="الأذكار           

مكتبة دار الزمان

*** مواقع صديقة ***
للتواصل > هنـــــــــــا
السنة النبوية | كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية | رحيق | أولاد مصر
 
العودة أنصار السنة > أقسام عامة > المجتمع المسلم
 
*** مواقع صديقة ***
شارب شوتر ||| ليموزين مطار القاهرة ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| جنة العطور ||| بحرية درويد ||| الفهرس الطبي ||| شيتو ||| كتابة بحوث جامعية ||| الصحة و الجمال ||| Dream League 2022 ||| المتجر الرقمي ||| شدات ببجي ||| مقالات ، مقالات منوعة ، مقالات علمية ||| شركة نقل عفش بالقطيف ||| الربح من الانترنت للمبتدئين ||| ستور بلايستيشن ||| افضل موقع لاختصار الروابط ||| قصر الطيب

*** مواقع صديقة ***
عبدالعزيز الحويل للعود ||| القرآن الكريم اونلاين ||| توصيل مطار اسطنبول الجديد ||| شاليهات جلنار الرياض ||| Learn Quran Online ||| الاستثمار في تركيا ||| نقل عفش الكويت ||| منتجات السنة النبوية ||| منتجات السنة النبوية ||| ما رأيكم ||| شركة نقل اثاث بالخبر


« سلسة بطاقات دعوية لإحبائنا الصغار | معلومات عن اضرار الفيتامينات | أرجوكم ادعوا مع زوجتي بالشفا العاجل »

إضافة رد

أدوات الموضوع
  #1  
غير مقروء 2012-03-19, 01:48 PM
الغرياني الغرياني غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-03-11
المشاركات: 1
الغرياني
Post معلومات عن اضرار الفيتامينات



الاضرار الصحية لتناول الفيتامينات





في الأحوال الطبيعية يستطيع جسم الإنسان توفير احتياجاته الضرورية من الفيتامينات بأنواعها من الطعام والشراب عند حصوله على كميات كافية منهما، لكن يلجأ بعض الناس إلى كثرة تناول المستحضرات الصيدلانية بشكل يومي على شكل أقراص أو محافظ جيلاتينية لخليط من الفيتامينات أو واحد أو أكثر منها، يأخذونها أحيانًا دون استشارتهم الأطباء، لاعتقادهم بفوائدها الصحية في الوقاية من ظهور أعراض نقصها في أجسامهم وبأنها تزيد مقاومتهم ضد الإصابة بالأمراض وتجعلهم يشعرون بأنهم أفضل صحيًا. وقد يفرطون في الكمية التي يستعملونها منها اعتقادًا بفائدة ذلك لأجسامهم ويغيب عن أذهانهم المثل الشائع القائل: «كل شيء زاد عن حده انقلب إلى ضده».











وللمزيد من المعلومات والشرح من

########لا يسمح بوضع روابط لمواقع غير مواقع علماء اهل السنة والجماعة #########

وفى النهاية اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم
رد مع اقتباس
  #2  
غير مقروء 2012-03-19, 03:32 PM
آية.ثقة آية.ثقة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-01-30
المشاركات: 679
آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة آية.ثقة
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...
رد مع اقتباس
إضافة رد


المواضيع المتشابهه للموضوع: معلومات عن اضرار الفيتامينات
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
الحج أشهر معلومات .. أم أيام معلومات ؟!!! ايمن المسلم شهر صفر 1442 هـ 9 2020-07-28 04:40 PM
معلومات عن الشيماء اخت الرسول صلّ الله عليه وسلم معاوية فهمي السير والتاريخ وتراجم الأعلام 0 2020-01-16 11:08 AM
اضرار السخرية .. واحاديث وايات عنها معاوية فهمي السنة ومصطلح الحديث 0 2020-01-11 04:38 PM
اضرار الشيشة الإلكترونية معاوية فهمي العيادة الصحية 0 2019-11-26 01:32 PM
اضرار شرب الماء اثناء الوقوف معاوية فهمي العيادة الصحية 0 2019-11-26 01:20 PM

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
بنك تجارة كابيتال - استثمار مع ضمانات ||| اشتراك بين سبورت | | | قروبات واتس اب | | | موثق معتمد في جده | | | محامي في المدينة | | | نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب | | | تصميم شخصيات ثلاثية الأبعاد للأفلام الدعائية و الالعاب
موقع الكوبونات | | | كود خصم امريكان ايجل | | | كود خصم وجوه | | | كود خصم بات بات

منتديات شباب الأمة
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd