="الأذكار           

مكتبة دار الزمان

*** مواقع صديقة ***
للتواصل > هنـــــــــــا
السنة النبوية | كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية | رحيق | أولاد مصر
 
العودة أنصار السنة > القسم العام > أخبار العالم الإسلامى والأقليات
 
*** مواقع صديقة ***
شارب شوتر ||| ليموزين مطار القاهرة ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| جنة العطور ||| بحرية درويد ||| الفهرس الطبي ||| شيتو ||| كتابة بحوث جامعية ||| الصحة و الجمال ||| Dream League 2022 ||| المتجر الرقمي ||| شدات ببجي ||| مقالات ، مقالات منوعة ، مقالات علمية ||| شركة نقل عفش بالقطيف ||| الربح من الانترنت للمبتدئين ||| ستور بلايستيشن ||| افضل موقع لاختصار الروابط ||| قصر الطيب

*** مواقع صديقة ***
عبدالعزيز الحويل للعود ||| القرآن الكريم اونلاين ||| توصيل مطار اسطنبول الجديد ||| شاليهات جلنار الرياض ||| Learn Quran Online ||| الاستثمار في تركيا ||| نقل عفش الكويت ||| منتجات السنة النبوية ||| منتجات السنة النبوية ||| ما رأيكم ||| شركة نقل اثاث بالخبر


« مظاهرات سوريا ضد بشار الاسد النصيري ومجرميه | قراءة للواقع : من له المصلحة فيما يحدث فى مصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | نصيحة لأصحاب البدع »

موضوع مغلق

أدوات الموضوع
  #1  
غير مقروء 2011-02-19, 04:10 PM
محمود5 محمود5 غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-17
المكان: مصر
المشاركات: 1,716
محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5
مصباح مضئ قراءة للواقع : من له المصلحة فيما يحدث فى مصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اخوانى فى الله من خلال ما يجرى فى بلداننا الاسلامية العربية وغيرها يجب الا يغيب عن اذهاننا اصحاب المصالح العليا فى تطور الامور الى منحى اخطر مما يريدونه هم , ولكن هذه المصالح تتكشف الهوينى الواحدة تلو الاخرى لينفضح اصحابه بايديهم وهم لا يعلمون .
والناظر الى ما يحدث فى بلادنا الاسلامية يضع ايديه لا محالة على ان الفوضى الحاصلة عندنا مختلقة ومنفذة باتقان ولكنها ليست عاملا فرديا كما يتصور البعض ولكنها مؤامرة حيكت باحكام من قوى داخلية وخارجية ونلمسها فى كثير من الامور :
1- ان احداث الاربعاء الحزين او كما اطلقوا عليه موقعة الجمل والحصان وضعت بوادر لهذه الفتن وجعل العقل يتسائل :
بعد خطاب رئيسنا مبارك شفاه الله وعفاه استمال قلوب السامعين ممن كانوا فى الميدان ومن يكمنون فى البيوت خصوصا لما ابى الذهاب الى اى دولة مهما كانت وقال """""""""" وعلى ارض مصر اموت """""""""""".
ولكن هناك فئة رأت ان رجوع الناس عما تنتويه وما كان مخططا له اظهار لشأنهم وانهم خوارج هذه الامة .
فما عليهم الا ان يستبقوا الناس فى هذا المكان ولو بقتل بعضهم .
وصار المثل القائل : """"""""" صلاح الجسد ببتر ما فسد """"""""" وطبقوا هذا المثال وحتى ولو كان من ضمن من يصرع فى هذا الوقت من بينهم بعض اتباعهم ولكن الفكرة اكبر من الاشخاص .والافراد .
2- بدأ المحاورات :
وهو الامر الثانى الذى جعل العقول تتسائل :
لماذا تأخرت هذه الفئة عن قبول الحوار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولماذا وافقوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولماذا انسحبوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نتسائل جميعا بانهم كانوا يتمنون ان تعترف بهم اجهزة الدولة ولكن الاعتراف فى حد ذاته عندهم غير مقبول بل يريدون ان يكون لهم اليد الطولى فيما يخططون وينتون صنعه فى البلاد .
3- المرسومات السرية :
والتى اصبحت علانية بعد ان كانت تتم فى الخفاء لحظر هذه الجماعة عن التواجد لما فى فكرها من تخريب وتكفير لكل من لا يتبع افكارها . وخطاب بعض الهيئات الخارجية كخامنئى وحسن نصر اللات عندما وجه الخطاب الى فئات متواجدة بارض الميدان نتسائل :
هل الموجه لهم الخطاب ذلك الشباب الجاهل المغرر به وآخر تطلعاته ان يلعب على النت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
او مخترع جديد من البلاى ستيشن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا والف لا .
اذن هم يوجهون كلامهم الى فئات يعلمون جيدا المطلوب منهم فى هذه المرحلة الراهنة .
4- التكفير الصريح :
وهذا نلمسه من زعيمهم على القناة الهالكة الجزيرة عندما خرج قرداويهم وهم ينادى باسقاط فرعون مصر .
بل والمطالع لما سبق من زعمائهم يجد انهم كفروا حتى صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم .
ولا تتعجب اخى فان اجدادهم فكرا ارادوا من على بن ابى طالب ان يشهد على نفسه بالكفر والا لن يتبعوه ثم قتلوه وكفروا معاوية وعمرا بن العاص رضى الله عنهم جميعا .............. والتاريخ لا يكذب
افكار كما هى اراء كما هى معتقدات كما هى لم تتغير الا اسماؤهم اما افكارهم فهى هى .
ومن خلال آراء بعض من مفكريهم نلحظ انهم لا يعترفون بالدين الا من خلال قرداويهم .
ومن قبله شيخهم الصوفى البنا و طامتهم سيد قطب عليهم من الله ما يستحقون .
وللاسف يظن بعض الشباب ان فيهم خيرا (((((((( كلا انهم يومئذ عن ربهم لمحجوبون )))))))))))))))))
(((((((((((((((((((((( ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار ))))))))))))))))))))))) نحن نثق فى ذلك تماما .
5- فرحتهم بالتكثير :
وهذه الطائفة تفرح كثيرا بامر الكثرة فى الاماكن التى يتواجدون فيها سواء كانوا على عقيدتهم ام لا الامر عندهم سيان المهم انهم هم الذين يظهرون فى الصورة امام الشباب والاعلام يتكلمون وليس ادلّ على ذلك من منع وائل غنيم من اعتلاء المنصة بعد صلاة القرداوى ظهر الجمعة وعصره بالتمام ومنع وائل من قبل اتباع القرداوى .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ولكنهم نسوا انهم بمن معهم غثاء كغثاء السيل .
وواحد بعقيدة خير من الف بدونها ((((((((((((((((((((فليضحكوا قليلا وليبكوا كثيرا )))))))))))))
((((((((((((((((((((( قل تمتعوا فان مصيركم الى النار ))))))))))))))))))))))
ومن المبالغات هذه الاعداد التى ذكرها الكتاتنى - المتحدث الاعلامى باسم الاخوان - عن الملايين التى خرجت مؤيدة لهم ونقول له :
((((((((((((((((( قل موتوا بغيظكم ))))))))))))))))))))
ان من لم يخرج اضعافا مضاعفة ممن خرج ولو خرجوا لاوضعوا فيكم القتال ولكنهم بالسنة متمسكون وبهدى محمد صلى الله عليه وسلم يعملون , ولو كشروا عن انيابهم لرأيتم ما لا تتمنون .
واختم كلامى بقول على بن ابى طالب رضى الله عنه :
((((((((((((((((((((((((( ان سكتوا تركناهم , وان حاجونا حاججناهم , وان خرجوا علينا قاتلناهم ))))))))))))))))))
6- وتأتى الكارثة :
فى انهم نادوا فى كل مكان بعدم المساس بالمادة الثانية من الدستور .
وقد يقول البعض انهم يعنون ذلك !!!!!!!!!!!!!!!!11
نقول لهم لا والله ونما ارادوا الفتن .
فما كانت النصارى لتفكر فيها ولا العلمانيين ولكنهم فكروا ليقودوا السذج من عوام الشعب على غرار كبيرهم حسن نصر اللات عندما غرر الناس بانه يقاتل اسرائيل ونحن نعلم انها خدعة ما قاتلهم ولن يقاتلهم ابدا فهم الحصن الحصين له .
وكذلك الاخوان حصنهم اليهود كما ذكر الهضيبى بقوله لاسرائيل :
((((((((((((((((((( خذوا ما تريدون ومكنونا من مصر )))))))))))))))))))))) والتاريخ لا ينسى .
والمدافع عنهم النصارى وكم من الادلة التى تؤيد ذلك ولكن الوقت ليس بملكى .
**********************************************
اخوانى احذروا الاخوان المسلمون .
تلاعبوا بالدين ووضعوه على اعناقهم وهو منهم برآء .
احذروا القرد القرداوى الهالك الضال لن يهدأ له بال حتى ينفذ اوامر اسياده من ايران .
لماذا لم تتكلم يا قرداوى عن القواعد العسكرية فى السيلية فى قطر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لماذا لم تتكلم عن فتيات قطر التى تذهب الى الامريكان فى قواعدهم بامر من كبيرهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وما فتواك يا قرداوى فى هذه الامور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ان هذا النكاح المؤقت كما سميته واحللته ..............
ام تريدون ان تجعلوا الامر كما كان سفهاؤكم وكبراؤكم يقولون لعلى رضى الله عنه """""""""""""" لا حكم الا لله ))))))))))))))
ولا نحكم الرجال ,
فقال لهم على رضى الله عنه :
(((((((((((((((((((( كلمة حق يراد بها باطل )))))))))))))))))))))
وها نحن نعيد التاريخ كلمة حق يراد بها باطل .
ونحن لا نحكّم الا رب الرجال
حسبنا الله ونعم الوكيل .
واستمع وليبلغه كل من يعلم طريقة لايصال هذا الكلام اليه :
((((((((((((((((((((((((((((احذر اسود السنة تحسبهم نياما وهم عن انيابهم مكشرون , والموت عندهم اجلّ ما به ينعمون , والشهادة الحق غاية ما يطلبون , ولقاء الرحمن ما ترنو اليه العيون ."""""""""))))))))))
***************
سبحانك اللهم وبحمدك تبارك اسمك وتعالى جدك ونشهد الا اله الا الله وان محمدا عبده ورسوله
  #2  
غير مقروء 2011-02-19, 04:20 PM
الصورة الرمزية الدوسري الازدي
الدوسري الازدي الدوسري الازدي غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-23
المكان: بــلد التوحيد
المشاركات: 2,294
الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي الدوسري الازدي
افتراضي

الله يعطيك العافية اخ محمود..مصر بخير ان شاء الله
  #3  
غير مقروء 2011-02-19, 07:29 PM
nour nour غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-06
المشاركات: 39
nour
افتراضي

إ
نا لله وإنا إليه راجعون

ذكرتني بما حدث في الأمس القريب
حينما قامت قائمة الروافض ضد القرضاوي
ولمعها الإعلام تلميعا
وقامت القوى الإسلامية بمساندته والوقوف إلى جانبه ضد المجوس
و نحن نذكر جميعا أنه كان من أكبر الدعاة إلى التقريب مع المجوس

فهل كان اتحاد الروافض ضده آنذاك مجرد خدعة
حتى يستعيد القرضاوي شعيبة فقدها في ذلك الوقت؟
الله أعلم

لكننا تعلمنا
أن كل حدث يتم التركيز عليه طويلا من قبل وسائل الإعلام
تأتي من ورائه مصائب لا يعلمها إلا الله
  #4  
غير مقروء 2011-02-20, 07:51 AM
الصورة الرمزية بنت أبو بكر
بنت أبو بكر بنت أبو بكر غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-12-31
المكان: جنوب فلسطين
المشاركات: 100
بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر
افتراضي

السؤال الذي دائما أساله لكم لماذا تذكرون ما يحلو لكم وما لا يحلو لكم تدفنونه تحت التراب_تذكرون المساوئ والمحاسن كما تريدون ألا تخشون الله بأن تتهمون الناس وتفسرون آيات الله كما يحلو لكم_
فرضا أن سيد قطب أخطأ وهو ليس نبي وجل من لا يخطئ_ألا تذكرون محاسنه _
  #5  
غير مقروء 2011-02-20, 01:20 PM
الصورة الرمزية عزتى فى نقابى
عزتى فى نقابى عزتى فى نقابى غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-05
المكان: مصر "ام الدنيا" بلد الاسلام والقرآن
المشاركات: 110
عزتى فى نقابى
افتراضي

جزاك الله خيرا اخى فى الله
والله لقد فتحت اذهاننا الى اشياء ما فكرنا فيها فى ظل الظروف الراهنه فى مصر
نعم فأعداء الاسلام كثيرين لكنهم لا يعرفون اسود السنه بعد
اللهم احفظ علينا مصر
وأسألكم الدعاء لمصر وأهلها
  #6  
غير مقروء 2011-02-20, 07:32 PM
الصورة الرمزية أبو جهاد الأنصاري
أبو جهاد الأنصاري أبو جهاد الأنصاري غير متواجد حالياً
أنصارى مختص بعلوم السنة النبوية
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المكان: الإسلام وطنى والسنة سبيلى
المشاركات: 11,814
أبو جهاد الأنصاري تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت أبو بكر مشاهدة المشاركة
السؤال الذي دائما أساله لكم لماذا تذكرون ما يحلو لكم وما لا يحلو لكم تدفنونه تحت التراب_تذكرون المساوئ والمحاسن كما تريدون ألا تخشون الله بأن تتهمون الناس وتفسرون آيات الله كما يحلو لكم_
فرضا أن سيد قطب أخطأ وهو ليس نبي وجل من لا يخطئ_ألا تذكرون محاسنه _
أرد عليك سؤالك:
ولماذا لم تعترفى بمحاسن حسنى مبارك؟؟!!
أم أنه الكيل بمكيالين؟؟!!
  #7  
غير مقروء 2011-02-20, 07:50 PM
غسان ابو حرب غسان ابو حرب غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-04
المشاركات: 14
غسان ابو حرب
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم اخي الانصاري سلام الله عليك ورحمته وبركاته :لقد افحمتني بكلامك عن واجب ذكر فضل الرئيس البطل المغوار حامي حمى الاسلام ناشر العدل والاحسان متبع السنة المحمدية (عفوا انت مختص باي سنة؟) يا اخي اتق الله هل تخفي الشمس بغربال
  #8  
غير مقروء 2011-02-20, 09:24 PM
الصورة الرمزية بنت أبو بكر
بنت أبو بكر بنت أبو بكر غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-12-31
المكان: جنوب فلسطين
المشاركات: 100
بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر
افتراضي

ربما أنا غفلت عنها أخي وربما أنا جاهله فذكرني بها أنت( وأنا سألتكم هذا السؤال من قبل فلم يجيبني أحد)ماذا فعل مبارك لخدمة الإسلام أجيبوني؟
  #9  
غير مقروء 2011-02-21, 02:09 PM
الصورة الرمزية عزتى فى نقابى
عزتى فى نقابى عزتى فى نقابى غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-05
المكان: مصر "ام الدنيا" بلد الاسلام والقرآن
المشاركات: 110
عزتى فى نقابى
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت أبو بكر مشاهدة المشاركة
ربما أنا غفلت عنها أخي وربما أنا جاهله فذكرني بها أنت( وأنا سألتكم هذا السؤال من قبل فلم يجيبني أحد)ماذا فعل مبارك لخدمة الإسلام أجيبوني؟
اختى فى الله اذا كان لمبارك مساؤي كثير يمكن ان تكون اكثر من محاسنه
ولكن يكفيه شرفا وفخرا انه حارب فى اكتوبر وانه ارعب اليهود
ويكفينا نحن منه انه جعلنا نعيش فى امان من اى عدو طيله السنوات الثلاثين الماضيه
وقام ايضا فى مصر ببعض الاصلاحات ولو كانت قليله فى مجال الاقتصاد والتعليم
وان كان قد خرج القليل عليه فهذا يعنى ان هناك الكثير مازال يحبه
  #10  
غير مقروء 2011-02-21, 03:48 PM
الصورة الرمزية بنت أبو بكر
بنت أبو بكر بنت أبو بكر غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-12-31
المكان: جنوب فلسطين
المشاركات: 100
بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر
افتراضي

أختي ليس كل من يرعب اليهود يكون مستقيمآ __حزب الله يرعب اليهود أيضا إيران _هل تمجدونهم_
أنتي تأمنين بالمثل الذي يقول :عدو عدوي صديقي_وأنا أقول لكي ليس كل من عادى عدوي هو صديقي_
حتى أنا لم أر أنه أرعب اليهود بالعكس اليهود عاشوا باطمئنان في عهده_والآن بعد سقوطة يعيشون في خوف_
موضوع مغلق


المواضيع المتشابهه للموضوع: قراءة للواقع : من له المصلحة فيما يحدث فى مصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
هل سمعت بهذا من قبل معاوية فهمي المجتمع المسلم 0 2019-12-22 11:36 AM
رسول الله الشهيد المسموم / تحقيق مفصل ابو هديل الشيعة والروافض 0 2019-10-26 09:37 PM

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
بنك تجارة كابيتال - استثمار مع ضمانات ||| اشتراك بين سبورت | | | قروبات واتس اب | | | موثق معتمد في جده | | | محامي في المدينة | | | نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب | | | تصميم شخصيات ثلاثية الأبعاد للأفلام الدعائية و الالعاب
موقع الكوبونات | | | كود خصم امريكان ايجل | | | كود خصم وجوه | | | كود خصم بات بات

منتديات شباب الأمة
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd