عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 2009-03-10, 08:04 PM
الأنصاري الأنصاري غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-20
المكان: حيث توجد السنة
المشاركات: 51
سلام رد: مناقشة الخطة

فى البدء أهلاً وسهلاً بالأخ الكريم عبدالحميد

اعلمأخى أن هذا المنتدى هو بيت لكل المسلمين ، سواء من كان منهم من أهل السنة والجماعة أو من غيرهم الذين ندعو الله أن يوفقهم إلى طريق أهل السنة.
كلنا يا أخى من شيعة آل البيت ، فهل تظن يا اخى أننا نكره الحسين أو أمه أو أباه أو أخاه؟
أنت تعلم جيداً أننا أول الناس الذينيقفون فى خندق الدفاع عنهم.
ولكن الشيعة الذين نصفهم بالبدعة فهم الشيعة الذين يكفّرون أصحاب النبى ويقولون بتحريف القرآن والذين يرفعون الإمامة فى مقام فوق مقام النبوة والرسالة ، فهل أنت من هؤلاء؟
أنا لا أظنك هكذا ومن أجل هذا توسمنا فيك الخير ووجهنا إليك الدعوة.
أما إن كنت منهم - ونعيذك بالله أن تقع فى هذه البدع - فنحن نوجه لك الدعوة الصادقة للحوار الجاد الهادف البناء المعتدل من أجل إلى الحق وذلك من خلال الثوابت الموجودة بيننا حول دين الإسلام. ولا مانع أبداً أن نستعين بك فى الحوار مع غير المسلمين فأنا أعلم أنك لن تقصر البتة فى هذا الباب.
أما إن رأيت فى نفسك تبايناً كبيراً بين ما تعتقد وما نعتقد فلا حرج عليك أن تعتزل مشروعنا ، ولكن سنكون سعداء بوجودك فى باقى المنتدى وتدير الحوارات الخالصة لوجه الله ، ومن أجل تبليغ دعوة النبى وآل بيته الكرام رضوان الله عليهم أجمعين. يعنى أنت معنا فى جميع الأحوال وهذا نسعد به على ثلاثة مستويات أنت تحدد أحدها:
1- أن تكون معنا - فى نفس الخندق - ندافع عن الإسلام ونحمى السنة فى مقابل غير المسلمين والمسلمين من أهل البدع ومنهم الشيعة.
2- أو أن تكون فى خندق قريب تدافع عن الإسلام فى مقابل غير المسلمين.
3- أو تكون فى خندق مقابل تعرض علينا ما تراه شبهات تحول بينك وبين الانتماء لأهل السنة والجماعة فتنل إحدى الحسنيين : إما أن تكون من أهل السنة والجماعة ، أو تجاهد لبلوغ الحق مهما كان حتى لو لم تبلغه ، ولو عجزنا عن تبليغه إليك فالعتب - كل العتب - علينا. وتكون حصلت على جزاء البحث عن الحق.
ننتظر قرارك.السلام عليكم
__________________
السـُّـنــّة هى الإســلام

والإســلام هو السـُّـنــّة