الموضوع: Goal of Humans' creation
عرض مشاركة واحدة
  #28  
قديم 2008-11-14, 11:53 PM
أبو جهاد الأنصاري أبو جهاد الأنصاري غير متواجد حالياً
أنصارى مختص بعلوم السنة النبوية
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المكان: الإسلام وطنى والسنة سبيلى
المشاركات: 8,418
افتراضي

الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات ، ( قل إن الفضل بيد الله يؤتيه من يشاء ) وصلتنى رسالة اليوم من الأخ TAMAP يعلن فيها إسلامه بعد رحلة بحث طويلة.
فالحمد لله من قبل ومن بعد.
والأخ الفاضل من أصل مسلم ولكنه - لظروف ما - تعرض لشبهات تنصيرية ثم إلحادية ، ولكنها لم تنل - بفضل الله -من جوهره المسلم المؤمن الموحد فبدأ برحلة البحث عن الحق. عرفته باحثاً عن الحق ، جاداً ، غير مجادل ، ذا منهجية سليمة ، يحترم الشرع ، ويقدر دور العقل، وها هو بعدما بلغ الإسلام ، بدأ رحلته فى طلب المعالى من الأمور ذلك أنه - كما أخبرنى فى رسالته الأخيرة - يؤمن أن الدين هو أهم ما عند الإنسان ولذا فهو يحتاج لأن يعرف الكثير والكثير عن الإسلام ، وقد أصاب وأجاد ، أسأل المولى سبحانه وتعالى أن يثبته على الحق ، ويبلغه ما يريد من الخير.
ولا أنسى أن أتوجه بالشكر والامتنان والتقدير لأخواننا فى منتدى أنصار السنة الذين شاركوا معنا فى هذه الرحلة الإيمانية وأخص بالذكر والدنا الكريم سيف الكلمة وشيخنا الحبيب أيمن حسان وأخانا الفاضل أبى عبد الرحمن.
وفقنا الله لما يحب ويرضى.
والحمد لله رب العالمين.
لا إله إلا الله ، محمد رسول الله
__________________
قـلــت :
[LIST][*]
من كفر بالسـّنـّة فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ، لأن الله تعالى يقول : (( وما آتاكم الرسول فخذوه )).
[*]
ومن كذّب رسولَ الله ، فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ،لأن القرآن يقول : (( وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى )).
[*]
ومن كذّب أصحاب النبي - صلى الله عليه وآله وسلم - فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ، لأن الله سبحانه يقول فيهم : (( رضى الله عنهم ورضوا عنه )).
[*]
ومن كذّب المسلمين فهو على شفا هلكة ، لأن القرآن يقول : (( يأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )) والنبي - صلى الله عليه وسلم يقول : ( من قال هلك الناس فهو أهلكهم ).
[/LIST]
رد مع اقتباس