إلى من حاول اختراق عضوية المراقب العام: "حسبنا الله ونعم الوكيل" أنا خصيمك عند الله تعالى يوم القيامة

            ="الأذكار           

مكتبة دار الزمان

*** مواقع صديقة ***
للتواصل > هنـــــــــــا
السنة النبوية | كوبون خصم | حياة المصريين | الأذكار | موقع المرأة العربية | رحيق | أولاد مصر
 
العودة أنصار السنة > القسم العام > أخبار العالم الإسلامى والأقليات
 
*** مواقع صديقة ***
شارب شوتر ||| Dream League 2022 ||| المتجر الرقمي ||| شدات ببجي ||| مقالات ، مقالات منوعة ، مقالات علمية ||| شركة نقل عفش بالقطيف ||| الربح من الانترنت للمبتدئين ||| ستور بلايستيشن ||| افضل موقع لاختصار الروابط ||| جنة العطور ||| قصر العطور ||| لغز

*** مواقع صديقة ***
عبدالعزيز الحويل للعود ||| شاليهات جلنار الرياض ||| Learn Quran Online ||| الاستثمار في تركيا ||| ليزر ملاي منزلي ||| نقل عفش الكويت ||| منتجات السنة النبوية ||| منتجات السنة النبوية ||| ما رأيكم ||| شركة نقل اثاث بالخبر


« اشتباكات ميدان التحرير 19-11-2011 | مظاهرات أهل طرابلس احتجاج على عودة اليهود اليبيين | ساهموا الآن معنا بالكلمة الطيبة للتصدي للفتنة الواقعة ما بين إخوانكم في كل المناطق التي تشهد اشتباكات مؤلمة لنا جميعاً »

إضافة رد

أدوات الموضوع
  #11  
غير مقروء 2011-11-20, 11:57 PM
الصورة الرمزية يعرب
يعرب يعرب غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-12
المكان: دار الاسلام
المشاركات: 7,661
يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب
افتراضي رد: مظاهرات أهل طرابلس احتجاج على عودة اليهود اليبيين


زميلى المسلم ارك ترهف بدلا ان تقف على الحق

انظر لقول الشيخ بن الباز


ج : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، بعده كل من سماه النبي صلى الله عليه وسلم شهيدا فإنه يسمى شهيدا؛


السؤال الذى اريد عليه اجابه الان

هل سمى النبى قتلى الثوار فى ليبيا شهداء

ام انك مازلت تلوى اعناق اقوال العلماء

برغم اننا حذفنا موضوع لك تطعن بهم الان تستشهد باقوالهم

عجبا لهذا التلون


وقلت لك فى مشاركتى السابقه قس على على كل ما نسخت بدون علم اقوال العلماء فكل ما استشهدت به ضدك وانت تريد لى اعناقها فقط لترضى اهواء نفسك

فاحذر ان تتقول على العلماء

كما انك تجاهلت باقى مشاركتى


اقتباس:
ولماذا تهاجموننا فى كل شارده ووارده وتتصيدون اخطائنا اختى انتى تعيبيننى بأنى ادافع عنهم ونسيتى انى من أهل تلك البلاد ! ولم نرى منك اى تعليق فى المواضيع التى تنال منا وبعضها تصفنا بوصاف نهينا عنها ماالسبب السنا مسلمين مثلكم أم ان هيا عنصرية هذا ليبي وهذا خليجى وداك شامى ...وهذا عضو جديد والاخر قديم والاخر مشرف فى المنتدى وووالخ



يبدو انك ينطبق عليك المثل رمتنى بدائها وانسلت

لماذا لم نرى هذا الكلام من الاخ الاسيف مع انه ليبى هل هو اقل وطنيه منك بالمناسبه هو مشرف معنا بالرغم من انه ليبى

يا من ترمينا بالعنصريه

سالت اكثر من مره عن جنسيتى ولم اجب اتدرى لما يا ليبى

لانى مسلمه وكفى وانحاز للحق فقط ولا انحاز لما تريد انت ان توقع نفسك به فلا تلوم الا نفسك



وان كان هذا الاتهام منك لنا فاقوال سيأتى يوم نقف فيه بين يدى الله لتعلم من هو العنصرى

عد واقراها جيدا وستجد انك جانبك الصواب

هداك الله للحق
رد مع اقتباس
  #12  
غير مقروء 2011-11-21, 12:01 AM
الصورة الرمزية يعرب
يعرب يعرب غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-12
المكان: دار الاسلام
المشاركات: 7,661
يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب يعرب
افتراضي رد: مظاهرات أهل طرابلس احتجاج على عودة اليهود اليبيين

اقتباس:
والله الجدال معك اتعبنى جداً جداً وانا ابحت وانقب عن اقوال العلماء فما الفائدة من أن أستمر فى النقاش وانتى تتبعى اسلوب التقية التى ربما استفتى من مجادلاتك معا الروافض المشهرين بدهائم بسلاح التقية
عذرا هل اسلوب فى الحوار اين التقيه فى حوار

ام انك عجزت عن الرد فاخذت ترهف بما لا تعلم

واحمد الله انى كنت سبب فى بحثك عن اقوال العلماء لانجيك من جهلك

انا لم الزمك بالرد وانما الزمتك باقوال العلماء الذين استشهدت انت بها

فما العيب هنا

ام انك تريد منا ان نرى الخطأ ونسكت لمجرد مجاملة

لا اخى والله لم ولن اسكت لا عنك ولا عن الاخت اوراق ان اخطأت

ولكنك ترمينى بما فيك فانتبه لما تخط يداك


وباقى مشاركاتك مضيعه للوقت وحشو على الفاضى
رد مع اقتباس
  #13  
غير مقروء 2011-11-21, 06:37 AM
الصورة الرمزية مسلم الليبى
مسلم الليبى مسلم الليبى غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-10-27
المكان: ليبيا
المشاركات: 99
مسلم الليبى مسلم الليبى مسلم الليبى مسلم الليبى مسلم الليبى مسلم الليبى مسلم الليبى مسلم الليبى
افتراضي رد: مظاهرات أهل طرابلس احتجاج على عودة اليهود اليبيين

########################

حرر

اى تطاول جديد على العلماء فى المقام الاول

والاعضاء فى المقام الثانى

ستوقف عضويتك

كما اى مشاركه لك فى مواضيع الاخت اوراق مبعثرة ستحرر

تعلم ادب الحوار ثم حاور

حرره الاشراف العام
رد مع اقتباس
  #14  
غير مقروء 2011-11-21, 09:52 AM
الصورة الرمزية مسلم الليبى
مسلم الليبى مسلم الليبى غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-10-27
المكان: ليبيا
المشاركات: 99
مسلم الليبى مسلم الليبى مسلم الليبى مسلم الليبى مسلم الليبى مسلم الليبى مسلم الليبى مسلم الليبى
افتراضي رد: مظاهرات أهل طرابلس احتجاج على عودة اليهود اليبيين

########

راجع التحرير السابق


الاشراف العام
رد مع اقتباس
إضافة رد


للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
اشتراك بين سبورت | | | قروبات واتس اب | | | موثق معتمد في جده | | | محامي في المدينة | | | نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب | | | تصميم شخصيات ثلاثية الأبعاد للأفلام الدعائية و الالعاب
موقع الكوبونات | | | كود خصم امريكان ايجل | | | كود خصم وجوه | | | كود خصم بات بات

منتديات شباب الأمة
تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2021 Jelsoft Enterprises Ltd