الأذكار - اذكار المسلم - كتاب حصن المسلم           
جديد المواضيع

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
أفضل العطور الأصلية العالمية ||| كهربائي في الكويت ||| تسليك مجاري في الكويت ||| فني صحي بالكويت ||| مدونة صحيح الدين ||| طب الذكورة ||| اخبار الصحة ||| فور شباب ||| الحوار العربي ||| منتديات شباب الأمة ||| حياة المصريين ||| الأذكار ||| موقع المرأة العربية ||| دليل السياح ||| مباشر مصر دوت نت ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها ||| طريق النجاح ||| شبكة زاد المتقين الإسلامية ||| موقع . كوم
 
العودة أنصار السنة > الفرق الإسلامية > منكرو السنة
 

إضافة رد

 
أدوات الموضوع
  #11  
قديم 2013-08-06, 10:49 PM
عمر33 عمر33 غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2013-08-05
المشاركات: 61
عمر33
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ايوب مشاهدة المشاركة
اولا طرحت اشكالا فاجبتك عنه فبدات تشتت الموضوع
[
هنا الله يصف حال نبيه لما جاءه الاعمى و لا يلومه
الاية خاصة برسول الله فقط و ليست بالامة و التشريعات فالرسول قال لزوجته لن اشرب العسل فقال له الله لا ترحم ما احل الله لك اي شرب العسل
القران لم يحرم الجمع بين الزوجة و عمتها او خالتها لكن الرسول حرمه ، فلماذا لما ينهه الله عن الامر ؟؟؟
هذه الاية ضدك لانها ثتبت العصة لرسول الله فالله يثبته على الحق كما تقول الاية
الرسل يخطئون لكن اخطائهم داخل في الوحي ، كيف ؟؟؟ ليبين الله للامة من خلال ذلك الخطا ما لهم و ما عليهم
ثم انهم عليهم السلام و على رسولنا افضل الصلاة و السلام معصومون من الكبائر
انت اجبت بنفسك
القران يقول ( اطيعوا الرسول ) لانه ( و ما ينطق عن الهوى )
اي اطيعوه في كل شيء لان كل افعاله و اقواله وحي
الان انت قلت ان القران وحي من عند الله فقدم دليلا على ذلك
كيف لا يلومه أيوجد لوم أكثر من هدا و لمادا نزلت هده الأية أصلا هل فقط لتصف لنا حال النبي ص وهل في نضرك هدا تصرف سليم أن تعبس أدا جائك شخص دو أحتياجات خاصة
ألأ تلاحض أن تحريم شيء لم يحرمه الله يناقض قولة لا ينطق عن الهوى خارج القرأن
مادا تسمي قتل موسى عليه السلام لنفس بشرية
لقد شرحت لك في موضوع اخر الدلائل على أن القرأن وحي من عند الله فلا داعي للأعادة
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 2013-08-06, 10:59 PM
عمر33 عمر33 غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2013-08-05
المشاركات: 61
عمر33
افتراضي

يبدو أن الموضوع ابتعد عن مغزاه أنا هنا لا أطعن في كون السنة وحي من عند الله فقط أوضح أنه أدا كانت السنة وحي من عند الله تعالى مثل القرأن فالأيات التي يستشهد بها الاخوة السنيين و أطيعو الله وأطيعو الرسول ...لتبيان وجوب أتباع كتب للسنة لم تعد لها معنى لأنها قد تنطبق على القرأن مثل السنة
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 2013-08-07, 02:47 AM
ايوب نصر ايوب نصر غير متواجد حالياً
مسئول الإشراف
 
تاريخ التسجيل: 2012-10-23
المشاركات: 4,710
ايوب نصر تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر المهدي ناصر محمد مشاهدة المشاركة
الاقتباس غير متاح حاليا
يا عمر أيوب إني أسأل كما يسأل الإخوة السنين بإحترام وأكثر , فأنا لا أسب أحدا ولا أقلل عليه من الحياء وأجيب بما لذي مما علمت ليس إلإ ، وللأسف هذه هي المرة الرابعة تطردني من المنتى ولا أفهم السبب ، فأنت تقول لي إلتزم الفرق الإسلامية وأنا لا أعرف كيف ،أو ربما إجابتي لا تعجبكم أو تكون قاسية بعض الشيء أو ربما شيء آخر, والله ورسوله أعلم.
طردتك مرتين لانك لا تلتزم بقوانين المنتدى
فانت قلت لست شيعي و لا سني و لا منكر للسنة و للان لم تكشف عن مذهبك لذا يجب عليك الالتزام بهذا القسم : https://www.ansarsunna.com/vb/forumdisplay.php?f=39
اطرح فيه كل تساؤلاتك و موضوعاتك و اذا حذفت لك مشاركة او موضوع ساعتها افتح فمك

اقتباس:
يا عمر أيوب إذا كنت أنا أعبد المهدي فأنت تعبد البخاري فكلما قللت علي أذبك تجد أذبي هو الرد عليك وحاشا لله أن أعبد مخلوق ولاكن أعبد ربي، ومن كل هذا فأنا جارك في حومتك وسوف تعرفني إن شاء الله في ما بعد وسوف تعتذر مني
البخاري حارق دمك
اما بخصوص انك جاري او حتى ان تكون صديقي فلا يهمني ، و لن اعتذر لك لانك لم تحترم القوانين
فصديقي لما سب معاوية قلت له ( يا ابن الزنا ) ، اما بخصوص انك مؤذب فانت مؤذب فعلا و نعم التربية

اقتباس:
فأما المزبلة فهى التي كبرت أنت فيها مع بخاريك ومعلميك قلة الأذب فأنا لم رى في حياتي سني خبيث مثلك ، ولا تجيد في هذا المنتدى إلى حدف المشاركات والطرد هذا الذي أنت بارع فيه , وحتى إن طردتني مرة أخرى فسوف أدخل من جهة أخرى ، والمثل المغربي يقول ألي عندو باب واحد الله يسدو عليه بوحدو،
لا انت فعلا مؤذب ( كل اناء بما فيه ينضح )
نعم اجيد الطرد و الحذف و اجيد ايضا دق اعناق اصحاب الزندقة

الان لن ازيد معك في الكلام فاما ان تلتزم بهذا القسم https://www.ansarsunna.com/vb/forumdisplay.php?f=39
او ترمى خارج المنتدى
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 2013-08-07, 03:17 AM
ايوب نصر ايوب نصر غير متواجد حالياً
مسئول الإشراف
 
تاريخ التسجيل: 2012-10-23
المشاركات: 4,710
ايوب نصر تم تعطيل التقييم
افتراضي

[QUOTE]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر33 مشاهدة المشاركة
كيف لا يلومه أيوجد لوم أكثر من هدا و لمادا نزلت هده الأية أصلا هل فقط لتصف لنا حال النبي ص وهل في نضرك هدا تصرف سليم أن تعبس أدا جائك شخص دو أحتياجات خاصة
فالله لم يسائله لما عبس و تولى لكن الله وصف لنا ما فعله رسول الله
ثم انني قلت لك في المشاركة 5(( الرسل يخطئون لكن اخطائهم داخل في الوحي ، كيف ؟؟؟ ليبين الله للامة من خلال ذلك الخطا ما لهم و ما عليهم ))
اقتباس:
ألأ تلاحض أن تحريم شيء لم يحرمه الله يناقض قولة لا ينطق عن الهوى خارج القرأن
اذا كنت تقصد الاية 1 من سورة التحريم فانني قد وضحت لك الامر في المشاركة 5 بقولي ((الاية خاصة برسول الله فقط و ليست بالامة و التشريعات فالرسول قال لزوجته لن اشرب العسل فقال له الله لا ترحم ما احل الله لك اي شرب العسل ))
و عندما نقول انه لا ينطق عن الهوى فهذا يكون في التشريعات و القوانين فعندما حرم الجمع بين الزوجة و خالتها / عمتها فهذا تشريع و كان بوحي
اقتباس:
مادا تسمي قتل موسى عليه السلام لنفس بشرية
موسى عليه السلام لم يقصد قتل الرجل ولكن وكزته التي قصد بها دفعه قضت عليه
اقتباس:
لقد شرحت لك في موضوع اخر الدلائل على أن القرأن وحي من عند الله فلا داعي للأعادة
لا تحاول ايهام القارئ انك قدمت دلائل في موضوع اخر ، فللان لم يقدم اي منكر للسنة دليلا على ان القران وحي

اقتباس:
يبدو أن الموضوع ابتعد عن مغزاه أنا هنا لا أطعن في كون السنة وحي من عند الله فقط أوضح أنه أدا كانت السنة وحي من عند الله تعالى مثل القرأن فالأيات التي يستشهد بها الاخوة السنيين و أطيعو الله وأطيعو الرسول ...لتبيان وجوب أتباع كتب للسنة لم تعد لها معنى لأنها قد تنطبق على القرأن مثل السنة
1_ السنة وحي من عند الله و دليل دلك هو ان القران يقول ( اطيعوا الرسول ) لانه ( و ما ينطق عن الهوى ) اي اطيعوه في كل شيء لان كل افعاله و اقواله وحي
2_ اشير الى امر المهم فما قلته في ( 1) ينطبق على القران و السنة لان الاثنين جاء بهم رسول الله و هذه شهادة من القران على ان السنة حتى هي وحي ، و لكن لو قلت ان الايات لا يقصد بها السنة ستضع نفسك في موقف محرج
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 2013-08-07, 12:55 PM
عمر33 عمر33 غير متواجد حالياً
عضو فعال بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2013-08-05
المشاركات: 61
عمر33
افتراضي

[QUOTE=عمر ايوب;281406]
اقتباس:
فالله لم يسائله لما عبس و تولى لكن الله وصف لنا ما فعله رسول الله
ثم انني قلت لك في المشاركة 5(( الرسل يخطئون لكن اخطائهم داخل في الوحي ، كيف ؟؟؟ ليبين الله للامة من خلال ذلك الخطا ما لهم و ما عليهم ))
اذا كنت تقصد الاية 1 من سورة التحريم فانني قد وضحت لك الامر في المشاركة 5 بقولي ((الاية خاصة برسول الله فقط و ليست بالامة و التشريعات فالرسول قال لزوجته لن اشرب العسل فقال له الله لا ترحم ما احل الله لك اي شرب العسل ))
و عندما نقول انه لا ينطق عن الهوى فهذا يكون في التشريعات و القوانين فعندما حرم الجمع بين الزوجة و خالتها / عمتها فهذا تشريع و كان بوحي
موسى عليه السلام لم يقصد قتل الرجل ولكن وكزته التي قصد بها دفعه قضت عليه
لا تحاول ايهام القارئ انك قدمت دلائل في موضوع اخر ، فللان لم يقدم اي منكر للسنة دليلا على ان القران وحي
1_ السنة وحي من عند الله و دليل دلك هو ان القران يقول ( اطيعوا الرسول ) لانه ( و ما ينطق عن الهوى ) اي اطيعوه في كل شيء لان كل افعاله و اقواله وحي
2_ اشير الى امر المهم فما قلته في ( 1) ينطبق على القران و السنة لان الاثنين جاء بهم رسول الله و هذه شهادة من القران على ان السنة حتى هي وحي ، و لكن لو قلت ان الايات لا يقصد بها السنة ستضع نفسك في موقف محرج
عندما نجد كتاب ليس فيه تناقض و لا خطأ علمي واحد و فيه عشرات الغيبيات بأحداث و علوم لم تكتشف الى بعد دالك بقرون فكيف لا يكون دليل على انه وحي من الله تعالى
أنا أنسان قرأني لا أؤمن بشيء اسمه السنة و أن الله و الرسول قد ألزموها على المسلمين مثل القرأن لدا لا أعتبر الأية دليل على أن القرأن ألزم السنة بل دليل على ألزام أتباع الرسول ص في القرأن في المقابل أنتم الدين لديكم مشكل فأدعائكم أن هده الأية دليل على وجود السنة يعني أنها تقصد السنة فقط و بما أنكم تعتبرون السنة وحي ألهي مثل القرأن فلم تعد تلك الأية دليل و حجة على وجود السنة لأنها قد تقصد القرأن فقط و لا وجود لشيء أسمه السنة
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 2013-08-07, 02:50 PM
العباسي العباسي غير متواجد حالياً
عضو متميز بمنتدى أنصار السنة
 
تاريخ التسجيل: 2011-06-22
المشاركات: 775
العباسي العباسي العباسي العباسي العباسي العباسي العباسي العباسي العباسي العباسي العباسي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر33 مشاهدة المشاركة
كيف لا يلومه أيوجد لوم أكثر من هدا و لمادا نزلت هده الأية أصلا هل فقط لتصف لنا حال النبي ص وهل في نضرك هدا تصرف سليم أن تعبس أدا جائك شخص دو أحتياجات خاصة
ألأ تلاحض أن تحريم شيء لم يحرمه الله يناقض قولة لا ينطق عن الهوى خارج القرأن
مادا تسمي قتل موسى عليه السلام لنفس بشرية
لقد شرحت لك في موضوع اخر الدلائل على أن القرأن وحي من عند الله فلا داعي للأعادة
لو كانت طاعة الرسول هي طاعة الله وطاعة القرآن فلماذا يكررها الله؟ سؤالي كيف تطيع الله؟ لقلت أنت بطاعة القرآن. ولو سألتك كيف تطيع الرسول لقلت أنت بطاعة القرآن. فاذا كانت الطاعة هي الطاعة القرآن فقط قما الجدوى من ذكر الطاعتين

قُلْ إِنْ ضَلَلْتُ فَإِنَّمَا أَضِلُّ عَلَىٰ نَفْسِي وَإِنِ اهْتَدَيْتُ فَبِمَا يُوحِي إِلَيَّ رَبِّي إِنَّهُ سَمِيعٌ قَرِيبٌ


فكل فعل أخطأ فيه رسول الله فإن هذا لا يتعداه الى دين الله ولا يؤثر على الدين بل ينحصر على الرسول وكل شيء اهتدى اليه الرسول صغيرا كان أو كبيرا فهو بوحي من الله
رد مع اقتباس
إضافة رد


المواضيع المتشابهه للموضوع: تناقض أهل السنة
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
لماذا كان أئمة أهل السنة يصفون الأشاعرة بإناث الجهمية ومخانيث المعتزلة؟ فلق الصبح المعتزلة | الأشعرية | الخوارج 2 2022-06-14 07:16 PM
اهل البيت وعلى رأسهم مهدي الشيعة سوف يقتلونك ايها السني يذبحون اهل السنة والجماعة بدون إستتابه ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-04-05 05:02 PM
فأين رواية الانقلابيين او المنتصرين وهذه روايات المنهزمين موحد مسلم الشيعة والروافض 1 2020-03-13 04:31 PM
أعمال و أدلة : عقيدة ظهور مهدي الامامية الاثنى عشرية أحد فرق الشيعة وأنه لم يولد عند أهل السنة ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-02-24 10:46 PM
الامامية الاثنى عشرية تؤيد صحة عقائد أهل السنة من حيث لا تشعر ؟ وتفتي بجواز الصلاة على القطن والكتاب ابو هديل الشيعة والروافض 0 2020-01-21 06:48 AM

*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
منتديات عربية \ الاسلام ||| تصميم بنر ||| trend ||| koora live ||| koora4live ||| منتج الزيت الافغاني ||| kora online ||| يلا شوت ||| جول العرب ||| yalla shoot ||| كود خصم ليفل شوز ||| فكرة ||| الاسطورة ||| دراما كافيه ||| شركة تنظيف مكيفات بالرياض ||| منظفات غسالة الصحون ||| محطات ||| الشركة الالمانية ||| ترنداوى ||| يلا شوت ||| yalla shoot
افضل محامي فى الرياض ||| متجر الرياض ||| شركة تنظيف مكيفات بالدمام ||| ياسين tv ||| كول كورة ||| كورة جول ||| يلا شوت ||| EgyBest ||| يلا لايف ||| bein sport 1 ||| يلا شوت ||| كورة اون لاين ||| جول العرب ||| كورة اون لاين ||| kora online ||| كورة لايف ||| koora live ||| يلا شوت ||| يلا شوت ||| شدات ببجي ||| محامي في جدة ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| محامي السعودية ||| محامي في عمان الاردن ||| البرق 24
شحن روبلوكس ||| شدات ببجي ||| متجر 4u ||| شعبية ببجي ||| يلا شوت ||| كورة لايف ||| ترجمة معتمدة في جدة
أساسيات التصميم الداخلي ||| الخليج برس ||| جيزان نت ||| التنوير نيوز ||| اشتراكات يوتيوب بريميوم ||| APKFRE for Android Apps
كود خصم نون السعودية ||| كود خصم باث اند بودي ||| كود خصم شقردي
ترحيل الشغاله خروج نهائي ||| أجهزة معامل تحاليل ||| واتساب الذهبي ||| واتساب عمر ||| زيادة متابعين

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2022 Jelsoft Enterprises Ltd
أنصار السنة | منتدى أنصار السنة | أنصار السنة المحمدية | جماعة أنصار السنة المحمدية | جماعة أنصار السنة | فكر أنصار السنة | فكر جماعة أنصار السنة | منهج أنصار السنة | منهج جماعة أنصار السنة | جمعية أنصار السنة | جمعية أنصار السنة المحمدية | الفرق بين أنصار السنة والسلفية | الفرق بين أنصار السنة والوهابية | نشأة جماعة أنصار السنة | تاريخ جماعة أنصار السنة | شبكة أنصار السنة | انصار السنة | منتدى انصار السنة | انصار السنة المحمدية | جماعة انصار السنة المحمدية | جماعة انصار السنة | فكر انصار السنة | فكر جماعة انصار السنة | منهج انصار السنة | منهج جماعة انصار السنة | جمعية انصار السنة | جمعية انصار السنة المحمدية | الفرق بين انصار السنة والسلفية | الفرق بين انصار السنة والوهابية | نشاة جماعة انصار السنة | تاريخ جماعة انصار السنة | شبكة انصار السنة | انصار السنه | منتدى انصار السنه | انصار السنه المحمديه | جماعه انصار السنه المحمديه | جماعه انصار السنه | فكر انصار السنه | فكر جماعه انصار السنه | منهج انصار السنه | منهج جماعه انصار السنه | جمعيه انصار السنه | جمعيه انصار السنه المحمديه | الفرق بين انصار السنه والسلفيه | الفرق بين انصار السنه والوهابيه | نشاه جماعه انصار السنه | تاريخ جماعه انصار السنه | شبكه انصار السنه |