عرض مشاركة واحدة
  #377  
قديم 2013-07-07, 06:42 AM
أبو الوليد الطائفي أبو الوليد الطائفي غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2013-06-24
المشاركات: 20
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لأهل السنة فقط :
القريشي العربي وعاشق الإمامة إمامة علي رضي الله عنه لم ترد في القرآن الكريم ولا السنة النبوية فهيا ليست من أركان الإسلام والولاية باطلة باطلة باطلة وأنا أكفر بها .
أما طلبك ياعاشق الإمامة حول ذكر خطأ واحد لعلي أو الحسن أو الحسين رضي الله عنهم أجمعين فتفضل:
1_ علي رضي الله عنه عندكم جبان ديوث لايدافع عن زوجته فاطمة بنت محمد رضي الله عنها وصلى الله وسلم وبارك على أبيها فترك عمر رضي الله عنه يكسر ضلوعها ويكسر باب بيتها ويحرق دارها هذه شيء والشيء الآخر ليس من شيم الرجال إنه الرجل يكون في البيت ويترك زوجته تفتح الباب للرجال كما فعلت فاطمة رضي الله عنها في معتقدكم الفاسد فقامت فتحت الباب لعمر رضي الله عنه وعلي رضي الله عنه في البيت طبعاً أنا أقول هذه الكلام على حسب عقيدتكم وإلا نحن ماعندنا هالخرابيط تبع كسر الضلع ولا حرق بيت ولا شيء من هالكلام الفارغ غير كذا عمر رضي الله عنه أسقط جنينها إمام ومعصوم وقدوة للناس ماقدر يدافع عن زوجته ؟؟؟؟ والله عجيبة .
2_ أنتم تعتقدون أن معاوية رضي الله عنه ظالم وكافر والحسن رضي الله عنه سلمه الخلافة وتنازل عنها له والله يقول في القرآن الكريم : ( ولا تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسكم النار ) والحسن رضي الله عنه مثل ماقلت تنازل عن الخلافة لمعاوية وبايعه والحسن كان معه جيش فيه أربعون ألفاً من المقاتلين يعني كان يقدر يحارب معاوية رضي الله عنه .
3_الحسين عليه السلام رفض تنازل الحسن عن الخلافة لمعاوية مين المخطئ هنا هل هو الحسن أم الحسين رضي الله عنهما ؟
رد مع اقتباس