="الأذكار           

مكتبة دار الزمان
 
العودة أنصار السنة > القسم العام > أخبار العالم الإسلامى والأقليات
 

« الأنبا أنطونيوس .. لا نعاني من اضطهاد وعددنا ربع مليون وعدد كل المسيحين... | لله درك يا مصر | الأمن المصري يشن اعتقالات بين المتشيعين بعد التطاول على السيدة عائشة >>> شملت مشاركين في مناظرة تلفزيونية.. »

إضافة رد

أدوات الموضوع
  #1  
غير مقروء 2010-09-30, 04:35 PM
أبومحمدالرضوانى أبومحمدالرضوانى غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-11
المكان: مصر
المشاركات: 116
أبومحمدالرضوانى أبومحمدالرضوانى أبومحمدالرضوانى أبومحمدالرضوانى أبومحمدالرضوانى أبومحمدالرضوانى أبومحمدالرضوانى أبومحمدالرضوانى أبومحمدالرضوانى أبومحمدالرضوانى أبومحمدالرضوانى
مهم لله درك يا مصر

لله درك يامصر



الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
وبعد



إن القضية الفلسطينية والخلافات بين الفصائل الفلسطينية والتى وصلت إلى حد الإقتتال بين الفصائل الفلسطينية وإتهامهم لبعضهم البعض بالخيانة والعمالة والدور الصهيونى والشيعى الوقحان فى إشعال الفتنة بين الفصائل الفلسطينية من جهة وبين مصر والعرب من جهة أخرى وإتهام مصر زورا بالخيانة .

كل ذلك يحتاج منا إلى إستجلاء الحقيقة عند من يعيشون أحداثها

أولا :من هى مصر

قال ابن إسحاق : حدثني محمد بن مسلم بن عبيد الله بن شهاب الزهري : أن عبد الرحمن بن عبد الله بن كعب بن مالك الأنصاري ثم السلمي حدثه أن رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - قال إذا افتتحتم مصر ، فاستوصوا بأهلها خيرا ، فإن لهم ذمة ورحما " فقلت لمحمد بن مسلم الزهري : ما الرحم التي ذكر رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - لهم ؟ فقال كانت هاجر أم إسماعيل منهم

فمصر التى أوصى رسول الله صلى الله عليه وسلم بأهلها خيرا لم يراعى كثيرا من العرب هذه الوصية وأخذوا يسبوا مصر وأهل مصر مدعيين أن مصر توالى اليهود وتعادى وتقاتل الفلسطينيين وأخذوا يشوهوا صورة مصر وشعب مصر ومن العجيب أن الدول التى تشن هذه الحملة الظالمة هى لبنان وسوريا وإيران ومن عجب العجاب أن الفلسطينيين أنفسهم صدقوا هذا الإفتراء ورددوا هذا الإفك .

وإحقاقا للحق لابد أن أذكر الفلسطينيين والعرب بالماضى لكى نتمكن من العيش فى الحاضر ونوضح بعض الرؤى لمواقف بعض الدول أمثال تركيا ............

لبنان:
بدأت قصة لبنان مع اللاجئين الفلسطينيين نهاية عام 1947 بعد صدور قرار تقسيم فلسطين عن الأمم المتحدة حيث وصل إلى جنوب لبنان ما لا يقل عن مائة ألف فلسطيني، ليزداد العدد بعد المعارك التي شهدتها فلسطين في عام 1948 وليتضاعف بشكل كبير بعد حرب عام 1967.


ويؤرخ للعلاقة اللبنانية الفلسطينية الملتبسة عدد كبير من الاتفاقيات والأحداث وإن كان أهمها اتفاق القاهرة في عام 1969. وكانت القمة العربية التي عقدت في سبتمبر (أيلول) عام 1964 في قصر المنتزه في الإسكندرية أقرت «خطة العمل العربي الجماعي لتحرير فلسطين عاجلا أو آجلا». واستثني لبنان آنذاك من تشكيل جيش التحرير الفلسطيني.


وقع الإشكال الفلسطيني الأول في 20 يوليو (تموز) 1966 عندما اعتقل آمر كتيبة مشاة في الجيش اللبناني عند الحدود اللبنانية الجنوبية مجموعة فلسطينية مسلحة ببنادق حربية وقنابل يدوية كانت تحاول عبور الحدود عند بلدة عيتا الشعب في قضاء بنت جبيل. وكان آمر الكتيبة الذي اعتقل المجموعة الفدائية آنذاك الضابط سعد حداد الذي تولى في ما بعد قيادة «جيش لبنان الجنوبي». أما قائد المجموعة الذي ادعى حينها أنه رقيب أول في الجيش السوري فكان ياسر عرفات. وقد حقق معه رئيس فرع الأمن الداخلي، سامي الخطيب، الذي تولى مناصب وزارية وانتخب نائبا في سنوات لاحقة. وسلم عرفات إلى السوريين هو ومجموعته. فيما تقول روايات إن رئيس جهاز المخابرات السورية حينها، العقيد أحمد سويداني، تدخل لإطلاق سراحه.


بعد الهزيمة التي منيت بها الجيوش العربية في عام 1967، تغاضت الحكومة اللبنانية عن تدريبات على السلاح كان الفلسطينيون يقومون بها في محيط منزل احمد الشقيري، أول رئيس للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية. وكانت مسيرة تشييع اللبناني المنتمي إلى قوات «العاصفة» خليل الجمل الذي قتل في معركة الكرامة في الأردن الشرارة الأولى لانطلاق العمل الفلسطيني المسلح إلى العلن في لبنان.


وفي عام 1969 دخلت قوات لـ«فتح» إلى منطقة العرقوب في الجنوب اللبناني. وهي المنطقة التي أصبحت تعرف في ما بعد بـ«فتح لاند». وبدأت تمتد من الشرق إلى الغرب على طول الحدود مع فلسطين المحتلة. وانتهى الأمر إلى صدام مع الجيش اللبناني وصولا إلى اتفاق القاهرة في 3 نوفمبر(تشرين الثاني) 1969 في عهد الرئيس شارل حلو الذي أوفد رئيس الحكومة آنذاك، رشيد كرامي، ليناقش مع عرفات، بإشراف وزير الدفاع المصري محمد فوزي، بنود الاتفاق الذي وقعه قائد الجيش اللبناني العماد إميل البستاني مع عرفات. وهو الاتفاق الذي اعتبر أن الكفاح المسلح الفلسطيني عمل يعود لمصلحة لبنان، كما هو لمصلحة الثورة الفلسطينية والعرب جميعاً. وكان اتفاق القاهرة يمنع دخول الجيش المخيمات الفلسطينية وأتاح للمنظمات الفلسطينية الدخول في مواجهات عسكرية مع إسرائيل عبر الحدود الجنوبية. ووضع مخيمات اللاجئين تحت سيطرة المنظمات الفلسطينية المسلحة. وفي المقابل، أكد الاتفاق عدم تدخل الفلسطينيين في الشأن اللبناني الذي يعود الأمن فيه إلى السلطات اللبنانية وحدها. وسقط اتفاق القاهرة بعد الحرب العربية ـ الإسرائيلية في عام 1973 ومع استعادة مصر وسورية بعض الأراضي التي احتلتها إسرائيل، فتحول لبنان إلى ساحة العمل الفلسطيني المسلح الوحيدة حيث انتقلت إليه قوات اليرموك الفلسطينية ووحدات أخرى من سورية والأردن، بحيث أن التنظيمات الفلسطينية لم تلتزم بأي من بنود اتفاق القاهرة. وكان الاعتداء الإسرائيلي على لبنان في عام 1973 والذي استهدف قيادات فلسطينية في عملية كوماندوس وتبادل الجانبين اللبناني والفلسطيني الاتهامات بالتقصير في منع هذا الهجوم سبباً لإشعال مواجهات اندلعت في ابريل (نيسان) 1973 وانتهت إلى بروتوكول حمل اسم الفندق الذي اجتمع فيه الطرفان في 15 و16 و17 مايو(أيار)، وهو «اتفاق ملكارت». وتضمن البروتوكول آلية لتطبيق اتفاق القاهرة. وأقر الطرفان اللبناني والفلسطيني تجميد الهجمات العسكرية انطلاقا من الأراضي اللبنانية ومنع التجول بالسلاح أو إقامة الحواجز والظهور باللباس العسكري خارج المخيمات. إلا أن التنظيمات الفلسطينية خرقت هذا الاتفاق وعززت حضورها وتسلحها في مختلف المناطق اللبنانية. وكان الصدام اللبناني ـ الفلسطيني الأكبر في 13 ابريل (نيسان) 1975، الشرارة الأولى للحرب اللبنانية. خاض الفلسطينيون معارك عدة في لبنان كان أعنفها معارك تل الزعتر وجسر الباشا وضبية وبرج حمود والمسلخ في صيف عام 1976. وكان الاجتياح الإسرائيلي لجنوب لبنان في عام 1978 ثم في عام 1982 وصولاً الى بيروت مما ادى إلى إخراج منظمة التحرير الفلسطينية من لبنان. ووقعت مجزرة صبرا وشاتيلا في العام نفسه. وفي عام 1985 اندلعت حرب المخيمات التي شنتها حركة «أمل» التي يرأسها رئيس المجلس النيابي نبيه بري واستمرت حتى عام 1986، مع دخول الجيش السوري إلى بيروت.


وتخضع معظم المخيات الفلسطينية في لبنان لحصار غير معلن يفرضه الجيش اللبناني منذ عام 1991. وهناك 16 مخيما رسميا هدم 3 منها خلال الحرب اللبنانية، هي مخيمات تل الزعتر وجسر الباشا وجرود بعلبك. أما المخيمات الأخرى فهي: مخيم ضبية، مخيم برج البراجنة، مخيم مار الياس، مخيم شاتيلا، مخيم صبرا، مخيم عين الحلوة، مخيم المية ومية، مخيم نهر البارد، مخيم البداوي، مخيم البص، مخيم البرج الشمالي، مخيم الرشيدية، ومخيم الجليل. وتضاف إلى هذه المخيمات مواقع عسكرية في كل من الناعمة جنوب بيروت ومنطقة كوسايا في البقاع عند الحدود اللبنانية ـ السورية. ويقدر عدد الفلسطينيين الموجودين اليوم في لبنان بنحو 300 ألف لاجئ. وكانت الأمم المتحدة قد حفظت لهم حق العودة إلى أرضهم بموجب القرار194 الصادر عن الجمعية العمومية للأمم المتحدة في الثالث من ديسمبر (كانون الأول) 1948.



سوريا:



لما بدأت الحرب الأهلية في لبنان في 13 / 4 / 1975م واستطاعت القوات الفلسطينيةبالتعاون مع القوات الوطنية اللبنانية دحر الكتائبيين وحلفائهم من الموارنة ،وألحقوا بهم شر هزيمة ، وأطبقت القوات الفلسطينية وجيش لبنان العربي على معظم لبنان، دخلت القوات السورية وقوامها 30 ألف جندي لبنان في 5/6/1976م وخاضت معارك طاحنةمع القوات المشتركة .

واقتحم البعث السوري لبنان ؛ لكي يبقي على امتيازات المارون التي حرمت مسلمي لبنان من حقوقهم المشروعة في قمة السلطة ، وفي مناصب الجيش والتمثيل النيابي وغير ذلك .

اقتحم البعث السوري لبنان لكي يضرب الوجودالفلسطيني ، ويؤدي المهمة التي عجر عنها فرنجيه والجميّل وشمعون واليهود .

وبعد تدخل النظام السوري بساعات أعلن رئيس وزراء العدو اليهودي إسحاق رابين عن ارتياحه العميق لخطوة النظام السوري ، وقال : إن الكيان الصهيوني لا تجد سبباًيدعوها لمنع البعث السوري من التوغل في لبنان ، فهذا الجيش يهاجم الفلسطينيين ،وتدخلنا عندئذ سيكون بمثابة تقديم المساعدة للفلسطينيين ، ويجب علينا ألا نزعج القوات السورية أثناء قتلها للفلسطينيين ، فهي تقوم بمهمة لا تخفى نتائجها الحقةبالنسبة لنا .
أعلن الاتحاد السوفيتي وفرنسا عن ترحيبهما بالتدخل السوري في لبنان ، كما أن الأنظمة العربية الحانقة أيدت التدخل السوري بسكوتها عن النظام السوري ، وهو يضرب مسلمي لبنان والمقاومة الفلسطينية .

وخاضت القوات السورية معارك طاحنة مع القوات المشتركة .. حتى بلغ عدد القتلى منذ بدء الحرب حتىيوليو 1976م خمسون ألف قتيل ..

وقد كان هناك تنسيق بين قوات الكتائب وحلفائها وبين الجيش النصيري والقوات الصهيونية ( بمباركة وزير الدفاع اليهودي بيريز ) ..

بدأ حصار القوات المارونية لتل الزعتر في أواخر حزيران ، وسقط المخيم في 14/8/1976م بعد حصار دام أكثر من شهر و نصف ، وبعد منع رجال المنظمةالصليب الأحمر من دخول المخيم .

انطلق الصليبيون الموارنة داخل المخيم كالوحوش الكاسرة ، وراحوا يذبحون الأطفال والشيوخ ، ويبقرون بطون الحوامل ، ويهتكون أعراض الحرائر ، وظهرت صورهم على شاشة التلفاز في معظم بلدان العالم ، وهم يشربون كؤوس الخمر احتفالاً بالنصر على الفلسطينيين المسلمين ، وكانوا يعلقون صلبانهم في أعناقهم .

وتحت عنوان ( أحداث لبنان ) نشرت جريدة المجتمع الكويتية في عددها ( 308 ) مقالاً يكشف حجم المؤامرة على الفلسطينيين المسلمين التي نفذها رجال الكتائب والنصيريين السوريين تحت سمع وبصر الحكام والشعوب العربية وجامعة الدولالعربية : ( قام الكتائبيون وحلفاؤهم بخطف مائة طفل وامرأة من تل الزعتر وأعدموهم بطريقة بربرية ، إذ أطلقت عليهم نيران الرشاشات عشوائياً بعد تجميعهم قرب مناطق تل الزعتر .. وفي جسر الباشا هتكت علوج الروم أعراض المسلمات ، وفعلوا أشنع من ذلك في مذبحة الكرنتينا ، حيث هدموا البيوت وأبادوا الأطفال ، وسلبوا الأموال واعتدوا علىحرائر المسلمات ، ومما نقله القادمون من بيروت أن الأوغاد كانوا إذا اعتدوا علىكرامة الأبكار من الفتيات ، تركوهن يعدن إلى أهلهن عاريات كيوم ولدتهن أمهاتهن ) .

فماذا فعلت الأنظمة العربية بعد هذه المذبحة الرهيبة ؟!!

عقدت مؤتمر قمة عربية ، وتم الاتفاق على إيجاد ما يسمى بالردع العربي في لبنان ، وكان في حقيقتها غطاء للوجود النصيري ، فالقوات السورية الكبيرة استمرت في احتلال وقهر أهل السنة في لبنان ، وأضاف العرب إليها بضع مئات غير السوريين ، وقد تم انساحبهم من لبنان بعد وقت قصير ..

وثمة شيء أكثر غرابة من ذلك ، لقد تعهدت الأنظمةالعربية بمساعدات ضخمة تقدمها لسورية النصيرية ، كما تعهدت الأنظمة العربية بتغطية نفقات القوات السورية العاملة في لبنان ..

أليست هذه مكافأة لنظام أسد علىجرائمه التي ارتكبها ضد المسلمين ؟!!

حقاً إنها مأساة .. طلب الفلسطينيون المحاصرون في لبنان فتوى من علماء المسلمين تبيح لهم أكل جثث الموتى حتى لا يموتواجوعاً ..




يقول شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله : النصيرية أكفر من اليهود والنصارى والمشركين ، وضرهم على أمةمحمد صلى الله عليه وسلم أعظم من ضرر الكفار المحاربين مثل كفار التتار والفرنجة ،فإن هؤلاء يتظاهرون عند جهال المسلمين بالتشيع وموالاة أهل البيت ، وهم في الحقيقةلا يؤمنون بالله ولا برسوله ولابكتابه ، ولا بأمر ولا نهي ولا بثواب ولابعقاب ولاجنة ولانار .. والنصيرية ملاحدة لا دين لهم ، ولهم في معاداة الإسلام وأهله وقائع مشهورة ، وكتب مصنفة ، فإذا كانت لهم مُكنة سفكوا دماء المسلمين


إيران:

أن يظن أحد أن إيران هى حاملة لواء الإسلام إذن هذا إفك عظيم

إن التقية التى تمارسها فى التعامل مع المسلمين فضحها المولى سبحانه وتعالى

كانوا الإيرانيون الشيعة يصرون على التظاهر في مكة ضد أمريكا و إسرائيل ثم فضح الله أمرهم بعد أيام من هذا الإصرار فنكشف للعالم أجمع أن سيلا من الأسلحة و قطع الغيار كانت تشحن من أمريكا عبر إسرائيل إلى طهران مع أن أخبارا متقطعة كانت تبرز من حينٍ لآخر عن حقيقة هذا التعاون بين إيران و إسرائيل منذ بداية الحرب العراقية الإيرانية لقد تبين أن الشيخ صادق طبطبائي كان حلقة الوسط بين إيران وإسرائيل من خلال علاقته المتميزة مع يوسف عازر الذي كانت له علاقة بأجهزة المخابرات الإسرائيلية و الجيش الإسرائيلي و قد زار إسرائيل معه في 6 كانون الأول 1980 وانكشف ختم دخوله إلى إسرائيل على جوازه عندما ضبطه البوليس الألماني على المطار و في حقيبته مئة و نصف كيلو من المخدرات مادة الهيروين وذلك في كانون الثاني 1983 و قد عرض ختم دخوله إلى إسرائيل على ملاين الناس في التلفزيون الألماني و كان من جملة الوسطاء في تصدير السلاح الإسرائيلي إلى إيران أندريه فريدل و زوجته يهوديان إسرائيليان يعشان في لندن وقّع فيه خمس صفقات كبيرة مع أكبر شركات تصدير السلاح في إسرائيل إسمها شركة بتاريخ 28-3-1981 TAT والصفقة الثانية بتاريخ 6-1- 1983يعقوب النمرودي الذي وقع صفقة و توجد صورة لكل وثيقة من هذه الصفقات و كذلك العقيد اليهودي أسلحه كبيرة مع العقيد كوشك نائب وزير الدفاع الإسرائيلي.

وفي 18تموز1981 إنكشف التصدير الإسرائيلي إلى إيران عندما أسقطت وسائل الدفاع السوفيتية طائرة أرجنتينية تابعة لشركة اروريو بلنتس و هي واحدة من سلسلة طائرات كانت تنتقل بين إيران و إسرائيل محملة بأنواع السلاح و قطع الغيار و كانت الطائرة قد ضلت طريقها و دخلت الأجواء السوفيتية على أن صحيفة التايمز اللندنية نشرت تفاصيل دقيقة عن هذا الجسر الجوي المتكتم و كان سمسار العملية آن ذاك التاجر البريطاني إستويب ألن حيث إستلمت إيران ثلاث شحنات الأولى إستلمتها في 10-7-1981والثانية في 12-7-1981 والثالثة في 17-7-1981 وفي طريق العودة ضلت طريقها ثم أسقطت و في 28 آب 1981 أعلن ناطق رسمي بإسم الحكومه القبرصية في نقوسيا أن الطائرة الأرجنتينية من طراز (كنادير سي إل 44) رقم رحلتها ( 224 آى آر ) قد هبطت في 11 تموز 1981 في مطار لارنكا قادمة من تل ابيب و قادرته في اليوم ذاته إلى طهران حاملة 50 صندوق وزنها 6750 كيلوغرام و في 12 تموز حطت الطائرة نفسها في مطار لارنكا قادمه من طهران و قادرته في اليوم نفسه إلى إسرائيل يقودها الكابتن (كرديرو) و في 13 من نفس الشهر حطت الطائرة نفسها قادمة من تلابيب وقادر ته إلى طهران في اليوم نفسه يقوده الكابتن نفسه.

وفي مقابلة مع جريدة ( الهيرلد تريديون) الإمريكية في 24-8-1981 إعترف الرئيس الإيراني السابق أبو الحسن بني صدر أنه أحيط علماً بوجود هذه العلاقة بين إيران و إسرائيل و أنه لم يكن يستطيع أن يواجه التيار الديني هناك و الذي كان متورطاً في التنسيق و التعاون الإيراني الإسرائيلي و في 3 حزيران 1982 إعترف مناحيم بيجن بأن إسرائيل كانت تمد إيران بالسلاح وعلل شارون وزير الدفاع الإسرائيلي أسباب ذلك المد العسكري الإسرائيلي إلى إيران بأن من شأن ذلك إضعاف العراق وقد أفادة مجلة ميدل إيست البريطانية في عددها تشرين الثاني 1982 أن مباحثات تجري بين إيران وإسرائيل بشأن عقد صفقة تبيع فيها إيران النفط إلى إسرائيل في مقابل إعطاء إسرائيل أسلحة إلى إيران بمبلغ 100 مليون دولار كانت قد صادرتها من الفلسطينيين بجنوب لبنان و ذكرت مجلة أكتوبر المصرية في عددها آب1982 أن المعلومات المتوفرة تفيد بأن إيران قد عقدة صفقه مع إسرائيل اشترت بموجبها جميع السلاح الذي صادرته من جنوب لبنان وتبلغ قيمة العقد 100 مليون دولار و ذكرت المجلة السويدية TT في 18 آذار 1984 ومجلة الأوبذيفر في عددها بتاريخ 7-4-1984 ذكرت عقد صفقة أسلحه إسرائيلية إلى إيران قالت المجلة الأخيرة إنها بلغت 4 مليارات دولار فهل كانت إسرائيل لترضى بشحن السلاح إلى إيران لو كانت إيران تشكل أدنى خطر على الوجود والكيان اليهودي؟! وهل كانت أمريكا لتعطي السلاح إلى إيران لو كانت أن إيران تشكل الخطر الإسلامي الحقيقي الذي تهابه أمريكا و روسيا و غيرهما؟!

وفي سنة 1989 استطاع بعض الشيعة الكويتيين تهريب كمية من المتفجرات و ذلك عن طريق السفارة الإيرانية في الكويت و دخلوا بها الى مكة ثم قاموا بتفجير بعضها و قد أصيب الحجاج بالذعر فقتل من جراء ذلك رجل واحد و جرح عشرات آخرون من الحجاج ثم مالبث أن إنكشف أمرهم و قبض عليهم و كانوا 14 من الأشقياء الذين أخذ بعضهم يبكي و يظهر الندم و التوبة أثناء مقابلة تلفزيونية أجريت معهم اعترفوا خلال ذلك بالتنسيق الذي كان بينهم و بين السفارة الإيرانية في الكويت و أنها سلمتهم المتفجرات هناك.

إن علاقات حسن الجوار الممتازة بين إيران و بين الدول الملحدة المجاورة لها تثير المخاوف و الشكوك في نفوس المراقبين هذه العلاقات الجيدة التي لم يعكر صفوها أبداً موقف الإتحاد السوفيتي المجرم إتجاه إخواننا المجاهدين في أفغانستان بل إن أحسن العلاقات وأطيبها قائمة بين إيران و بين دول جائرة ظالمة تتعامل مع شعوبها بالنار و البطش بل أن إيران نفسها أقامت في أفغانستان بعض الأحزاب الشيعية الأفغانية التي كان لها دور كبير في إعاقة عمل الجهاد في أفغانستان ثم ما لبثت أن استخدمت بعض طوائف من الشيعة في لبنان الذين تم على يدهم قتل الآلاف من المسلمين الفلسطينين و تدمير بيوتهم و ممتلكاتهم و قتل رجالهم و شيوخهم و نسائهم بلا رحمة.

وما فعلته منظمة أمل الشيعية فى مذبحة صبرا وشاتيلا ليس ببعيد

وبعد أن تذكرنا الماضى أتعجب أشد العجب من شعوب الثلاث دول حينما قاموا بمظاهرات ضد مصر وسبوا مصر والمصريين .

يسبوا مصر وأيديهم ملطخة بدماء الفلسطينيين يسبوا مصر وأيديهم ملطخة بدماء أهل السنة.

أما موقف تركيا لايخفى على أحد أن ما تفعله هو تصفية حسابات مع أمريكا بسبب معارضة الأمريكان لإنضمام تركيا للإتحاد الأوروبى ولأن تركيا تجد صعوبة فى مواجهة أمريكا مباشرة فإنهاتنتقم فى شخص إسرائيل ليس حبا فى المسلمين ولا العرب ولاالفلسطينيين

الخمينى:

تبنى عقائد الشيعة الشاذة ومنها.

أولا - الغلوُّ في الأئمةِ

ثانيا - قولهُم بتحريف القرآن

ثالثا - موقفُ الشيعة من السنة النبوية المطهرة

رابعاً - الموقف من الصحابة

خامساً - انتقاصهم لرسول الله صلى الله عليه وسلم

سادساً -مخالفتهم الإجماع

سابعاً -الموقف من أهل السنة والجماعة

ثامناً -غلوهم في فاطمة الزهراء رضي الله عنها

روح السيطرة على العالم الإسلامي ومحاولة تشييعه

فحينما يذهب خالد مشعل ليضع الزهور على قبر الخميني

بماذا نفسر هذا الأمر

الإجابة:إن منظمة حماس أصبحت منظمة موالية لإيران مثلها مثل حزب الله ومنظمة أمل

إذن عندما تبنى مصر جدارا يفصل بينها وبين حماس فإن مصر تحمى حدودها من مد شيعى ومنظمة تمارس التقية

رسالة إلى الإخوة فى فلسطين :

مصرلم تذبحكم .بل ضحينا بدمائنا وإقتصاد بلدنا نصرة للقدس والفلسطينيين .

أنتم تحزبتم وتفرقتم فضعفت قوتكم .

كم قتلت حماس من رجال فتح

وكم قتلت فتح من رجال حماس

وكم قتلاالإثنان من رجال المنظمات الأخرى أ.ه
تركيا:


رئيس اركان الجيش الجنرال الكر باشبوغ

أنقرة - الملف برس
أكد الجنرال إيلكر باشبوغ، القائد العام للجيش التركي، أن قوات بلاده تعتمد بشكل أساسي على الطائرات العاملة من دون طيار، والتي اشترتها من إسرائيل مؤخراً، في المعارك الدائرة بينها وبين المقاتلين الأكراد التابعين لحزب العمال الكردستاني في المناطق الحدودية الوعرة مع العراق.وذكر باشبوغ أن قواته تعتمد على طائرات "حيرون" منذ أكثر من عشرة أيام، للاستطلاع في مناطق المعارك، وهو أمر قال خبراء إنه قد يصعب تطبيق القرار التركي بمقاطعة إسرائيل بسبب مقتل تسعة ناشطين أتراك على متن "أسطول الحرية" المتجه إلى غزة، باعتبار أن أنقرة ما تزال تعتمد على بعض أوجه التكنولوجيا العسكرية الإسرائيلية.ويبدو أن هذا الأمر لفت انتباه بعض الصحفيين الأتراك، كما هو حال لالي كمال، أحد كتاب صحيفة "زمان" الذي قال: "هذا تناقض جديد بين الرغبة في تجميد العلاقات مع إسرائيل والحاجة إلى بيانات طائرات الاستطلاع والأقمار الصناعية والقدرات التكنولوجية التي لا تمتلكها تركيا، ولكنها تحصل عليها من إسرائيل."يشار إلى أن أحد الصحفيين سأل باشبوغ عن الدور الإسرائيلي في التدريب على استخدام طائرات "حيرون" وما إذا كان مستمراً فرد الجنرال التركي بالقول: "لقد جرت عمليات التدريب وانتهت، واليوم لدينا طاقم محلي قادر على قيادة الطائرات ونحن نستخدمها بأنفسنا."وأضاف باشبوغ أن طائرات "حيرون" تحلق في المجال الجوي العراقي لجمع معلومات عن عناصر حزب العمال ومعسكراتهم، وذلك بالتنسيق مع القوات الأمريكية وكان باشبوغ قد حضر اجتماعا أمنيا طارئا مع أركان الدولة والحكومة في نقرة صباح الاثنين، لتقييم الأوضاع الأمنية في البلاد ومستجدات عمليات حزب العمال الكردستاني، وخاصة الهجوم على مركز أمني حدودي السبت، والذي أدى لمقتل 11 جنديا وجرح 14 آخرين. يذكر أن الجيش التركي توقع "صيفاً ساخناً" في المنطقة، مع تصاعد عمليات التسلل التي يقوم بها عناصر الحزب الكردستاني PKK، مشيراً إلى أن ضربات التنظيم باتت أوسع وأقوى، إذ سقط منذ مارس/ آذار الماضي، 43 جندياً تركياً، مقابل 130 مسلحاً كردياً.يذكر أن حزب العمال الكردستاني يقاتل الحكومة التركية منذ نهاية العقد الثامن من القرن الماضي، وكانت مطالبه الأساسية تصل إلى حد الدعوة لانفصال الأقاليم التي يقطنها الأكراد، وهم يشكلون 18 في المائة من سكان البلاد.ولكن مطالب الحزب تبدلت في السنوات الأخيرة، وباتت تقتصر على الاعتراف بالحقوق والثقافة الكردية، علماً أن النزاع حصد حتى اليوم أكثر من 30 ألف قتيل.وتصاعد القتال في جنوب شرق تركيا في الأسابيع الأخيرة لان فصل الصيف يساعد على زيادة عمليات التسلل للمسلحين الذين لديهم عدة مخيمات في منطقة كردستان العراق التي تتمتع بحكم ذاتي، وذلك بعدما علق المسلحون وقفا لإطلاق النار أعلنوه من جانب واحد قبل عام.وجاء تعليق وقف إطلاق النار بعد أيام على إعلان قائد الحزب، عبدالله أوجلان، في رسالة من سجنه التركي، أن أنقرة غير جادة في العثور على حل سلمي للقضية الكردية.ا.ه



المصدر : cnn - الكاتب: الملف برس
رد مع اقتباس
  #2  
غير مقروء 2010-10-05, 05:11 PM
يوسف ابو موسي يوسف ابو موسي غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-05
المشاركات: 16
يوسف ابو موسي
افتراضي

يا اخي مصر محاصرة غزة وتعتقل وتعذب المجاهدين لعن الله النظام المصري ومن يواليه
رد مع اقتباس
  #3  
غير مقروء 2010-10-05, 06:20 PM
أبومحمدالرضوانى أبومحمدالرضوانى غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-11
المكان: مصر
المشاركات: 116
أبومحمدالرضوانى أبومحمدالرضوانى أبومحمدالرضوانى أبومحمدالرضوانى أبومحمدالرضوانى أبومحمدالرضوانى أبومحمدالرضوانى أبومحمدالرضوانى أبومحمدالرضوانى أبومحمدالرضوانى أبومحمدالرضوانى
افتراضي


وأقول : قال الله تعالى :
( رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ )

أي:
انصر المظلوم، وصاحب الحق، على الظالم المعاند للحق

{ وَأَنْتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ }
وفتحه تعالى لعباده نوعان:
فتح العلم، بتبيين الحق من الباطل، والهدى من الضلال، ومن هو من المستقيمين على الصراط، ممن هو منحرف عنه.

والنوع الثاني: فتحه بالجزاء وإيقاع العقوبة على الظالمين، والنجاة والإكرام للصالحين
فسألوا اللّه أن يفتح بينهم وبين قومهم بالحق والعدل، وأن يريهم من آياته وعبره ما يكون فاصلا بين الفريقين.
(من تفسير السعدي رحمه الله - سورة الأعراف - الآية 89)

فاعرف الحق تعرف أهله، ألهمنا ويامرشدنا .
رد مع اقتباس
  #4  
غير مقروء 2010-10-07, 04:11 PM
حمودة حمودة غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-05
المشاركات: 5
حمودة
افتراضي

تصبح الأرض المباركة فلسطين الجريحة وتمسي تحت مرارة الفادحة وصور المأساة، ومشاهد المعاناة، وصرخات الصغار، وصيحات التعذيب والحصار، ولوعات الثكالى، وآهات اليتامى.

تصبح وتمسي على صفوف الأكفان المتتالية، والجنائز المحمَّلة، والبيوتات المهدَّمة، والحرمات المنتهَكة.. أحداثُ جسام، تُدمي القلوب وتفطِّر الأكباد، ويقشعر لهولها الفؤاد.

في خضمِّ هذه الأحداث الدامية والمآسي المتتالية والفواجع النازلة يتطلع المسلمون لمخرَج من هذا الواقع الأليم، ولمنقذ ينتشل الأمة مما هي فيه من ذلة وهوان، ولقائد يقف في وجه الطغيان، ويوقف زحف الأعداء ونزيف الدماء.

وفي مثل هذه الظروف حين يدلهمُّ الخطب وتتوالى المحن، يشتبه الأمر على كثيرين فلا يميزون بين صديق وعدو، فيعظمون من حقُّه الإذلال ويخفضون من حقُّه الرفع، وحين ينبلج الصبح وتتضح الأمور يعضون أصابع الندم ولات ساعة مندم.

ومما يزيد الطين بلة أنه في مثل هذه الظروف يصغي الناس لكل ناعق ويتكلم في قضايا الأمة الكبار من ليس أهلاً لذلك فَيَضِلُّونَ وَيُضِلُّونَ، بل ويسخر الناس من دعاة الحق المستنيرين بهدي الكتاب والسُّنة.

ومهما ادلهمت الفتن واختلطت الأمور ونشط دعاة الضلال فإن أهل الحق يجب عليهم أن يصدعوا بالحق وأن يقولوا ما يمليه عليهم دينهم مهما كان اغترار الناس بالباطل ودعاته ومؤيديه.

وقـال تعالى: وكذلك نفصل الآيات ولتستبين سبيل المجرمين [الأنعام: 55].
أي: نخبرك بمعالم التوحيد، ومعالم الرسالة، وأسس العقيدة، ليتبين لك الحق من الباطل والهدى من الضلال.

فلزاماً على كل داعية، وكل عالم وطالب علم أن يوضح للناس المشارب والمذاهب.
ولا شك أن ما يجري على أرض فلسطين من اعتداء سافر من اليهود، لا يقرُّه شرع ولا عقل، ولا يرضى به ذو ضمير حي، ولكن مع ذلك لا بد أن تقال كلمة الحق ويحذر من دعاة الضلال، وممن يرفعون الشعارات البراقة التي يخفون وراءها الحقد الدفين ..

باختصار من " ماذا تعرف عن حزب الله " – على الصادق-مكتبة الامام البخارى –ط1- 1427هـ-2006م –( ص177:180) .

فهذا هو داعى التشيع والضلال حسن نصر الله يجدد هجومه ضد مصر السنية ، وذلك فى كلمته التحريضية التى ألقاها فى ذكرى عاشوراء بتاريخ 7/1/2008م مشيرا الى مصر بقوله :
«لن نخاصم ولن نعادى من تواطأ علينا من العرب فى حرب يوليو ٢٠٠٦ ومن اتهمنا وأساء إلينا، لكننا سنخاصم ونعادى من يتواطأ على غزة وأهلها وعلى مقاومتها، وعلى من يشترك فى دمائها ويسد عليها أبواب الحياة والخلاص».

أقول : اذن فعادوا انفسكم !!

ثم من انتم ؟!

و لما لم تخاطبون إيران التى لم تفعل شيئاً سوى التأكيد على دعمها المعنوى للمقاومة.. ؟!

ولماذا خرجتم وحزبكم مذعورين بعد سقوط ٤ صواريخ على شمال إسرائيل لتنفوا أنكم أطلقتموها..؟!

ولماذا لم يطلب حسن نصر الله من سوريا فتح أبوابها وحدودها لباقى الشعب الفلسطينى، بدلا من فتحها لقادة حماس فقط، وهم يعيشون فى مأمن من الصواريخ فيها؟! ولماذا لم تجاهد سوريا لتحرير أرضها

ولماذا لم يذهب هو وحزبه ويجاهد فى فلسطين ؟!

هذه بعض الكلمات التى تحمل بين طياتها كثيرا من الاجابات :

الشيعة اهل كذب وحقد و افتراء :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
" اتفق أهل العلم بالنقل والرواية والإسناد ، على أنّ الرافضة أكذب الطوائف ، والكذب فيهم قديم ، ولهذا كان أئمة الإسلام يعلمون امتيازهم بكثرة الكذب " .
" منهاج السنة " - جـ (1)- ( ص59 ) .

لما كان أصل مذهبهم مستند إلى جهل ، كانوا أكثر الطوائف كذباً وجهلاً.
" منهاج السنة " - جـ (1)- ( ص57 ) .

نعم " الكذب فيهم ،والتكذيب بالحق ، وفرط الجهل ، والتصديق بالمحالات وقلة العقل ، والغلو في اتّباع الأهواء ، والتعلق بالمجهولات ، لا يوجد مثله في طائفة أخرى" .
" منهاج السنة " - جـ (3)- ( ص435 ) .

قال صاحب كتاب " كشف الاسرار وتبرئة الائمة الاطهار " - :

" اعلم أن حقد الشيعة على العامة -أهل السنة- حقد لا مثيل له، ولهذا أجاز فقهاؤنا الكذب على أهل السنة وإلصاق التهم الكاذبة بـهم والافتراء عليهم ووصفهم بالقبائح.

والآن ينظر الشيعة إلى أهل السنة نظرة حاقدة بناء على توجيهات صدرت من مراجع عليا.....

" كشف الاسرار وتبرئة الائمة الاطهار – حسين الموسوى – مكتبة الامام البخارى-2002م- ص91-92 .

الشيعة اصل كل فتنة وبلية :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أمّا الفتنة فإنّما ظهرت في الإسلام من الشيعة ، فإنهم أساس كل فـتـنة وشـرّ ، وهم قطب رحى الفتن.
" منهاج السنة " - جـ (6)- ( ص364 ) .

نعم هم " أصل كل فتنة وبلية هم الشيعة ومن انضوى إليهم ، وكثير من السيوف التي سلّت في الإسلام إنما كانت من جهتهم " .
" منهاج السنة " - جـ (6)- ( ص370) .

قال صاحب كتاب كشف الاسرار - :

"وما زالت الأيادي الخفية تعمل وتبث سمومها، فقد أصدرت زعامة الحوزة في يومنا هذا تعليمات بوجوب إكثار الفساد والظلم ونشره بين الناس، لأن كثرة الفساد تعجل في خروج الإمام المهدي -القائم- من سردابه، وقد استجاب كثير من الشيعة لذلك، وطبقوا هذه التعليمات ومارسوا الفساد بكل ألوانه،...............

إن الغاية من إصدار هذه التعليمات هي نشر الفساد وتدمير البلاد، وأما خروج الإمام الثاني عشر المعروف بالقائم فأنا واثق بأنـهم يدركون أن لا وجود لهذا الإمام."

" كشف الاسرار وتبرئة الائمة الاطهار – حسين الموسوى – مكتبة الامام البخارى-2002م- ص113
رد مع اقتباس
  #5  
غير مقروء 2010-10-07, 04:17 PM
الصورة الرمزية درة مكنونة
درة مكنونة درة مكنونة غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-09-25
المكان: فـٍـٍـٍـي اي مكان يتواجد فيه الصمت...
المشاركات: 3,463
درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة درة مكنونة
افتراضي

مصر ارض الكنااانه

والله ان شعبها طيب رفيع الخلق متواااضع

بهم اناااس ولله الحمد متدين ذا اخلاق واولهم شيوخ الازهر..

ولكن هناااك يأخي الجيد والردئ وليس في مصر فقط... بل في جميع دول العاالم


باارك الله فيك ووفقك ااامين
رد مع اقتباس
  #6  
غير مقروء 2010-10-07, 04:31 PM
حمودة حمودة غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-05
المشاركات: 5
حمودة
افتراضي

أعتذرللأخ أبومحمد الرضوانى أنى لم أتقدم له بالشكر
فإن رد الأخ يوسف ينم عن حزبية بغيضة تساعد على نشرالفتن
فهو يلعن مصر التى ضحت بدماء أبنائها من أجل القدس ويذكر غزة ونسى القدس
ونسى باقى فلسطين شأنه شأن كل الحزبيين
أسأل الله أن يحفظ مصر من أمثاله ويهديه إلى الرشاد
رد مع اقتباس
إضافة رد


المواضيع المتشابهه للموضوع: لله درك يا مصر
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
من قتل عثمان موحد مسلم الشيعة والروافض 0 2020-02-04 10:06 PM

*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
مستلزمات طبية بالدمام ||| تصميم المواقع الالكترونية في العراق ||| عقارات تركيا ||| تنسيق حدائق ||| اكواد فري فاير 2021 ||| معارض / مؤتمرات / فعاليات / ترفيه / تسويق ||| نشر سناب - اضافات سناب ||| توصيل مطار اسطنبول الجديد ||| الدراسة في تركيا ||| رحلات سياحية في اسطنبول ||| ستار الجنابي ||| شراء اثاث مستعمل بالرياض ||| شراء الاثاث المستعمل بجدة ||| Learn Quran Online ||| مقالاتي ||| نقل عفش ||| شات الرياض ||| مكتب محامي ||| خدماتي ||| برنامج محاسبي سحابي لإدارة المخازن ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| تصليح تلفونات ||| تصميم موقع ||| نشر سناب

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

خدمة تعقيم المنزل من كورونا ||| مكافحة الحشرات والقوارض ||| مكافحة الصراصير في المنزل

موثق معتمد في جده | | | محامي في المدينة | | | نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب

منتديات شباب الأمة

*** مواقع صديقة ***
للتواصل > هنـــــــــــا
السنة النبوية | كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية | أولاد مصر
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd