المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جندي سوري تابع للنظام الغاشم يردد ويقول فينه الله خل ينصركم واسمع ما حدث بعد ذلك


almeesk
2012-04-15, 09:20 PM
http://www.almlf.com/get-12-2011-almlf_com_o4jsa7tu.gif



http://www.almlf.com/get-11-2011-almlf_com_tfnu00qn.gifhttp://up.z7fonline.com/2010/04/HVB10238.gifhttp://www.almlf.com/get-11-2011-almlf_com_tfnu00qn.gif


جندي سوري تابع للنظام الغاشم يردد ويقول فينه الله خل ينصركم واسمع ما حدث بعد ذلك

الله اكبر جندى سورى من جنود بشار يقول فين الله خلية ينصرك

http://www.youtube.com/watch?v=qLs182BKv6M


للاستماع والحفظ (http://www.safeshare.tv/w/uhXWEbqcZC)
http://www.awda-dawa.com/Pages/Articles/Default.aspx?id=8776

اللهم عليك ببشار ومن والاه
اللهم انشر بينهم المرض والفتن والزلازل والمحن .
اللهم اخسف بهم الأرض وزلزلها من تحت أقدامهم .
اللهم أدر عليهم دائرة السوء
اللهم اجعل تدميرهم تدميراً عليهم ، واجعل كيدهم في نحورهم .
اللهم سلط عليهم مانزل من السماء وماخرج من الارض
اللهم ارسل عليهم جندا من جندك يقتلونهم قتل عاد وثمود
اللهم لا ترفع لهم راية ولا تمكن لهم غاية واجعلهم للعالمين عبرة وآية


http://www.almlf.com/get-10-2011-almlf_com_fap9i4es.gif
http://www.almlf.com/get-10-2011-almlf_com_zgtlgv77.JPG

نعمة الهدايه
2012-04-16, 01:51 PM
بارك الله فيك اخي المسك
اخوتي اهل السنه لن تقوم لكم قائمه والله حتى تعاملوا الروافض بالمثل
قال تعالى :ولكم في القصاص حياة يا اولي الالباب
وقال تعالى :( الذين أخرجوا من ديارهم بغير حق إلا أن يقولوا ربنا الله ولولا دفع الله الناس بعضهم ببعض لهدمت صوامع وبيع وصلوات ومساجد يذكر فيها اسم الله كثيرا ولينصرن الله من ينصره إن الله لقوي عزيز )
عاملوهم بالمثل في بلدانكم واقسم انهم سوف يقبلون اقدامكم
وكل من يترك نصرت اخوانه فلينتضر ان ترفع له رايه يوم القيامه
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم--يرفع للغادر لواء يوم القيامه يقال هذه غدرة فلان
ولا اعلم غدره اعضم من خذلان المسلم وهو في اشد الحاجه لاخيه المسلم
عباد الله عاملوهم بالمثل
ولاتاخذكم في الله لومة لائم--ولينصرن الله من ينصره -ان الله لقوي عزيز

حفيده عمر بن الخطاب
2012-04-16, 08:24 PM
اللهم عليك ببشار ومن والاه
اللهم انشر بينهم المرض والفتن والزلازل والمحن .
اللهم اخسف بهم الأرض وزلزلها من تحت أقدامهم .
اللهم أدر عليهم دائرة السوء
اللهم اجعل تدميرهم تدميراً عليهم ، واجعل كيدهم في نحورهم .
اللهم سلط عليهم مانزل من السماء وماخرج من الارض
اللهم ارسل عليهم جندا من جندك يقتلونهم قتل عاد وثمود
اللهم لا ترفع لهم راية ولا تمكن لهم غاية واجعلهم للعالمين عبرة وآية


اللهم امين :(