عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2020-10-12, 10:13 AM
ابو هديل ابو هديل غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2017-11-27
المشاركات: 2,739
مصباح مضئ ابي بصير يفضح كذب أئمة الشيعة حيث يكذبون بعضهم البعض ويكذبون أنفسهم بشهادة ابو بصير وبسند صحيح

ابي بصير يفضح كذب أئمة الشيعة جيث يكذبون بعضهم البعض ويكذبون أنفسهم بشهادة ابو بصير وبسند صحيح



عن شعيب العقرقوفي قال كنت عند أبى عبد الله (ع) ومعنا أبو بصير وأناس من أهل الجبل يسألونه عن ذبائح أهل الكتاب فقال لهم أبو عبد الله (ع) : قد سمعتم ما قال الله في كتابه فقالوا له : نحب أن تخبرنا فقال : لا تأكلوها ، فلما خرجنا من عنده قال أبو بصير : كلها في عنقي ما فيها فقد سمعته وسمعت أباه جميعا يأمران بأكلها ، فرجعنا إليه فقال لي أبو بصير : سله ، فقلت له : جعلت فداك ما تقول في ذبائح أهل الكتاب؟ فقال : أليس قد شهدتنا بالغداة وسمعت!؟ قلت : بلى ، فقال : لا تأكلها : فقال لي أبو بصير في عنقي كلها ثم قال لي : سله الثانية فقال لى مثل مقالته الاولى ، وعاد أبو بصير فقال لي قوله الاول : في عنقي كلها.
تهذيب الأخبار - الطوسي ج9 ص66


أبي بصير يشكك ويطعن مراراً وتكراراً بعلم وعصمة الإمام و يفضح أكاذيب أئمة الامامية الاثنى عشرية الشيعة
ويبالغ في ذلك .


ولهذا قام الروحاني في كتابه فقه الصادق ج 24 ص 15 ( بحذف و بتر تكرار ومبالغة أبي بصير بتكذيب والطعن بعلم وعصمة الإمام وفضح أكذايبهم )

ومنها صحيح شعيب العقرقوفي قال: كنت عند ابي عبد الله ومعنا أبو بصير واناس من اهل الجبل يسالونه عن ذبائح اهل الكتاب. فقال لهم أبو عبد الله (ع) (قد سمعتم ما قال الله عزوجل في كتابه)؟ فقالوا له: نحب ان تخبرنا فقال (ع) لهم: لا تأكلوها. فلما خرجنا قال أبو بصير: كلها في عنقي ما فيها فقد سمعته وسمعت اباه جميعا يامران باكلها فرجعنا إليه. فقال لي أبو بصير سله؟ فقلت له: جعلت فداك ما تقول في ذبائح اهل الكتاب؟ فقال (ع): اليس قد شهدتنا بالغداة وسمعت)؟ قلت: بلى فقال: لا تأكلها. [ .....!!!]

هذا النقاط اشرنها لها لكي يعرف القاريء ان التحريف في هذه الرواية حصل بسبب مبالغة
أبي بصير في تكذيبه وطعنه وفضحه لأئمة الامامية الاثنى عشرية الشيعة
واكبر دليل على ذلك ماذكره هذا المصدر
تهذيب الأخبار - الطوسي الجزء التاسع صفحة 66

عن شعيب العقرقوفي قال كنت عند أبى عبد الله (ع) ومعنا أبو بصير وأناس من أهل الجبل يسألونه عن ذبائح أهل الكتاب فقال لهم أبو عبد الله (ع) : قد سمعتم ما قال الله في كتابه فقالوا له : نحب أن تخبرنا فقال : لا تأكلوها ، فلما خرجنا من عنده قال أبو بصير : كلها في عنقي ما فيها فقد سمعته وسمعت أباه جميعا يأمران بأكلها ، فرجعنا إليه فقال لي أبو بصير : سله ، فقلت له : جعلت فداك ما تقول في ذبائح أهل الكتاب؟ فقال : أليس قد شهدتنا بالغداة وسمعت!؟ قلت : بلى ، فقال : لا تأكلها. فقال لى أبو بصير في عنقي كلها ثم قال لي : سله الثانية فقال لى مثل مقالته الاولى ، وعاد أبو بصير فقال لي قوله الاول : في عنقي كلها.





.

.
.
.
__________________
إعتراف و إقرار الشيعة بنجاسة دينهم

اقتباس:
وبالتالي اصبح من الواجب تطهير وتنظيف كتب الشيعه منها ، وكم يؤلمني ان الكثير من علماء الشيعه عارضوا احد علماء الشيعه عندما تصدى لهذه المهمة المقدسة مؤخرا وهو السيد كمال الحيدري
رد مع اقتباس