عرض مشاركة واحدة
  #30  
قديم 2011-05-26, 09:33 PM
د حسن عمر د حسن عمر غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-27
المكان: مصر
المشاركات: 4,111
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلفية مرباطية مشاهدة المشاركة
يعني انتم كافرون بالسنة ومؤمنون بالقرآن فقط ... صـــح؟؟؟
ياأستاذة ما يكون هذا ردّ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
http://www.ansarsunna.com/vb/showpos...0&postcount=28

أريد أن تتفوقى عن من إلتزم الصّمت وعجز على يأتينّا بحديث واحد يصّف قول جبريل للرسّول ثُم الرسّول للمؤمنين عن موضّوع الصّلاة تفصّيلاً بِكيفيتها الجديدة وعددّها وأركانّها ونّواقضّها ؟؟؟؟
فزعمُكّم بأن الصّلاة التى فُرضّت على الرسّول وبالتالى على الذين يؤمنون بهِ فهى جديدة فى عددّها وطبيعة القيام بِها ومُختلفة عن سابقتها من صّلاة (هذا ما تُرددونهُ) وتُؤمنّون بهِ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فأمّا أن تأتوا بهذا الحديث قال رسول الله (آتانى جبريل يُعلمنّى بِصّلاة المُسلمين الجديدة وقال .................................................. ...............تفصّيل الصّلاة )
فإن فشلتم وهذا واقع فقدّ إطلعنّا على جميع آحاديث الصّلاة ولم نّجد حديث واحد يشرح فيهِ جبريل طريقة الصّلاة وعددّها؟؟؟؟
حيثُ أن تِلك الصّلاة شريعة أساسية لا يُمكن قبول آى مؤمن بِدّونّ تأدّيتها . وبِما أن القُرآن آجمل وصّف الصّلاة ؟؟؟؟؟
فلا بُدّ بل أقول إلزام من من المُذكرة التفسيرية على حدّ زعمكمُ بإنّ السُنّة شارحة لم أجمل ما جاء بهِ القُرآن بوجود هذا الحديث ؟؟؟؟؟
ولا يخفى عليك أيها الأخت الفاضّلة بأن الراوى لا يخرج على الفئة الأولى التى آمنت بهذا الرسّول الكريم وكانت حولهُ آمثال أبا بكر وعُمر وذا النّورين وعلىّ وبِلال بن رباح وحمزة بن عبد المُطلب رضّوان الله عليهم وعلى من قادّهم الرسول الأعظم
فلا يصّح أن يروى عن فمّ الرسّول فى تِلك الجزئية إلا من آمن بهِ لحظة إعلانهُ بأنّهُ رسّول من رب العالمين .
أمّا من جاءنّا فى الصّلاة بقولهِ عن بن باز أو الألبانى أو ما شابه ذلك فى السابق فهو ضّعيف فى دّراسة المنّهج الذى يؤمن بهِ فكان قبلهم فطاحل ونّوابغ وشهدّ الله بِنّفسهِ على أنّهم هُمّ السابقون الأولون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اقتباس:
يعني انتم كافرون بالسنة ومؤمنون بالقرآن فقط ..
فهذهِ إجابة لا تليق بالردّ على تِلك الأسئلة الهامة والمُحورية فى إثبات قوة المنّهج التى تعتنّقيه .................................................. ....................... سلام الله عليك
رد مع اقتباس