وانت تعلم خبر كلمة وآمر،،،،،
ولما تبع قولة فى الاية واصبر على ما اصابك؟!
فما الذى يصيبكم؟!!!!!!
فكلمتك ايها الفاضل فى مخابراتية،
نبعدها كل البعد عن الحوار، لانها لا يوجد لها مكان،
لانة ذكرت لك التعليل من قبل،
وبالنسبة لموعد المناظرة وما قلتة ان الادارة
تمنع ظهور صوت المرأة،
فأنى اخيرك اختيارين،
الاول يمكننى مناظرتك بالكتابة،
والثانى يمكننى مناظرتك مايك،
فاختار انت والادارة ما تريدون؟
وانا جاهزة،
ما رايك بعد الانتخابات التى تجرى الآن
فى مصر،
ممكن يوم السبت القادم
الموافق 4_12_2010 م

مرفت الكومى

1- أرجو تصويب الآية القرآنية.
2- إن شاء الله سوف يرسل لك الإخوة رقم الحساب لترسلى عليه.
فهذا عمل خيرى ، وليس حكرا على شخص بعينه.
3- لماذا التسويف فى المناظرة؟؟؟؟
4- المناظرة صوتية إن شاء الله.
5- يصيبنا الكثيييييييييييييير جدا ، تحب أضع أمام عينيك سب وشتم ومهاترات الشيعة وكل أهل البدع ، بل وسوء ظنك أنت أيضاً لأصبح ابتلاء كبير.
نسأل الله العفو والعافية.

lمرفت الكومى
2010-11-27, 05:16 PM
[quote=محمدع;121435]
يا ترى مشاركتك هذة نسميها ما فوق المهاترة،
ام نستطيع وصفها برؤية فنية،
ناتجة من فكر فيلسوفى، مبنية على ( ما وراء الخبر)
وانت ذكرت الباطل والحق،
فما رايك لو سألتك وقلت لك( هات مرادف الحق؟
ومرادف الباطل؟
ومضاد الباطل،
ومضاد الحق،
فهل تعطينا المعادلة
كلمتينك وهم( باطل وحق؟
ام ماذا؟

مرفت الكومى

يا ترى مشاركتك هذة نسميها ما فوق المهاترة،
لا انا اسميها من قول الله وَإِذَا رَأَيْتَ الَّذِينَ يَخُوضُونَ فِي آيَاتِنَا فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ وَإِمَّا يُنسِيَنَّكَ الشَّيْطَانُ فَلاَ تَقْعُدْ بَعْدَ الذِّكْرَى مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ }الأنعام68
ولكي ان تسميها بما شيته اذ ادركت الحق يقينا
ناتجة من فكر فيلسوفى، مبنية على ( ما وراء الخبر
لست كاهن ولامنجم اواناطح للكلام
فما رايك لو سألتك وقلت لك( هات مرادف الحق؟
فمايرايك لو تدبرت هذه الايه ستجد فيها طلبك منى
{إِنَّ اللَّهَ لاَ يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ
مَثَلاً مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُواْ فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُواْ فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَـذَا مَثَلاً يُضِلُّ بِهِ كَثِيراً وَيَهْدِي بِهِ كَثِيراً وَمَا يُضِلُّ بِهِ إِلاَّ الْفَاسِقِينَ }
البقرة26

ومرادف الباطل؟
ومضاد الباطل،
ومضاد الحق،
فهل تعطينا المعادلة
كلمتينك وهم( باطل وحق؟
ام مذا؟
انــــــــــــــه
أَنَّــهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ وَمَااللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا يَعْمَلُونَ }البقرة144
الحق انـــــــه الله
الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ فَلاَ تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ }
من رَّبِّكُمْ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ
عَلَيْهَا وَمَا أَنَاْ عَلَيْكُم بِوَكِيلٍ }يونس
الاخت كومى اظن هذه الاجابة مختصره لك ومؤجزه وواظحة لاتحتاج لمزيد
ام ماذا؟
بعـد ذلك
الا الباطل الذى
هوالظلال المبين والخسران الشديد
َفإِن تَوَلَّوْاْ فَإِنَّمَا عَلَيْكَ الْبَلاَغُ المبين
َيوْمَ تَبْيَضُّ وُجُوهٌ وَتَسْوَدُّ وُجُوهٌ فَأَمَّا الَّذِينَ اسْوَدَّتْ وُجُوهُهُم أَكْفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ فَذُوقُواْ الْعَذَابَ بِمَا كُنْتُمْ تَكْفُرُونَ }آل
الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَنِ وَكَانَ يَوْماً عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيراً }
يَوْمَئِذٍ يُوَفِّيهِمُ اللَّهُ دِينَهُمُ الْحَقَّ وَيَعْلَمُونَ أَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ }النور25
مرفت الكومى
نورك الله الاخت كومى وارشدك الله للحق وللثبات على الحق
فَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ }الحج56

السيد محمــــــــــد
برجاء رفع سماعة التليفون ستجد صوتا يقول
النمرة خطأ،
هل فهمت سؤالى ولا نعيد ونكرررررررررررررررررررررررررر
ثانيا تتهمنى بالخوض فى ايات الله،
عجبا؟!
خلينى مع السيد ابو جهاد،
فهو بصراحة نعم الرجل، ونعم القلم فى الحوار،
وانت بعدما أنتهى فيما بينى وبين ابو جهاد بامكانى،
تعليمك من الالف للياء؟
هل انت محاور كما مكتوب اسفل اسمك؟!
فانه خطأ ادارى ولا يمكن دفعت! ^_^
شكرا
مرفت الكومى