عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 2011-11-16, 06:00 PM
مسلم الليبى مسلم الليبى غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-10-27
المكان: ليبيا
المشاركات: 39
افتراضي رد: (القاعدة) تعلن حصولها على أسلحة خطيرة من ليبيا





الجزائر- ي ب ا
كاااااذبة سمعنا الحكومة الجزائرية كثيرا ما تطبل وتزمر بفزاعة القاعدة مرة تتهم الثوار بالقاعدة وعملة كل طاقتها حتا تزرع هذه الفكرة فى رؤوس اسيادهم الغرب وفشلت ثم اصبحة تحدر مره اخرى اسيادها الغرب من ان اسلحة ليبيه تسربت الى الصحراء الكبرى وقد تصل الى ايادى تنظيم القاعدة ولم تفحل فى ذالك.
والأن تخرج لنا بخبر تهريب اسلحة ليبية للقاعدة عبر الجزائر !!!
فكما نعرف ان من أول يوم للأنتفاضة الشعبية فى ليبيا حشدت الجزائر جيشها على طوووووووول حدودها معا ليبيا خوفاً من تسرب السلاح الى الجزائر
فابلعقل نقول كيف يستطيع تنظيم القاعدة من ادخال رصاصة واحدة فقط الى الجزائر والجيش مطوق كاااامل الشريط الحدودى؟؟؟؟ وناهيك ان الحدود شبة مغلقة فهذا مستحيل ؟؟؟؟؟
ومايستعمله النظام الجزائرى اليوم من فزاعة القاعدة والاسلاميين كما استعملها حسنى مبارك فقد حدرا اسيادة الغرب من الاخوان المسلمين وبن على الذى حدر الغرب من وصول حزب النهظة الاسلامي الى الحكم والقدافى الذى حدراسيادة الغرب ان الثوار ماهم إلاتنظيم القاعدة وعلى صالح الذى يلمح للغرب انه الحارس الامين لكم على اليمن من الاسلاميين كل الانظمة العميلة للغرب تتخد نفس الفزاعة كي تساعدها اسيادها الغرب من الطوفان الشعبى الدى حل بهم.
أنا لاأعلم ماذا يريد منا النظام الجزائرى بزبط ؟؟ حرب اعلامية يشنها علينا ليلً ونهاراً وماالسبب؟؟ الله اعلم
فأرجو من الاخوان ان لاتصدقو اي خبر مصدرة من الجزائر او له علاقة بها مهما كان لأنها دائماً يكذبون ومن يكذب عشر وعشرون مرة فسيكذب دائماً



رد مع اقتباس