="الأذكار           

مكتبة دار الزمان
 
العودة أنصار السنة > الفرق الإسلامية > منكرو السنة
 

« كيف ألرد على منكري ألسنة ؟؟؟؟؟ | فرعون | منكري السنة بين التشكيك والافتراء ........ »

إضافة رد

أدوات الموضوع
  #31  
غير مقروء 2014-11-12, 12:25 AM
الصورة الرمزية عبد الرحمن
عبد الرحمن عبد الرحمن غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-16
المشاركات: 360
عبد الرحمن
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
نحن نعرض قِصة كُتبت فى كِتاب الله ! فقط
فى ستِنيات القرن الماض أيام فرعون الناصرى قهر وأهان وعذب وقتل وشرد فِئة محددة (المؤمنون) ! وهؤلاء هم دائما من يدفعون ثمناً باهظاً وعذاباً لا يحتمله الجماد ! فما بالك بالأنسان الذى خُلق ضعيفاً.
حتى أننى لى مقولة تقول حينما تجد تعذيب وقهر وإهانات وسجن فإعلم أن هناك فرعون موجود !
وللحديث بقية
الاستاذ الفاضل العادل لم يجد من بين حكام العالم كلهم على مر العصور إلا شخص الزعيم الثوري العربي البطل جمال عبد الناصر ليمثله ويقارنه بفرعون .
الاستاذ الفاضل بميزان عدله أخذ الآيات التي نزلت في الكفار وأسقطها على المسلمين .
فهل يعقل أن يقارن فرعون الكافر بقائد مسلم يشهد الشهادتين ومهما سلمنا بتطابق مواصفاتهما يبقى الإيمان بالله سبحانه وتعالى والايمان برسله واليوم الآخر عنصر حاسم تسقط صاحب الموضوع في هرطقة لا تماثل الحقيقة .
فرعون دخل النار لأنه أنكر وجود الله سبحانه وتعالى ولم يؤمن به ’ وعبد الناصر حسابه عند الله سبحانه وتعالى فإن شاء عذبه وإن شاء أدخله الجنة .
وما يدريك يا حسن عمر أن أفعال جمال عبد الناصر لشعبه ولأمته الاسلامية قد تلقى قبولاً عند الله سبحانه وتعالى فتدخله الجنة عكس توقعاتك أنت التي ترى فيها أن عبد الناصر سيدخل النار مثل فرعون .

على ذكر من وصفتهم بــ(المؤمنين) الذين شردهم عبد الناصر ’ من تقصدهم هؤلاء كان هدفهم السلطة ’ فالصراع كان على السلطة
والصراع الذي دار بين موسى وهارون عليهما السلام وفرعون كان صراع على توحيد الله سبحانه وتعالى . فالفرق شاسع ’ أما أن تلمح إلى أن عبد الناصر يشبه فرعون وزعماء من وصفتهم بــ(المؤمنين) يشبهون موسى وهارون عليهما السلام فهذا من سفاسف القول .

عليك من الله ما تستحق والسلام
رد مع اقتباس
  #32  
غير مقروء 2014-11-12, 07:21 AM
الصورة الرمزية د حسن عمر
د حسن عمر د حسن عمر غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-27
المكان: مصر
المشاركات: 4,308
د حسن عمر
افتراضي

اقتباس:
إلا شخص الزعيم الثوري العربي البطل جمال عبد الناصر ليمثله ويقارنه بفرعون .
يارجل ؟؟؟؟
خشيت أن أكون وقعت فى خطأ دِينى!؟ فكلماتك تبدوا كأنىى إرتكبت جُرماً لن يغفر لى ربى؟
طيب عشان تِزعل أكثر وأكثر فرعون كان تلميذا عِند هذا الطاغوت .

وعشان أزعلك أكثر وأكثر
فرعون نفسه لمّا رآى الحقيقة أمام عينية نطق بالشهادة وأعلن توبته ولو ربنا أعطاه دقيقة آخرى لأعلن إسلامة على شعبهِ ولقال لهم انا كُنت بأكذب عليكم .
أمّا حبيبك إنت لم يُعلن ندماً أو إعترافاً على ما فعله هو زبانيته .

عايز تعرف حقيقة هذا الرجل ؟؟
إذهب بنفسك إلى السجن الحربى وقابل واحد عنده سبعون عاماً (إنت وحظك) هو يقولك مين هو عبد الناصر.

إللى إنت مِش عارفه عبد الناصر ليه مكانة عالية جِداً عِند ربنا !! واحد مِن البصاصين وشّى فى إذنى وقالى !!!!!!!!!!

إحتمال الأثنين يكونوا فى قصر واحد ؟؟
بعد يوم القيامة
رد مع اقتباس
  #33  
غير مقروء 2014-11-12, 09:41 AM
الصورة الرمزية احمد عبد الحفيظ احمد غيث
احمد عبد الحفيظ احمد غيث احمد عبد الحفيظ احمد غيث غير متواجد حالياً
مشرف ومحـــاور
 
تاريخ التسجيل: 2014-08-21
المكان: عمان - المملكة الاردنية الهاشمية
المشاركات: 677
احمد عبد الحفيظ احمد غيث احمد عبد الحفيظ احمد غيث احمد عبد الحفيظ احمد غيث احمد عبد الحفيظ احمد غيث احمد عبد الحفيظ احمد غيث احمد عبد الحفيظ احمد غيث احمد عبد الحفيظ احمد غيث احمد عبد الحفيظ احمد غيث احمد عبد الحفيظ احمد غيث احمد عبد الحفيظ احمد غيث احمد عبد الحفيظ احمد غيث
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
معظم من قالوا فى القرآن ومشوا على قواعد النحو !! هم من سقطوا وأسقطوا الذين مِن بعدهم ؟؟ وحتى هذهِ اللحظة ما زال الأمر يمشى كما هو ؟؟ ومِش قادرين يفهموا أو يستوعبوا أن القرآن فوق اللغة ؟؟ وفوق النحو ؟؟

وَلِتُصْنَعَ عَلَىٰ عَيْنِي
إنت عارف معنى الكلمة ( ولِتُصّنع ) معناها إيه !؟ مِن المؤكد إنك لا تعرف !!؟
وَاصْطَنَعْتُكَ لِنَفْسِي [طه:41]

الكلمة ده عشان تِفهم أكثر ؟؟

وهل هذه الكلمة التي تظنني انني لا اعرف معناها تلغي المحن والمشقات والمتاعب التي مر بها سيدنا موسى والتي كانت أحداها مسألة لسانه!!! أم ان المسألة بالنسبة لك هي رفض الروايات وفقط وكما يقول المثل "عنزه ولو طارت!!!"
وإذا كانت هذه الكلمة "ولتصنع" كما تظنها انت فما هي حاجته لأخيه هارون يشد ازره!!!
ثم أنك تجد هذه العقدة في اللسان عيبا بينما انت تصفه بالمتسرع الذي لا يعرف التكلم حين يغضب!!! ولا ادري لماذا هذه الصفة ليست عيبا بنظرك!!!!
رد مع اقتباس
  #34  
غير مقروء 2014-11-12, 10:48 AM
الصورة الرمزية عبد الرحمن
عبد الرحمن عبد الرحمن غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-16
المشاركات: 360
عبد الرحمن
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
يارجل ؟؟؟؟
خشيت أن أكون وقعت فى خطأ دِينى!؟ فكلماتك تبدوا كأنىى إرتكبت جُرماً لن يغفر لى ربى؟
طيب عشان تِزعل أكثر وأكثر فرعون كان تلميذا عِند هذا الطاغوت .

وعشان أزعلك أكثر وأكثر
فرعون نفسه لمّا رآى الحقيقة أمام عينية نطق بالشهادة وأعلن توبته ولو ربنا أعطاه دقيقة آخرى لأعلن إسلامة على شعبهِ ولقال لهم انا كُنت بأكذب عليكم .
أمّا حبيبك إنت لم يُعلن ندماً أو إعترافاً على ما فعله هو زبانيته .

عايز تعرف حقيقة هذا الرجل ؟؟
إذهب بنفسك إلى السجن الحربى وقابل واحد عنده سبعون عاماً (إنت وحظك) هو يقولك مين هو عبد الناصر.

إللى إنت مِش عارفه عبد الناصر ليه مكانة عالية جِداً عِند ربنا !! واحد مِن البصاصين وشّى فى إذنى وقالى !!!!!!!!!!

إحتمال الأثنين يكونوا فى قصر واحد ؟؟
بعد يوم القيامة
الخطأ الديني أن لا تحكم بالعدل
الخطأ الديني أن تأتي بآيات نزلت في الكفار فتنزلها في المسلمين
الخطأ الديني أن تأتي بمن يشهد أن لا إله إلا الله فتقارنه بمن لا يرى لله وجوداً
اقتباس:
إللى إنت مِش عارفه عبد الناصر ليه مكانة عالية جِداً عِند ربنا !!
صح ما هو انت اطلعت على الغيب وجبريل عليه السلام يتنزل عليك بين الحين والحين !
رد مع اقتباس
  #35  
غير مقروء 2014-11-12, 09:09 PM
الصورة الرمزية د حسن عمر
د حسن عمر د حسن عمر غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-27
المكان: مصر
المشاركات: 4,308
د حسن عمر
افتراضي

اقتباس:
الخطأ الديني أن تأتي بآيات نزلت في الكفار فتنزلها في المسلمين
المُعضلة التى أفرزها المنهج الثانى وإن شِئت التسمية المصدر الثانى ؟؟
أن جعل المسلمين سواء آطاعوا أو لم يُطيعوا فهم فى النهاية هُم مسلمون وبالتبعية !! أو كل من قال لاإله إلا الله فقد حسم موقعه أو شِئت القول ضّمن مقعداً فى الجنّة .
إقرأ وتعلم إن كنت تريد أن تتعلم !؟
وَالَّذِينَ كَفَرُوا وَكَذَّبُوا بِآيَاتِنَا أُولَٰئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ [البقرة:39]
صنف كافر ؟؟ وصنف مُكذب بآيات القرآن ؟؟
المُكذب بأيات الله هو فى الأصل مُسلم يشهد بوحدانية الله ! ويشهد بالألوهية ! والكافر لا يشهد ~؟؟
لكن كِلاهما فى ...... النّار ؟؟
فهل هناك فرق بينهما ؟؟ يمكن يكون لديك يا 0000 (زيروا ) فرق ؟؟
اقتباس:
الخطأ الديني أن تأتي بمن يشهد أن لا إله إلا الله فتقارنه بمن لا يرى لله وجوداً
الظاهر إنك إسم على مُسمى ؟؟
إنت إن شاء الله تعلمت فين ؟؟ وبتتكلم فى الدّين بأى صِفة !؟ هو إنت ياشاطر متعلمتش أن هناك مؤمنين مِش مسلمين ريحين فى داهية !! إنت الظاهر عليك 000 (زيرو)
اقتباس:
صح ما هو انت اطلعت على الغيب وجبريل عليه السلام يتنزل عليك بين الحين والحين !
هقولك عِبارة تشتت مُخك
ما تنزل على الرسول مِن وحىّ فهو يتنزل على كل من يُؤمن بالقرآن ؟؟
رد مع اقتباس
  #36  
غير مقروء 2014-11-13, 04:46 AM
الصورة الرمزية عبد الرحمن
عبد الرحمن عبد الرحمن غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-16
المشاركات: 360
عبد الرحمن
افتراضي

ليلاحظ المتابع أن مدار حديثنا حول جمال عبد الناصر الذي شبهه المكفراتي حسن عمر بفرعون الكافر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
إقرأ وتعلم إن كنت تريد أن تتعلم !؟
وَالَّذِينَ كَفَرُوا وَكَذَّبُوا بِآيَاتِنَا أُولَٰئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ [البقرة:39]
صنف كافر ؟؟ وصنف مُكذب بآيات القرآن ؟؟
المُكذب بأيات الله هو فى الأصل مُسلم يشهد بوحدانية الله ! ويشهد بالألوهية ! والكافر لا يشهد ~؟؟
لكن كِلاهما فى ...... النّار ؟؟

فهل هناك فرق بينهما ؟؟ يمكن يكون لديك يا 0000 (زيروا ) فرق ؟؟
أولاً إسمي ثلاثة أصفار وليس 4 زيرو ’ على فكرة الزيرو بتاعك مكتوب خطأ
ثانيا لا أصدق انه يوجد مُسلم يشهد بوحدانية الله ! ويشهد بالألوهية ثم يكذب بآيات الله سبحانه وتعالى
وبما انه مدار حديثنا على عبد الناصر عليك أن تأتي بتسجيل تلفزيوني أو مخطوط بقلم عبد الناصر تثبت فيه تكذيب عبد الناصر لآيات الله سبحانه وتعالى .
ثالثاً يوجد فرق فالكافر سيدخل النار هذا صحيح أما من يشهد بوحدانية الله ! ويشهد بالألوهية فهو في معية الله سبحانه وتعالى فإن شاء ادخله النار وإن شاء ادخله الجنة {إِنَّ اللّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاءُ وَمَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدْ ضَلَّ ضَلاَلاً بَعِيداً }النساء116



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
الظاهر إنك إسم على مُسمى ؟؟
شكراً للإطراء يا سطل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
إنت إن شاء الله تعلمت فين ؟؟
أنا علموني أساتذه تخرجوا على عهد عبد الناصر


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
وبتتكلم فى الدّين بأى صِفة !؟
بصفة مسلم ’ عندك أعتراض ’ أم توزعون في صكوك الغفران .



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
هو إنت ياشاطر متعلمتش أن هناك مؤمنين مِش مسلمين ريحين فى داهية
وطبعاً من ضمنهم جمال عبد الناصر ’ قلت لك سابقاً إنك تعلم الغيب وجبريل عيه السلام طالع نازل على حزرتكم .



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
هقولك عِبارة تشتت مُخك
قول



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
ما تنزل على الرسول مِن وحىّ فهو يتنزل على كل من يُؤمن بالقرآن ؟؟
ممكن تتلو علينا من بعض الوحي الذي تنزل عليك بخصوص عبد الناصر
رد مع اقتباس
  #37  
غير مقروء 2014-11-13, 08:10 PM
الصورة الرمزية د حسن عمر
د حسن عمر د حسن عمر غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-27
المكان: مصر
المشاركات: 4,308
د حسن عمر
افتراضي

اقتباس:
أولاً إسمي ثلاثة أصفار وليس 4 زيرو
والله هى كِبرت فى دماغى كِدة ! 4(0000) أصفار عشان يقبله القِسمة على إثنين .

اقتباس:
ثانيا لا أصدق انه يوجد مُسلم يشهد بوحدانية الله ! ويشهد بالألوهية ثم يكذب بآيات الله سبحانه وتعالى
عشان عندك (مصدرك) بحبة كبيرة مِش مصدق الكلام ده ؟؟
هو فى حد مِن المسلمين إنشاء الله مِش داخل الجنّة ؟؟ ولو دخل النّار شوية يطهر ؟؟ وبعدين شوية ويطلع ؟؟ مش هو الكلام ده إللى روجه المصدر الثانى ؟؟ ولا أنا !؟

وَالَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا وَاسْتَكْبَرُوا عَنْهَا أُولَٰئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ [الأعراف:36]
ده فى نوع ثالث ظهر ! الأستكبار ؟؟

عالله تقول أنا مِش مصدق أن مُسلم يكون عِنده إستكبار !؟

طيب انا عارفك لسة تلميذ ولازم أكسب فيك ثواب وأعلمك ؟؟

آى واحد على الأرض مِن مشارقها ومغاربها لا يسجد لله فهو مُستكبر على الله ؟؟

إنزل ولف ودّور على الوطن العربى كلهُ من أسيا وأفريقيا (الدول التى تُسمى دّول إسلامية ) !!!!!!! وشوف وعِدّ كام واحد ما بيصليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إنشاء الله دولا ملايين موسوعة جِينز لا تسعُهم !!
اقتباس:
ليلاحظ المتابع أن مدار حديثنا حول جمال عبد الناصر الذي شبهه المكفراتي حسن عمر بفرعون الكافر
بُص يا شاطر دافع عن عبد الناصر زى ما إنت عايز ؟؟ وقوووول عليهِ كلام زى الفُل ! لِدرجة ترفع إيدك إلى السماء وتقول يارب إحشرنى مع عبد الناصر ؟؟
عبد الناصر لم يكن يُصلى الخمس فروض لأنه كان مِش فاضى ! الزعامة مسيطره عليهِ ! واحوال الشعوب العربية والأفريقية مشغول بيهم ومكنش فاضى !!
مدار حديثنا على فرعون وما شابه مِن فراعيين حتى يوم القيامة !
اقتباس:
أما من يشهد بوحدانية الله ! ويشهد بالألوهية فهو في معية الله سبحانه وتعالى فإن شاء ادخله النار وإن شاء ادخله الجنة
يا سلالآلآلآلآلآلآلآلآ م سّلم والله إنت راجل مزيكة عديت 0 بِخطوة
بلييد فى القرآن قوى .
وَلَا تُصَلِّ عَلَىٰ أَحَدٍ مِنْهُمْ مَاتَ أَبَدًا وَلَا تَقُمْ عَلَىٰ قَبْرِهِ إِنَّهُمْ كَفَرُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَمَاتُوا وَهُمْ فَاسِقُونَ [التوبة:84]

شوف وإبحث الجماعة دولا كانوا إيه ؟؟
وذاكر كويس وعلى مهلك وبتأنى وفى الأخر تكلم !!!!؟
رد مع اقتباس
  #38  
غير مقروء 2014-11-14, 08:43 AM
الصورة الرمزية عبد الرحمن
عبد الرحمن عبد الرحمن غير متواجد حالياً
عضو جاد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2012-07-16
المشاركات: 360
عبد الرحمن
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
والله هى كِبرت فى دماغى كِدة ! 4(0000) أصفار عشان يقبله القِسمة على إثنين .
ما ترسالك على بر أصفار أم زيرو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
وَالَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا وَاسْتَكْبَرُوا عَنْهَا أُولَٰئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ [الأعراف:36]
ده فى نوع ثالث ظهر ! الأستكبار ؟؟
اعطيني حادثة تاريخية مؤكدة تثبت أن جمال عبد الناصر كذب بآيات الله سبحانه وتعالى .
الاستكبار الموجود في الآية [الأعراف:36] هو شرح لأحدى طرق الكفر بالآيات وليس نوع ثالث مستقل
يا حسن عمر (ويعلمهم الكتاب والحكمة) هل الحكمة غير الكتاب أم الحكمة في الكتاب ’ ما ترسالك على بر بخصوص حرف الــ (الواو) والقواعد العربية .




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
عالله تقول أنا مِش مصدق أن مُسلم يكون عِنده إستكبار !؟
المسلم الذي يستكبر عن آيات الله سبحانه وتعالى ده كافر وليس بمسلم .
ولكن كيف نقيس الاستكبار ؟ ، بمقياسك أنت ؟ ربما يكون مقياسك مصديء وعايز تشحيم !!!
لعل الذي تعتقده انت يستكبر عن آيات الله سبحانه وتعالى هو يجتهد فيها بطريقة أكبر من أن يفهما عقلك
سنضرب لك مثال أنت في نظر بعض المشائخ هنا زنديق لأنك تستكبر عن آيات (وأطيعوا الرسول) بينما الحقيقة هي ليس كذالك فأنت تجتهد مخلصاً في الآيات وتراها بطريقة تختلف عن رؤيتهم .



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
طيب انا عارفك لسة تلميذ ولازم أكسب فيك ثواب وأعلمك ؟؟

آى واحد على الأرض مِن مشارقها ومغاربها لا يسجد لله فهو مُستكبر على الله ؟؟
إنزل ولف ودّور على الوطن العربى كلهُ من أسيا وأفريقيا (الدول التى تُسمى دّول إسلامية ) !!!!!!! وشوف وعِدّ كام واحد ما بيصليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إنشاء الله دولا ملايين موسوعة جِينز لا تسعُهم !!
الأنترنت معبأ بالصور التي تدل على أن جمال عبد الناصر كان يصلي لله سبحانه وتعالى .
يا حسن عمر ما تقوله صحيح بخصوص الاعداد التي مابتصليش ’ ولكن وضعك لهم تحت خانة الاستكبار فيه تجني كبير فأنت لا تدري عن اعذارهم عند الله سبحانه وتعالى ’ فقد يكونوا مجانين وأنت تراهم أسوياء .



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
بُص يا شاطر دافع عن عبد الناصر زى ما إنت عايز ؟؟ وقوووول عليهِ كلام زى الفُل ! لِدرجة ترفع إيدك إلى السماء وتقول يارب إحشرنى مع عبد الناصر ؟؟
سأدافع عن جمال عبد الناصر لأخرجه من خانة الكفر التي وضعته فيها يا مكفراتي ’ وأما مصيره فهو بين يدي الله سبحانه وتعالى عكس فرعون الذي كلنا يعرف مصيره .
أما طموحي فهو أكبر من ذالك فأنا أرغب في الحشر مع رسول الله عليه مني الصلاة والسلام .



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
عبد الناصر لم يكن يُصلى الخمس فروض لأنه كان مِش فاضى ! الزعامة مسيطره عليهِ ! واحوال الشعوب العربية والأفريقية مشغول بيهم ومكنش فاضى !!
صح ما هو أنت كنت السكرتير الخاص بتاعه في ذالك الوقت !!!!!



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
مدار حديثنا على فرعون وما شابه مِن فراعيين حتى يوم القيامة !
كلام جميل وليس لدي تحفظ ’ لو لم تذكر جمال عبد الناصر بالإسم ’ والأغرب من ذالك إنك طلعت جبان ولم تذكر أي ملك عربي آخر ينطبق عليه بمقياسك المصديء ما ينطبق على فرعون يا جبان .
الجبان أهوووه الجبان أهوووه .



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
يا سلالآلآلآلآلآلآلآلآ م سّلم والله إنت راجل مزيكة عديت 0 بِخطوة
بلييد فى القرآن قوى .
وَلَا تُصَلِّ عَلَىٰ أَحَدٍ مِنْهُمْ مَاتَ أَبَدًا وَلَا تَقُمْ عَلَىٰ قَبْرِهِ إِنَّهُمْ كَفَرُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَمَاتُوا وَهُمْ فَاسِقُونَ [التوبة:84]
أنا مزيكة وبليد في القرآن قوي ’ وأنت ميزان عدلك على سنقت عشرة تأخذ الآيات التي نزلت في الكفار فتنزلها على المسلمين .



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
شوف وإبحث الجماعة دولا كانوا إيه ؟؟
وذاكر كويس وعلى مهلك وبتأنى وفى الأخر تكلم !!!!؟
خلينا البحث والكلام في الجماعة لكم ... تذكر إننا نتحدث عن عبد الناصر كفرد لأن مدار موضوعك فرعون كفرد ’ شوف موضوعك هو عنوانه إيه يا سطل !!!!!!!! وبعدين تكلم !!!!!!
رد مع اقتباس
  #39  
غير مقروء 2014-11-14, 10:46 PM
الصورة الرمزية د حسن عمر
د حسن عمر د حسن عمر غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-27
المكان: مصر
المشاركات: 4,308
د حسن عمر
افتراضي

أخر مرة أرد عليك لآنك فِعلاً غير مؤهل لِترد على ما أوجه إليك !!؟
وَلَا تُصَلِّ عَلَىٰ أَحَدٍ مِنْهُمْ مَاتَ أَبَدًا وَلَا تَقُمْ عَلَىٰ قَبْرِهِ إِنَّهُمْ كَفَرُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَمَاتُوا وَهُمْ فَاسِقُونَ [التوبة:84]

هؤلاء كانوا مؤمنين ؟؟
اقتباس:
أنا مزيكة وبليد في القرآن قوي ’ وأنت ميزان عدلك على سنقت عشرة تأخذ الآيات التي نزلت في الكفار فتنزلها على المسلمين .
بدون زعل إنت (...........) إكتبها بيدك ؟؟

لا تستكبر يا من تحمل أصفاراً (الزيرو) يبدو أنك صِفر فى كل شئ ؟

نصحتك وأمام الله وأمام الناس وقولتلك
اقتباس:
شوف وإبحث الجماعة دولا كانوا إيه ؟؟
وذاكر كويس وعلى مهلك وبتأنى وفى الأخر تكلم !!!!؟
وبعدين تقولى !!!!
اقتباس:
والأغرب من ذالك إنك طلعت جبان
أنا لو جبان فِعلاً لا اكتب ذلك وأنا اعلم تمام العِلم أن ما اقوله مسموع لدى أجهزة الأمن الوطنى والمخابرات !!!!!!!!!

بل اقول ما لا تستطع أنت ان تفصح عليهِ !!
رد مع اقتباس
  #40  
غير مقروء 2014-11-15, 12:19 AM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 6,026
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

لا أدري لماذا فتح حسن عمر هذا الموضوع ؟؟؟؟
هل يريد أن يعمل حكواتي على حساب القرأن الكريم ؟ والعياذ بالله العلي العظيم !!
هل ينفع للمسلم أن يقول في كتاب الله عز وجل ؟ دون معرفة تعليم الكتاب لللرسول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من يمكر أن الرسول يعلم الكتاب !!! فهو حتى يخسر إسم المتقرئن !!!!
وبالنسبة للسيد 000 ومع أني أقول أن الحساب على الله رب العالمين !
ولكن هناك من يقول أن عبد الناصر كان له أخطاء !
وأورد لك الرايط التالي :
حكم-جمال-عبد-الناصر-جرائم-تاريخية/http://islamstory.com/ar
على كل أرى أن هذا الموضوع قد أخذ اكثر مما يجب !
ونشاور صاحب الموضوع بغلقه !
ونذكر أنه لا يجوز لمن يؤمن بالقرآن أن يقول في كتاب الله دون معرفة تعليم الرسول للكتاب !!!!
رد مع اقتباس
إضافة رد


المواضيع المتشابهه للموضوع: فرعون
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
يوم الزينة معاوية فهمي مناسبات إسلامية 2 2021-01-31 12:19 PM
قصة دس جبريل التراب معاوية فهمي السنة ومصطلح الحديث 0 2020-03-26 07:35 PM
ولا تدري من هو اليهودي الذي ضحك على جعفر موحد مسلم الشيعة والروافض 0 2020-03-24 08:48 PM
حول ما قيل في زواج النبي من آسية في الجنّة] معاوية فهمي السنة ومصطلح الحديث 0 2019-10-27 09:39 AM

*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
استقدام خادمات / عاملات ||| برجولات ||| سجاد صلاة ||| مقاول ترميم ||| ترافيان ||| العاب الاندرويد ||| نشر سناب ||| درويدي بلاي ||| شركة عزل اسطح بجدة ||| شركة عزل اسطح بجازان ||| العاب مهكرة ||| توريدات كهربائية و بترولية ||| تقوية شبكة المحمول ||| shoes for women ||| شاليهات شرق الرياض ||| تفاصيل ||| حسابات ببجي ||| تصميم المواقع الالكترونية في العراق ||| شات الرياض ||| مكتب محامي ||| خدماتي ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| تصليح سيارات ||| تصميم موقع ||| نشر سناب

كود خصم سيارة اونلاين ||| كود خصم بات بات اطفال ||| كوبون خصم

خدمة تعقيم المنزل من كورونا ||| مكافحة الحشرات والقوارض ||| مكافحة الصراصير في المنزل

نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب

منتديات شباب الأمة ||| وادي العرب

السنة النبوية | كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية | أولاد مصر
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd