عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 2010-11-14, 09:23 AM
صهيب صهيب غير متواجد حالياً
محاور
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-16
المشاركات: 6,291
افتراضي


من قواعد العقدية عند الرافضة: الراد على المعصوم كالراد على الله

فلماذا ردوا على أكثر من معصوم وكذبوه واتبعوا طراطير المراجع وأحلوا الحرام؟

محمد بن يحيى عن أبي جعفر عن أبي الجوزاء عن الحسين بن علوان عن عمرو بن خالد عن زيد بن علي عن آبائه عن علي ع قال:"حرم رسول الله صلى الله عليه وسلم عام خيبر لحوم الحمر الأهلية ونكاح المتعة. رواه الطوسي في كتابيه تهذيب الأحكام (7/ 251)و(الاستبصار3/ 142) ورواه صاحب الوسائل ج21 ص 12 )
سند هذه الرواية من فولاذ صلب
عن عبد الله بن سنان
قال: (سألت أبا عبد الله عليه السلام عن المتعة فقال: لا تدنس نفسك بها). بحار الأنوار
الجزء 100 صفحه 103

لاحظوا كيف كذبوا وتلاعبوا مع الباقر رضي الله عنه

** عن زراة قال جاء عبد الله بن عمير ( وعبد الله هذا سني ) الي ابي جعفر ( الباقر ) فقال ما تقول في متعة النساء؟ فقال ابو جعفر احلها الله في كتابه وعلي لسانه نبيه فهي حلال الي يوم القيامة وذكر كلاما طويلا , ثم قال ابو جعفر لعبدالله بن عمير هلم الي ألاعنك ( اي في انها صحيحه ) فأقبل عليه عبدالله بن عمير وقال ايسرك ان نسائك وبناتك واخواتك وبنات عمك يفعلن ذلك؟ يقول فاعرض عنه ابو جعفر وعن مقالته عندما ذكر له نسائه وبناته وبنات عمه . مستدرك الوسائل ج 14 ص 449 /بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 100 - ص 317 - 318.. ( مجلسي حسن20 /228 – بهبودي صحيح3/ 45)

.
[ 26441 ] 5 ـ أحمد بن محمد بن عيسى في ( نوادره ) : عن ابن أبي عمير ، عن هشام بن الحكم ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) في المتعة قال : ما يفعلها عندنا إلا الفواجر . ـ نوادر أحمد بن محمد بن عيسى : 87 | 200 .
سؤال وجه لحسين بحر العلوم:
في مثل هذه الأيام الحساسة يساء استعمال الزواج المؤقت إلى حد يلحقه بالدعارة العلنية خصوصاً في محافظات المراقد المشرفة وبالأخص كربلاء فهناك بعض السماسرة ، والدلالين من خدمة المراقد أو أصحاب الفنادق ، يقومون بدور الدعوة العلنية إلى هذا الزواج المؤقت حتى مع الفتيات الأبكار ، ثم ينتهي دورهم بمحض الاتصال بين الزوج والمرأة وكل من الزوجين لا يعرف عن صاحبته شيئاً غير الأغراء المالي وإخماد الجمرة الجنسية ، الأمر الذي اصبح نقطة ضعف ونقد شنيعين على المذهب وعلى علماء المذهب من جراء الوضع المزري ، فهل من نصيحة أو كلمة ردع عن التردي بهذا العمل المخزي إلى النتائج الوخيمة؟
الجواب :
…. في الوقت الذي أفتينا فيه بجواز هذا الزواج – زواج المتعة – حتى من البكر الرشيدة شريطة عدم الدخول* لكن في حالة علم الزوج أو الزوجة بان ذلك الزواج سوف يؤدي إلى عواقب وخيمة عليهما بالذات ، أو على ذويهما ، أو أبويهما ، او اخوتهما ، أو عشيرتهما ، ويترتب الإضرار البالغ من تلك النتائج المحتملة التحقق ، فعند ذلك يتحول حكم هذا الزواج من الجواز إلى الحرمةبحكم ما يترتب علية من النتائج السيئة من جراء سوء فهم المقصود منه وهو التسهيل إلى الزوجين من حيث غلاء المهور وبعض الالتزامات الأخرى …. .
[ ألف مسألة ومسألة / حسين ال بحر العلوم – السلسلة الرابعة ص 69 ]
وما هو المقصود يا بحر الرذيلة؟
هل الحلال الذي تدعون أنه حلال محمد إلى يوم القيامة ينقلب إلى مفاسد؟

وهذا قمة التناقض فكيف يتحول الحلال إلى فضيحة وضرر بل إلى إباحة الإجهاض؟

__________________
قال الله تعالى:وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ .أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ



رد مع اقتباس