عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2010-02-15, 01:22 PM
غاده الشريف غاده الشريف غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-02
المشاركات: 40
افتراضي من هو مهدي الشيعه

بسم الله الرحمن الرحيم

أخيرا
وبعد عناء طويل في البحث عن أدلة صحيحة تثبت المهدي المنتظر الكائن في سردابه ، وجدنا بالفعل تلك الأحاديث ، ولكن المصطلحات قد تختلف ، فالروايات الصحيحة تسميه المسيح الدجال ، والروايات المكذوبة تسمية الغائب المنتظر ، أو القائم ، ولا مشاحة في الاصطلاح ، إذ أن الصفات واحدة والخروج واحد والأفعال واحدة .

هذه بعض المقتطفات من كتب الشيعة الإمامية الإثنى عشرية (الرافضة) نبين فيها بالأدلة القاطعة التي تثبت بما لا يدع مجالا للشك لدى أدنى عاقل بأن هذا المسمى "عج" – أي عجل الله فرجه ألا وهو قائم الشيعة – هُوَ نفسه الأعور الدجال وأن الروافض هم أول أتباعه حتى قبل اليهود أنفسهم. ونضع بين أيديكم الأدلة من كتب الشيعة الإمامية :

الدليل الأول: مهدي الشيعة سيحكم بشريعة داود وآل داود وبتوراة موسى!!!!

ففي كتاب الحجة من الأصول في الكافي ( والكافي هو من عمدة كتبهم بل من أجلها، والكليني متوفى سنة329هجرية، وهو عندهم ثقة وقدوة، وقد زعم صاحبه أنه ألفه في عشرين سنة، والكليني كان حيا في زمن الغيبة الصغرى، وهذا يقوي الرواية عند الشيعة أنه عرضه على الإمام الغائب فاستحسنه وقال هو كاف لشيعتنا. (انظر مقدمة الأصول من الكافي) ). قال الكليني: "باب في الأئمة عليهم السلام أنهم إذا ظهر أمرهم حكموا بحكم داود وآل داود ولا يسألون البينة عليهم السلام والرحمة والرضوان"

1) عن علي بن إبراهيم عن أبيه عن ابن أبي عمير عن منصور عن فضل الأعور عن أبي عبيد الحذاء قال: كنا زمن جعفر عليه السلام حين قبض نتردد كالغنم لا راعي لها، فلقينا سالم بن أبي حفصة فقال لي: يا أبا عبيدة من إمامك؟ فقلت: أئمتي آل محمد، فقال: هلكت وأهلكت أما سمعت أنا وأنت أبا جعفر عليه السلام يقول: من مات وليس له إمام مات ميتة الجاهلية؟ فقلت: بلى لعمري، وقد كان قبل ذلك بثلاث أو نحوها دخلت على أبي عبد الله عليه السلام فرزق الله المعرفة، فقلت لأبي عبد الله عليه السلام: إن سالما قال لي كذا وكذا، قال: يا أبا عبيدة إنه لا يموت منا ميت حتى يخلف من بعده من يعمل بمثل عمله ويسير بسيرته ويدعو إلى ما دعى إليه، يا أبا عبيدة إنه لم يمنع ما أعطى داود أن أعطى سليمان، ثم قال: يا أبا عبيدة إذا قام قائم آل محمد عليه السلام حكم بحكم داود وسليمان ولا يسأل بينة.

2) محمد بن يحيى عن أحمد بن محمد عن محمد بن سنان عن أبان قال: سمعت أبا عبد الله عليه السلام يقول: لا تذهب الدنيا حتى يخرج رجل مني يحكم بحكومة آل داود ولا يسأل بينة، يعطي كل نفس حقها.

3)محمد عن أحمد بن محمد عن ابن محبوب عن هشام بن سالم عن عمار الساباطي قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام: بما تحكمون إذا حكمتم؟ قال: بحكم الله وحكم داود، فإذا ورد علينا الشيء الذي ليس عندنا تلقانا به روح القدس.

4) محمد بن أحمد عن محمد بن خالد عن النضر بن سويد عن يحيى الحلبي عن عمران بن أعين عن جعيد الهمداني عن علي بن الحسن عليه السلام قال: سألته بأي حكم تحكمون؟ قال: حكم آل داود، فإن أعيانا شيء تلقانا به روح القدس.

5) أحمد بن مهران رحمه الله عن محمد بن علي عن ابن محبوب عن هشام بن سالم عن عمار الساباطي قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام: ما منزلة الأئمة؟ قال: كمنزلة ذي القرنين وكمنزلة يوشع وكمنزلة آصف صاحب سليمان، قلت: فبما تحكمون؟ قال: بحكم الله وحكم آل داود وحكم محمد صلى الله عليه وسلم ويتلقانا به روح القدس . أ. هـ الكافي – ج1- 397-398

الدليل الثاني: أنه يقتل ثلث أهل الأرض (وفي رواية تسعة أعشار أهل الأرض) !!!

1- يحكم بما يسمى (الجفر الأحمر) كما في "بحار الأنوار" للمجلسي: عن جعفر أنه قال: إن القائم يسير في العرب في الجفر الأحمر. قال (رفيد) : قلت: جعلت فداك وما الجفر الأحمر؟ قال: فأمر إصبعه على حلقه. قال: هكذا يعني الذبح . بحار الأنوار13/181 والجفر عند الشيعة في كتبهم هو ما رواه الكليني في الكافي. الكافي1/240. قال أبو عبد الله عليه السلام: إن عندي الجفر الأبيض. قال: قلت: فأي شيء فيه؟ قال: زبور داود وتوراة موسى وإنجيل عيسى وصحف إبراهيم عليه السلام والحلال والحرام. 2- روي عن أبي عبد الله : ما لمن خالفنا في دولتنا نصيب ، إن الله قد أحل لنا دماءهم عند قيام قائمنا . ( البحار 52/376)

الدليل الثالث: قرآن المهدي لا علاقة له من قريب ولا من بعيد بقرآن المسلمين الذي بين أيدهم الآن!!!
قال الجزائري: وقد روي في الأخبار أنهم عليهم السلام أمروا شيعتهم بقراءة هذا الموجود من القرآن في الصلاة وغيرها، والعمل بأحكامه حتى يظهر مولانا صاحب الزمان فيرتفع هذا القرآن من أيدي الناس إلى السماء ويخرج القرآن الذي ألفه أمير المؤمنين فيقرأ ويعمل بأحكامه . الأنوار النعمانية في بيان نشأة الإنسانية2/363 –364.. والجزائري هو نعمة الله بن عبد الله الحسيني شيعي إمامي مُدِح بقولهم: كان عالما محققا مدققا جليل القدر، توفي سنة1112هجرية، وكان تلميذا لعلامة الشيعة محسن الكاشاني

الدليل الرابع: مهدي الشيعة المنتظر أنه يتكلم العبرانية :

في كتاب "الغيبة" للنعماني: إذا أذن الإمام دعا الله بإسمه العبراني (فانتخب) له صحابته الثلاثمائة والثلاثة عشر قزع كقزع الخريف، منهم أصحاب الألوية، منهم من يفق فراشه ليلا فيصبح بمكة، ومنهم من يرى يسير في السحاب نهارا يعرف باسمه واسم ابيه وحليته ونسبه. أصول الكافي ج1 - 293

الدليل الخامس: اليهود من أتباع المهدي الشيعي المنتظر :

روى الشيخ المفيد في "الإرشاد" عن المفضل بن عمر عن أبي عبد الله قال: يخرج مع القائم عليه السلام من ظهر الكوفة سبعة وعشرون رجلا من قوم موسى، وسبعة من أهل الكهف ويوشع بن نون وسليمان وأبو دجانة الأنصاري والمقداد ومالك الأشتر فيكونون بين يديه أنصارا !!! الإرشاد ص402

الدليل السادس: القائم يقتل الآلاف من قريش!!

ففي كتاب الغيبة للنعماني عن جعفر أنه قال: إذا قام القائم من آل محمد أقام خمسمائة من قريش فضرب أعناقهم، ثم أقام خمسمائة فضرب أعناقهم، ثم خمسمائة أخرى حتى يفعل ذلك ست مرات. قلت: ويبلغ عدد هؤلاء هذا؟ قال: نعم منهم ومن مواليهم. الغيبة للنعماني ص235 .

الدليل السابع: القائم عند الشيعة يريد هدم المساجد بل يهدم المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف !!!!!!!

يروي المجلسي في ( بحار الأنوار 52-338 أن القائم يهدم المسجد الحرام حتى يرده إلى أساسه والمسجد النبوي إلى أساسه !!!! أتدرون ما الأساس ؟!!! إن الأساس هو تسويته بالأرض !!!! وسواء تم له هذا أم لا فإنه من المعروف ان الأعور الدجال يحاول دخول مكة والمدينة إلا أنه يمنع بإذن الله .....

وصلني الموضوع بالأيميل و أحببت أن أشارككم فيه
__________________






رد مع اقتباس