="الأذكار           

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
شركة شحن العراق
 
العودة أنصار السنة > الفرق الإسلامية > الشيعة والروافض
 

إضافة رد

 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2015-12-16, 01:20 PM
محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب غير متواجد حالياً
مشرف قسم الحوار مع الشيعة
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-18
المكان: السعودية
المشاركات: 2,880
محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب
افتراضي مهند قادر تحت المجهر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام :
حتى يثمر الحوار لا بد ان يكون اخلاقي ويهدف للوصول الى الحق وليس الى عنزة ولو طارت .
وعندما احببت ان احاور الاستاذ مهند قادر كنت حريص على كل كلمة بحيث تكون بعيدة عن اي استفزاز .
لكن مهند استفزني رغم محاولتي الصبر عليه وقد رأيت ان اغلق الموضوع خوفا من نفسي التي ملكها الغضب الشديد وخشيت ان اسمعه كلاما قاسيا .
واليكم بعضا من ردود الزميل منهد سائلين الله الهداية لنا وله :
هذا ردي:
شكرا زميلي مهند.
المثل يقول خير الكلام ما قل ودل
والمثل يقول كثرة الكلام ينسي بعضه بعضا.
لذا نرجو الاختصار الشديد حتى نستفيد من بعضنا البعض.
وهذا رده :
انا اعتذر يا استاذي لاني لم اعلم ان وقتك ضيق الى هذا الحد ولكن انت السبب فالمفروض ان تقول لي اريد جواب بشرط ان لا تتجاوز كلماته عشر كلمات
و 20 حرف وبدون نقاط ولا حروف العله حتى لا اضيع وقتك

ملاحظة
المثل يقول خير الكلام ماقل ودل وليس خير الكلام ماقل
فارى جوابك الاخير صحيح قليل لكنه لم يدل على شيء
فلم نعرف اين وجه اعتراضك على جوابنا وماهو التفسير الصحيح للاية عندكم.
هذا رد مهند :
منهم ) حبيبي هذه حرف جر
وهذا ردي:
منهم ليست حرف بل حرف واسم اشارةً لكن المهم ما معناها؟

هذا رد مهند :
لا يوجد اسم اشارة فمن اين تعلمت قواعد اللغة يا محب
اخي الفاضل
اما أن تفهم جوابي حتى تكون بمستوى الحوار او تنسحب بسلام.
وهذا ردي :
نشكر الاستاذ مهند على كل كلمة كتبها ونأمل منه ان يبتعد عن الكلمات المنفرة ونحن جئنا لنفيد بعضنا ولم نات لننفر بعضنا والمحاور يا مهند يكون اسلوبه لينا .
على كل حال هذا ردك :
( منهم ) حبيبي هذه حرف جر
فنريد ان يوضح لنا الاستاذ مهند كيف منهم حرف جر ؟
لأنه حسب علمنا ان منهم تتكون من +هم.
من حرف جر
هم اسم اشارة
بعدها نكمل الحوار
آملين ان نسمع كلام حواري وليس كلام استفزازي.
هذا رد مهند :
القضية ليست اسلوب لين او غليظ يامحب لكن اذا كنت لا تعرف الضمير من اسم الاشارة كيف تناقش ايات القران الكريم ؟
يعني انا هنا لكي احاور بالقضايا العقائدية وليس لتعليم قواعد اللغة
ولكن اريد اكسب بك اجر وثواب .
وهذا ردي:
ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا ويأتيك بالاخبار ما لم تزود.
ستعلم اليوم او غدا من فينا الاعلم.
على كل انا اعرف الاثنى عشرية فهم محاورين مزعجين ولضعف حجتهم يبحثوا عن مخارج ومنها افساد الحوار بكلمات غير مناسبة .
ومن يقول عن : منهم حرف جر ( وهو مهند ) يدل على ان ضعفه في العربية كبير .
وسنقفل الموضوع ونضعك تحت المجهر .
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 2015-12-17, 12:48 PM
محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب غير متواجد حالياً
مشرف قسم الحوار مع الشيعة
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-18
المكان: السعودية
المشاركات: 2,880
محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب
افتراضي

اسأل الله ان يهد ضالنا
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 2015-12-19, 09:59 PM
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-26
المكان: بلاد الله
المشاركات: 5,247
ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة ابن الصديقة عائشة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب علي بن ابي طالب مشاهدة المشاركة
اسأل الله ان يهد ضالنا

لاتزعج نفسك أخي ألحبيب محب علي بن أبي طالب رضي ألله عن ألكرار علي .

فالعرق دساس يا أخي فاللكنة ألفارسية تطغي على أللغة ألعربية ......................

وكذلك ألأخلاق ألعربية ألرائعة ليس لها مثيل لا في بلاد فارس ولا في بلاد ألغرب ..

لك مني جل أحترامي وتقديري لشخصك ألمحترم .
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 2015-12-20, 09:29 AM
محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب غير متواجد حالياً
مشرف قسم الحوار مع الشيعة
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-18
المكان: السعودية
المشاركات: 2,880
محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب محب علي بن ابي طالب
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الصديقة عائشة مشاهدة المشاركة
لاتزعج نفسك أخي ألحبيب محب علي بن أبي طالب رضي ألله عن ألكرار علي .

فالعرق دساس يا أخي فاللكنة ألفارسية تطغي على أللغة ألعربية ......................

وكذلك ألأخلاق ألعربية ألرائعة ليس لها مثيل لا في بلاد فارس ولا في بلاد ألغرب ..

لك مني جل أحترامي وتقديري لشخصك ألمحترم .
اسكنك الله الفردوس الاعلى في الجنة .
اخي العزين بن الصديقة عائشة ان صاحب الحق وصاحب الحجة واضح ولا يخاف الا من الله اما صاحب الباطل فهو يخاف من نفسه.
ونحن نلاحظ عند الثنى العشرية في حواراتهم يميلوا الى الاستفزاز والكلام الغير لائق حتى يشتت الموضوع ويضعف ويتغير مساره وهدفه وعندها يظن الزائر ان المتحاوران لا ستحقان المتابعة.
رد مع اقتباس
إضافة رد


المواضيع المتشابهه للموضوع: مهند قادر تحت المجهر
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
فأين رواية الانقلابيين او المنتصرين وهذه روايات المنهزمين موحد مسلم الشيعة والروافض 1 2020-03-13 04:31 PM
كتب الامامية الاثنى عشرية تقول : أن النبي محمد (ص) قبض / مات و دفن في بيت عائشة وليس في بيت فاطمة ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-02-05 05:58 AM
بيت فاطمة ام بيت عائشة موحد مسلم الشيعة والروافض 0 2020-02-04 08:18 PM
في مصادر الامامية الاثنى عشرية احد فرق الشيعة ان النبي (ص) دفن في بيت عائشة وليس بيت فاطمة ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-01-28 05:32 AM
ليست هذه اول ولا اخر اساءة للنبي محمد (ص) عبد الرزاق محسن مهند عبد القادر الفرزدق99 ابو هديل الشيعة والروافض 0 2019-10-23 07:14 PM

*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
تنكر مجاري ||| يلا لايف ||| سوق الجوالات ||| ياسين تيفي 2022 ||| koora live ||| سباك صحي ||| نقل عفش ||| كاميرات مراقبة ||| يلا شوت ||| yalla shoot ||| شراء مكيفات مستعملة بالدمام ||| مكافحة الحمام ببريدة ||| مكتب شحن لمصر ||| شركة تنظيف منازل ||| تنظيف بالبخار ||| شركة تنظيف بالخرج ||| شركة تنظيف بالباحة ||| واتساب الذهبي ||| يلا شوت ||| فكرة ||| تسليك مجاري ||| تسليك مجاري ||| تسليك مجاري ||| سخانات مركزية ||| كورة لايف ||| النشرة ||| زيت الحشيش الافغاني ||| زيت الحشيش الافغاني ||| واجباتي الفصل الثاني ||| بيع متابعين ||| أجهزة منزلية ||| شركة نقل عفش ||| وظائف شاغرة ||| umrah badal عمرة البدل ||| نشر سناب ||| شاليهات شرق الرياض ||| تفاصيل

البرق 24 ||| موقع بنات ||| التنوير الجديد
يلا شوت

محامي في جدة ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| محامي السعودية ||| محامي في عمان الاردن

كود خصم سيارة اونلاين ||| كود خصم بات بات اطفال ||| كوبون خصم

نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب

الحوار العربي ||| منتديات شباب الأمة ||| وادي العرب
شركة نقل عفش بالمدينة المنورة ||| شركة تنظيف بالمدينة المنورة ||| تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

ترحيل الشغاله خروج نهائي | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2022 Jelsoft Enterprises Ltd
أنصار السنة | منتدى أنصار السنة | أنصار السنة المحمدية | جماعة أنصار السنة المحمدية | جماعة أنصار السنة | فكر أنصار السنة | فكر جماعة أنصار السنة | منهج أنصار السنة | منهج جماعة أنصار السنة | جمعية أنصار السنة | جمعية أنصار السنة المحمدية | الفرق بين أنصار السنة والسلفية | الفرق بين أنصار السنة والوهابية | نشأة جماعة أنصار السنة | تاريخ جماعة أنصار السنة | شبكة أنصار السنة | انصار السنة | منتدى انصار السنة | انصار السنة المحمدية | جماعة انصار السنة المحمدية | جماعة انصار السنة | فكر انصار السنة | فكر جماعة انصار السنة | منهج انصار السنة | منهج جماعة انصار السنة | جمعية انصار السنة | جمعية انصار السنة المحمدية | الفرق بين انصار السنة والسلفية | الفرق بين انصار السنة والوهابية | نشاة جماعة انصار السنة | تاريخ جماعة انصار السنة | شبكة انصار السنة | انصار السنه | منتدى انصار السنه | انصار السنه المحمديه | جماعه انصار السنه المحمديه | جماعه انصار السنه | فكر انصار السنه | فكر جماعه انصار السنه | منهج انصار السنه | منهج جماعه انصار السنه | جمعيه انصار السنه | جمعيه انصار السنه المحمديه | الفرق بين انصار السنه والسلفيه | الفرق بين انصار السنه والوهابيه | نشاه جماعه انصار السنه | تاريخ جماعه انصار السنه | شبكه انصار السنه |