عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2012-01-09, 03:54 PM
ابو عبد الرحمن الدوسي ابو عبد الرحمن الدوسي غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-04-19
المشاركات: 315
عاجل 7 قطاعات عسكرية تتنافس لنيل جائزة القوات المسلحة المحلية في حفظ القرآن

[align=center]
تجري الاستعدادات حالياً لإقامة مسابقة جائزة القوات المسلحة المحلية في حفظ القرآن للعسكريين بين منسوبي قطاعات وزارة الدفاع المختلفة من العسكريين.
ويشترك في فعاليات المسابقة سبع قطاعات عسكرية هي القوات البرية الملكية السعودية والقوات المسلحة والقوات البحرية الملكية السعودية والخدمات الطبية للقوات المسلحة، وقوة الصواريخ الاستراتيجية، وقوات الدفاع الجوي، والقوات الجوية الملكية السعودية.
وتهدف المسابقة إلى المساهمة في جهود الدولة نحو خدمة كتاب الله الكريم وتشجيع العسكريين من منسوبي القوات المسلحة على الاهتمام بكتاب الله والعناية به، وربط العسكريين بكتاب الله والعمل به، والتخلق بأخلاقه، ولما لذلك من أثر في تزكية نفوسهم، وتقويم سلوكهم، وإيجاد جو من التعارف والتنافس الشريف بين العسكريين، وإبراز الدور الذي تقوم به وزارة الدفاع في هذا المجال.
وتنقسم المسابقة الى خمسة فروع الأول حفظ القرآن الكريم، والثاني حفظ عشرين جزءًا، والثالث حفظ عشرة أجزاء والرابع حفظ خمسة أجزاء وجميعها مع الترتيل والتجويد، وسيتم تكريم الأربعة الأوائل من كل فرع و تبلغ قيمة إجمالي الجوائز أكثر من نصف مليون ريال وتبلغ قيمة الجائزة الأولى في الفرع الأول 50 ألف ريال وأقل جائزة 13 ألف ريال للفائز الرابع في الفرع الرابع.
الله اكبر ,, هاهم ولاة امور المسلمين فأين انتم يامن تنعقون وتحرضون بالخروج عليهم عليكم من الله ما تستحقون اللهم احفظ بلادنا وولاة امرنا وعلمائنا الذين يسعون لتطبيق الشريعه ليجعلونها رمزاً للحكمة والعدل والسلام في اصقاع الارض ...
[/align]
رد مع اقتباس