="الأذكار           

مكتبة دار الزمان
 
العودة أنصار السنة > القسم العام > أخبار العالم الإسلامى والأقليات
 

« الشباب صناع التغيير/د.عائض القرني | تكريم الرئيس مبارك !!! حق واجب علينا امة الاسلام &&& | تعاونوا على حذف هذه الصفحة المعادية للشريعة الإسلامية فى مصر. »

إضافة رد

أدوات الموضوع
  #1  
غير مقروء 2011-02-20, 01:24 AM
محمود5 محمود5 غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-17
المكان: مصر
المشاركات: 1,716
محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5
حصرى تكريم الرئيس مبارك !!! حق واجب علينا امة الاسلام &&&

ان الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه ونشهد الا اله الا الله وان محمدا عبده ورسوله :
قد يختلف البعض معى فى هذا الامر ولكن لا يجب ان يكون اختلافنا مدعاة للفرقة .
وانا اكتب هذا الموضوع من باب """"""""" لا يعرف الفضل الا اهله """"""""" و """""" ليأخذ كل ذى حق حقه """"""""""
اخوانى فى الله :
مما دعانى الى كتابة هذا الموضوع هو رؤيتى لتوجه الاعلام المنافق الى تكريس كل جهده لدحض هذا الرجل واظهار مثالبه فقط بدون مراعاة للاغلبية الصارخة والتى لم يذكر لها بيان ولا لسان وذلك ان التوجه العام اصبح منقلبا بنسبة المائة فى المائة ضد الرئيس حسنى مبارك شفاه الله وعفاه .
واردت ان افتح هذا الموضوع وليختلف معى من اراد ولكننا هنا على اقتناع تام بما نذكره , وليعلم الجمع ان الفساد فى كل زمان ومكان , وكلنا فاسدون بالمعنى الاصطلاحى للفساد فلماذا لا نحاسب انفسنا والا فلنلتمس له العذر فى ذلك ولنجعل امر الراعى الى رب الراعى ليحاسبه عليه .
وهلاّ توقفنا قليلا عند بعض محاسن الرجل لانه ان علم الجهلاء محاسن الرجل لم يجرؤ واحد ان يذكر مثالبه :
وانا باذن الله تعالى سأتكلم عن بعض النقاط التى ركزت عليها فى خطابنا مع عوام الناس وخواصهم بدون تطويل حتى لا يملّ القارىء ولكن سأذكرها فى عناصر وتحتها بعض النقوش التى تقربها الى الافهام :
1- فى حرب 73 ضد الصهاينة :
اتى رئيس الاركان للرئيس الراحل انور السادات فقال له يجب الانسحاب من الحرب وعدم الخوض فيها لضعفنا امام اسرائيل فدندن السادات رحمه الله تعالى فقال استدعوا لى حسنى مبارك : فقال له :
ما قولك فيما سمعت وذكر له اقوال رئيس الاركان فقال مبارك :
((((((((( لو لم نحارب اليوم لم نحرر الى نهاية الدنيا ومعى جند اغزو به العالم )))))))))))))).
تذكروا افاعيل الصهاينة فى بلادنا وكيف العار لحقنا اينما كنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وكيف بناتنا رفعت جباهها بعد الحرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكيف انقضى عصر الخونة فى هذا الوقت؟؟؟؟ وتذكروا هتك الاعراض وشرب الخمور على اجساد نسائنا فى الضفة وسيناء واطفاء السجائر فى اجسادهن وليس لهن دية . تذكروا القتل بدون اسباب لرجالنا فى سيناء والتلاعب بصبياننا فيها وتجنيدهم للخيانة لبلادهم ومن ابى القتل وما خفى كان اعظم .
تذكروا الحالة التى كنا عليها وقد خلقنا الله احرارا فازلنا اليهود !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الا يغفر له ذلك ما كان منه . بلى والله يغفر له اقل من ذلك ويوضع على رؤس الاشهاد ويا اخوان من لا يرحم لا يرحم .
2- الامن والامان :
تلك النعمة الغالية والتى فقدناها بالمخالفة الشرعية لهؤلاء المتظاهرين لما خرجوا على رئيسنا مبارك شفاه الله وعفاه .
اخوانى كان الواحد منا يتنقل فى البلاد طولا وعرضا شرقا وغربا يأمن على نفسه وماله وعياله .
ووالله اليوم اذا ذهب احد اصدقائنا الى مكان يتابع بكل السبل حتى يعود الينا تارة بالمحمول وتارة بارسال السيارات خلفه او معه لان الطرق اصبحت غير آمنة فلقد خرج الكلاب من الطرقات والفئران من جحورها .
اخوانى كنا نرى بام اعيننا ان الفتيات يذهبن الى مناطق تعليمهن آمنات مطمئنات لا يهبن شيئا . واليوم منعن من الذهاب الى اماكن التعليم لعدم الامن والامان . بل اقل من ذلك ان جلب حاجات المنازل من قبل النساء اصبح ممنوعا الان بفضل الثورة ولا يأمن الواحد على ابنته واخته وامرأته ان تسير بمفردها فى الطرقات لان الكلاب قد ظهرن وافعيل والله ما يفعله اليهود ولا الكفار قد فعلت بالنساء فى الشوارع والطرقات .
اين كان هؤلاء لما كان الامن مسيطرا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اهى الحرية التى يريدون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ان افضل ما يتحلى به الرجل العفة والحرية فان سقطتا هان عليه كل شىء . ونحن اليوم نجنى شرر هذه المخالفة الشرعية على رجل مكّن لنا هذه الامور . وتذكروا قول النبى صلى الله عليه وسلم :
(((((((((((((( من بات آمنا فى سربه معافا فى بدنه عنده قوت يومه فقد حيزت له الدنيا بحذافيرها )))))))))))))))))
أليست هذه الدنيا والتى نتقاتل عليها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انها هى والدنيا قالها لنا النبى صلى الله عليه وسلم :
((((((((((((((ليس من مالك الا ما اكلت فانيت او لبست فابليت او تصدقت فابقيت )))))))))))))))))))))
أليس هذا هو المال الذى نتقاتل عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انه هو وتريدون قتل الرجل لانه اخذ مالا ولنا وقفات عن حق الرجل فى ثلاثين عاما رئيسا للبلاد اين حقه علينا بعدما قتلنا شبيبته ولم نرحم شيبته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ان احد مديري البنوك وجد انه مختلسا للمال العام بمقدار 40 مليار دولار على لسان احد العاملين بالبنوك وآخر مثله وثالث مثلهما ارقام نسمعها ولكننا لا نريد الا سماع اخبار رئيسنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حسبنا الله ونعم الوكيل .
بسرعة تناسينا كل ما فعله لاصلاح البلاد من طرق ومدارس وتعليم وصحة ودعم طيلة حياته ينادى به ولم يرفعه مرة واحدة وكم جلس الى اهلنا فى بيوتهم وعلى المزارع ويشرب معهم الشاى ويضحك مع هذا ويبتسم مع هذا ويسمر مع هذا ويداعب ذاك تناسينا كل ذلك !!!!!!!!!!!!!!!!
ماذا فعل الرجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نعم اخطأ ولكن خطأه ما يساوى شيئا امام الحرية التى ننعم بها فى عصره .
لم نجده يوما منع الناس ليصلوا او نادى باغلاق المساجد بل كان اول المتواجدين فى المساجد !!!!!!!!!!!!!!!!!!
لم نسمعه يومايدعو الى الانحلال فى الطرقات بل كانت الشرطة - اعادها الله الينا اقوى من سابق عهدها - تردع كل خارج عن الاخلاق والاعراف المتوارثة فى البلاد !!!!!!!!!!!!!!!!!
لم نسمعه يوما يدعو الى الشرك بالله تعالى باى طريق كان !!!!!!!!!!!!!!!!!! ولكننا كنا نقترفه .
لم نسمعه يوما يخوض بالتنقيص فى واحد من كبرائنا من لدن آدم عليه السلام الى اصغر عالم منا .
ووالله لو تتبعنا من امسك بهم امن الدولة او الشرطة لوجدناه بالفعل مخالفا الا من رحم ربى وهو لا يتعدى الواحد من المائة الف يكون مظلوما .
كل من خالف العقيدة كان يحبس وكنا نثور وندعى انهم مسلمون حتى اذا تعلمنا علمنا ان الرئيس واعوانه كانوا على حق واننا كنا مغيبين ومغرر بنا .
لا يخاف من جهاز الامن الا من فعل مخالفة :
وصدق المثل المصرى ::::""""""""""""""" من على رأسه بطحة يحسس عليها :""""""""""""""""""
اما الذى يسير وليس عليه شىء كان لا يخاف من الشرطة .وحتى ولو طلب منه ابراز هويته فهذل حقه فلا نعلم من بجوارنا قد يكون معه هلاكنا ...........
تناسينا ذلك كله وادعينا عليه ظلما وزورا افعالا والصقناها به والبينة على من ادعى ولن تجد البينة الا اختلاقا للاكاذيب فحسبنا الله ونعم الوكيل ......
ولا اقول ذلك وادعى انه معصوم لا والله ولكن اعلم ان كل ابن آدم خطّاء فلك لم نتركه وشأنه بدلا من التجريه فيه وتذكروا له شيئا واحدا فعله فيه خير ؟.؟..............
الا يشفع ذلك كله له ..............
بلى والله اقل من ذلك يشفع له وان نحترمه ونبجله .
وماذا سيكون حالنا اذا قال لنا واحد :
لم تحترموا كبيركم فلا امان لكم !!!!!!!!!!!!!!!!!!
الا تقال ووالله قيلت فلم نحترم كبيرنا وفعلنا به هكذا فكيف يأمننا الناس على اولادهم ونحن فاقدى الهوية والاحترام لمن كبر علينا :
(((((((((((((((((( ليس منا من لك يوقر كبيره ويعطف على صغيره )))))))))))))))))))
وكيف يحترمنا الناس بالخارج ونحن ليس لنا كبير نرجع اليه ونحترمه ونجله .
ويقول المثل المصرى (((((((((((((((((( من ليس له كبير فليشترى له كبير ))))))))))))))))))
وهذا كبيرنا ورئيسنا رضيتم ام ابيتم .نحترمه ونجله .
ودعكم من الغوغاء الذين فى كل واد يهيمون ولا يدرون ما يفعلون وبالامس القريب كانوا له يهتفون وبالاغانى يعزفون ويرقصون ويطبلون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
واقول للتليفزيون المصرى :
ما هذه الاغانى الوطنية التى تضعونها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أ أ سقطتم بارك ونتنياهو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ ام فتحتم الاقصى ونحن غافلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام بالاحرى اخذتم كأس العالم ونحن نائمون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام المغنيين تنتظرون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما لكم الا تفقهون .
حسبنا الله ونعم الوكيل .
يتبع لبيان فضل الرئيس على العالم بأسره .
رد مع اقتباس
  #2  
غير مقروء 2011-02-20, 02:00 AM
الصورة الرمزية أبو جهاد الأنصاري
أبو جهاد الأنصاري أبو جهاد الأنصاري غير متواجد حالياً
أنصارى مختص بعلوم السنة النبوية
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المكان: الإسلام وطنى والسنة سبيلى
المشاركات: 11,830
أبو جهاد الأنصاري تم تعطيل التقييم
افتراضي

كل الذين خرجوا على مبارك قد تعلموا فى عصره ، وجلسوا على النت فى عصره.
قريتى عام 1981 لم يكن بها سوى بضعة منازل مبنية بالحجر الباقى كله بالطوب اللبن أما الآن فقد انتشرت فيها ظاهرة البراج بشكل كبييييييييييييير ولم يعد هناك بيت واحد فى مصر مبنى بالطوب اللبن تقريباً.
كل مرافق الحياة دخلتنا فى عهد مبارك ، المياة ، الصرف الصحى ، الرصف ، الكهرباء بلا انقطاع كالمدينة تماماً.
تم تجديد اربعة مدارس عندنا بعضها انشاء من جديد ، 90% من مصر المعاصرة بنى فى عهد مبارك ، دون مبالغة.
كم شخص بنى بيت أو عمارة أو برج أو ركب سيارة فى عهد مبارك؟؟؟؟
ومن ناحية الأمن :
فى عهد حسنى مبارك استفحل التكفيريون الذين أوشكوا أن يقضوا على مصر ، وقتلوا الأطفال والنساء والمعاهدين!!
وهؤلاء - واقسم بالله - هم من أورثوا فينا هذا الرعب الأمنى ، وتسببوا فيه ، ومن أجلهم جيشت الشرطة بل الجيش أيضاً ، ولولا هذا لكنت مصر الآن ترضخ تحت نير التكفيريين!!
المشكلة أن ثورة أصحاب الكروش لا تعى هذا الكلام ، ولا تفهم هذه اللغة ، فهم لا يسمعون إلا لصرير أمعائهم ، وخرير بطونهم.
رد مع اقتباس
  #3  
غير مقروء 2011-02-20, 02:21 AM
النهار النهار غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-01-30
المشاركات: 125
النهار
افتراضي

يكفي انه اتصل بأسياده امريكا واسرائيل وقال لهم انا مستعد اخرج بس اخشي ان تتحول مصر الي دوله اسلاميه
ويستلم اخوان المسلمون السلطه
عندى سؤال لكاتب الموضوع اتخشون ان تكون دولتكم دوله اسلاميه دستوريه والدستوريه تعني دوله تحتترم جميع
الديانات الموجوده على ارضها وتقدم لهم كل العنايه
ام تريدونها دوله علمانيه مفككه مثل المثل السوري كل من ايدوا اله افعل مابدا لك
لازم تعرفون ان مصر في المقام الاول دوله كبرى من الدول الاسلاميه وفيها الازهر الشريف الذي خرج علماء
المسلمين لكل ارجاء العالم مصر من اغناء دول العربيه في عهد السادات ومبارك جعلوها من الدول الفقيره
انا زرت مصر اكثر من مره وشاهدت في عصر مبارك الميمون المخدرات تباع على الجسور وفي الشوارع
الشخص جالس مع الكميه المتوفره له يزن المخدرات في الشارع وبحماية الرجال المتنفذين هل زرت الصعيد
اصبح اكثر 60% من شبابها مدمن مخدرات كله في عهدهم الميمون اي كملة حق تراد بها باطل
رد مع اقتباس
  #4  
غير مقروء 2011-02-20, 03:07 AM
محمود5 محمود5 غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-17
المكان: مصر
المشاركات: 1,716
محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5 محمود5
افتراضي

امة الله النهار : لا اعلم ان كنت ذكرا ام انثى المهم :
من العار والشنار القاء التهم جزافا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
1- لو كان الامريكان اسيادا لرئيسنا مبارك حفظه الله ورعاه لقبل باقل شىء ان يكون فى مصر كمثيلاتها من الدول العربية قاعدة عسكرية وهذا لم ولن يحدث باذن الله تعالى . بل قال على لسان طلعت السادات "
((((((((((((((( ان الرئيس مبارك قال على جثتى ان تكون بارض مصر قاعدة عسكرية امريكية أأحررهم من اسرائيل وادخل لهم امريكا لا والله ))))))))))))))))))))))))
ولو كانت اسرائيل اسياده لاستجاب الى مجموع المثيرات والتهديدات التى اطلقتها السنة اللهب فى اسرائيل ولكنه بحكمته ما استجاب لها وتابعى الموضوع لتعلمى جل هذه المواقف المشرفة لرئيسنا المبارك مبارك .
2- ولو سلمنا جدلا انه اتصل بهم بسبب الاخوان المسلمون فيكون هذا محسوبا له لا عليه ويكون من صفحاته البيض التى تضاف الى سجلاته فان خطر الاخوان على الامة الاسلامية اشد من خطر النصارى والتاريخ لا يكذب واقرأى ان شئت تاريخ الاخوان قديما وحديثا لتعلمى من هم ؟؟؟؟؟؟ وكيف يفكرون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
3- ومن قال لك او ادخل فى عقلك ان الاسلام لا يحترم الديانات .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل علمت النصارى معنى الحرية الا فى ظل ربوع الاسلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وسلى شنودة يخبرك ان النصارى على عهد الرومان والبيزنطيين كيف كانوا يضطهدون وما احسوا بالامان الا فى ظل الرعاية الاسلامية !!!!!!!!!!!!!!!!!!
والتاريخ لا يكذب وتسائلى لماذا فتحت مصر سلما ولم تفتح حربا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لان المصريين فتحوها بايدهم لكى ينتشلوها من براثن الرومان والبيزنطيين .
اقرأوا التاريخ .
4- وتقولين انك زرت مصر !!!!!!!!!!
اهلا ومرحبا بك .
ولكن ما ذنب مبارك فيما تدعينه من المخدرات .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل سمعتيه يوما يقول : انا ادخلت لكم كم شحنة من المخدرات لكى يتكيف الشعب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وما فائدة جهاز مكافحة المخدرات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولو اعطيناه بعض المسؤلية سنقول ان اتباعه خانوه كما خانه غيرهم .!!!!!!!!!!!!!!!!!
5- وتدعى امرا عظيما على الصعيد :
انا يا امة الله من الصعيد ولم ار ما تدعينه بهذه النسب المهولة بل ان الدين والعرف يمنع عندنا ذلك الا من بعض الفجار الشرازم وهؤلاء فى كل مكان وهم ممقوتون منفورون من قبل ذويهم فما بالك واصحاب البلاد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وارجع واقول لك ما ذنب مبارك فى هذه الامور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كم من الاطنان القى القبض عليها فى غياهب الصحراء فى سيناء ومع البدو ولماذا لا تقولى ان ذلك مخطط من اسرائيل ومن يكرهوا مصر حفظها الله من كل سوء .
نعم نحن مشهورون بكثرة السلاح ولكن بالله لم نرفعه يوما خارجين عن الحكام بل لحماية اهلنا وارضنا من اعتداء اللصوص وقطاع الطرق .
واقول لك صراحة منذ ما يزيد عن ثلاثين عاما لما استتب الامن تم تخبئة السلاح ولم يخرج الا يوم المظاهرات المشئومة لحفظ اعراضنا من الشرازم !!!!!!!!!!!!!!!!! واما قضايا الثار فهذه لا يسأل عنها رئيسنا ؟..............
ثم هذا كله يؤكد كلامى انه لا يوجد دليل واحد يدين سيادة الرئيس مبارك !!!!!!!!!@@@@@@@@@@
واننا نحن الفاسدون ومنا الخونة ومنا من اعطاهم الرئيس ثقته فخانوه ..........................
وتذكرى خيانة العلقمى للدولة العباسية ........... وتوقف التتار عندنا فى ارض مصر لصدق العقيدة وهو ما نؤكد عليه يا امة الله .,,,,,,,
ان المهم العقيدة وليس الكثرة .
هل عندكم من شىء آخر تلصقونه بسيادة الرئيس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اظن ان لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
رد مع اقتباس
  #5  
غير مقروء 2011-02-20, 06:20 AM
أنا المسلم أنا المسلم غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-02-16
المشاركات: 5
أنا المسلم
افتراضي

والله ثم والله ثم والله خطاب كخطابك يا أستاذ محمود لا يستحق الرد 5
رد مع اقتباس
  #6  
غير مقروء 2011-02-20, 05:10 PM
الصورة الرمزية أبو جهاد الأنصاري
أبو جهاد الأنصاري أبو جهاد الأنصاري غير متواجد حالياً
أنصارى مختص بعلوم السنة النبوية
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المكان: الإسلام وطنى والسنة سبيلى
المشاركات: 11,830
أبو جهاد الأنصاري تم تعطيل التقييم
افتراضي

قال تعالى : .... وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ إِنَّ اللَّهَ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ [البقرة:237]
وقال تعالى : .... وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءَهُمْ وَلَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ بَعْدَ إِصْلَاحِهَا ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ [الأعراف:85]
وَيَا قَوْمِ أَوْفُوا الْمِكْيَالَ وَالْمِيزَانَ بِالْقِسْطِ وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءَهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ [هود:85]
وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءَهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ [الشعراء:183]
رد مع اقتباس
  #7  
غير مقروء 2011-02-20, 05:13 PM
الصورة الرمزية أبو جهاد الأنصاري
أبو جهاد الأنصاري أبو جهاد الأنصاري غير متواجد حالياً
أنصارى مختص بعلوم السنة النبوية
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المكان: الإسلام وطنى والسنة سبيلى
المشاركات: 11,830
أبو جهاد الأنصاري تم تعطيل التقييم
افتراضي

الله يقول :
لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ .... [البقرة:286]
ونحن نقول : عليه ما اكتسب ، وعليه ما اكتسبنا!!!
رد مع اقتباس
  #8  
غير مقروء 2011-02-21, 01:28 AM
الصادق ب ع الصادق ب ع غير متواجد حالياً
عضو جديد بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2009-08-04
المشاركات: 1
الصادق ب ع
افتراضي

منتدى انصار السنة يوحي بان اصحابه يتحدثون بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم واحاديثه وانت أخي في موضوعك كله رحت تسرد الامثال الشعبية تستدل بها وكان يفترض منك أن تسرد لنا ولو حديثا تقوي وتأصل به كلامك لكن للاسف لم تفعل انا أسألك سؤالا واحدا .. بطانة اي حاكم وحاشيته الذين اثروا ثراءا فاحشا وثبتت ادانتهم من المسؤول عن ذالك فقط وما رأي الشرع في ذالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد مع اقتباس
  #9  
غير مقروء 2011-02-21, 03:01 AM
الصورة الرمزية أبو جهاد الأنصاري
أبو جهاد الأنصاري أبو جهاد الأنصاري غير متواجد حالياً
أنصارى مختص بعلوم السنة النبوية
 
تاريخ التسجيل: 2007-07-22
المكان: الإسلام وطنى والسنة سبيلى
المشاركات: 11,830
أبو جهاد الأنصاري تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصادق ب ع مشاهدة المشاركة
انا أسألك سؤالا واحدا .. بطانة اي حاكم وحاشيته الذين اثروا ثراءا فاحشا وثبتت ادانتهم من المسؤول عن ذالك فقط وما رأي الشرع في ذالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وأنا أرد عليك السؤال بسؤال:
فهل بفعلهم هذا قد أنقصوا من رزقك الذى ساقه الله إليك شئ؟؟
إن قلت نعم ، كفرت.
وإن قلت لا صار سؤالك لا محل له من الإعراب. ويبقى الأمر على أصله ، إذا آمن الناس أن الله هو الرزاق ذو القوة الأمين ، فعلام يثوورن؟؟!!
ألا يعجبهم قسمة الله للأرزاق ، فخرجوا ليحجروا على ربهم ويمسكوا بأيديهم موازين توزيع الأرزاق على العباد؟؟!!
رد مع اقتباس
  #10  
غير مقروء 2011-02-21, 07:51 PM
أبو ياسر عبد الوهاب أبو ياسر عبد الوهاب غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2008-06-20
المكان: ولاية وهران بالجزائر
المشاركات: 697
أبو ياسر عبد الوهاب
افتراضي

حياك الله أخي أبا محمد أسأل الله أن يجزيك ويعوضكم خيرا
رد مع اقتباس
إضافة رد


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
استقدام خادمات / عاملات ||| برجولات ||| سجاد صلاة ||| مقاول ترميم ||| ترافيان ||| العاب الاندرويد ||| نشر سناب ||| درويدي بلاي ||| شركة عزل اسطح بجدة ||| شركة عزل اسطح بجازان ||| العاب مهكرة ||| توريدات كهربائية و بترولية ||| تقوية شبكة المحمول ||| shoes for women ||| شاليهات شرق الرياض ||| تفاصيل ||| حسابات ببجي ||| تصميم المواقع الالكترونية في العراق ||| شات الرياض ||| مكتب محامي ||| خدماتي ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| تصليح سيارات ||| تصميم موقع ||| نشر سناب

كود خصم سيارة اونلاين ||| كود خصم بات بات اطفال ||| كوبون خصم

خدمة تعقيم المنزل من كورونا ||| مكافحة الحشرات والقوارض ||| مكافحة الصراصير في المنزل

نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب

منتديات شباب الأمة ||| وادي العرب

السنة النبوية | كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية | أولاد مصر
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd