المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليس من الإسلام كتاب تقلب صفحاته بنفسك


عادل محمد عبده
2016-09-20, 03:40 PM
ليس من الإسلام كتاب تقلب صفحاته بنفسك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ليس من الإسلام
المؤلف : محمد الغزالي

يقول المؤلف : ألفت هذا الكتاب "ليس من الإسلام "، لأمكن القارىء المسلم أن يحيط علما بأصول لابد منها، وفروع لا غناء عنها تتصل بالدين الذى يعتنقه. وقد بذلت وسعى فى البعد عن المصطلحات الفنية، كما اجتهدت فى التقريب والتوضيح وكان همى إبعاد الزوائد الضارة التى أضافها المسلمون إلى دينهم، وليست منه، وتعليقهم بما نسوه من الحقائق ذات بال، كما كان همى ضبط المعارف الدينية فى حدود أحجامها الصحيحة، فلا نقص ولا ضم، ولا انكماش ولا تهور، حسبنا كتاب الله وسنة رسوله وليس هذا الكتاب شرحا لأسرار الشريعة وإنما هو تنبيه إلى إضافات غريبة دخلت عليها وليست منها. وقد اقتضانى سوق هذه المبتدعات أن أرسم خطوطا عامة لجوهر الإسلام وتوجيهاته الصائبة فى نواحى العقائد والعبادات والعادات. كما أن تخليص اللباب الأصيل من الزيادات التى اشتبكت به اقتضانى أن أخوض بحوثا لها مكانها فى أصول الفقه.

الحجم 3.55 ميجابايت


http://i247.photobucket.com/albums/gg128/AdelMohamed/1_2.png (http://s247.photobucket.com/user/AdelMohamed/media/1_2.png.html)

http://i247.photobucket.com/albums/gg128/AdelMohamed/2_2.png (http://s247.photobucket.com/user/AdelMohamed/media/2_2.png.html)


رابط تنزيل الكتاب

http://e-ae.net/archive/ebook/Layssa.rar


أو

http://up.top4top.net/downloadf-26012dm1-rar.html



لتكبير الخط أثناء تصفح الكتاب اضغط مسطرة المسافات على لوحة المفاتيح وللعودة للخط الطبيعي اضغط Esc

فلنتعاون لنشره على مواقع أخرى . الدال على الخير كفاعله

يشكو بعض الإخوة بأن الكتب الالكترونية التي تقلب صفحاتها بنفسك ونقوم بتقديمها إليكم لا تعمل على حواسبهم . ومن فضل الله توصل أحد الإخوة لسبب ذلك وهو وجود تلف أو نقص في ملفات DLL على حواسبهم ويتم إصلاح ذلك عن طريق برنامج
DLL-Files Fixer

http://www85.zippyshare.com/v/QKtnCbDp/file.html

ومرفق مع البرنامج ملفات التفعيل له فبعد تنزيل البرنامج وتسطيبه تقوم بوضع ملفات التفعيل في مجلد البرنامج الموجود في Program file وتضغط على كل ملف منهم للتفعيل ونرحب بأي شكوى تردنا منكم .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ