="الأذكار           

مكتبة دار الزمان

*** مواقع صديقة ***
للتواصل > هنـــــــــــا
السنة النبوية | كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية | رحيق | أولاد مصر
 
العودة أنصار السنة > القسم العام > أخبار العالم الإسلامى والأقليات
 
*** مواقع صديقة ***
شارب شوتر ||| ليموزين مطار القاهرة ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| جنة العطور ||| بحرية درويد ||| الفهرس الطبي ||| شيتو ||| كتابة بحوث جامعية ||| الصحة و الجمال ||| Dream League 2022 ||| المتجر الرقمي ||| شدات ببجي ||| مقالات ، مقالات منوعة ، مقالات علمية ||| شركة نقل عفش بالقطيف ||| الربح من الانترنت للمبتدئين ||| ستور بلايستيشن ||| افضل موقع لاختصار الروابط ||| قصر الطيب

*** مواقع صديقة ***
عبدالعزيز الحويل للعود ||| القرآن الكريم اونلاين ||| توصيل مطار اسطنبول الجديد ||| شاليهات جلنار الرياض ||| Learn Quran Online ||| الاستثمار في تركيا ||| نقل عفش الكويت ||| منتجات السنة النبوية ||| منتجات السنة النبوية ||| ما رأيكم ||| شركة نقل اثاث بالخبر


« مظاهرات سوريا ضد بشار الاسد النصيري ومجرميه | قراءة للواقع : من له المصلحة فيما يحدث فى مصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | نصيحة لأصحاب البدع »

موضوع مغلق

أدوات الموضوع
  #11  
غير مقروء 2011-02-21, 04:07 PM
الصورة الرمزية عزتى فى نقابى
عزتى فى نقابى عزتى فى نقابى غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-05
المكان: مصر "ام الدنيا" بلد الاسلام والقرآن
المشاركات: 110
عزتى فى نقابى
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت أبو بكر مشاهدة المشاركة
أختي ليس كل من يرعب اليهود يكون مستقيمآ __حزب الله يرعب اليهود أيضا إيران _هل تمجدونهم_
أنتي تأمنين بالمثل الذي يقول :عدو عدوي صديقي_وأنا أقول لكي ليس كل من عادى عدوي هو صديقي_
حتى أنا لم أر أنه أرعب اليهود بالعكس اليهود عاشوا باطمئنان في عهده_والآن بعد سقوطة يعيشون في خوف_
لاتشبهي مبارك بحسن نصر الات فشتان شتان بينهما
ثم من الذى قال ان حزب الات وايران يرعبون اليهود فهم لايمثلون بالنسبه لليهود اى فارق
لكن من الذى كسر شوكه اليهود فى اوج مجدعا المزعوم؟
من الذى هزمهم اليس المصريين بما فيم قائد الطيران (مبارك)
المصريين ليسو ممن ينكرون الفضل فهم لم ولن ينكرو فضل هذا الرجل على مصر
وبالنسبه لليهود فبيننا وبينهم عهود ومواثيق موجوده ماداموا لم ينقضونها
  #12  
غير مقروء 2011-02-21, 06:15 PM
الصورة الرمزية بنت أبو بكر
بنت أبو بكر بنت أبو بكر غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-12-31
المكان: جنوب فلسطين
المشاركات: 100
بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر بنت أبو بكر
افتراضي

المصريون شعب لا يهزم وليس حسني مبارك يجب أن تفرقي_شعب مصر هو القوي لقد هزموا المغول بقيادة قطز وهزموا النصارى في عهد صلاح الدين وهزموا الإنجليز وأخرجوهم من الصعيد وهزموا اليهود_أختي العزيزه الشعب المصري هو المنتصر بحول الله_
  #13  
غير مقروء 2011-02-21, 06:16 PM
الصورة الرمزية أبو جهاد الأنصاري
أبو جهاد الأنصاري أبو جهاد الأنصاري غير متواجد حالياً
أنصارى مختص بعلوم السنة النبوية
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المكان: الإسلام وطنى والسنة سبيلى
المشاركات: 11,814
أبو جهاد الأنصاري تم تعطيل التقييم
افتراضي

غسان أبو حرب!!!
وعليكم ...
لا تعجل سأختصمك أمام الله يوم القيامة فيفصل بيننا :
... إِلَى اللَّهِ مَرْجِعُكُمْ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ [المائدة:48]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غسان ابو حرب مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الانصاري سلام الله عليك ورحمته وبركاته :لقد افحمتني بكلامك عن واجب ذكر فضل الرئيس البطل المغوار حامي حمى الاسلام ناشر العدل والاحسان متبع السنة المحمدية (عفوا انت مختص باي سنة؟) يا اخي اتق الله هل تخفي الشمس بغربال
هذه هى السنة التى أدافع عنها:
https://www.ansarsunna.com/vb/showthread.php?p=144620
فأرنى سنتك أنت!!

وَأَنْزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِنًا عَلَيْهِ فَاحْكُمْ بَيْنَهُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ عَمَّا جَاءَكَ مِنَ الْحَقِّ لِكُلٍّ جَعَلْنَا مِنْكُمْ شِرْعَةً وَمِنْهَاجًا وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَجَعَلَكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلَٰكِنْ لِيَبْلُوَكُمْ فِي مَا آتَاكُمْ .... [المائدة:48]
تأمل الأزرق وهذا هو ما آتانا:
https://www.ansarsunna.com/vb/showthread.php?p=144620

أعندك غيره!!!
  #14  
غير مقروء 2011-02-21, 06:31 PM
الصورة الرمزية أبو جهاد الأنصاري
أبو جهاد الأنصاري أبو جهاد الأنصاري غير متواجد حالياً
أنصارى مختص بعلوم السنة النبوية
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المكان: الإسلام وطنى والسنة سبيلى
المشاركات: 11,814
أبو جهاد الأنصاري تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت أبو بكر مشاهدة المشاركة
ربما أنا غفلت عنها أخي وربما أنا جاهله فذكرني بها أنت( وأنا سألتكم هذا السؤال من قبل فلم يجيبني أحد)ماذا فعل مبارك لخدمة الإسلام أجيبوني؟
هل تريدين أن تقولى أن المتظاهرين خرجوا من أجل الإسلام؟؟؟!!
صح النوم!!
الإسلام كان يستخدم ولكن يكن يُخدم!!!
سمعت اليوم أحد حضور الميدان قال : أثناء الصلاة كان ميدان التحرير كالحرم المكى ، وبعد تنحى الرئيس كان الاحتفالات لا تمت إلى الإسلام بصلة!!!!
قال آخر : أنه كان يردد الأناشيد والأغانى مع أنصار الملحد جيفارا فى ميدان التحرير!!!
شعار تعانق الهلال مع الصليب ظهر واندثر مع أحداث 1919 ثم عاد للظهور وبقوة مع مظاهراتكم ( المباركة !!!!) .
الأحداث كانت أفضل فرصة لظهور الناصرى بالقوى للمطالبة بإلغاء المادة الثانية من الدستور المصرى. أتعرفينها؟؟
الأحداث قد دفعت بقوة بالمبادئ العلمانية إلى المجتمع والشارع المصريين.
هل أعجبك هذا؟؟؟
قبل ما أجيبك عن سؤالك ماذا فعل مبارك للإسلام : أجيبينى ماذا فعلنا نحن للإسلام؟؟!!!
إن الخاسر لوحيد فى كل ما يحدث هو الإسلام.
حتى القنوات الإسلامية التى عادت بعد الأحداث ، انحدرت انحدار شديد .. بدأت تظهر على شاشاتها من يروج لاتجاهات لا إسلامية ، والقناة لا تخطئهم ولا ترد عليهم !!!!!!
سيبينا من حسنى مبارك / فاسد؟؟؟
ستين فاسد ...
أنا قلتها قبلك وقبل أى أحد ومنذ شهور على أعواد المنبر ، وأقسم على هذا ...
ولكنى عقبت وقلت ، رغم هذا فلا يجوز الخروج على ولى الأمر.
والآن أجيبينى ...
ماذا قدمت ثورتكم للإسلام؟؟؟!!!
أو ما هو المقترح وأجندة العمل والبرنامج الذى أعلنه الثوار لخدمة الإسلام؟؟؟
  #15  
غير مقروء 2011-02-21, 06:46 PM
الصورة الرمزية أبو جهاد الأنصاري
أبو جهاد الأنصاري أبو جهاد الأنصاري غير متواجد حالياً
أنصارى مختص بعلوم السنة النبوية
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المكان: الإسلام وطنى والسنة سبيلى
المشاركات: 11,814
أبو جهاد الأنصاري تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت أبو بكر مشاهدة المشاركة
أختي ليس كل من يرعب اليهود يكون مستقيمآ __حزب الله يرعب اليهود أيضا إيران _هل تمجدونهم_
أنتي تأمنين بالمثل الذي يقول :عدو عدوي صديقي_وأنا أقول لكي ليس كل من عادى عدوي هو صديقي_
حتى أنا لم أر أنه أرعب اليهود بالعكس اليهود عاشوا باطمئنان في عهده_والآن بعد سقوطة يعيشون في خوف_
اقرأى الآية الأخيرة من توقيعك!!!
واتقوا فتنةً لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة
!!!
حسناً أخبرينى عن شخص مسلم واااااااحد ممن يسيرون على البسيطة كلها ، قتّل من اليهود أكثر من حسنى مبارك!!!!!
  #16  
غير مقروء 2011-02-21, 06:52 PM
الصورة الرمزية أبو جهاد الأنصاري
أبو جهاد الأنصاري أبو جهاد الأنصاري غير متواجد حالياً
أنصارى مختص بعلوم السنة النبوية
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المكان: الإسلام وطنى والسنة سبيلى
المشاركات: 11,814
أبو جهاد الأنصاري تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت أبو بكر مشاهدة المشاركة
المصريون شعب لا يهزم وليس حسني مبارك يجب أن تفرقي_شعب مصر هو القوي لقد هزموا المغول بقيادة قطز وهزموا النصارى في عهد صلاح الدين وهزموا الإنجليز وأخرجوهم من الصعيد وهزموا اليهود_أختي العزيزه الشعب المصري هو المنتصر بحول الله_
أختى بنت أبى بكر ، معقووووووووووول هو أنت من جنوب فلسطين؟؟؟!!!
ما هذه المفاجأة؟؟؟؟
موقف عجيب غريب متنااااااااااااااقض.
تحآجين مصريين يؤيدون رئيسهم ، وتزكين الخروج عليه وتتهمينه بأنه لم يقدم شيئاً للإسلام طيب يا أختى ماذا قدنت أنت وياسر عرفات وابو مازن وفتح وحماس لبلدكم؟؟!!
طيب يا أختى يا من تطالبينا بالخروج على حسنى مبارك ( الكافر فى نظركم ) لماذا تجلسون فى بيوتكم وأنتم تحت نير المحتل اليهودى ، أم أن اليهود مسلمين مؤمنين أتقياء أنقياء!!!!
لماذا يا أختى لم نسمع من يخرج من فلسطين لإسقاط البهائى عباس ، أم أن البهائية ليست كفراً عندكم؟؟؟!!!
لماذا انشغلتم بغيركم عن عيوبكم؟؟!!
يا سبحان الله !!!!!
هيا يا أختى اذهبى واجمعى الفلسطينيين المسلمين الأحرار لإسقاط البهائى وإخراج المحتل الكافر من دياركم!!!!
  #17  
غير مقروء 2011-02-21, 06:54 PM
الصورة الرمزية أبو جهاد الأنصاري
أبو جهاد الأنصاري أبو جهاد الأنصاري غير متواجد حالياً
أنصارى مختص بعلوم السنة النبوية
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المكان: الإسلام وطنى والسنة سبيلى
المشاركات: 11,814
أبو جهاد الأنصاري تم تعطيل التقييم
افتراضي

متى سنسمع فى الأخبار هذه الشعارات من أرض المسجد الأقصى ...
الشعب يريد إسقاط البهائى!!!!
الشعب يريد إخراج اليهودى!!!!
  #18  
غير مقروء 2011-02-21, 07:29 PM
أبو ياسر عبد الوهاب أبو ياسر عبد الوهاب غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2008-06-20
المكان: ولاية وهران بالجزائر
المشاركات: 698
أبو ياسر عبد الوهاب
افتراضي

لعلنا لن نسمعها أبدا إلا إذا لم يرضى أوباما بعباس بن فرناس
  #19  
غير مقروء 2011-02-21, 07:37 PM
غسان ابو حرب غسان ابو حرب غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-04
المشاركات: 14
غسان ابو حرب
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احمد الله انني احاول جاهدا اتباع سنة حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم . وما تعلمته من اصحابه الاطهار رضوان الله عليهم عندما قال خليفة الرسول ايها الناس اعينوني ما اطعت الله فيكم فمن وجد في اعوجاجا فاليقومه فنهض احد المسلمين وقال والله لو راينا فيك اعوجاجا لقومناه بسيوفنا فاجابه الخليفة الحمد لله الذي جعل في امة محمد من يقوم اعوجاج الخليفة. اما من تدافع عنه فعوراته مفضوحة ومكشوفة ولا تخفي الا على -----. اما بخصوص الاخت الفلسطينية ودعوتك لها عدم التدخل بالشان المصري وتدعوها الى طرد عباس واليهود فيا ايها الاستاذ ان رائحة العنصرية التى اشاعها النظام (الذي تطبل له ) تفوح منك .فنحن نعتبر ان ارض الاسلام واحدة وامة الاسلام واحدة .ومقاومة اليهود في فلسطين وطردهم واجب على كل مسلم والشعب الفلسطيني اعانه الله ونصره يقاوم ويقدم قوافل الشهداء كل يوم وليس بحاجة الى شهادات حسن سلوك.
  #20  
غير مقروء 2011-02-21, 08:13 PM
الصورة الرمزية عزتى فى نقابى
عزتى فى نقابى عزتى فى نقابى غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-05
المكان: مصر "ام الدنيا" بلد الاسلام والقرآن
المشاركات: 110
عزتى فى نقابى
افتراضي

جزاك الله خيرا اخى ابو جهاد
لقد رددت عنى وعن كل المصريين ردا لا نستطيع التكلم بعده
ولن اريد ان ارد على الاخت فى هذا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت أبو بكر مشاهدة المشاركة
المصريون شعب لا يهزم وليس حسني مبارك يجب أن تفرقي_شعب مصر هو القوي لقد هزموا المغول بقيادة قطز وهزموا النصارى في عهد صلاح الدين وهزموا الإنجليز وأخرجوهم من الصعيد وهزموا اليهود_أختي العزيزه الشعب المصري هو المنتصر بحول الله_
نعم اختى المصريين شعب قوى لا يقهر بارادة الله وبشهادة رسوله
ولكن لايستطيع اى شعب مهما كانت قوته وامكانياته ان يرد العدوان بدون حاكم وقاده
ولولم يكن الله معنا فى حربنا مع اليهود ثم القاده الشرفاء ومن بينهم (مبارك) ما استطعنا النصر ابدا
وانت قلتى ذلك بقياده قطز
بقيادة صلاح الدين
اختى فى الله لا تعتقدى اننى من المناصرين لمبارك او من محبيه
ولكنى من هذا الوطن احبه ولا اريد له الضرر
موضوع مغلق


المواضيع المتشابهه للموضوع: قراءة للواقع : من له المصلحة فيما يحدث فى مصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
هل سمعت بهذا من قبل معاوية فهمي المجتمع المسلم 0 2019-12-22 11:36 AM
رسول الله الشهيد المسموم / تحقيق مفصل ابو هديل الشيعة والروافض 0 2019-10-26 09:37 PM

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
بنك تجارة كابيتال - استثمار مع ضمانات ||| اشتراك بين سبورت | | | قروبات واتس اب | | | موثق معتمد في جده | | | محامي في المدينة | | | نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب | | | تصميم شخصيات ثلاثية الأبعاد للأفلام الدعائية و الالعاب
موقع الكوبونات | | | كود خصم امريكان ايجل | | | كود خصم وجوه | | | كود خصم بات بات

منتديات شباب الأمة
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd