المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تريدون أن ( تسخسخوا ) من الضحك على الشيعه ؟؟؟ ,,,


الصفحات : 1 [2]

بحرالعلوم
2012-02-01, 09:06 PM
تفضل يا عغم ولا تزعل نفسك:
http://www.google.com.eg/search?ix=hca&sourceid=chrome&ie=UTF-8&q=%D8%B9+%D9%84+%D9%8A+%D8%B5+%D8%B1+%D8%A7+%D8%B7 +%D8%AD+%D9%82+%D9%86+%D9%85+%D8%B3+%D9%83+%D9%87 (http://www.google.com.eg/search?ix=hca&sourceid=chrome&ie=UTF-8&q=%D8%B9+%D9%84+%D9%8A+%D8%B5+%D8%B1+%D8%A7+%D8%B7 +%D8%AD+%D9%82+%D9%86+%D9%85+%D8%B3+%D9%83+%D9%87)
هيا بسرعة اذهب لهم هناك وأخبرهم أن يحذفوا الموضوع أو يخفوه.
نحن نطلب مصدر يعني ماذا يعني من الكتب التى تعتقد بها الشيعه لامن قوقل

انتم محاورون ويقول المثل الزموهم بما الزمو به انفسهم

الطواف
2012-02-01, 09:33 PM
نحن نطلب مصدر يعني ماذا يعني من الكتب التى تعتقد بها الشيعه لامن قوقل

انتم محاورون ويقول المثل الزموهم بما الزمو به انفسهم
اوليست هذه منتدياتكم وهي التي تروج لهذا الكلام
ام ان المنتسبين لهذه المنتديات ليسوا موالين لاهل البيت
وبرايك من اين اتو بهذا الكلام ان لم يكونوا قد سمعوا به من مغمميم

إبن عائشه
2012-02-02, 06:02 AM
يا بحر العلوم
=========
لو كان قائل هذا الكلام واحد أو اثنين لما اخذناه بعين الاعتبار
و لكن معظم منتدياتكم تنشر هذا الكلام معتقدة به و مؤمنه بما جاء فيه
و نحن لا نستدل بهذا الكلام على اساس من اصول دينكم او انها معلومات مثبته في كتبكم
فنحن لم نذكر ان كتبكم تقول ذلك
و لكننا نبين مدى الغباء الذي تتمتعون به لدرجة أنكم ( العوام ) تصدقون اي شيء , و تؤمنون بأي شيء ,,,
و هذا يدل على أن دينكم ليس دينا عقلانيا أو أنكم أصحاب حق ,,,
قد تنكر أنت ذلك بعد أن وضعت بوضع محرج , و لكن غيرك آمن به و بكى و خشع و نشر ,,,
تصور لو أنني دخلت انا في موقع سني و قلت مثلا :
(( أن كلمات مثل بالعشي و الابكار )) تعني ابوبكر و عائشه ,,,
فماذا سيفعلون ؟؟ ,,
سيحذفون موضوعي, و سيقولون اين دليلك من الكتب المعتبره لدينا ,,,
اما انتم , فتبقون في المواضيع , و تعلقون عليها , و تبكون من الفرحه ,,,
بل ان بعض المنتديات تثبتها ,,,
هذا هو الفرق بيننا منذ أن ظهرتم على وجه الارض لتفسدوا فيها ,,,
يا بحر العلوم ,,,
دفاعك المستميت عن الباطل لن يجعل دينك ينظف و يتطهر ,,,
فكل ما جاء في دينك باطل , و كتبك مليئة بالأكاذيب و لا تحتاج إلى اباطيل اضافيه ,,,
لعل ابرزها القول بتحريف القرآن و الطعن بعرض الرسول و صحابته و تشريع الزنا وفق آيات القرآن بتسمية المتعه ,,,
الى متى تضحك على نفسك ؟؟؟ !!! ...
هدانا الله و اياك الى طريق الحق ....

بحرالعلوم
2012-02-02, 10:49 PM
يا بحر العلوم
=========
لو كان قائل هذا الكلام واحد أو اثنين لما اخذناه بعين الاعتبار
و لكن معظم منتدياتكم تنشر هذا الكلام معتقدة به و مؤمنه بما جاء فيه
و نحن لا نستدل بهذا الكلام على اساس من اصول دينكم او انها معلومات مثبته في كتبكم
فنحن لم نذكر ان كتبكم تقول ذلك
و لكننا نبين مدى الغباء الذي تتمتعون به لدرجة أنكم ( العوام ) تصدقون اي شيء , و تؤمنون بأي شيء ,,,
و هذا يدل على أن دينكم ليس دينا عقلانيا أو أنكم أصحاب حق ,,,
قد تنكر أنت ذلك بعد أن وضعت بوضع محرج , و لكن غيرك آمن به و بكى و خشع و نشر ,,,
تصور لو أنني دخلت انا في موقع سني و قلت مثلا :
(( أن كلمات مثل بالعشي و الابكار )) تعني ابوبكر و عائشه ,,,
فماذا سيفعلون ؟؟ ,,
سيحذفون موضوعي, و سيقولون اين دليلك من الكتب المعتبره لدينا ,,,
اما انتم , فتبقون في المواضيع , و تعلقون عليها , و تبكون من الفرحه ,,,
بل ان بعض المنتديات تثبتها ,,,
هذا هو الفرق بيننا منذ أن ظهرتم على وجه الارض لتفسدوا فيها ,,,
يا بحر العلوم ,,,
دفاعك المستميت عن الباطل لن يجعل دينك ينظف و يتطهر ,,,
فكل ما جاء في دينك باطل , و كتبك مليئة بالأكاذيب و لا تحتاج إلى اباطيل اضافيه ,,,
لعل ابرزها القول بتحريف القرآن و الطعن بعرض الرسول و صحابته و تشريع الزنا وفق آيات القرآن بتسمية المتعه ,,,
الى متى تضحك على نفسك ؟؟؟ !!! ...
هدانا الله و اياك الى طريق الحق ....

بالله عليكم هل يوجد من له ادني علم باصول المحاورة يحتج على خصمه باقوال منتديات اسماء وهمية لاتعرف من كتبها

إبن عائشه
2012-02-03, 04:03 AM
بالله عليكم هل يوجد من له ادني علم باصول المحاورة يحتج على خصمه باقوال منتديات اسماء وهمية لاتعرف من كتبها
يا زميل ,,,
ما لك لا تفهم أم انك لا تريد أن تفهم ,,,
نحن لا نحتج عليكم بها في دينكم
إنما نتمسخر بها عليكم في عقلكم
هل وصلت المعلومه ؟؟؟ ,,,
كتبك مليئه بما نريد أن نحتج به لو اردنا ,,,
أقلها تحريف القرآن و الطعن بعرض الرسول و صحابته ,,,
لماذا لا تفهمون من أول مره ,,,
و في كل مره نكرر ما قلناه سابقا ...

محمدع
2012-02-03, 04:30 AM
يا زميل ,,,
ما لك لا تفهم أم انك لا تريد أن تفهم ,,,
نحن لا نحتج عليكم بها في دينكم
إنما نتمسخر بها عليكم في عقلكم
هل وصلت المعلومه ؟؟؟ ,,,
كتبك مليئه بما نريد أن نحتج به لو اردنا ,,,
أقلها تحريف القرآن و الطعن بعرض الرسول و صحابته ,,,
لماذا لا تفهمون من أول مره ,,,
و في كل مره نكرر ما قلناه سابقا ...


صدقت. فهذا الغبي المجوسي يبدوا انه طبع على قلبه فهو اضل من الانعام ولعل الانعام اوعى منه فهي تدرك انها ضاله ولكن بحر الجهل والصلال اشد ضلال واشد عمها في ضلاله اجد تشخيص حالته فى هذه الاية الكريمه
{وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيراً مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَـئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ }الأعراف179

إبن عائشه
2012-02-04, 06:47 AM
بارك الله بكم أخ محمدع

قاتل الصمت
2012-03-17, 07:22 PM
اخى انتلك علامات لمهدى السنه الذى يبايع بين الركن والمقام
وان السلف لن ينكروا الاعجاز العددى فى القراءن الكريم
وتشرفت بمعرفتك وجزاك الله خير وهدانا جميعا وعفا عنا اللهم امين

إبن عائشه
2012-03-25, 12:51 AM
بارك الله فيكم جميعا ,,,