عرض مشاركة واحدة
  #78  
قديم 2017-12-09, 07:46 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,009
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الصديقة عائشة مشاهدة المشاركة


حياك الله وبياك اخي الحبيب حامل المسك

اولا ليعرف عدد ركعات الصلاة ثم يرد على اسئلتك

فقد سألناه عن عدد ركعات الصلاة باوقاتها فاخذ يتخبط وذهب ليجمع ويدرج جميع الآيات التي فيها ارقام واعداد معتمدا على مصطلح القياس الذي في منهجهم المنحرف ...
لا بل ذهب الى اكثر من ذلك فأتى لنا بهذه ألآية استدلالا على عدد ركعات الصلاة :

غ‍ قُلْ إِنَّمَا أَعِظُكُم بِوَاحِدَةٍ غ– أَن تَقُومُوا لِلَّهِ مَثْنَىظ° وَفُرَادَىظ° ثُمَّ تَتَفَكَّرُوا غڑ مَا بِصَاحِبِكُم مِّن جِنَّةٍ غڑ إِنْ هُوَ إِلَّا نَذِيرٌ لَّكُم بَيْنَ يَدَيْ عَذَابٍ شَدِيدٍ (46)


بل ذهب ابعد من ذلك وهو يتخبط ويجادل مصرا على انه هو الصح

فأتى لنا بهذه ألآية :

ثُمَّ أَفِيضُوا مِنْ حَيْثُ أَفَاضَ النَّاسُ وَاسْتَغْفِرُوا اللَّهَ غڑ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (199) فقال هذه تشير الى عدد ركعات الصلاة واي صلاة ؟ صلاة العشاء حصرا

والحقيقة والأمر القائم أنهم لا يستطيعون فهم أمر الله تعالى دون فهم وفقه الدين الذي تم وكمل في عهد الرسول قولا وعملا وبيانا وتطبيقا وتنفيذا وعن وحي الله تعالى وأمره .
غير ذلك فلا يستطيع المتقرئن إلا أن يجعل كلام الله مع كلامه ! فيصبح أن الدين ليس القرآن فقط كما يدعون ! وهذه فضيحة لهم !!
ولا يجوز التقول على الله تعالى ! وهذا دليل على كذبهم وكفرهم بأمر الله تعالى .
أو يفعلوا ما هو اشد ويقولولا أن كتاب الله تعالى متناقض حسب دعواهم الضلالية !!! فمثلا القرآن ذكر مناسبات كثيرة وذكر لوقت إقامة الصلاة وتراها وحسب منطق النمتفقرئن متناقضة !! والذي يكفر بالسنة المطهرة و والتي هي وحي عن الله تعالى غير وحي القرآن .(هل يتقول الرسول على الله تعالى ) .
ثم إن بيان كيفية الصلاة وعدد ركعاتها وتفاصيلها الدقيقة والحاسمة لانجدها إلا في السنة المطهرة والتي هي بوحي عن الله تعالى .
غير ذلك هو تقول المتقرئن على الله وتجنيه في قوله أنه هو مقصد الله تعالى ! ثم يكذبون أنفسهم ويقولون أن الدين ليس القرآن لوحده ! بل تقولاتهم وتماديهم على قول الله تعالى معه .

رد مع اقتباس