المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيعه يحاولون استنساخ الامام علي--ادخل بدون ضحك


نعمة الهدايه
2012-05-20, 05:47 PM
اسمعوا اخر نكته
وللامانه هو منقول من خبر في النت
واشنطن-الوكالات: استعانت جماعة "أحباء علي" , كما تطلق على نفسها وتتخذ من إيران مقرا لها, بالدكتورة الفرنسية (بريجيت بواسوليه) المدير العلمي لشركة (كلون إيد) المتخصصة بالاستنساخ التي تديرها طائفة »الرائيليين«, لتكوين فريق علمي يستطيع استنساخ الإمام علي بن أبي طالب.
ونقلت صحيفة "المصريون" عن الموقع الإلكتروني الخاص بجماعة "أحباء علي", أنه تم بالفعل تكوين فريق علمي يتمتع بدرجة عالية من المهارة والحرفية في عمليات الاستنساخ.

وفي سبيل الحصول على الحمض النووي ل¯لإمام (علي) .. زار الفريق العلمي جميع المساجد الأثرية للشيعة في البصرة والكوفة وكربلاء وإيران, عسى أن يجدوا أقمشة تخص الإمام علي, مثل بردته أو جلبابه أو قميص له.
وبالفعل استطاع الفريق أن يعثر على رداءين ل¯لإمام علي في إيران والبصرة, الأول كان يرتديه الإمام في العيدين , والثاني الذي قتل فيه وعليه آثار من دمه وعرقه, وهو الرداء الذي أفاد كثيرا في استخراج الحمض النووي المطلوب في عملية الاستنساخ.
وبدأ الفريق العلمي بالفعل في إجراء بعض التجارب البحثية بعد استخراج الحامض النووي , حيث نقلوا نتيجة أبحاثهم هذه إلى معهد روزالين في اسكتلندا.

وتتلقى جماعة "أحباء علي" تمويلها من الشيعة المقيمين في مختلف أنحاء العالم, يبلغ رصيدهم , كما يقولون, حوالي 500 مليون دولار, وقد حددوا الأول من شهر رمضان المقبل للإفصاح عن تجربتهم في استنساخ الإمام علي بن أبي طالب !!


المصدر : مجلة السياسة

محمد زيوت
2012-05-20, 06:43 PM
الغريب ليس الاستنساخ بحد ذاته فلا رادع شرعي لهم عن فعل كهذا ولكن الحاجه الى استنساخ شخص يؤمنون بعودته مرات ومرات "الكرة بعد الكره" فان كان سيعود بدل المرة الواحده الكثير من المرات فلم يستنسخونه ؟ ام انهم لا يثقون بعقيدتهم ؟

جزاك الله خيرا وبارك بك

أم معاوية
2012-05-20, 07:59 PM
اهل العقوول براحه كما يقولون....
لكن السؤال هل سيستنسخونه بشر فقط ام بشر وإله !!!!!!!
؛
جزاك الله خيرا اخي وثبتك الله .

عبدالسلام
2012-05-21, 12:05 AM
خطأ صغير لعلماء الإستنساخ. قد يؤدي إلى خروج وحش أو تنين عملاق. يبتلع الشيعة ويريحنا الله من ترهاتهم

الدوسري الازدي
2012-05-21, 12:29 AM
الله يشغلهم في انفسهم ..

قائد القادسية
2012-05-21, 09:36 AM
ليه هذا التعب والجولات من العراق الى ايران اين احفاده لم ياخذون منهم مثل الخميني وخامنئي والسستاني والشيرازي والطبرسي والقمي او انهم أدعياء