عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 2012-09-20, 08:37 PM
العباسي العباسي غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-06-22
المشاركات: 770
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد العراق مشاهدة المشاركة
:
:
والمعروف الذي لا ريب فيه ولا مراء أن أهل السنة غير نواصب , بل هم الذين يرفضون النواصب ويحكمون بنفاقهم , أما من يجري قول الشيعة على نفسه , فليراجع نفسه فإن كان غير ناصبي فكلام الشيعة لا يشمله ولا يعنيه , وإن كان ناصبي فالكلام يخصه .
والآن راجعوا أنفسكم هل أنتم نواصب ؟ أو لا ؟

أنا لا أدري كيف تقلب الموضوع وتدعي أن الفتوى مقصود بها النواصب. أنا لا أريد أن أغير الموضوع وأناقش معك من هو الناصبي وغير الناصبي في مذهبكم وأدع هذا لموضوع آخر لكي لا أشتت الموضوع. أولا المفيد و الخوئي كلاهما صرّح بأن المقصود هنا هم المخالفين وهو أعمّ من النواصب. بل وقال المفيد أن الصلاة لا تجوز على المخالف اﻻّ تقية. أي ذل أنتم فيه يا شيعة أي جبن وأي خور . تفو عليكم ياشيعة...أشباه الرجال ولا رجال. حتى الصلاة جعلتم فية تقية. لمّا تقف بين يدي الله خاف الله يا شيعي ولا تخاف غيره, حتى في أعظم مقامات العبودية تشركون بالله وتخافون من غيره. بل وصرح المفيد أن المخالف هو منكر الولاية وهم كل أهل السنة. ويا شيعة هيهات منكم العزة.

الموضوع أكبر من مجرد الصلاة. الموضوع الدعاء على الميت. أنا لم أرى أناس تلبس فيهم الذل والخور بالحقد والكره اﻻّ عندكم ياشيعة. هل هناك دليل أكبر من صلاتكم على مخالف ترون كفره تظهرون ترحمكم عليه في العلن ثم تدعون عليه في السر. نحّوا الدين جانبا, أليست عندكم أية مروءة؟ كيف تقبلون على أنفسكم كل هذا الذل.

أنا أجزم أن من قال بجواز الصلاة على المخالفين ما هو الا قول تقية. مجرد كلام لذرّ الرماد في العيون.
رد مع اقتباس