أنصار السنة  
جديد المواضيع



للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 Online quran classes for kids 
منتدى السنة | الأذكار | زاد المتقين | منتديات الجامع | منتديات شباب الأمة | زد معرفة | طريق النجاح | طبيبة الأسرة | عيادات | معلوماتي | وادي العرب | حدث فى مثل هذا اليوم | حياتها | فور شباب | جوابى | بنك أوف تك


العودة   أنصار السنة > الفرق الإسلامية > منكرو السنة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #41  
قديم 2010-03-13, 01:50 PM
المتمسك بالثقلين المتمسك بالثقلين غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-20
المشاركات: 3
افتراضي

من يقول ان النبي ( يبول وهو واقف ) كيف لا يصفه بأنه شهواني وكأنما خلق لا شيء الا لممارسة الجنس
(( فأغشيناهم فهم لا يبصرون )) !!!
رد مع اقتباس
  #42  
قديم 2010-04-12, 06:09 AM
أبو عبدالرحمن الزهرى السني أبو عبدالرحمن الزهرى السني غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-06
المشاركات: 2
افتراضي

الأستاذ العزيز انت قلت البخارى يصف النبي بأنه كذا وهذا كذب واضح على البخارى فالبخارى لم يقل كان رسول الله يفعل كذا وإنما نقل البخارى عن شيخه ونقل شيخه عن شيخه وهكذا حتى وصل الأمر إلى سيدنا انس. فلا تكذب على البخارى وتقوله مالم يقل.

ثانيا سيدنا انس قال يطوف على نسائه في اليوم الواحد . فهذا قول سيدنا أنس وليس قول النبي صلى الله عليه وسلم .و هل بالضرورة ان يكون معنى الطواف هو الجماع . أليس من الممكن ان يكون الطواف زيارتهن ورعاية مصالحهن من باب العدل بينهن ؟ والدليل قول السيدة عائشة إذا كانت حائض أمرها ان تتزر فيباشرها فالمباشرة هنا ليست جماع بالتاكيد . وإنما نوع من انواع المداعبة

ثالثا : لو كان المقصود بالطواف هنا هو الجماع فما العيب في ذلك وهن زوجاته اللاتي احلهن الله له . وامور الجناع من الأمور البشرية وليس لها علاقة بالوحي. فلا تعيب النبي صلى الله عليه ولم في شىء.

رابعا يا ليتكم تتبعون سنة النبي صلى الله عليه وسلم وكفى سماعا للمستشرقين واليهود اعداء النبي صلى الله عليه وسلم .

هذا والله اعلم
رد مع اقتباس
  #43  
قديم 2010-04-12, 08:04 AM
صهيب صهيب غير متواجد حالياً
محاور
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-16
المشاركات: 6,291
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتمسك بالثقلين مشاهدة المشاركة
من يقول ان النبي ( يبول وهو واقف ) كيف لا يصفه بأنه شهواني وكأنما خلق لا شيء الا لممارسة الجنس
(( فأغشيناهم فهم لا يبصرون )) !!!
عندما يأتي مجوسي مثلك يكذب ويدعي الباطل نلجمه ونلقمه من الحجارة ما يسد منافذه

سئل الصادق عن البول قائما قال لا بأس به)) الكافي 6/500. وسائل الشيعة 1/352. 2/77. كشف اللثام الهندي 1/23. 229. مصباح المنهاج 2/151. محمد سعيد الحكيم.


وسئل أبو عبدالله ((أيبول الرجل وهو قائم قال نعم)) تهذيب الأحكام 1/353. وسائل الشيعة 1/352

[750] 7 ـ وعنه، عن محمد بن أبي عمير، عن حنان بن سدير قال: سمعت رجلا سأل أبا عبدالله ( عليه السلام ) فقال: إني ربما بلت فلا أقدر على الماء، ويشتد ذلك علي؟ فقال: إذا بلت، وتمسحت، فامسح ذكرك بريقك، فإن وجدت شيئا فقل: هذا من ذاك .

ـ التهذيب 1: 353|1050.

ورواه الصدوق فى الفقيه 1: 41|160. بإسناده، عن حنان بن سدير قال: سألت أبا عبدالله ( عليه السلام )، وذكر مثله

وبإسناده فى التهذيب 1: 348|1022. عن محمد بن أحمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن الحسين بن سعيد، مثله

3912 - 4 - علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن حنان بن سدير قال: سمعت رجلا سأل أبا عبدالله (ع) فقال: ربما بلت ولم أقدر على الماء ويشتد علي ذلك؟ فقال: إذا بلت وتمسحت فامسح ذكرك بريقك فإن وجدت شيئا فقل: هذا من ذاك .

الفروع من الكافي - الجزء الثالث
تأليف: ثقة الاسلام ابي جعفر محمد بن يعقوب بن اسحاق الكليني الرازي رحمه الله
المتوفى سنة 328 / 329 ه‍
باب الاستبراء من البول وغسله ومن لم يجد الماء
ص [20] ص [21]



فقل هذا من ذاك؟؟؟؟
__________________
قال الله تعالى:وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ لاَ يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ .أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ



رد مع اقتباس
  #44  
قديم 2010-04-13, 02:56 AM
أ _ فيصل أ _ فيصل غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-03-23
المشاركات: 666
افتراضي

خسئت ايها الكافر

الا رسول الله صلى الله عليه وسلم واله وصحبه

الا لعنه الله على الكافرين
رد مع اقتباس
  #45  
قديم 2010-04-13, 04:36 AM
بوعابدين بوعابدين غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-08
المشاركات: 18
افتراضي

ألا تستحي من نفسك أنظر إلى مراجعكم أصحاب العمائم والقلوب السوداء الذين يفتون بمواقعة الذكر و إتيان المرأة من دبرها والتمتع بالرضيعة وزواج المتعة أما تستحي . فأنتم آخر من يتكلم عن الأخلاق والعفة يا أعداء الله
رد مع اقتباس
  #46  
قديم 2010-04-13, 03:52 PM
ابو سهم ابو سهم غير متواجد حالياً
باحث
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-19
المشاركات: 337
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتمسك بالثقلين مشاهدة المشاركة
من يقول ان النبي ( يبول وهو واقف ) كيف لا يصفه بأنه شهواني وكأنما خلق لا شيء الا لممارسة الجنس


(( فأغشيناهم فهم لا يبصرون )) !!!
السلام عليكم ورحمة اللـه وبركاته
الحمد للـه رب العالمين
واصلي على سيد المرسلين
محمد بن عبد اللـه صلى الله عليه وسلم
قبل أن اشرع في الرد امسي على الاخوة ابن السنة وعلى شيخنا صهيب وشيخنا ابو جهاد
الرد على المتمسك بالثقلين :
أن من الجهل المركب أن يأتي بعد الف واربع مائة سنة ويخرج علينا من يجادل في حديث رسول اللـه صلى الله عليه وسلم لاعلم له ولادراية وهذا مما بليت به هذه الامة اطيبة
حَدَّثَنَا آدَمُ قَالَ حَدَّثَنَا شُعْبَةُ عَنِ الأَعْمَشِ عَنْ أَبِى وَائِلٍ عَنْ حُذَيْفَةَ قَالَ أَتَى النَّبِىُّ - صلى الله عليه وسلم - سُبَاطَةَ قَوْمٍ فَبَالَ قَائِمًا ، ثُمَّ دَعَا بِمَاءٍ ، فَجِئْتُهُ بِمَاءٍ فَتَوَضَّأَ .
السباطة : موضع الكناسة
ولو تأملت الحديث الذي يليه لوجدت الايضاح من نفس الراوي قال :
عَنْ حُذَيْفَةَ قَالَ رَأَيْتُنِى أَنَا وَالنَّبِىُّ - صلى الله عليه وسلم - نَتَمَاشَى ، فَأَتَى سُبَاطَةَ قَوْمٍ خَلْفَ حَائِطٍ ، فَقَامَ كَمَا يَقُومُ أَحَدُكُمْ فَبَالَ ، فَانْتَبَذْتُ مِنْهُ ، فَأَشَارَ إِلَىَّ فَجِئْتُهُ ، فَقُمْتُ عِنْدَ عَقِبِهِ حَتَّى فَرَغَ
ستجد أنه لم يكن الحبيب صلى اللـه عليه وسلم في المنزل إنما كان خارج المنزل بدليل قوله :( نتماشى ) ثم أن الراوي علل سبب البول حتى لا يأتي رجل ويفتري عليه مثلك بقوله :( سباطة قوم ) أي مزبلة أو قمامة وما حببت أن تسميها
وقولك ما خلق الا للجنس يقال كلاًً يرا الناس بعين طبعة .
الامر الثاني لاتنزل الايات في غير موضعها .
هنا السؤال هل تستطيع أن تبول أنت على موضع النجاسة وانت جالس ؟
والسلام عليكم ورحمة اللـه وبركاته.
__________________
رد مع اقتباس
  #47  
قديم 2010-04-13, 04:40 PM
أبو جهاد الأنصاري أبو جهاد الأنصاري غير متواجد حالياً
أنصارى مختص بعلوم السنة النبوية
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المكان: الإسلام وطنى والسنة سبيلى
المشاركات: 8,215
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتمسك بالثقلين مشاهدة المشاركة
من يقول ان النبي ( يبول وهو واقف ) كيف لا يصفه بأنه شهواني وكأنما خلق لا شيء الا لممارسة الجنس


(( فأغشيناهم فهم لا يبصرون )) !!!
طيب أيها البصير. ما العلاقة بين البول وبين الشهوة وبين الجنس؟؟؟!!!!!
__________________
قـلــت :
[LIST][*]
من كفر بالسـّنـّة فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ، لأن الله تعالى يقول : (( وما آتاكم الرسول فخذوه )).
[*]
ومن كذّب رسولَ الله ، فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ،لأن القرآن يقول : (( وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى )).
[*]
ومن كذّب أصحاب النبي - صلى الله عليه وآله وسلم - فهو كافر بالسنة وكافر بالقرآن ، لأن الله سبحانه يقول فيهم : (( رضى الله عنهم ورضوا عنه )).
[*]
ومن كذّب المسلمين فهو على شفا هلكة ، لأن القرآن يقول : (( يأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )) والنبي - صلى الله عليه وسلم يقول : ( من قال هلك الناس فهو أهلكهم ).
[/LIST]
رد مع اقتباس
  #48  
قديم 2010-04-13, 09:45 PM
بوعابدين بوعابدين غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-08
المشاركات: 18
افتراضي

السلام عليكم
ياجماعة بالله عليكم يوضح لي أحدكم ماهي القاعدة الأخلاقية التي خالفها رسول الله بأبي هو وأمي بالبول قائما مادم قد أمن النجاسة واستتر بحائط
ياإخواني هؤلاء الروافض عندما فضح أهل السنة أباطيل مراجعهم وما فيها من أصناف الزور والكذب بالأخص مرجعهم الذي يعدونه من أصح الكتب وهو الكافي للكليني وافتضح أمره راحو يبجثون في كتب أهل السنة وعى رأسها السفر العظيم صحيح أبي عبد الله البخاري آملين أن يجدو به سقطة ولكن هيهات وحيث أنهم لم يجدوا ما يبغون اختلقو أمورا لا يخفى على العاقل بطلانها مثل تمسكهم بهذا الحديث وهم يريدون التشويش على أهل السنة بذلك.
إخواني نحن عرب وفي بيئتنا لا نستهجن من بال قائما إذا كان مستترا و أمن على نفسه النجاسة ونفعل هذا عندما لا يتأتى الجلوس. وعندنا من الأخلاق والحياء والحشمة ما لا يملكه الروافض الذين يرضون لنسائهم المبيت مع الأجانب ومضاجعتهن بحجة زواج المتعة وما هو إلا زنا وسفاحا ألا يدرك هؤلاء أنهم أبعد عن الخلق كبعد الشرق عن الغرب الأيستحي هؤلاء
رد مع اقتباس
  #49  
قديم 2010-04-13, 11:28 PM
السلف^الصالح السلف^الصالح غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-03-23
المشاركات: 89
افتراضي

اغلاق الموضوع افضل من مناقشته بهذه الطريقه فالبعض يسب والبعض الاخر يتهم اخاه بالكفر .. هداكم الله
رد مع اقتباس
  #50  
قديم 2010-04-13, 11:47 PM
أبوتميم أبوتميم غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-22
المكان: مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم
المشاركات: 1,363
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلف^الصالح مشاهدة المشاركة
اغلاق الموضوع افضل من مناقشته بهذه الطريقه فالبعض يسب والبعض الاخر يتهم اخاه بالكفر .. هداكم الله
هل ألجمت حتى تطالب بغلق الموضوع ؟؟

__________________
رد مع اقتباس
  #51  
قديم 2010-07-13, 10:23 PM
اوراق مبعثرة اوراق مبعثرة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-12
المكان: الـســـ الرياض ـــــــــعـــودية
المشاركات: 1,061
عاجل

الرسول صلى الله عليه وسلم سيرته العطرة وسنته الفاضلة وازواجه اكبر من أن نضيع الوقت في الرد على امثالك سبحان الله الرسول صلى الله عليه وسلم حتى من الحديث المذكور كان مع ازواجه وفق شرع الله ولم يكون مثلما تفكر وصدق المثل القائل كل اناء بما فيه ينضح
رد مع اقتباس
  #52  
قديم 2010-07-18, 07:10 PM
مربااطي مربااطي غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-17
المشاركات: 16
افتراضي

بيض الله وجهك اخي صهيب كفيت ووفيت
خلك مصحصح بيجيب بموضوع ثاني وبيدلس فيه راح نصده بس في ما اعرفه
كل واحد حسب علمه
تحياتي لك
رد مع اقتباس
  #53  
قديم 2010-09-25, 01:31 PM
امنا عائشة امنا عائشة غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-23
المشاركات: 1
افتراضي



جزاكم الله خيرا جميعا اسود السنة في الرد علي هذا المرتد
قبل فترة دخلت بالمصادفة علي موقع قبطي (حقوق الاقباط)
وللاسف وجدتهم يتناقشون في نفس هذه المواضيع التي يتناقش فيها الشيعة ويتكلمون عن الرسول بنفس طريقتهم واشياء مكذوبة متاكدة انهم نقلوها عن الروافض ويسبون السيدةعائشة مثلهم فما
الفرق بينهم اذا حسبي الله ونعم الوكيل
رد مع اقتباس
  #54  
قديم 2010-10-04, 11:27 PM
محب الدين محب الدين غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-04
المشاركات: 1
افتراضي

اعتقد لونحاور هذا الرافضي بموضوعية احسن من ان نسبه لان مواخلاقنا احنه اهل سنةرسول الله واكول له اخي ادرس دينك زين ولاتتسرع والله يهديك للصراط المستقيم
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
الوهابي الاهدل لم يثبت بنص معتبر احاديث النيروز انها من الاعياد الاسلامية موحد مسلم الشيعة والروافض 1 2020-04-05 11:04 AM
فأين رواية الانقلابيين او المنتصرين وهذه روايات المنهزمين موحد مسلم الشيعة والروافض 1 2020-03-13 04:31 PM
العنصرية المجوسية موحد مسلم الشيعة والروافض 0 2020-01-30 06:38 PM
رسول الله الشهيد المسموم / تحقيق مفصل ابو هديل الشيعة والروافض 0 2019-10-26 09:37 PM

 link 
*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
 شركة تنظيف مكيفات بالرياض   شركة تنظيف منازل بالرياض   شركه تنظيف بالرياض 
 موقع حراج   متجر فضة عيار 925 - كونتير فضة 
 محامي في الرياض   محامي بالرياض   محامي في الرياض  موثق   محامي في جدة   محامي في جدة   محامي السعودية   محامي في عمان الاردن   كحل الاثمد   متاجر السعودية   مأذون شرعي   كحل الاثمد الاصلي   تمور المدينة   حب القطيف   خولة لفن الحياكة 
 دوت سبورت   كورة سيتي   بث مباشر مباريات اليوم   متجر لوحه ادوات صحية   توصيل ورد   نقل عفش   شركة تنظيف خزانات بجدة   سباك في دبي   شركة مكافحة حشرات   معلم جبس   نقل عفش   اشتراك كاسبر الرسمي 
 مسك العود الأصلي   جيلوفا   مكافحة حشرات بالدمام   شركة تنظيف منازل بالرياض 
 yalla live   يلا لايف   bein sport 1   كورة لايف   بث مباشر مباريات اليوم   Kora live   yalla shoot 
متابعين تيك توك
شركة تنظيف خزانات بجدة ||  شركة الرائعون   شركة عزل خزانات   شركة عزل اسطح في الرياض   شركة عزل فوم بالرياض   شركة عزل اسطح شينكو   شركة عزل خزانات بجدة   شركة عزل خزانات في مكة   شركة عزل خزانات المياه بالطائف   شركة تنظيف مكيفات بجدة   شركة تنظيف بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض   شركة تنظيف مكيفات بتبوك 
 شراء اثاث مستعمل بالرياض   تنسيق حدائق   شركة تنظيف في دبي   شراء اثاث مستعمل بالرياض   شركة تنظيف خزانات بجدة 
 مظلات وسواتر   تركيب مظلات سيارات في الرياض   تركيب مظلات في الرياض   مظلات وسواتر 
شركة تنظيف بجدة || شركة تنظيف بالبخار بجدة || شركة مكافحة حشرات بجدة
 شركة تنظيف بجدة   شركة نقل عفش بجدة   شركة تنظيف خزانات بجدة   شركة نقل عفش بجدة   شركة تنظيف بالطائف   شركة تنظيف خزانات بجدة 
 yalla shoot   يلا شوت   يلا شوت 
 شراء اثاث مستعمل   شركة تنظيف منازل بالرياض   شركة تنظيف منازل بالرياض   شركة عزل خزانات بجدة   شركة تنظيف افران   صيانة غسالات الدمام   صيانة غسالات ال جي   صيانة غسالات بمكة   شركة صيانة غسالات الرياض   صيانة غسالات سامسونج 
شركة صيانة افران بالرياض
 translation office for family visa 
 شركة حور كلين للتنظيف 
 تركيب ساندوتش بانل   تركيب مظلات حدائق 
 موقع الشعاع   بيت المعلومات   موقع فكرة   موقع شامل العرب   صقور الخليج   إنتظر 
 شركة نقل عفش بالرياض   شركة نقل عفش بالرياض 
 كشف تسربات المياه   شركة تنظيف منازل   نقل اثاث بالرياض   شراء اثاث مستعمل بالرياض   نقل اثاث   كشف تسربات المياه   شركة تنظيف بالرياض   شركة عزل اسطح   عزل اسطح بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   كشف تسربات المياه بالخرج   تنظيف خزانات بالرياض   مكافحة حشرات بالرياض   شركة عزل اسطح بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة عزل فوم   كشف تسربات المياه   عزل خزانات بالاحساء   شركة نقل اثاث بالرياض   نقل عفش بالرياض   عزل اسطح   شركة تنظيف بالرياض   شركات نقل الاثاث   شركة تنظيف منازل بجدة   شركة عزل فوم   شركة عزل خزانات بالرياض   شركة تنظيف خزانات بالرياض   شركة تخزين اثاث بالرياض   شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط   شركة تنظيف مكيفات بالرياض   شركة عزل اسطح   كشف تسربات المياه بالرياض   شركة كشف تسربات المياه   شركة نقل اثاث بالرياض   شركة عزل اسطح بجدة   شركة عزل اسطح   عزل خزانات   شركات عزل اسطح بالرياض   شركة عزل خزانات المياه   شركة تنظيف فلل بالرياض   كشف تسربات المياه بالدمام   شركة كشف تسربات المياه بالدمام   عزل خزانات بالاحساء   عزل فوم بالرياض   عزل اسطح بجدة   عزل اسطح بالطائف 
دليل السياح | مباشر مصر دوت نت | تقنية تك | بروفيشنال برامج | موقع . كوم | شو ون شو | أفضل كورس سيو أونلاين بالعربي | المشرق كلين | الضمان | Technology News | خدمات منزلية بالسعودية | فور رياض | الحياة لك | كوبون ملكي | اعرف دوت كوم | طبيبك | شركة المدينة الذهبية للخدمات المنزلية

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية

Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2024 Jelsoft Enterprises Ltd