الأذكار - اذكار المسلم - كتاب حصن المسلم           
جديد المواضيع

للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
مدونة صحيح الدين ||| كهربائي في الكويت ||| تسليك مجاري في الكويت ||| نقل عفش الكويت ||| طب الذكورة ||| اخبار الصحة ||| فور شباب ||| الحوار العربي ||| منتديات شباب الأمة ||| حياة المصريين ||| الأذكار ||| موقع المرأة العربية ||| دليل السياح ||| مباشر مصر دوت نت ||| تقنية تك ||| بروفيشنال برامج ||| موقع حياتها
 
العودة أنصار السنة > الفرق الإسلامية > منكرو السنة
 

إضافة رد

 
أدوات الموضوع
  #31  
قديم 2014-03-30, 03:14 PM
الصورة الرمزية د حسن عمر
د حسن عمر د حسن عمر غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-27
المكان: مصر
المشاركات: 4,311
د حسن عمر
افتراضي

اقتباس:
هو الذي يصلي عليكم وملائكته ليخرجكم من الظلمات إلى النور " !!!
الهدوء والعقل بِخلفية إيمانية وعمل ؟؟ يوصلك إلى المفهوم الحقيقى للأية .
هو الذى (الله) يُصلى (يتصل بِكم) مِن خلال الرسول (محمد) الذى يملك منهج فى الأساس يُخرجكم مِن الظلمات إلى النور ,
كانت الجزيرة العربية مترامية الأطراف وكانت وسيلة الأتصال الفعالة فى هذا الوقت هو السفر على الدابة والحِصان والجمل ! وهذا يستغرق وقتاً كبيراً ! وجُهداً شاقاً ! فالذى كان يعيش فى مكة كان فى واقع الحدث ذاتهُ ! أما من يسكن المدينة أو الطائف فيصله الحدث بعد وقت كبير لِبُعد المسافة ! فما بالك بالذى يسكن خارج المملكة ! الشام أو مِصر أو فلسطين أو آى مكان بعيد عن مكة !!
اقتباس:
هو الذي يصلي عليكم
هو يخاطب فِئة بِذاتِها (المؤمنون) كيفية الصلاة عليهم بالأتصال المباشر مع الرسول نفسهُ ! فهو سوف يُبلغهم الوحىّ وما بهِ مِن طرق متعددة للهداية !!
فالذى يملك فى قلبهِ ذرة إيمان يفهم ان السماء تتصل بالأرض عن طريق رسل وأنبياء فمن سمع ان هناك رسول جاءه الوحىّ لِزاماً عليهِ الترحال ليقف امام حضرتهِ (الأتصال المباشر بِهذا الرسول) !
هُوَ الَّذِي يُنَزِّلُ عَلَىٰ عَبْدِهِ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لِيُخْرِجَكُمْ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ وَإِنَّ اللَّهَ بِكُمْ لَرَءُوفٌ رَحِيمٌ [الحديد:9]
فالقرآن ؟ هو مجموع آيات الكِتاب
[gdwl]إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا [الأحزاب:56][/gdwl]
على المؤمنين الأتصال بهذا الرسول الكريم وهذا بِمثابة آمر إلهى على كل مؤمن الأتصال بهِ ؟؟؟ قد يكون هذا فى خلال حياتهِ !! طيب وبعد الممات ! كيف يتصل المؤمن بِهذا الرسول !!
يتصل بِمنهجهِ !!!!!
ولا لِزام لِأحد بِهذا .
لكم تحياتى
رد مع اقتباس
  #32  
قديم 2014-03-30, 03:27 PM
الله كبير الله كبير غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتاً
 
تاريخ التسجيل: 2014-03-16
المشاركات: 164
الله كبير
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حسن عمر مشاهدة المشاركة
الهدوء والعقل بِخلفية إيمانية وعمل ؟؟ يوصلك إلى المفهوم الحقيقى للأية .
هو الذى (الله) يُصلى (يتصل بِكم) مِن خلال الرسول (محمد) الذى يملك منهج فى الأساس يُخرجكم مِن الظلمات إلى النور ,
كانت الجزيرة العربية مترامية الأطراف وكانت وسيلة الأتصال الفعالة فى هذا الوقت هو السفر على الدابة والحِصان والجمل ! وهذا يستغرق وقتاً كبيراً ! وجُهداً شاقاً ! فالذى كان يعيش فى مكة كان فى واقع الحدث ذاتهُ ! أما من يسكن المدينة أو الطائف فيصله الحدث بعد وقت كبير لِبُعد المسافة ! فما بالك بالذى يسكن خارج المملكة ! الشام أو مِصر أو فلسطين أو آى مكان بعيد عن مكة !!
الى أخي د.حسن عمر ...أتمنى منك مراسلتي على العنوان التالي: يمنع وضع الايميلات و ارقام الهواتف
والله هو العلي الكبير

آخر تعديل بواسطة ايوب نصر ، 2014-04-01 الساعة 01:05 AM
رد مع اقتباس
  #33  
قديم 2014-03-30, 05:47 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 5,803
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله كبير مشاهدة المشاركة
انا لم ارفض القرآن مثلكم... بل انا اعمل به كل وقتي ويومي.
انا لا ولن أنكر دعوة الرسول وأنما أنكر سنتكم التي لفقتموها له وهو منها بريء.
نحن أولا يا رجل!!! فلا ننكر القرآن الكريم بتاتا -معاذنا - بل ونقر بكل حرف منه !!!!
وبل ومن يعطي القرآن حقه من الطاعة والتعظيم والصون والتكريم فنحن- أهل السنة والجماعة- !!!!
وبعد ! فإذا أنت تقر أن للرسول سنة ( هل تختلف عن الدعوة؟؟!!! عندك !!!)!!!
فهل دون سنة رسول وعمله ودعوته يتم الدين ؟؟؟!!!!
ثم قولك :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله كبير مشاهدة المشاركة
ملاحظه : قاتل ابو بكر رضي الله عنه المرتدين لـ أنكارهم الزكاه ، واعتبرهم كفـآر .
هذا وإن فعلها من تسمونه ابوبكر قتال المرتدين لأنكارهم الزكاة...فهو قد أمر بعمل ضد منهج الله تعالى !!!!
..
هل يعني أن أبا بكر كان كافرا حسب رأيك ؟؟؟؟!!!!!!!
فمن تعده مؤمنا من المسلمين ؟؟!!!!
ثم قولك :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله كبير مشاهدة المشاركة
الذي قال:{لَا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَدْ تَبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لَا انْفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ} [البقرة : 256]
هم لم يكرهوا على الدين !!!
بل دخلوه طواعية !!!!
ثم حاربوا الإسلام بتحريفه !!! وأرادوا مقاومة الدين الخاتم والرحمة للعالمين(كل الأزمنة اللاحقة!!!)!!!
وأرادوا ترسيخ دولة كفر تهدم دين الله الخاتم !!! فهل يتركهم خليفة رسول الله ويجروا بكفرهم للنار أناسا !!! ويهدموا رحمة العالمين !!!!! ويهدموا دين خاتم حكيم رحيم شاءه الله للناس جميعا ؟؟!!!!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله كبير مشاهدة المشاركة
فكيف بمن لايصلي وينكر 62 أيه ولايعمل بها ..
،، لن يرد ،، = لآنه ُ لايصلي أصلا
..
قل لنا : من لا يصلي !!! وينكر كيفية حقيقية لفرض الله !!!و في عبادة الصلاة ومن الكتاب والسنة ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
ألستم أنتم من تتظاهرون بتدين مزيف وصلاة هوائية(شركية ؛ تشرك هواك مع دين الله!!!)؟؟؟!!!
ثم قولك :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله كبير مشاهدة المشاركة
أما أن كان أحد من منكرين السنة يريد أن يعرف كيف توصلت الى صلاة المذكورة في القرآن فلا مانع لدي أتحاور معه... أما من يحمل في عقله أساطير الأولين فالأحسن له أن يذهب ويصلي كما صلى الأباء الذي علمهم البخاري ومسلم
مضحك جدا والله !!!!!!!!!
الله بعث رسولا !!!وخصص 23 عاما من الدعوة !!!وكتاب كريم أنزل على مدى 23 عاما !!! ووحيا !!! وأنزل آلاف ملائكة لنصرة المسلمين !!!!
ونصر المسلمين على عدوهم ومكن دينه تاما كاملا وبكيفيات عبادات كاملة ومعلومة !!!
ثم يأتي رجل منقطع عن كل أثر من الدعوة وتعليم دين الله وتطبيقه !!! يريد اختراع صلاة جديدة سبحان الله!!! فقط !!!
والعجيب أن الثقة عن رسالة السماء !!! صار عند كبير !فضيل !!! أساطير !!!
ثم وخرافاته وفي اختراع صلاة شركية (يشرك هواه في دين الله!!!) فهي وحي وتمام مشيئة الله دون بينة من الرسول وأنها صلاة المسلمين !!!
رد مع اقتباس
  #34  
قديم 2014-03-30, 08:05 PM
الصورة الرمزية د حسن عمر
د حسن عمر د حسن عمر غير متواجد حالياً
عضو منكر للسنة
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-27
المكان: مصر
المشاركات: 4,311
د حسن عمر
افتراضي

قال أبو عبيدة
اقتباس:
نحن أولا يا رجل!!! فلا ننكر القرآن الكريم بتاتا -معاذنا - بل ونقر بكل حرف منه !!!!
إنظر إلى حرف منه !
ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ [البقرة:2]
ثانى آيات البقرة بعد الفاتحة التى وضعها الله فى صدر كل مصحف لِتقرأ بِداية كل ركعة مِن صلاة مكتوبة أو غير مكتوبة !! كأوّل سورة تقرأ .
ذلك الكتاب ؟؟ لم يقل ذلك السُنّة أو ذلك الأحاديث !! بل ذلك الكتاب (القرآن) والحمد لله لم يكتب داخل هذا الكتاب سوّى آيات بيّنات .
اقتباس:
!!! فلا ننكر القرآن الكريم بتاتا
هذا يُحدده الله بِنفسهِ ! ومن هذا الذى يوضع كلام بشر مهما كان درجاته المكانية أو العِلمية !! فوق كلام الله بل يصفهُ بالمجمل ؟!! أليس تِلك مقولتِكم ! أم هذا إفتراء منى !
اقتباس:
وبل ومن يعطي القرآن حقه من الطاعة والتعظيم والصون والتكريم فنحن- أهل السنة والجماعة- !!!!
وهل بعد هذا العنف ضِد الكتاب (القرآن) عنف ؟؟
اقتباس:
والتكريم فنحن- أهل السنة والجماعة
بلا فخر وليس كلاماً بل فِعلاً !! نحن بِشهادة الله نفسه الأحق فى تكريم هذا الكتاب العظيم !! وقد فزنا بِدرجة لن يستطيع غيرنُا الوصول إليها إلا إذا تراجع وتمسك بِهذا الكتاب ؟
وَالَّذِينَ يُمَسِّكُونَ بِالْكِتَابِ وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ إِنَّا لَا نُضِيعُ أَجْرَ الْمُصْلِحِينَ [الأعراف:170]
وبالمثل قال لرسولهِ الكريم
فَاسْتَمْسِكْ بِالَّذِي أُوحِيَ إِلَيْكَ إِنَّكَ عَلَىٰ صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ [الزخرف:43]
اقتباس:
فهل دون سنة رسول وعمله ودعوته يتم الدين ؟؟؟
إذا قصدت أن السُنّة هى كتب الصِحاح !! فلأسف فيها عورات كثيرة !! أمّا إذا قصدت السنة ما فهمه الرسول مِن كتاب الله ! فاأنا معك وتحت قدمك ! غير ذلك فلا !!!!!!!!!!!!!!؟
اقتباس:
هل يعني أن أبا بكر كان كافرا حسب رأيك ؟؟؟؟!!!!!!!
هؤلاء هم صفوتنا وكبرائِنا وسادتنا ! وكفا مدحهم مِن خالق السموات والأرض مدحاً ! إقرأ جيدا هذا الكتاب ماذا قال فى حقِهم
لَا يَسْتَوِي مِنْكُمْ مَنْ أَنْفَقَ مِنْ قَبْلِ الْفَتْحِ وَقَاتَلَ أُولَٰئِكَ أَعْظَمُ دَرَجَةً مِنَ الَّذِينَ أَنْفَقُوا مِنْ بَعْدُ وَقَاتَلُوا وَكُلًّا وَعَدَ اللَّهُ الْحُسْنَىٰ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ [الحديد:10]
اقتباس:
فمن تعده مؤمنا من المسلمين ؟؟!!!!
من إتخذ هذا القرآن سبيلاً واحداً ووحيداً .
اقتباس:
بل دخلوه طواعية !!!!
الحمد لله دخلنا هذا الدّين كما دخل صحابة الرسول بِدون وجود خلفية سابقة !! اللهم إلا الأيمان بالله ورسوله والكتاب الذى إنّزل على رسولهِ .
أنا أعترف أن هناك آخطاء قام بِها بعض من ينتسبون إلى تِلك الجماعة وهى آخطاء قاتلة ومهلِكة !! كأى مدرسة سابقة .
يارب إجعلنا مِن غيرهم !
رد مع اقتباس
  #35  
قديم 2014-03-30, 11:17 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 5,803
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله كبير مشاهدة المشاركة
أبو عبيدة أمارة:...لم أحتسب أن عقلك هكذا....يجب أن تتذكر أنك تذكر الله تعالى...لا يجب عليك أن تتلفظ بقول على الله تعالى الإ وقد وزنته بمئة
وكيف عقلك يا رجل ؟؟!!! ألا تستحي من الله وعندما تبدأ وتشرع فيه من هواك ؟؟؟؟!!!!
يار جل هل يعقل وان تقول على رب العالمين أنه لم يكمل دينه !!! وترك فيه التشريع للهوى ؟؟؟
الله الذي خاق السموات والأرض بالحق ؟؟؟ هل معاذه يلعب ؟؟!!!
فكيف يترك الله مصائر مليارات سيحاسبهم دون أن يبين لهم مناسكهم ؟؟!!!!!!!
ألست تتجنى على الله عندما تسفه دينه ورسوله !!! ثم تسفه الشرعة الكريمة(من غير القرآن) والتي سنت على يدي رسول الله وبوحي من الله وهي ممن تمام الدين وكماله !!!!!
ألا تستحي من نفسك ؟؟؟ ومن الله؟؟؟ ومن الناس الذين لو ضللتهم فيوم القيامة لن يذروك حتى تتمنى أن لو كنت ترابا؟؟!!!!!!!!
رد مع اقتباس
  #36  
قديم 2014-03-31, 07:51 AM
الله كبير الله كبير غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتاً
 
تاريخ التسجيل: 2014-03-16
المشاركات: 164
الله كبير
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة أمارة مشاهدة المشاركة

نحن أولا يا رجل!!! فلا ننكر القرآن الكريم بتاتا -معاذنا - بل ونقر بكل حرف منه !!!!
!!!
بل أنت تنكره كلية بأفتراضك كتب آخرى تجد فيها تشريع مخالف للقرآن... ولا يزيدك قرآته في صلاة لم تفرض فيه إلا خسارا... ولا تزيدك آذان لصلاتك بقولك الله أكبر إلا شركا وبعدا عن خالقك...
رد مع اقتباس
  #37  
قديم 2014-03-31, 07:59 AM
الله كبير الله كبير غير متواجد حالياً
موقوف مؤقتاً
 
تاريخ التسجيل: 2014-03-16
المشاركات: 164
الله كبير
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبيدة أمارة مشاهدة المشاركة

ثم قولك :
هل يعني أن أبا بكر كان كافرا حسب رأيك ؟؟؟؟!!!!!!!
فمن تعده مؤمنا من المسلمين ؟؟!!!!
أنا أقر أن للرسول أتباع جاهدوا معه ونصروه.. منهم المهاجرين ومنهم الأنصار ... ولكن أنا لا أعرف أسمائهم ولا أريد أن أعرفهم إذا لم يسميهم لي الله تعالى في كتابه... فلا يعني لي أسم أبوبكر أو عمر أو فاطمة أو... من شيئ..... هؤلاء بالنسبة لي ليس لهم علاقة بدين الله تعالى إلا من ذكر أسمه في كتابه.... هم ماتوا وعاشوا حياتهم فأمرهم الى الله تعالى وحده...يقول الله تعالى: {تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُمْ مَا كَسَبْتُمْ وَلَا تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ} [البقرة : 134]
والله هو العلي الكبير
رد مع اقتباس
  #38  
قديم 2014-03-31, 04:43 PM
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة غير متواجد حالياً
مشرف قسم حوار الملاحدة
 
تاريخ التسجيل: 2013-07-20
المكان: بيت المقدس
المشاركات: 5,803
أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة أبو عبيدة أمارة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله كبير مشاهدة المشاركة
أنا أقر أن للرسول أتباع جاهدوا معه ونصروه.. منهم المهاجرين ومنهم الأنصار ... ولكن أنا لا أعرف أسمائهم ولا أريد أن أعرفهم إذا لم يسميهم لي الله تعالى في كتابه... فلا يعني لي أسم أبوبكر أو عمر أو فاطمة أو... من شيئ..... هؤلاء بالنسبة لي ليس لهم علاقة بدين الله تعالى إلا من ذكر أسمه في كتابه.... هم ماتوا وعاشوا حياتهم فأمرهم الى الله تعالى وحده...يقول الله تعالى: {تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُمْ مَا كَسَبْتُمْ وَلَا تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ} [البقرة : 134]
والله هو العلي الكبير
وكيف عرفت أبا بكر ؟؟؟
وحروب الردة ؟؟؟
وكيف عرفت على ماذا حاربهم أبو بكر ؟؟؟
رد مع اقتباس
  #39  
قديم 2014-04-01, 01:09 AM
ايوب نصر ايوب نصر غير متواجد حالياً
مسئول الإشراف
 
تاريخ التسجيل: 2012-10-23
المشاركات: 4,707
ايوب نصر تم تعطيل التقييم
افتراضي

اقتباس:
الله كبير
اجب على سؤال الاخت الفاضلة و الذي هو كالتالي : (( تفضل علمني صلاتك من القران لكي اصلي واعبد ربي))
او اجب على سؤالي و الذي كان كالتالي : (( و هل حفظ الله القران ؟؟؟ اذا قلت نعم فما هو دليلك ؟؟؟ ))

ملاحضة : اي مشاركة لا تحمل الجواب سيتم تحريرها
رد مع اقتباس
  #40  
قديم 2014-04-02, 02:11 AM
الصورة الرمزية عائشه
عائشه عائشه غير متواجد حالياً
شيعية سابقاً
 
تاريخ التسجيل: 2014-03-14
المشاركات: 1,226
عائشه عائشه عائشه عائشه عائشه عائشه عائشه عائشه عائشه عائشه عائشه
افتراضي

بسبب انشغالي بمحاورة اصحاب مذهبي السابق في 4 منتديات ، اتنازل لـ الاخ الفاضل عمر ايوب اخي في الله عن الموضوع فهو اعلم مني واعرف بكيفية التعامل مع المحاورين من منكري السنه .. [gdwl]وفقكم الله اخي عمر ايوب كذلك ابو عبيده .. [/gdwl]


اللهم انصر اخواني في سوريا .. ..
رد مع اقتباس
إضافة رد


*** مواقع صديقة ***
للإعلان هنا تواصل معنا > واتساب
ياسين tv ||| كول كورة ||| يلا شوت ||| يلا شوت ||| EgyBest
كورة لايف ||| koora live ||| يلا شوت ||| يلا شوت ||| yalla shoot ||| عسل ||| طبيبك، صحة اليوم، اخبار الصحة ||| كشف تسربات المياه بجدة
زيت الحشيش الافغاني ||| kora online ||| يلا شوت ||| APKFRE for Android Apps ||| تربية الاطفال ||| جول العرب ||| منتج الزيت الافغاني ||| ياسين تيفي ||| فكرة ||| شركة تنظيف بالخرج ||| رابط واتس اب ||| يلا شوت ||| عدد واكسسوارات ||| نشر سناب ||| واتساب عمر ||| زيادة متابعين ||| يلا شوت ||| متجر فوريو ||| شدات ببجي ||| منتديات
منح للدراسة بالخارج ||| تصليح مضخات ||| تسليك مجاري ||| تنكر مجاري ||| سباك صحي ||| تسليك مجاري ||| منح دراسية طب بشري ||| ادوات صحية ||| مكتب شحن لمصر بالرياض ||| تسليك مجاري ||| سباك بالكويت ||| كهربائي منازل ||| شركة تسليك مجاري في دبي ||| شركة تنظيف منازل في دبي ||| صباغ في دبي
------------------------------------------------------------
شركة تنظيف بالطائف ||| شركة مكافحة حشرات بالطائف ||| شركة تنظيف خزانات بالطائف ||| شركة تنظيف بالبخار بالطائف ||| فني صحي جابر الأحمد ||| فني صحي الأندلس ||| فني صحي الجابرية ||| معلم صحي السالمية ||| تصليح سخانات مركزية ||| تصليح مضخات ||| شركة شحن لمصر من الرياض ||| ||| ||| |||
شركة تنظيف مكيفات بالرياض ||| منظفات غسالة الصحون ||| حراج ||| محطات ||| الشركة الالمانية ||| ترنداوى ||| يلا شوت ||| yalla shoot

كورة اون لاين ||| جول العرب ||| كورة اون لاين ||| kora online ||| كورة لايف ||| koora live ||| يلا شوت ||| يلا شوت ||| شدات ببجي ||| شدات ببجي ||| محامي في جدة ||| محامي في الرياض ||| محامي بالرياض ||| محامي في الرياض ||| موثق ||| محامي في جدة ||| محامي في جدة ||| محامي السعودية ||| محامي في عمان الاردن ||| البرق 24
----------------------
ترجمة معتمدة في جدة |||

كود خصم سيارة ||| كوبون خصم بات بات ||| كود خصم

نشر سناب ، اضافات سناب ، متابعين سناب ، سنابي | | | نشر سناب ||| ترحيل الشغاله خروج نهائي ||| أجهزة معامل تحاليل ||| واتساب الذهبي ||| موقع . كوم

تطوير موقع الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية
Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2022 Jelsoft Enterprises Ltd
أنصار السنة | منتدى أنصار السنة | أنصار السنة المحمدية | جماعة أنصار السنة المحمدية | جماعة أنصار السنة | فكر أنصار السنة | فكر جماعة أنصار السنة | منهج أنصار السنة | منهج جماعة أنصار السنة | جمعية أنصار السنة | جمعية أنصار السنة المحمدية | الفرق بين أنصار السنة والسلفية | الفرق بين أنصار السنة والوهابية | نشأة جماعة أنصار السنة | تاريخ جماعة أنصار السنة | شبكة أنصار السنة | انصار السنة | منتدى انصار السنة | انصار السنة المحمدية | جماعة انصار السنة المحمدية | جماعة انصار السنة | فكر انصار السنة | فكر جماعة انصار السنة | منهج انصار السنة | منهج جماعة انصار السنة | جمعية انصار السنة | جمعية انصار السنة المحمدية | الفرق بين انصار السنة والسلفية | الفرق بين انصار السنة والوهابية | نشاة جماعة انصار السنة | تاريخ جماعة انصار السنة | شبكة انصار السنة | انصار السنه | منتدى انصار السنه | انصار السنه المحمديه | جماعه انصار السنه المحمديه | جماعه انصار السنه | فكر انصار السنه | فكر جماعه انصار السنه | منهج انصار السنه | منهج جماعه انصار السنه | جمعيه انصار السنه | جمعيه انصار السنه المحمديه | الفرق بين انصار السنه والسلفيه | الفرق بين انصار السنه والوهابيه | نشاه جماعه انصار السنه | تاريخ جماعه انصار السنه | شبكه انصار السنه |