عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2021-01-31, 07:46 PM
الدعم الفنى الدعم الفنى غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المشاركات: 444
افتراضي مميزات تحميل واتساب إيرو

هو من بين النسخ المعدلة من واتساب القديم، حيث العمل على تصميم هذا التطبيق العالمي وفق معايير عالية الجودة والدقة من حيث تحسين لغة التواصل بين العديد من الأصدقاء في مختلف أنحاء العالم وبشكل متواصل بدون أي مشاكل لأن في السابق يشتكي العديد من المستخدمين في الوطن العربي وكذلك في الدول الاجنبية من عدة مشاكل في واتساب العادي، كما انه يعرف تنافسية مع واتساب عمار العوايضي بشكل كبير.

لهذا ثم العمل من طرف العديد من المبرمجين العالمين من أجل تفادي هذه المشاكل وفق عدة قواعد جديدة وأساسيات التي تم العمل عليها من أجل أن يصبح التواصل أكثر فعالية مماقبل كل هذا وأكثر يمكنك أن تجد نفس هذه المميزات عبر واتساب كوكو.

هو أحد أشهر برامج المراسلة الفورية في العالم مع أكثر ويتمتع بإمكانات رائعة WhatsApp مثل Telegram، لديه العديد من المعجبين في مختلف أنحاء العالم، من الممكن إرسال جميع أنواع الرسائل في WhatsApp ، وكذلك يتم إرسال الرسائل الموجودة في واتساب في قنوات آمنة ومشفرة ، ويتم حماية جميع أنواع الخصوصيات على واجهة مستخدم بسيطة وجميلة ستشعر بسهولة بالراحة التامة حتى في التجربة الأولى لاستخدامه.

وفقًا للإحصاءات الرسمية، مما يدل على شعبيته التي لا مثيل لها يمكن بسهولة إرسال الصور أو مقاطع الفيديو أو الملفات بتنسيقات مختلفة في WhatsApp يستخدم بطريقة تشفير عامة لتأمين المعاملات بين المستخدمين وفقًا للخبراء.

مميزات تحميل واتساب إيرو

- القدرة على إنشاء مجموعات والمحادثات جماعية مع الأصدقاء.

- يدعم جميع تنسيقات وسائط الصوت والفيديو والفيديو الشائعة

- تشفير الرسائل المرسلة بين المستخدمين قي كل وقت

- القدرة على خلق حالة أو قصة بشكل عادي وتعديل عليها بسهولة.

- القدرة على منع الأشخاص المزعجين عبر التطبيق

- قلة استخدام حجم الإنترنت أثناء الاستخدام

- واجهة مستخدم بسيطة وجميلة مما يجعله أكثر أناقة من بين النسخ الأخرى.

- التطبيق يمكنك من وضع الستوري الخاص بك ومشاركتها مع العديد من الأصدقاء عبر التطبيق.
- يدعم التطبيق كافة أنواع الاجهزة الذكية الجديدة.

- التطبيق يدعم جميع لغات العالم على رأسها اللغة العربية والفرنسية والإنجليزية بشكل عام، مما يتيح لك سهولة التحكم في الإعدادات.

- التطبيق خالي من الإعلانات المزعجة أثناء استخدامه.

__________________




رد مع اقتباس