عرض مشاركة واحدة
  #63  
قديم 2012-04-12, 09:04 PM
الطوفان الطوفان غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-04-01
المشاركات: 33
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب مسلم مشاهدة المشاركة
نبهناك مراراً ألا تنقل عن الكذابين لكنك أبيت إلا النقل عنهم، وفعلك هذا لا يقل خطورة عن الكذب نفسه، فحينما تنقل كلام كذاب وأنت تتبناه صرت أحد الكذابين،

رد الطوفان: من يخالفكم يسمى كذابا وإن جاء بالحق!!!!! فقد كذبت العلامة الذهبي!!! وقدحت في العلامة السبكي الشافعي!!! ولا أدري لماذا؟؟ هل لأنه رد على الشيخ ابن القيم في كتابه ( السيف الصقيل في الرد على ابن زفيل)؟؟؟ وأنتم تعظمون ابن القيم.... عذرا إذا قلت بأن عقيدتكم مضطربة ومتناقضة ولم تتأسس على أرضية صلبة وعلى حجج كالجبال لا تتناقض ولا تتبدل!!!! قال صلى الله عليه وسلم: ( يا فاطمة بنت محمد وياصفية ......... فإني لا أغني عنكم من الله شيء) أليس هذا الحديث يناقض حديث الشفاعة الذي تحتجون به يا إخوتي السلفية؟؟؟؟ كيف تثبتون عقائدكم على وعلى أشياء متناقضة؟؟؟؟ النبي صلوات الله وسلامه عليه لا يملك لأقرب أقربائه شيء, فكيف يملك لمن حارب الله تعالى بلا حياء ولا خوف من الجبار بارتكاب الكبائر الموبقات؟؟؟؟ ( أفمن حق عليه كلمة العذاب أفأنت تنقذ من في النار) أين ذهب كتاب الله عن ألبابكم يا إخوتي السلفية؟؟؟!! وهل من مات وهو فاتك لأعرض المسلمات بالزنا, وآكلا للربا, وناشرا للفساد, وفاعلا لفعلة قوم لوط, ليله في أحضان الراقصات في البارات قد ثمل من الخمر....... ومات من غير توبة تناله شفاعة المصطفى صلى الله عليه وسلم؟؟؟؟؟ كلا ثم كلا!!! لماذا تركتم كتاب الله ولم تحتجون به؟؟؟!! الله بين لمن تكون الشفاعة ( لا يشفعون إلا لمن ارتضى) وهل هؤلاء عندكم من الذين ارتضاهم الله؟؟؟؟!!!!!!!! سيشتكي نبينا الحبيب عند ربه بشكاية واحدة ( يا رب إن قومي اتخذوا هذا القرآن مهجورا), وأي هجران يكون أكبرمن الذي يدعى إلى كتاب الله ليحكم بينهم ثم يتولى فريق منهم وهم معرضون... بين الله سبب هذا الإعراض ( ذلك بأنهم قالوا لن تمسنا النار إلا أياما معدودات وغرهم في دنيهم ما كانو يفترون), وهذا عين الذي أناقشكم فيه. وحاشا ثم حاشا ثم حاشا لرسول الله صلى الله عليه وسلم أن يخالف ما أنزل إليه من ربه ( يا أيها الرسول بلغ ما أنزل إليك من ربك).وأنتم إخوتي - هدانا الله وإياكم إلى الحق- فتحتم بابا لا يسد يقدح منه الحاقدون على دين الإسلام وسيعلنون بان محمد يخالف قرآن ربه - وحاشاه فداه أبي وأمي صلى الله عليه و سلم-!!!! كتاب ربنا بين أيدينا قرآنا عربيا لعلكم تعقلون, ربنا يقول ( ما فرطنا في الكتاب من شيئ) ( وأنزلنا عليك الكتاب بيانا لكل شيء), إخوتي السلفية: إيتوني بآية واحدة فقط فقط تنص نصا صريحا قاطعا جازما أن من دخل النار سيخرج منها.... وهو المصدر الأول لعقيدتنا!! ولقد صدق فيكم قول الصادق الأمين الذي لا ينطق عن الهوى: ( لتتبعن سنن من كان قبلكم شبرا بشبر وذراعا بذراع ولو دخلوا جحر ضب لدخلتموه) وعقيدة الخروج من النار عقيدة يهودية صهيونية بحتة لا جدال فيها ولا مراء ( وقالوا لن تمسنا النار إلا اياما معدودات) وها أنتم اليوم تتبعون سننهم في مسألة فصل القرآن فيها والنبي محمد صلى الله عليه وسلم. عفوا إخوتي انتبهوا عقيدتكم - في هذه المسألة - تاقض القرآن وهي بذاتها متناقضة!!! فكيف تبنون عقيدتكم على تناقض؟؟!! والتناقض في العقائد من صفات الفرق المبتدعة!! والسلفية متناقضون في عقيدتهم!! وأخبرتك أخي غريب هل تريد دليلا على هذا التناقض من ساسة الفكر السلفي؟؟؟ فلم تجبني!!! لماذ؟؟ أهو خوف الحق؟؟! ستلقون الله غدا بهذا العقيدة التي تناقض ما جاء به الله في كتابه!!!!

هل تعلم أنه لا يوجد عند ابن ماجة في سننه حديث ((لا تنال شفاعتي أهل الكبائر من أمتي))؟ بل إن ما جاء في مشارق أنوار العقول في الحاشية (حسب أحد مواقعكم) يخالف مقالك، إذ قال:
((وثانيها : إنه عارضته رواية مثلها ونصها (لا تنال شفاعتي أهل الكبائر من أمتي)[5] فهذه بتلك، على أن هذه قد عضدها الكتاب وتلك قد خالفته فوجب أما القول ....
----
[5] ـ لعل هذا الحديث ذكره الربيع بن حبيب في مسنده، والذي عند ابن ماجة عن نعيم بن أبي هند ، عن ربعي بن حراش عن أبي موسى الأشعري قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( خيرت بين الشفاعة وبين أن يدخل نصف أمتي الجنة فاخترت الشفاعة لأنها أعم وأكفى أترونها للمتقين..؟ لا . ولكنها للمذنبين والخطائين المتلوثين )
في الوائد: إسناده صحيح ورجاله ثقات ورقمه عند ابن ماجة 4311 في كتاب الزهد (37) باب ذكر الشفاعة.)) ا.هـ
فجاء الكذاب الذي نقلت عنه وصرت شريكه، وقال أن الرواية رواها ابن ماجه في سننه وإسناده صحيح ورجاله ثقات وقد كذب، فلا هو عند ابن ماجة ولا الذي عند ابن ماجة يماثل ما جئت به، بل هو عكسه تماماً، فأي حجة تلك التي أتيت بها؟
نعيد:
حديث الجهنميين (أي الخارجين من عذاب نار جهنم) بتواتره تراه على هذا الرابط التالي:
http://www.islamweb.net/hadith/displ...132050&hid=925
اضغط على الأسانيد لترى 30 طريق صحيحة لأنس بن مالك فقط.
الآن أنت تقول أنك تأخذ بالمتواتر، وهذا الحديث متواتر، أي أن المسلمون العصاة يخرجون من النار ويدخلون الجنة.
موافق/غير موافق؟
رد الطوفان: هل أيست من آية واحدة من كتاب الله تعالى؟؟!! وهل يسمى متواترا ما يصادم القرآن الكريم؟؟!! أخبار التواتر لا تتعارض ولا تتصادم ولا تتناقض!!! يقول السيوطي:
قد قال بعض العلماء الكمل احكم بوضع خبر أن ينجلي
قد باين المعقول أو منقولا خالفه أو ناقض الوصولا


وأكرر السؤال: أجيبوني بنعم أو لا: هل من مات من غير توبة عاق لوالديه, مدمن للخمر, آكلا للربا فاعلا لفحشة قوم لوط, ممزقا لأعراض المسلمات بالزنا, ناشرا للفساد في بلاد الإسلام يسمى عندكم تقيا؟؟؟؟