="الأذكار           



*** مواقع صديقة ***
للتواصل > هنـــــــــــا
اشتراك بين سبورت | | | السنة النبوية | | | كوبون خصم | | | حياة المصريين | | | الأذكار | | | شركة تنسيق حدائق بجدة | | | قروبات واتس اب | | | موثق معتمد في جده | | | محامي في المدينة | | | موقع المرأة العربية | | | رحيق | | | أولاد مصر
 
العودة أنصار السنة > أقسام عامة > المجتمع المسلم
 
*** مواقع صديقة ***
شارب شوتر ||| الربح من الانترنت للمبتدئين ||| ستور بلايستيشن ||| افضل موقع لاختصار الروابط ||| جنة العطور ||| Money Online - Weight Loss -Health & Fitness ||| افتار انستقرام ||| افضل موقع عطور ||| لغز

*** مواقع صديقة ***
عبدالعزيز الحويل للعود ||| الاستثمار في تركيا | | | ليزر ملاي منزلي | | | نقل عفش الكويت | | | منتجات السنة النبوية | | | منتجات السنة النبوية | | | ما رأيكم | | | شركة نقل اثاث بالخبر


« الأخ غريب مسلم مشرفاً للدعم الفنى | اقــلامــ شــاعــر عضو شيعي نجس | الابنــــــاء فى وادى والأبــــاء فى وادى ... أين الصحبه والاحتــــواءقصه حقيقيه »

موضوع مغلق

أدوات الموضوع
  #1  
غير مقروء 2011-01-14, 12:40 PM
اقــلامــ شــاعــر اقــلامــ شــاعــر غير متواجد حالياً
عضو شيعى
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-15
المشاركات: 38
اقــلامــ شــاعــر
افتراضي اقــلامــ شــاعــر عضو شيعي نجس

ليست اصابعكِ سواء
وان كان ماسألتي عنه فأنظري الى كل الناس كل من يلعض بعضها بعضا
وان كان من جهت سب الروافض فهناك كذلك سب السنه
والمثل يقول لو خليت لخربت....
اذاً في هذي الحال سؤالك لا يقتصر على الشيعه فقط فأجعليه عام على الجميع ..فكل من يلعن الآخر وفي يوم القيامه يسألون انفسهم لماذا صرنا ملعونين..

  #2  
غير مقروء 2011-01-14, 04:53 PM
اقــلامــ شــاعــر اقــلامــ شــاعــر غير متواجد حالياً
عضو شيعى
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-15
المشاركات: 38
اقــلامــ شــاعــر
افتراضي

اوكي هدوا بالكم انا وجودي للحوار لا للمشاكل
اخواني السنه و اخواني الشيعه كلكم على عيني وراسي
احنا نشوف في المحطات اشخاص يسبون الصحابه ويسبون السنه وكذلك بعد نشوف في المحطات اشخاص يكفرون الشيعه ..بس اللي انصدمت منه ان البعض لا يفهم ولا يفقه في شي يجي يسب وانا اتكلم على الطريفين الشيعه والسنه ...
فيا ام اريام سؤالج ماله دعاي لأن لو كنت شيعي فانا راح اسألج "" هل من صحت اسلامكم تكفير الشيعه ؟؟""
فقبل ما تعيبون الناس صلحوا عيوبكم..طالعوا داخلكم تثقفوا مو بس في مذهبكم حتى في المذهب اللي بتحاورونه حتى الاديان الاخرى بعدين شوفوا الناس وعاتبوها
  #3  
غير مقروء 2011-01-14, 05:01 PM
اقــلامــ شــاعــر اقــلامــ شــاعــر غير متواجد حالياً
عضو شيعى
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-15
المشاركات: 38
اقــلامــ شــاعــر
افتراضي

جزاه الله شيخ عرعور بس لو فيكم نخوه وشهامه ردوا على السيد كمال الحيدري اللي سكتكم
وعلى فكره شيوخ السنه حاطين جائزه قيمتها مليون ريال على اللي يرد عليه ويسكته يا حلوين...
  #4  
غير مقروء 2011-01-14, 05:09 PM
اقــلامــ شــاعــر اقــلامــ شــاعــر غير متواجد حالياً
عضو شيعى
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-15
المشاركات: 38
اقــلامــ شــاعــر
افتراضي

من قال ان دولة فارس هم شيعه وبمعنى كلامك " اجدادهم" طيب في دول الخليج شيعه ..
في شرق اسيا شيعه في الهند اكثر نسبة شيعه هناك
  #5  
غير مقروء 2011-01-14, 05:14 PM
اقــلامــ شــاعــر اقــلامــ شــاعــر غير متواجد حالياً
عضو شيعى
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-15
المشاركات: 38
اقــلامــ شــاعــر
افتراضي

ههههههههه
انا لست شيعي ولا سني
ولكن احارب الفساد والظلال العقلي للمجتمعات
فالناس اصبحت تكتب ذكرياتها على القمر ونحن يلعن كل امرء اخيه
  #6  
غير مقروء 2011-01-14, 11:04 PM
اقــلامــ شــاعــر اقــلامــ شــاعــر غير متواجد حالياً
عضو شيعى
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-15
المشاركات: 38
اقــلامــ شــاعــر
افتراضي

هههههه
قسم بالله انكم مو بوجه مناظرات
اول شي اسلوبكم ياحلوين يدل على التربيه
انا ما جبت طاري كلمة خارجه عن الحدود وبعض الخوان اللي يقول زنديق و.....و.... والصفحه تثبت كلامي
ثاني شي احب انبه بعض الشباب اللي يقول عن السي كمال الحيدري انه محرف
طيب انا شاهدت البرنامج وشفت ان السيد كمال الحيدري يثبت بدلائل من كتبكم يالسنه وبكذا اذا كنتوا تقولوا عنه محرف فانتوا تتكلمون عن كتبكم
اوكي اوكي
نرجع الى محور حديثنا
حبيت اسأل الشعب وبالخصوص السنه بس قبل ما اسأل لا احد يحط في قلبه شي ترى كلنا عيال آدم وكلنا اخوان
حبيت اقول ...
ان لو كنت تستمع لشيخك ويقول كلام عسل وهالكلام يهمك في حياتك..هل راح تستمع لكلامه لو تقاطعه وتغير الموضوع؟؟
  #7  
غير مقروء 2011-01-14, 11:11 PM
اقــلامــ شــاعــر اقــلامــ شــاعــر غير متواجد حالياً
عضو شيعى
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-15
المشاركات: 38
اقــلامــ شــاعــر
افتراضي

انا معاك اخوي اي سمعت هالشي بأذوني شخص يقول لشخص وهابي
الوهابي تعني انك من تباع محمد بن عبد الوهاب..بس ما اعتقد انها سبه
لكن كلمة رافضي روايات تقول انها مأخوذه من رفض العار والذل واللي يرفض شي بشده اعتقد يفتخر لو قلت له انك رافض العار والذل
  #8  
غير مقروء 2011-01-14, 11:16 PM
اقــلامــ شــاعــر اقــلامــ شــاعــر غير متواجد حالياً
عضو شيعى
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-15
المشاركات: 38
اقــلامــ شــاعــر
افتراضي

هههههه
طيب واذا قلت لكم اني صليت ورى هالشيخ صلاة الجمعه في جماعه
مابتصدقون ادري ..
  #9  
غير مقروء 2011-01-14, 11:20 PM
اقــلامــ شــاعــر اقــلامــ شــاعــر غير متواجد حالياً
عضو شيعى
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-15
المشاركات: 38
اقــلامــ شــاعــر
افتراضي

ان شاء الله راح اتابعها اخوي
وماقصرت والسموحه لانك فهمت كلامي السابق انه عليك وانا كنت اقصد غيرك فالمرة القادمهه راح اعم بكلامي
  #10  
غير مقروء 2011-01-14, 11:28 PM
اقــلامــ شــاعــر اقــلامــ شــاعــر غير متواجد حالياً
عضو شيعى
 
تاريخ التسجيل: 2010-08-15
المشاركات: 38
اقــلامــ شــاعــر
افتراضي

تسلم على التنويه
بس حبيت اقول للكل ان اللي سوه زوار الحسين عليه السلام مو اكثر من اللي سواه يزيد يوم ما قال قف بالطواف
واعتقد ان ههههه شي صعب ان الواحد يقدر يعاكس بنت والكعبه قدامه لكن على يزيد مو صعب لأن اصلا كان اسلامه نفاق
موضوع مغلق


للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
مفاتيح شارب شوتر | | | سوق سومة المفتوح ||| أخبار التقنية | | | شركة عزل اسطح بالرياض | | | شركة عزل فوم بالرياض | | | اعلانات مبوبة مجانية | | | مكياج عيون | | | نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب | | | تصميم شخصيات ثلاثية الأبعاد للأفلام الدعائية و الالعاب

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب

Travel guide | | | Cheap flights | | | Best hotels

موقع الكوبونات | | | كود خصم امريكان ايجل | | | كود خصم وجوه | | | كود خصم بات بات

منتديات شباب الأمة
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd