="الأذكار           

مكتبة دار الزمان
 
العودة أنصار السنة > الفرق الإسلامية > منكرو السنة
 

« ######################## | أكذوبة ترك المرأة للعبادات خلال الحيض والنفاس | قصتي مع القران و المرويات.. »

إضافة رد

أدوات الموضوع
  #81  
غير مقروء 2013-12-25, 11:50 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,007
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
دائماً تتهمنى بالخزعبلات والهوى والضلال فماهو نوع الهُدى الذى حددهُ الله فى كتابهُ !؟ إنظر وتعقل ولا تتبع الهوى
إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنْزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَىٰ مِنْ بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ(فى القرآن ) وليس فى كتاب آخر !!!
أولا يا سيد حسن عمر فإنه منه هدى الكتاب ومثلا " يا أيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر ذلك خير وأحسن تأويلا )النساء)
أم أنهذه الآية ليست من كتاب الله ؟!
وأيضا قول الله : " وما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا " ، أوم أون هذا فليس من هدى القرآن ؟؟؟!!!!
ثم قولك :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
إن إتبعنا معك الهدى (القرآن) !! نتخطف مِن أرضِنا ؟؟ هذهِ هى العقوبة المنتظرة لِإتباع الهدى !! السجن والأعتقال والوصف بالباذءات بالخزعبلات أحياناً بِمنكرى السنة واحياناً بالخوارج وأحيانا آخرى بالضلال والزيغ !! وهلم جرة
.
يا رجل تتجنى على الحق والناس ثم تبكي !!
يا رجل تريد هدم الهدى ثم تتباكى أنك مدافع عنه !!!!!
يا رجل ما دخل السجن والاعتقالات بضلالك !!!
يا رجل أأنت من اتباع الهدى ؟! أو تتألى على الحق جزافا ؟!!
ثم قولك :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
الله موجود ؟ حىّ؟ يُدبر الأمر!! أمس واليوم وغداً ويُكلم الناس مِن خلال كِتابهِ وآحاديثهُ القرآنية !! هذا هو الخطاب الموجه مِن الله إلى ساكنى الأرض .........!؟
.
الله موجود ؟ حىّ( وحيٌ )؟ يُدبر الأمر!! ، نعم وحقيقة .
وكتاب الله الذي يخاطب الناس ، فليس معناه أن الله يحادث الناس حاليا .
وبعد فما موقع كلمة : وآحاديثهُ القرآنية ؟ يقال كلام الله القرآني ، ويقال حديث الرسول .
ثم : اليوم تقول "ساكنى الأرض" ، وقبلها قلت شعبه !
فالله يخاطب الثقلين الجن والإنس !!
ثم قولك :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
القرآن لم ينزل على قبيلة قريش وإنتهى زمانهُ !!؟ القرآن ما زال حياً ينطق كل يوم وكل عصر وكل زمن ؟؟ ولكن أين العالمون والفاهمون ................. لا احد
يا رجل أنت تتاجر بكلمات من الحق فقط للمتاجرة !! وعلى عينك يا تاجر كما يقول المثل !!
ثم وعندما تذكر كلام الله الحق ، فهو ليس لوجه الحق !!!
ثم من عظم تجنيك فإنك تدعي أنه لا أحد يفهم غيرك !!! سبحان الله !
وثم فكتاب الله وسنة نبيه هي ديننا ، وهي ليست كي يتاجر بها المدلسون !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
وهل تفهم معنى إنهُ قيوم !؟ (....) القيوم
أنا الذي ذكرت أن الله قيوم السموات والأرض ، وأي أن كل خلق الله قائم بالله ، فهو مدبرهم ورازقهم وعالم سرهم ونجواهم وهم به قائمون .
ودعك من المزايدة في الآيات وكأنك وعندما تنطق بكلام الله ، فكأنه صار زيغك حق!!!
واليوم فلغتك كلغة كالندابة ، نعم ويحق لك أن تندب حظك لأنك تسخط ربك بدعوى أنك تناصره .
وما يخدعون إلا أنفسهم وما يشعرون !
ثم قولك :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
مازال يأمر ملا ئكتهِ ويتحدث إليهم بما يراه هو ؟؟
تحدثنا عن البشر وليس عن الملائكة ( ما كان لبشر أن يكلمه الله إلا ..........)
ثم قولك :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
مازال فكيف للذى له مقاليد السماء والأرض ؟؟ يكون له مصدر آخر ووحىّ آخر لم نسمع بهِ فى كِتابهِ الوحيد والأوحد ؟؟ الذى له مقاليد الأرض والسماء لا يسمح بِنزول وحىّ ثانى !!
الله يكون له مصدر آخر؟ ما هذا الكفر يا عبد الله ؟!
أيجوز الكلام على الله بهذه اللغة ؟!
فالله هو مصدر كل شيء ، وله كل أمر ، وليس فقط الوحي !! .
والله هو الذي بيده كل شيء وهو صاحب المشيئة ولا أحد غيره ؟
أم تنكرون على الله كيف يوحي دينه !! وكيف يعلم الناس رسالة السماء ؟!!
أم تنكرون على رسول الله شرف تبليغ رسالة ربه وشرف وتبليغ دين الله ؟!!
ثم وكل وحي سماوي فهو بمشيئة الله ومنه وبعلمه وبإرادته!!
وهل تحدد لله –معاذه- ما يوحي ؟ وهل تحدد لله كم مرة يوحي ؟
وهل أنت تقول لجبريل انزل بالوحي هذه اليوم ومثلا ، ولا ضرورة لتنزل بالوحي بعد غد مثلا ؟!!!!
وما أدراك بشؤون الله ؟ وهل تقول على الله بالرأي ؟ وهل أنت الذي يقرر لله !!!
لا إلاه إلا الله فقط .
أم أن الدين هو هوى الزائغين ؟!!!
رد مع اقتباس
  #82  
غير مقروء 2013-12-26, 12:11 PM
الصورة الرمزية د حسن عمر
د حسن عمر د حسن عمر غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-27
المكان: مصر
المشاركات: 4,308
د حسن عمر
افتراضي

اقتباس:
إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنْزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَىٰ مِنْ بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ(فى القرآن ) وليس فى كِتاب آخر ؟؟
ياأبا عبيدة رحمك الله إقرآ
لَا خَيْرَ فِي كَثِيرٍ مِنْ نَجْوَاهُمْ إِلَّا مَنْ أَمَرَ بِصَدَقَةٍ أَوْ مَعْرُوفٍ أَوْ إِصْلَاحٍ بينَ النَّاسِ.
هنعود نجادل وأنا أكتب وإنت ترد ؟؟ وياريت بِترد !!
عايزين نِفهم مِنك ومعاك جميع التفاسير معنى كلمة فى الكتاب ؟؟
أنا أقول كلمة فى الكتاب أن البيّان فقط فى القرآن وحده !! وإعتبر ذلك خزعبلات وأهواء ضالة !
عايزين مِنك رد قاطع فى كتاب واحد ولىّ كتابين ؟؟
يمكن الطريقة ده تنفع معاك ...... بس خلاص
رد مع اقتباس
  #83  
غير مقروء 2013-12-26, 11:15 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,007
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

قولك حسن عمر :
اقتباس:
إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنْزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَىٰ مِنْ بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ(فى القرآن ) وليس فى كِتاب آخر ؟؟
وكما تقول أنت دائما سيد حسن عمر : أن القرآن واضح وليس بحاجة لشرح .
ثم ذكرك للآية أعلاه ، وكما وذكرت لك وسابقا في ردي السابق فأعيد عليك آية واحدة من كتاب الله
" وما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا" (الحشر)
أليست هذه الآية من كتاب الله تعالى وهي واضحة ، وأي عربي يفهمها ؟؟!!!!!
وهي ومن الهدى والبينات والتي بينها الله في الكتاب !!!!
فلماذا تكتم مفهوم هذه الآية ؟ !!!!
ولماذا تكتم الهدى والعلم الذي علمنا إياه رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو في قول الله تعلى : (لَقَدْ مَنَّ اللَّهُ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ إِذْ بَعَثَ فِيهِمْ رَسُولًا مِنْ أَنْفُسِهِمْ يَتْلُو عَلَيْهِمْ آيَاتِهِ وَيُزَكِّيهِمْ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَإِنْ كَانُوا مِنْ قَبْلُ لَفِي ضَلَالٍ مُبِينٍ) ؟!!!
ثم قولك
اقتباس:
هنعود نجادل وأنا أكتب وإنت ترد ؟؟ وياريت بِترد !!
برد ، ولكن حضرتك تتجاهل كثيرا مما أكتبه لك ، ومن ثم فلا ترى ، أو تكرر نفس المغالطات !
ثم قولك
اقتباس:
عايزين مِنك رد قاطع فى كتاب واحد ولىّ كتابين ؟؟
اسمع لقول القرآن من سورة البينة : " لم يكن الذين كفروا من أهل الكتاب والمشركين منفكين حتى تأتيهم البينة ( 1 ) رسول من الله يتلو صحفا مطهرة ( 2 ) فيها كتب قيمة ( 3 ) "
فهنا الله قال "كتب قيمة "، فالرسول يتلو القرآن ، ويشرح للناس قيم الدين ويحثهم على الصالح وينهاهم عن الفاسد .
رد مع اقتباس
  #84  
غير مقروء 2013-12-27, 02:13 PM
ابومحمدبشير ابومحمدبشير غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2013-12-23
المشاركات: 5
ابومحمدبشير
افتراضي

السلام عليكم
أرد على الاستاذين الكريمين: رشيدي وحسن عمر
لماذا تنكر السنة ..وما سلفك في ذلك....؟
وما هو غرضك من ذلك....؟
وأعطيك مثال واحد...ان كنت صادق ومخلص في دعواك وليس غرضك شيىء آخر...
القرءان كتاب الله المعجز حيث الله قال تعالى ما فرطنا في الكتاب من شىء.......فالصلاة وأركانها وسننها ومستحباتها والزكاة ومقاديرها وتفصل المسائل .....هل نجد هذا في القران؟
-اذا قلت نعم نجد اثبت ذلك..
- واذا قلت لانجد ذلك في القرءان...معنا هذا أن الله فرط ولم يثبت كل شىء في كتابه و..هنا نكون قد اتهمنا الله ...وأصبحنا نعط الحجة لمنكري اعجاز القرءان وللمشككين فيه.....وأصبح الكتاب الذي يتشبث به القرءانيون و المنكرون للسنة سراب و لهم ولا كتاب بل هي الاهواء ...والادعاءات الكاذبة والمغرضة ان ظلوا على هذا الزعم.......
فان كان هذا المنكر مخلص في دعواه ...ومبتغي من وراء ذلك الوصول الى الحق....وابغاء الحقيقة الناصعة فاته ينظر الى تاريخ امة محمد وتاريخ تدوين علومها وخصوصا الحديث النبوي الشريف الصحيح .....وتاريخ الرسول عليه الصلاة والسلام والخلفاء الراشدين دون حزازة او افكار مسبقة بل بحث بصفاء وتجرد للحق ....ثم ينظر الى الامم التي لها كتب ومصادر سماوية ويقارن تاريخ نقلها لكتبها ومدى احتفاظها بنصوص تلك الكتب القديمة عندها وما هي عليه الان ....
ثم يقارن ذلك كله.....
فما هي النتيجة التي يخرج بها الباحث المنصف.......
ننتظر الرد برحابة صدر وتجرد للحقيقة وبحث عنها ...
وشكرا
رد مع اقتباس
  #85  
غير مقروء 2013-12-28, 07:56 PM
الصورة الرمزية د حسن عمر
د حسن عمر د حسن عمر غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-27
المكان: مصر
المشاركات: 4,308
د حسن عمر
افتراضي

ياأبا عبيدة أنت الآن محاور !!
رد على هذهِ فقط ونتواصل
إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنْزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَىٰ مِنْ بَعْدِ مَا[SIZE="6"] بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ[/SIZE] فِي الْكِتَابِ(فى القرآن ) وليس فى كِتاب آخر ؟؟
عايزين نِفهم مِنك ومعاك جميع التفاسير معنى كلمة فى الكتاب ؟؟
هل الهدى والبيّنات المٌبينّة فى الكتاب ؟؟ أم غيرهِ ..
لا تتهرب مِن الأجابة
تفضل
رد مع اقتباس
  #86  
غير مقروء 2014-01-04, 09:55 PM
الصورة الرمزية د حسن عمر
د حسن عمر د حسن عمر غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-27
المكان: مصر
المشاركات: 4,308
د حسن عمر
افتراضي

اقتباس:
هل الهدى والبيّنات المٌبينّة فى الكتاب ؟؟ أم غيرهِ ..
لا تتهرب مِن الأجابة
تفضل
ابو عبيدة بقوله إتفضل منذ زمن والظاهر هو مش جوعان !!
رد مع اقتباس
  #87  
غير مقروء 2014-01-04, 10:56 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,007
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي


اقتباس من مشاركة حسن عمر رقم 85
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنْزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَىٰ مِنْ بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ(فى القرآن ) وليس فى كِتاب آخر ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
عايزين نِفهم مِنك ومعاك جميع التفاسير معنى كلمة فى الكتاب ؟؟
ابو عبيدة بقوله إتفضل منذ زمن والظاهر هو مش جوعان !!
وقد أجبته سابقا (أنظر رد 83)على هذا السؤال ولكن الرجل ما زال عالقا في نسيج العنكبوت .
وأسأله هنا سؤال : أليس كلمة أنزلنا هنا فتشمل كل ما أنزل الله من السماء ؟؟!!!!
ولو أردنا أن نجيبه من كتب التفاسير المعتمدة وهو لا يعترف بها ، فهنا الرجل يناقض نفسه ؟!!!!
ولكن الرجل مستميت ليثبت أنه لم يكن وحيا من السماء غير كتاب الله تعالى وخصوصا للنبي صلى الله عليه وسلم(وكتاب الله المقصود هنا هو القرآن) !!!!
وهل إذا كان وحي من غير القرآن(وقد كان) فهل يستطيع نفيه ؟؟؟
فهل الله أطلعه على كل تفاصيل الوحي وكل تفاصيل مقتضيات بليغ رسالة الإسلام ؟ فليأتنا بحجة مبرهنة - والعياذ بالله- أنه اطلع على كل صلة السماء بالأرض في زمن البعثة النبوية ؟؟؟؟
ولو ادعيت حجة أنه من القرآن ؟؟؟
فالقرآن ومثلا واحدا ويقول : " وما ينطق عن الهوى *إن هو إلا وحي يوحى " (النجم) فهنا الكلمة شملت كل ما ينطق به الرسول ، ولم تقتصر على القرآن !!!!!!
فما حجته في غير ذلك سوى هواه ، أو ما يريد فرضه من سقم وضلال !!!!!
والله يا رجل أشفق عليك!!!!
وكثيرا من الأسئلة والردود تهربت وأهملتها !!!
أو وتحرف في كلام غيرك كي تبقى ممسكا طرف خيط جدالك العقيم في الباطل
اشفق على نفسك ! والله المستعان !!!
رد مع اقتباس
  #88  
غير مقروء 2014-01-05, 01:12 AM
مشاري مشاري غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-31
المشاركات: 86
مشاري
افتراضي

اقتباس:
فالقرآن ومثلا واحدا ويقول : " وما ينطق عن الهوى *إن هو إلا وحي يوحى " (النجم) فهنا الكلمة شملت كل ما ينطق به الرسول ، ولم تقتصر على القرآن !!!!!!
فما حجته في غير ذلك سوى هواه ، أو ما يريد فرضه من سقم وضلال !!!!!
شملت هذة من كيسك
الوحي هو القران الكريم فقط ان هو ولم يقل ان هما
السنة عندك تقرير وفعل وقول
القران هو قول الله وينطق بالحق
اقرا السوة من اولها وتعرف الحديث عن ماذا عن السنة ام عن كتاب الله

ونبي الله بالله كان يجهاد بماذا وينذر بماذا دلني

لكن عندك يوم القيامة كتاب الله ومعه البخاري ومسلم ومسند الامام احمد

السنة عندك تقرير وفعل وقول انت هنا اسقط جزء من السنة لان الله لم يقل وما يفعل عن الهوى وما يقرر عن الهوى
رد مع اقتباس
  #89  
غير مقروء 2014-01-05, 05:54 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,007
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

شمات ليست من كيسي ايها السيد المتحذلق !!!
فالإسلام هو رسالة السماء وكله حق ، وكل ما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم فهو حق ، وأن كان تفصيل في الدين أو تبيين أحكام الشرع أو تلاوة القرآن وتطبيق ما فيه وتوضيح مقاصده فهو حق !!!!!
ورسول الله صلى الله عليه وسلم لا يقول إلا حقا ومعاذه غير ذلك ، ومن قال غير ذلك فقد طعن في الرسول وفي الرسالة وفي الذي أرسلها والعياذ بالله !!!
والجهاد هو جهاد الكلمة وجهاد السيف : فجهاد الكلمة مثلا : اصدع بما تؤمر .
وجهاد السيف : فجاهدوا المشركين كافة ، واقتلوهم واحصروهم .
والقرآن حوى عملا وأقوالا ، ومثلا أقم الصلاة أليست عملا ، واذكر ربك أليست قولا ؟!!!!
رد مع اقتباس
  #90  
غير مقروء 2014-01-05, 06:20 PM
عمر ايوب عمر ايوب غير متواجد حالياً
مسئول الإشراف
 
تاريخ التسجيل: 2012-10-23
المشاركات: 5,540
عمر ايوب تم تعطيل التقييم
افتراضي

[QUOTE]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري مشاهدة المشاركة
شملت هذة من كيسك
كانني سبق و سمعت هذه الجملة ؟؟؟؟
اقتباس:
الوحي هو القران الكريم فقط ان هو ولم يقل ان هما
السنة عندك تقرير وفعل وقول
القران هو قول الله وينطق بالحق
اقرا السوة من اولها وتعرف الحديث عن ماذا عن السنة ام عن كتاب الله
ونبي الله بالله كان يجهاد بماذا وينذر بماذا دلني
لكن عندك يوم القيامة كتاب الله ومعه البخاري ومسلم ومسند الامام احمد
السنة عندك تقرير وفعل وقول انت هنا اسقط جزء من السنة لان الله لم يقل وما يفعل عن الهوى وما يقرر عن الهوى
نعم عندما ينطق رسول الله لا ينقطق عن هوى يا جاهل ...... ( املا الفراغ بما يناسبك ما دمت لم ثتبت انك ابن شرعي )
اما فيما يخص الافعال و التقارير فتفضل (لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِمَنْ كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الْآخِرَ وَذَكَرَ اللَّهَ كَثِيرًا) اليست افعاله اسوة ؟؟؟
رد مع اقتباس
إضافة رد


المواضيع المتشابهه للموضوع: أكذوبة ترك المرأة للعبادات خلال الحيض والنفاس
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
القول المبين في فلتات الانزع البطين موحد مسلم الشيعة والروافض 7 2020-03-05 05:41 PM

*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
عدد يدوية واكسسوارات ||| مكتب محامي ||| شات الرياض ||| شركة نقل عفش بجدة ||| دريم ليج 2022 مهكرة ||| موسوعة مواضيع اسئلة عربية ||| وظائف ||| نقل عفش ||| My Health and Beauty 21 ||| برنامج محاسبي سحابي لإدارة المخازن ||| دردشة صبايا العراق - شات صبايا عسل ||| سوق الجوالات ||| تنسيق حدائق ||| دردشة بغداديات - دردشة عراقية ||| خدماتي ||| عقارات اسطنبول ||| تصليح طباخات ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| جنة العطور ||| بحرية درويد ||| الفهرس الطبي ||| الصحة و الجمال ||| الاستثمار في تركيا

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
بنك تجارة كابيتال - استثمار مع ضمانات ||| اشتراك بين سبورت | | | قروبات واتس اب | | | موثق معتمد في جده | | | محامي في المدينة | | | نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب
موقع الكوبونات | | | كود خصم امريكان ايجل | | | كود خصم وجوه | | | كود خصم بات بات

منتديات شباب الأمة

*** مواقع صديقة ***
للتواصل > هنـــــــــــا
السنة النبوية | كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية | رحيق | أولاد مصر
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd