الأذكار - اذكار المسلم - كتاب حصن المسلم           
جديد المواضيع

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
مدونة صحيح الدين ||| كهربائي في الكويت ||| تسليك مجاري في الكويت ||| نقل عفش الكويت ||| طب الذكورة ||| اخبار الصحة ||| فور شباب ||| الحوار العربي ||| منتديات شباب الأمة ||| حياة المصريين ||| الأذكار ||| موقع المرأة العربية ||| دليل السياح ||| مباشر مصر دوت نت ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها
 
العودة أنصار السنة > الفرق الإسلامية > الشيعة والروافض
 

موضوع مغلق

 
أدوات الموضوع
  #11  
قديم 2010-08-05, 12:49 AM
مسلم مهاجر مسلم مهاجر غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-17
المكان: أنصـار السُنــة
المشاركات: 4,209
مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر مسلم مهاجر
افتراضي

شعوري أتجاه علماء الشيعه هو بودي ان اقتل كل من سب أمهات المؤمنين
وقال بتحريف القرأن وسب الصحابة وقال فرج النبي ( عليه الصلاة والسلام ) يدخل النار لأنه وطئ بعض المشركات

و

انا أتمنى ان يعرف عوام الشيعه حقيقة دينهم وحقيقة علمائهم


والله التقيت بأحد المهتدين سالته مجموعة أساله عن الشيعه

يقول لي عندما كنت شيعي دهبت الى الزيارة مشي على الاقدام

يقول قبل ما ادهب الى الزيارة سألت معمم قلت له ما هو أجر هده الزيارة
قــال لي كل خطوة حجة تحسب لك
فقلت في نفسي لمادا المعمم لا يدهب الى الزيارة مشي ويترك هدا الأجر العظيم

والله هنالك الكثييير من الشيعه في العراق أصبحوا من اهل السنة وحتى في النجف والجنوب

يا عوام الشيعه عودوا الى القرأن والى سنة نبيكم

أستحلفكم بالله أن تقارنوا بين الشيعه و السنة بكل أخلاص وبقلب يطلب الحق
  #12  
قديم 2010-08-05, 02:00 AM
ابو القعقاع ابو القعقاع غير متواجد حالياً
عضو نشيط بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-20
المشاركات: 171
ابو القعقاع
افتراضي

انا شعوري اقوله في اية قيلت للنبي عليه السلام (فلعلك باخع نفسك على اثارهم ان لم يؤمنوا بهذا الحديث اسفا)
فانا مشفق على الشيعة مما هم فيه واتمنى ان ارى كل اهل الارض على الجادة والصواب الذي يرضي ربنا
اللهم ايقظ امتي حتى تعود الى رحابك
  #13  
قديم 2010-08-05, 04:19 AM
سكون الأثير سكون الأثير غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المشاركات: 1,031
سكون الأثير
افتراضي

شعورنا تجاهك أو شعورك تجاهنا مايطلع ولاينزل
ايش رأيك نشوف رأي القران في عقائد الشيعة بدل مشاعر اهل السنة

( إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُمْ بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ )

( إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآَخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُهِينًا )

( وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْاْ إِلَى مَا أَنزَلَ اللّهُ وَإِلَى الرَّسُولِ رَأَيْتَ الْمُنَافِقِينَ يَصُدُّونَ عَنكَ صُدُودًا )

وغيرها كثير

  #14  
قديم 2010-08-05, 04:31 AM
الصورة الرمزية بنت المدينة
بنت المدينة بنت المدينة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المكان: ksa - المدينة المنورة
المشاركات: 1,418
بنت المدينة
افتراضي

شيعية!!!
كيف حالك؟
افآآآآآآ بس ليه ماقلت لي انك جارتي
يا بنت النخلي
عرفتك من لهجتك خخخخ
  #15  
قديم 2010-08-05, 07:30 AM
صهيب صهيب غير متواجد حالياً
محاور
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-16
المشاركات: 6,291
صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب صهيب
افتراضي


مع أن الموضوع تهريجي أكثر منه علمي

مشكلتنا ليست في جوهرها مع المساكين عوام الشيعة

مشكلتنا ( وهي مشكلة عقيدة وإيمان) مع مراجع المجوس جند الشيطان

وطبيعي أن تمتد إلى كل من يدافع عنهم خاصة بغباء وجهل وإصرار على أن يظل عقله متحجرا متكلسا

مراجع امتهنوا الكذب على مر التاريخ حتى أننا لا نفرح منهم بكتاب يتيم يمكن أن يقال عنه صحيح وصادر عن أهل البيت

بل وصل بهم الفجور أنهم كلما وجدوا رواية تسربت وتناقض كفرهم وشركهم اتهموا أهل البيت بأنهم قالوها تقية

وبذلك جعلوا من أهل البيت جبناء فاقدي الرجولة شياطين خرس ( حاشاهم) لا يقدرون على الجهر بالحق : الساكت عن الحق شيطانا أخرس

وحينها وضع السؤال القاتل: ما الدليل على أن روايات الرافضة كلها لم تكن إلا تقية وبالتالي تصبح هراء وتخاريف؟
  #16  
قديم 2010-08-05, 09:29 AM
محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب غير متواجد حالياً
مشرف قسم الحوار مع الشيعة
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-18
المكان: السعودية
المشاركات: 2,880
محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب
افتراضي

شيعية مفتخرة:
المثل يقول : يقتل القتيل ويمشي بجانزته .
وانتم قتلتم اهل السنة وتمشون بجنائزهم.
لو سب احدا عليا وفاطمة بنفس اسلوبكم مع الصحابة لربما اصدر معمميكم عليه حكما بالاعدام.
السؤال :
متى سيعرف الشيعة انهم اجرموا بحق اهل السنة؟
  #17  
قديم 2010-08-05, 09:36 AM
سكون الأثير سكون الأثير غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-16
المشاركات: 1,031
سكون الأثير
افتراضي

على هذا الحال ياشيخ محب
اول حكم إعدام سيصدر في معممي الشيعة
لأنهم أول من أهان ال البيت وعلى رأسهم علي وفاطمه رضي الله عنهم
  #18  
قديم 2010-08-05, 11:17 AM
محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب غير متواجد حالياً
مشرف قسم الحوار مع الشيعة
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-18
المكان: السعودية
المشاركات: 2,880
محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب
افتراضي

[QUOTE=سكون الأثير;87619][FONT="Traditional Arabic"][CENTER][SIZE="5"]
اقتباس:
على هذا الحال ياشيخ محب
اول حكم إعدام سيصدر في معممي الشيعة
لأنهم أول من أهان ال البيت وعلى رأسهم علي وفاطمه رضي الله عنهم
اذ اردنا نحن اهل السنة تطبيق فتاوي المعممين نصدر حكما بالاعدام فورا عليهم
  #19  
قديم 2010-08-05, 04:28 PM
الصورة الرمزية aslam
aslam aslam غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-08
المشاركات: 805
aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam aslam
كأنكم خلقتم فقط لتخالفو أهل السنة والحماعة بتباعكم الأعمى لمعمميكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيعية ودوم رآسي مرفوع مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيمــ
اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وسهل مخرجهم وآلعن أعدائهم ياكريمـ

أكيد تتساءلون وش سالفة هالموضوع ..
الموضوع ياحلووين ياحبايبي انتون ..
ان في هذا الموضوع تقدرون تعبرون عن كل مشاعركمــ تجآه بعض ,,
هذا الموضوع للسنة والشيعة ..
وأنا اخترت هذا القسم ويمكن يكون الاختيار غلط .. بس احس التجمع هنآ حلو .. والبغضاء والشحناء كلها موجوده ..
أتمنى تثبيت هذا الموضوع
ونشوف تفاعلكم .. ومشاعركم تجآه بعض .. كل شئ بقلبكم طلعوه ..

يلا بسم الله ..





وهذا دأب كثير lمن أهل الشيعة والروافض حتى في منتدياتكم ، أو في مطالباتهم وخصوماتهم ، فتراهم يتجادلون ويتمارون عند كل صغيرة وكبيرة .
لا لجلب مصلحة ، ولا لدرء مفسدة ، ولا لهدف الوصول إلى الحق والأخذ به ، وإنما رغبةً في اللدد والخصومة ، وحبَّاً في التشَّفي من الطرف الآخر .
ولهذا تجد الواحد من هؤلاء يُسَفِّه صاحبه ، ويرذل رأيه ، ويرد قوله .
فلا يمكن – والحالة هذه – أن يصل المتجادلون إلى نتيجة طالما أن الحق ليس رائدَهم ومقصودَهم .
وهذا جدالكم العقيم.
الله يهديكم الى الحق.
أنتم تجادلون على إتباع معمميكم عن جهل ودون علم ومعرفة إتباع أعمى فأعمى بصيرتكم.
فالجدال والمراء على هذا النحو مجلبة للعداوة ، ومدعاة للتعصب ، ومطية لاتباع الهوى .
واقول لك لو نظرنا الى فتاو معمميكم وفتحنا كتبهم لوجدنا 90% تحتوي عن المعاشرة والشذوذ الجنسي
هذما هو موجود في كتب معمميكم
ولو نضرنا في كتب أهل السنة لوجدنا إختلافا كثير90%عن التوحيد واتباع السنةأي حق تتبعيه
:لا::لا::لا:
لوقلنااحد من
الروافض طلب منكى المتعة لمدة شهر وهذا من صلب فتواكم هل تقبلين هذا الأمر الذي يجلب العار لفاعله وهو والعياذ بالله زنا
هل تجدى هذا في كتاب أهل السنة والجماعة:لا::لا::لا:

هذ احدفتويكمفأي إتباع هذا
  #20  
قديم 2010-08-05, 04:41 PM
الصورة الرمزية سعودية سنية
سعودية سنية سعودية سنية غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-10-19
المكان: في ظلال القرآن
المشاركات: 2,148
سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية سعودية سنية
افتراضي



والله أنا أشوف الموضوع غير علمي

ولكن نمشي معك في الموضوع

هل المسألة عواطف شخصية وأراء أم هي عقيدة


الشيعي مثله من أي انسان لا توجد عداوة شخصية ولكن الخلاف عقدي بحت فلا علاقات شخصية تحكم الموضوع
موضوع مغلق


المواضيع المتشابهه للموضوع: يلا حبايبي تعآلوا هني .. موضوع لكمـ
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
أبو هند الحجام معاوية فهمي إبراهيم مصطفى السير والتاريخ وتراجم الأعلام 0 2020-03-19 07:33 PM

*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
ياسين tv ||| كول كورة ||| يلا شوت ||| يلا شوت ||| EgyBest
كورة لايف ||| koora live ||| يلا شوت ||| يلا شوت ||| yalla shoot ||| عسل ||| طبيبك، صحة اليوم، اخبار الصحة ||| كشف تسربات المياه بجدة
زيت الحشيش الافغاني ||| kora online ||| يلا شوت ||| APKFRE for Android Apps ||| تربية الاطفال ||| جول العرب ||| منتج الزيت الافغاني ||| ياسين تيفي ||| فكرة ||| شركة تنظيف بالخرج ||| رابط واتس اب ||| يلا شوت ||| عدد واكسسوارات ||| نشر سناب ||| واتساب عمر ||| زيادة متابعين ||| يلا شوت ||| متجر فوريو ||| شدات ببجي ||| منتديات
منح للدراسة بالخارج ||| تصليح مضخات ||| تسليك مجاري ||| تنكر مجاري ||| سباك صحي ||| تسليك مجاري ||| منح دراسية طب بشري ||| ادوات صحية ||| مكتب شحن لمصر بالرياض ||| تسليك مجاري ||| سباك بالكويت ||| كهربائي منازل ||| شركة تسليك مجاري في دبي ||| شركة تنظيف منازل في دبي ||| صباغ في دبي
------------------------------------------------------------
شركة تنظيف بالطائف ||| شركة مكافحة حشرات بالطائف ||| شركة تنظيف خزانات بالطائف ||| شركة تنظيف بالبخار بالطائف ||| فني صحي جابر الأحمد ||| فني صحي الأندلس ||| فني صحي الجابرية ||| معلم صحي السالمية ||| تصليح سخانات مركزية ||| تصليح مضخات ||| شركة شحن لمصر من الرياض ||| ||| ||| |||
شركة تنظيف مكيفات بالرياض ||| منظفات غسالة الصحون ||| حراج ||| محطات ||| الشركة الالمانية ||| ترنداوى ||| يلا شوت ||| yalla shoot

كورة اون لاين ||| جول العرب ||| كورة اون لاين ||| kora online ||| كورة لايف ||| koora live ||| يلا شوت ||| يلا شوت ||| شدات ببجي ||| شدات ببجي ||| محامي في جدة ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| محامي السعودية ||| محامي في عمان الاردن ||| البرق 24
----------------------
ترجمة معتمدة في جدة |||

كود خصم سيارة ||| كوبون خصم بات بات ||| كود خصم

نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب ||| ترحيل الشغاله خروج نهائي ||| أجهزة معامل تحاليل ||| واتساب الذهبي ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2022 Jelsoft Enterprises Ltd
أنصار السنة | منتدى أنصار السنة | أنصار السنة المحمدية | جماعة أنصار السنة المحمدية | جماعة أنصار السنة | فكر أنصار السنة | فكر جماعة أنصار السنة | منهج أنصار السنة | منهج جماعة أنصار السنة | جمعية أنصار السنة | جمعية أنصار السنة المحمدية | الفرق بين أنصار السنة والسلفية | الفرق بين أنصار السنة والوهابية | نشأة جماعة أنصار السنة | تاريخ جماعة أنصار السنة | شبكة أنصار السنة | انصار السنة | منتدى انصار السنة | انصار السنة المحمدية | جماعة انصار السنة المحمدية | جماعة انصار السنة | فكر انصار السنة | فكر جماعة انصار السنة | منهج انصار السنة | منهج جماعة انصار السنة | جمعية انصار السنة | جمعية انصار السنة المحمدية | الفرق بين انصار السنة والسلفية | الفرق بين انصار السنة والوهابية | نشاة جماعة انصار السنة | تاريخ جماعة انصار السنة | شبكة انصار السنة | انصار السنه | منتدى انصار السنه | انصار السنه المحمديه | جماعه انصار السنه المحمديه | جماعه انصار السنه | فكر انصار السنه | فكر جماعه انصار السنه | منهج انصار السنه | منهج جماعه انصار السنه | جمعيه انصار السنه | جمعيه انصار السنه المحمديه | الفرق بين انصار السنه والسلفيه | الفرق بين انصار السنه والوهابيه | نشاه جماعه انصار السنه | تاريخ جماعه انصار السنه | شبكه انصار السنه |