عرض مشاركة واحدة
  #55  
قديم 2011-06-24, 07:16 PM
baphomet baphomet غير متواجد حالياً
عضو لا دينى
 
تاريخ التسجيل: 2011-06-14
المشاركات: 511
افتراضي

اقتباس:
عندما يراك كائن مريخي لاول مره يعتقد ان الجينز هو جزء من جلدك..إلى ان تخبره انه رداء
أنت أيضا ياصديق, عندما ترى الزرادشتيين لأول مرة لا يطفئون النار , تظن أنهم يعبدونها . و الحقيقة أنهم يعبدون الاله الواحد آهورامازدا. و عندما ترى الهندوس لأول مرة : تظن أنهم يعبدون البقر , ولكن في الحقيقة هم فقط يعتقدون ان الانسان عندما يموت تنسخ روحه فيولد بقرة , ولهذا لا يأكلون لحم البقر . لأنهم يظنون أن البقر كان انسانا في حياة سابقة.

عندما ترى النصارى تظن أنهم يعبدون ثلاثة آلهة, ولكن في الحقيقة يعبدون الها واحدا في ثلاثة صور (مرة يكون الاله على شكل انسان, ومرة على شكل اله, ومرة على شكل الوسط بين الانسان و الاله : الروح القدس).

هذا اعتقاد المسيحيين , ولكن بنفس الطريقة تظن وتظن , ولكن لن تفهم الديانات الاخرى. كما لن يفهم أهل الديانات الاخرى ديانتك.. لأنهم اعتادوا على اعتبار الحق بذلك الشكل ... و انت اعتدت على اعتبار الحق بهذا الشكل الذي تعرفه...

ذكرتني بأحد الامريكان , سأل شيخا سلفيا في أمريكا عن الاسلام .. فأجابه الشيخ , و أخبره عن كل شيئ في الاسلام... اعتقد الامريكي أن ذلك فقط هو الاسلام (الصلاة , الزكاة , الصوم, الحج , والشهادتين)... و عندما اغتسل و شهد وصلى ركعتين... أمره الشيخ بالاختتان , فقال الامريكي : لم تخبرني بأن الاختتان واجب في الاسلام...

قال الشيخ : ها أنذا أخبرتك الان.

أخذ الامريكي كتبا في السيرة و الحديث و القرآن , وقرأها في بيته : ومر على موضوع السبي , الجهاد, الخ... و في الغد عاد الى الشيخ قائلا أنه يريد ترك الاسلام ... فأخبره الشيخ : حكم المرتد هو القتل..

قال الامريكي : لكنك لم تخبرني
قال الشيخ : هاقد أخبرتك الان.

تحياتي
رد مع اقتباس